تسجيل الدخول

View Full Version : (( قصة العيدية ))


نواف بن أحمد
30-12-2003, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...



قصة منقولة من أحد الأخوات :



بدأت قصتي عندما سألتني طفلة من اقاربنا هذا السؤال المحرج....هل انتي تصنفين

من اللذين يعطون العيدية ام من اللي ينعطون بصراحة صار وجهي كذا قلت أنا

بصراحة من اللي يعطون ...قالت لي وراك ما تعطينا ....قلت لها لأني مو موظفة و ان

شاء الله لما اتوظف من عيوني هذي لعيوني هذي قامت و قالت لي على بال ما

تنتظرين وش رايك تألفينا لنا قصص ...

<<<مشهورة في العايلة اني دايم أألف قصص للأطفال+تقبص خدود

و راح نعتبر قصصك عيدية لنا....و وافقت و مرت الايام و الاسابيع و الشهور و نسيت ان

لازم في قصة تتألف ...المهم يوم جا عيد الفطر و ما شاء الله عليهم ما نسوا...انا

نسيت أألف لهم قصة...الا ويقولون يله لا تنسين عيديتك لنا القصة اللي قلنا لك

تألفينها لنا....و قلت وشو قصة ...قالوا ايه ...و أتذكر وش هذه الورطة ...و

خالتي شافت الموقف و حست اني متورطة الا وتقول وراك يا فراشة ما تقولين لهم

قصة الساحرات الاربع...وشو قصة الساحرات الاربع؟؟؟ما اعرف هذه القصة ...و كانوا

اللي قدامي اختي و ثلاثة من بنات خالاتي طبعا لسا الباقي ما يدرون انه في اجتماع

مغلق...المهم جتني هذه الفكرة اني اعمل قصة بحيث يكونون هم ابطالها ...و صاروا

هم الساحرات الاربع...و طبعا دخلت اسماءهم والله يوم اني قلت اسم كل وحدة

فيهن بالقصة عيون كل وحدة منهم قامت تطامر من الفرحة ....يحليلهم فرحوا انهم

ساحرات ...براءة طفولة....و انا في نص القصة الا وتقول لي وحدة منهم و كيف شكل

شعرنا...هنا انا تورطت...المهم جلست اوصف الطول و اللون ...وحدة خليت شعرها

لونه احمر و مغطي كل ظهرها و الثانية كستنائي واصل لين رجولها عاد يومن قلت

لهم لين رجولها قالوا لها الله يا حظك و الثالثة لون شعرها اصفر و باقي على انه يغطي

ظهرها سم...اما الرابعة توهقت قلت لها شعرك لونه اسود وواصل لنصف

ظهرك...قامت تبكي ...تقول يعني انا شعري اقصر وحدة فيهم ...و تبكي...صدقوا

نفسهم ...ان حقيقة شعرهم بهذا الطول ...براءة طفولة...و يكتمل عدد الشلة و كل

واحد قام ينتظر دوره في القصة....بصراحة استمتعوا عن جد ...دخلتهم في عالم

خيالي....لو تشوفون كيف التفاعل...بصراحة روعة...بس تعبت لأنهم يقولون لي يا ويلك

اذا انهيتي القصة....و الى الآن لم تنتهي هذه القصة حكم علي بالأشغال الشاقة و

قلت خلاص توبة ما راح أألف قصص:(


____________________________________________




أحببت نقل القصة لإعجابي الشديد ببراءة الأطفال ...:)

وفوووية
30-12-2003, 11:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

براءة الأطفال..نعمة ننعم بها حتى نصبح كباراً، ويتمنى المرء في لحظات قاسية أن يعود طفلا بخياله وتفكيره ويقذف بكل همومه إلى الوراء...

شكرا نواف( إلا تعال ايش أحوال الداتسن، تكنسلت ولا لسه.)

نواف بن أحمد
30-12-2003, 11:37 AM
وفووية : العفو ...


بالنسبة للداتسن انتهت من زماااان:cry:


واذا ما تفتكري ادخلي هنا ... نهاية القصص...... (http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=173062&highlight=%E4%E5%C7%ED%C9+%C7%E1%DE%D5%D5)



شكرا على الاهتمام بالداتسن:D

وفوووية
30-12-2003, 11:40 AM
:shock2:

يووه..

البقاء لله..

وخيرها بغيرها..

نواف بن أحمد
30-12-2003, 11:45 AM
جزاك الله خير:D

ابو الفياصل
30-12-2003, 03:08 PM
طيب وبعدين.؟:D

نواف بن أحمد
30-12-2003, 03:47 PM
أبو الفياصل: ولا قبلين ...:rolleyes:

المسافر
31-12-2003, 03:34 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D
تســـــــــــ بو احمد ـــــــــــلم

نواف بن أحمد
31-12-2003, 04:09 AM
المسافر : الله يسلمك وياريت تغير طريقة الردود ...:D

حمامه
31-12-2003, 08:02 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اللي قدامي اختي و ثلاثة من بنات خالاتي

شووون عيل أخخخ بلاااااش لاااازم نأذيييك شوي :D

الله لا يغير عليكم :glasses:


و ما تنتهي القصة :D

دبدوووبه
31-12-2003, 10:34 AM
ياعيني تبكي عشااااان القصه ..

احب اسمع القصص والله .. كل يوم امي لمن تحكي اخويا قبل ما ينااااااام

اسووووي نفسي اذاكر او مشغوووووله معاهم .. عشان اسمع القصه :D


قصه نااااااايس يا نوافووووواه <<<<< كيف تنقري دي ؟؟ :D

نواف بن أحمد
31-12-2003, 10:48 AM
حمامة : حياك الله ...:)



دبدووبة : هههههه لو تدري عنك امك تعطيكي الرضعة كمان قبل لا تنامي:D

دبدوووبه
31-12-2003, 11:28 AM
رضعه في عيووووووونك

انا ما اشرب الحليب غير في كاسه :D :D

نواف بن أحمد
31-12-2003, 11:31 AM
متأكده:rolleyes:



:p

دبدوووبه
31-12-2003, 11:42 AM
نوااااااف ما وراك شغله تسويها ؟؟ :rolleyes:

نواف بن أحمد
31-12-2003, 11:44 AM
لالالالالالالالاع:p

دبدوووبه
31-12-2003, 11:47 AM
اجل تعااااااال عبيلي الجدووووول و زاكر بدالي :D

عمرTarga
31-12-2003, 03:02 PM
حلوة هذي لمن الحين مانتهت القصة


قولهم خلاص بروح الحمام

وانهيها:D

نواف بن أحمد
31-12-2003, 05:14 PM
دبدوودبة : خليني أتخرج بالأول:(

تارجا : ممكن تقرأ القصة من جديد ...;)

المسافر
31-12-2003, 06:30 PM
نواف اسهل طريقه وخاصة لك

لانك اسم الله علييييييك كل 5دقائق

موضوع :D

ادعيلي اصير مثلك لا... لاتدعي مثلك

ادعيلي اني اكون احسن بشوي

وما في مانع اذا كان بوااااايد:p

shahnaz
31-12-2003, 06:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقل لقصة روووعة !!! ;)


الأطفال وبراءتهم ... الله يحفظهم !!:p


يسلممممووو أخي نواف بن أحمد .. نقل موفق !! :)

نواف بن أحمد
31-12-2003, 11:47 PM
المسافر : الله يعطينا ويعطيك ..:D




شهناز: حياك الله اختي شاهناز .,,,:)

عمرTarga
01-01-2004, 07:10 AM
آنا قرأت القصة عدل بس

أقولك قولهم بروح الحمام

نواف بن أحمد
01-01-2004, 07:15 AM
:damp:

خارج النطاق
01-01-2004, 09:36 AM
رد مقتبس من Targa
آنا قرأت القصة عدل بس

أقولك قولهم بروح الحمام

زي ما قال تارجا:D :D