USAMA LADEN
20-05-2005, 07:36 AM
حكم الله
ينقسم الناس بين مبايع للسلام مع اليهود عليهم لعنة الله
ومناقض, فالمبايع يرى بوجهة نظره هو وليس بوجهة
نظر الدين, لأن لادخل له بالدين وكثيرا ما تجده خائنا
وجاسوسا, وما أصعب الكلام مع هؤلا فإنني عندما
أصادف أحدا منهم تعجز الكلمات بين شفتي بل أوقفها
متعمدا لانني أعلم أنها لن تفيد حتى لو كانت من لقمان
الحكيم ولا يريح لي بالي الا أن أُقزم هؤلاء وأُصغرهم فهم
والله أصغر من الذباب, وعلى أي الاحوال فالقتل بالآلة
العسكرية للمسلمين العزل في فلسطين قائما لم توقفه
اتفاقيات سلام الخون (حكامنا) ولم تنهه محادثات الود
العربي الصهيوني مع حكام صهيون, فاليهود لعنهم الله
لا يفهمون لغة السلام والمعاهدات وتاريخنا حافل
بنقضهم للعهود ألم يكفنا عبرة قول الله تعالى فيهم
(الذين عاهدت منهم ثم ينقضون عهدهم في
كل مرة). ألم يئن الاوان أن نعطي حكمنا فيهم
لله تعالى وحده ونريح ونستريح ونوقف كل المهاترات
واني أُخاطب أصحاب العقول هل بعد حكم الله حكم,
فحكم الله عليهم ( واقتلوهم حيث ثقفتموهم
وأخرجوهم من حيث أخرجوكم). أرجوا
أن نكون قد عقلنا ذلك.
ينقسم الناس بين مبايع للسلام مع اليهود عليهم لعنة الله
ومناقض, فالمبايع يرى بوجهة نظره هو وليس بوجهة
نظر الدين, لأن لادخل له بالدين وكثيرا ما تجده خائنا
وجاسوسا, وما أصعب الكلام مع هؤلا فإنني عندما
أصادف أحدا منهم تعجز الكلمات بين شفتي بل أوقفها
متعمدا لانني أعلم أنها لن تفيد حتى لو كانت من لقمان
الحكيم ولا يريح لي بالي الا أن أُقزم هؤلاء وأُصغرهم فهم
والله أصغر من الذباب, وعلى أي الاحوال فالقتل بالآلة
العسكرية للمسلمين العزل في فلسطين قائما لم توقفه
اتفاقيات سلام الخون (حكامنا) ولم تنهه محادثات الود
العربي الصهيوني مع حكام صهيون, فاليهود لعنهم الله
لا يفهمون لغة السلام والمعاهدات وتاريخنا حافل
بنقضهم للعهود ألم يكفنا عبرة قول الله تعالى فيهم
(الذين عاهدت منهم ثم ينقضون عهدهم في
كل مرة). ألم يئن الاوان أن نعطي حكمنا فيهم
لله تعالى وحده ونريح ونستريح ونوقف كل المهاترات
واني أُخاطب أصحاب العقول هل بعد حكم الله حكم,
فحكم الله عليهم ( واقتلوهم حيث ثقفتموهم
وأخرجوهم من حيث أخرجوكم). أرجوا
أن نكون قد عقلنا ذلك.