View Full Version : هدية من شبكة الدفاع عن السنة إلى الشيعة الموالين ( وثيقة مصورة )
النعمان
13-07-2004, 05:32 PM
التيمم على فرج المرأة الرافضية
دين الرافضة يقوم على الجنس وعلى احتقار المرأة والحط من شأنها فو الله مارأيت دين يمتهن المرأة ويحط من قدرها مثل ماهو موجود في كتب الشيعة الإمامية - واليوم إخواني الكرام دونكم وثيقة تبين منزلة المرأة عند الرافضة , ولا أنسى أن اتقدم بجزيل الشكر لأخي الفاضل / ( الباسم ) مشرف الحوار العام الذي كان له السبق في نشرهذا الموضوع ، ولأخي الكريم العضو / ( من أنا )الذي اهداني هذا كتاب لنشر هذه الوثيقة بين المسلمين وحتى يعلم أهل القبلة قاطبة حقارة وسفالة الرافضة الإمامية .
http://www.m7m7.com/up/files/sunnah-1088795179.jpg
http://www.y1y1.com/hd3/albums/userpics/12719/farj2.jpg
منقول من الاخ الحبيب السعدي 2
عثمان العمري
13-07-2004, 11:49 PM
هذا راي عالم من علماء الشيعة وليس قول معصوم لكي يكون لا شك في صحته ... فلا يمكنك الزام جميع المذهب بقول احد العلماء فهو اجتهاد خاصة به ....
ثم الم تسمع ما قالوا فيه ((اي العلامة الحلي))... :
(هُدِم الدين مرتين إحداهما ..... وثانيهما يوم ولد العلامة)!!
فإذا لا يعدو الامر ان يكون اجتهاد عالم ...
عثمان العمري
14-07-2004, 11:47 PM
ناصر الدين الألباني يقتحم من جديد المستنقع الجنسي المخجل
إنزال الصائم للمني متعمداً بشهوة وبقصد في نهار رمضان لا يفطر !!
تفضل الرابط :
************ تم حذف الرابط من قبل المشرف
فالرجاء عدم البحث عن كبوات العلماء و التصيد لهم فالامثلة كثيرة من كلا الجانبين ...
و اوردنا هذا المثال ردا على ما اتيتم به فقط ... لا لاجل الاتهام و الاستهزاء .
عثمان -
عثمان العمري ، ، ،
هذا هو الإنذار النهائي لك ، لطعنك وتعديك على أحد أئمة أهل السنة والجماعة ، ولقد ألهمني الله الحلم عليك هذه المرة....
أرجو الرد على ما جاء في الوثيقة ، وإن أردت أن تطرح أي موضوع متعلق بعالم من علماء أهل السنة ، فلك حرية طرحه في موضوع مستقل ، شرط التأدب حين ذكر علماءنا ، والإلتزام بأدب المحاورة .
إن تم تكرار ما حدث....
سوف نقوم آسفين بطردك من هذا المنتدى....
المشرف
هجيرالصمت
15-07-2004, 05:22 PM
الاخ النعمان
انت شايف هالنوع من المواضيع مناسب لقسم سوالف الاسلاميه؟
وهل تري ان الفاظ مثل حقاره وسفاله الفاظ من المناسب استخدامها في هذا القسم ؟......
الله يهديك يا اخي
نواره
16-07-2004, 02:45 PM
ولله في خلقه شئون نطلب
لهم الهداية والصلاح توقيع :عرفت الناس والدنيا وطريقي :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
كوباكد
17-07-2004, 11:59 AM
رد مقتبس من هجيرالصمت
الاخ النعمان
انت شايف هالنوع من المواضيع مناسب لقسم سوالف الاسلاميه؟
وهل تري ان الفاظ مثل حقاره وسفاله الفاظ من المناسب استخدامها في هذا القسم ؟......
الله يهديك يا اخي
ولكن لدي سؤال للمشرف..
لماذا في معظم المواضيع المتعلقة عن الشيعه.. يكون هناك إنذارات للأعضاء وخاصة الشيعه..؟؟
أستغرب هذا الشيء، تطلب منهم التأدب في الألفاظ، ولكن لو تطاول أحد عليهم لا يكون الحال نفسه؟؟
وكذلك لا أعتقد أن مثل هذا الموضوع كما قال هجير الصمت مناسب لسوالف اسلامية،، حيث أن لا يوجد هناك مجال للحوار، لا نجد سوى مهاجمة الشيعة دون تفهم وجهة نظرهم!!
كما هو الحال في موضوع: {يا حلال المشاكل}..إهداء للشيعة بمناسبة قصف ضريح الإمام علي !! ( لطمية صوتية )
لماذا لم يقفل الموضوع؟؟ كما قفل الموضوع الذي طرحته (فضل الإمام عليّ (عليه السلام)على الصحابة)
لما تجبرني أن أحترم وجهة نظرك ولا تحترم وجهة نظري، إذا كلامي غير صحيح.. كنت أحب أن أتعلم ولكن ليس أن يغلق الموضوع دون أي فرصة للرد..!!
كما أن ردود الأعضاء على الموضوع دهشتني؟؟ كانت غير متعلقة بالموضوع، حيث أنني أعدت قراءته؟؟
أعجبني رد هجير الصمت، حيث أنه كان حواره عقلانيا،، وغير متسرع وأجبت عليه بنفس الأسلوب،، لعلي أتعلم أشياء لم أكن أعرفها..
كما كان رد نون ام عمر كالتالي:
((الاخ كوكباد
ما ذا تقصد بقدسية علي رضي الله عنه .
ثم اننا لانعتقد بالقدسية الا لرب العالمين
ثم انه من الثابت في فضل علي رضي الله عنه انه بعد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي .... وعلى هذا يعتقد اهل السنة والجماعة .
وعلي رضي الله عنه وعنهم جميعا ...... صحابي جليل
له كما لكل صحابي ـــ رضي الله عنهم ورضوا عنه ــ
ثم حبنا لعلي .. وغيره من الصحابة لايعني اننا نقدسهم او نعبدهم او نكفر بهم ونلعن باسمهم ........ اختكم نون ام عمر))
ولكن لا يوجد أي سب أو لعن لأي من الصحابة في الموضوع،، لأنني كما أريدكم أن تحترموا وجهة نظري احترمت وجهة نظركم..!!،، كما أعتقد أن الرد لم يكن مناسبا للموضوع؟؟ ولو كانت وجهة نظرها تختلف لم لم توضحها؟؟ غريبة
وكيف يكون اقفال الموضوع بهذا الشكل، حيث لم يترك لي أي مجال للحوار،، أو فهم ما هي الطريقة المشبوهة في طرح الموضوع؟؟
كيف تريدني أن أحترم الأعضاء وأنا لا أجد الاحترام،، أليس المنتدى مكان للحوار والنقاش؟؟ ولكن لم تكون معظم مواضيع القسم عن الشيعه، لا توجد مواضيع نهتم بها أكثر،، ولو كان موضوعا مهما لم لا يقبل النقاش فيه؟؟
عجبي!! :headshak:
النعمان
18-07-2004, 10:45 AM
قال عثمان العمري :
(( هذا راي عالم من علماء الشيعة وليس قول معصوم لكي يكون لا شك في صحته ... فلا يمكنك الزام جميع المذهب بقول احد العلماء فهو اجتهاد خاصة به ....))
الجواب :
ان للاجتهاد شروط وضوابط وليس لعبة بيدكم تجعلونه لمن شئتم !!
اين ردود علماء الشيعة على هذا المطهر الحلي !!
لماذا لم يرد عليه في هذه المسألة احد من علمائكم من ان الكتاب يطبع وينشر ويباع !!
وكانك تقول انه لم ييزل احد من علماء الشيعة في هذا الباب الا المطهر الحلي !!
تأمل معي آية الله الخوئي :
الخوئي يجيز النظر للصور الخلاعية !!
سؤال 1164 : هل يجوز النظر إلى صور الخلاعة قصدا إذا لم يحدث أي شهوة ؟
الخوئي : إذا لم يكن مثيرا للشهوة كما هو المفروض في السؤال جاز ، والله العالم .
- صراط النجاة - الميرزا جواد التبريزي ج 2 ص 377 :
و الخوئي يجيز ان يلعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة .ويجيز النظر لذكر الكافر
سؤال 784 : هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد اللعب والمزاح ، مع فرض عدم إثارة الشهوة !
الخوئي : لا يحرم في الفرض ، والله العالم .
صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 ( مسائل في الستر والنظر والعلاقات ) للخوئي ..
وكذلك الخميني حيث صرح في تحرير الوسيلة بتفخيذ الرضيعة !!
ونقل الاجماع على تفخيذ الرضيعة آية الله الايراوني !!
فاقول لكم :
عيب ..عليكم ان تتخذون لعلمائكم الحجج الواهية للدفاع عنهم بدون حق ..
واما كلامك عن الالباني اريد المصدر من كلامه وسوف تجد الرد ..ان شاء الله
النعمان
18-07-2004, 10:46 AM
هجير الصمت ..
كل واحد له قدر ..
فمن سب الصحابة لا قدر له عندي ..
عثمان العمري
18-07-2004, 11:20 AM
يا اخي النعمان :-
انا قلت لك في ردي السابق ان العلماء من كلا الجانبيين لديهم هفوات لا يجب ان نتتبعها و اوردنا مثالا للالباني قام المراقب المحترم بحذف الرابط ..!
حسنا انا سأعطيك مثالا اخر لمسائل الجنس من علمائكم ,,,
كيف تفعل المرأة لمعرفة الحيض ....
نهاية المحتاج إلى شرح المنهاج > كتاب الطهارة > باب الحيض وما يذكر معه من الاستحاضة والنفاس
[ وَمِنْ الطُّرُقِ الَّتِي تَعْرِفُ بِهَا الْمَرْأَةُ كَوْنَ الْخَارِجِ دَمَ حَيْضٍ أَوْ اسْتِحَاضَةٍ أَنْ تَأْخُذَ مَنْ قَامَ بِهَا مَا ذُكِرَ مَاسُورَةً مَثَلًا وَتَضَعَهَا فِي فَرْجِهَا , فَإِنْ دَخَلَ الدَّمُ فِيهَا فَهُوَ حَيْضٌ , وَإِنْ ظَهَرَ عَلَى جَوَانِبِهَا فَهُوَ اسْتِحَاضَةٌ ]
صاحب الكتاب هو (( " مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ بْنِ حَمْزَةَ " الرَّمْلِيِّ الْأَنْصَارِيِّ الشَّافِعِيِّ ))
______
و الامثلة كثيرة من كلا الطرفين فلا داعي كما اسلفنا من تتبع كبوات العلماء ...
______
تقول :
((عيب ..عليكم ان تتخذون لعلمائكم الحجج الواهية للدفاع عنهم بدون حق ..))
الستم انتم من كلما اثبت التاريخ مثلبه من مثالب الصحابة اخرجتم لهم الف عذر و حملتوهم على انهم بشر يخطئون ...
فالعلماء اولى بأن نجعل لهم عذر لانهم اقل منزلة من الصحابة و التابعين و القرون الاولى فاحتمال الخطأ منهم جائز ...
و في هذا كفاية لمن اراد النظر ..
عثمان :-
هجيرالصمت
18-07-2004, 12:52 PM
الاخت كوباكد
اشكرك جزيل الشكر على اطراءك لي في ردك على الاخ النعمان
وبالمناسبه فانا لست ضد الاخ النعمان او غيره في هذا القسم فكلنا اخوه وانما هو اعتراض لطريقه النقاش واحساسي ان هذه الطريقه لن تجدي على ارض الواقع والعمليه هي اجتهادات انشالله ونحن معا نتناقش لمصلحه هذا الدين
ولايساورني الشك في علم الاخ النعمان او الكثيرين في هذا القسم
واتمني التوفيق لقسم سوالف الاسلاميه
تحياتي
هجير الصمت
كوباكد
18-07-2004, 03:13 PM
أنا معك كذلك،، لست ضد النعمان أو غيره في المنتدى، أحب أن أرى الجدية في المواضيع وليس طرحها فقط للأخذ برأي الأغلبية أو مذهب الأغلبية كما هو الحال، أهم ما أراه الاحترام المتبادل،،
وأشكر الجميع على تفهم الموضوع،، ومنكم نستفيد
كما أنني لست متعمقه في هذه الأمور، مثل المصادر والأدلة،، لذلك أحب أن أتعلم من خلال وجهة نظر الطرفين..
أتمنى أن يكون هناك حوار ونقاش مجدي بين الطرفين،،
فمن أراد أن يوضح وجهة نظره ويحترمه الطرف الآخر،، فعليه بالمثل..
وأتمنى أن أكون قد وضحت قصدي..
تحياتي
أختكم
كوباكد :headshak:
الجنرال المتقاعد
18-07-2004, 03:43 PM
اتمنى من المشرف ان يعيد الرابط الدي تكلم عنه الاخ عثمان العمري
بخصوص الشيخ الالباني رحمه الله وجعل الجنة مثوى
اخي في الله عثمان العمري الا يصح لرجل او المرأة ان يعالج نفسه من البواسير بوضع دواء في دبره او دبرها
ادا قلت نعم فانه والله الاسلام الدي سمح بدلك
وقيام المرأة بتأكد من حيضها هو اثم ادا صح ما دكرت
بمادا يستنجي المسلم او المسلمة ادا فرغوا من البول والبراز اكيد من الحجر أو او او وهدا يجوز ودلك بسبب وجود ادلة شرعية من احاديث
النعمان
18-07-2004, 04:00 PM
للاسف كل يوم يزيد سوء ظني للمدعو عثمان العمري..
فقد بتر الكلام واخذ ما يناسبه وترك ماسواه ..
قال العمري :
(( نهاية المحتاج إلى شرح المنهاج > كتاب الطهارة > باب الحيض وما يذكر معه من الاستحاضة والنفاس
[ وَمِنْ الطُّرُقِ الَّتِي تَعْرِفُ بِهَا الْمَرْأَةُ كَوْنَ الْخَارِجِ دَمَ حَيْضٍ أَوْ اسْتِحَاضَةٍ أَنْ تَأْخُذَ مَنْ قَامَ بِهَا مَا ذُكِرَ مَاسُورَةً مَثَلًا وَتَضَعَهَا فِي فَرْجِهَا , فَإِنْ دَخَلَ الدَّمُ فِيهَا فَهُوَ حَيْضٌ , وَإِنْ ظَهَرَ عَلَى جَوَانِبِهَا فَهُوَ اسْتِحَاضَةٌ ] ))
والنص الكامل هو :
(( وَمِنْ الطُّرُقِ الَّتِي تَعْرِفُ بِهَا الْمَرْأَةُ كَوْنَ الْخَارِجِ دَمَ حَيْضٍ أَوْ اسْتِحَاضَةٍ أَنْ تَأْخُذَ مَنْ قَامَ بِهَا مَا ذُكِرَ مَاسُورَةً مَثَلًا وَتَضَعَهَا فِي فَرْجِهَا ، فَإِنْ دَخَلَ الدَّمُ فِيهَا فَهُوَ حَيْضٌ ، وَإِنْ ظَهَرَ عَلَى جَوَانِبِهَا فَهُوَ اسْتِحَاضَةٌ ، وَهَذِهِ عَلَامَةٌ ظَنِّيَّةٌ فَقَطْ لَا قَطْعِيَّةٌ ))
http://feqh.al-islam.com/Display.asp?Mode=1&DocID=71&MaksamID=42&ParagraphID=174&Sharh=0&HitNo=2&Source=1&SearchString=G%241%23%E3%C7%D3%E6%D1%C9%230%231%230%23%23%23%23%23
اذن المؤلف نقل هذا الكلام واثبت ان ظن من بعض الناس وليس قطعي يعني بصحيح ..
ومن يجهل عبارات الفقهاء يقع في الجهل !!
النعمان
18-07-2004, 04:02 PM
اما كلامك مثالب الصحابة هات ماعندك حتى ننقضه من أصله بإذن الله
عثمان العمري
19-07-2004, 02:47 AM
الجنرال المتقاعد : و هل تعتقد ان المراقب سيعطيك الخنجر الذي سيقتله !!..:laugh:
النعمان : تريد مسائل جنس ابشر بها في ردي القادم ان شاءالله ..
و بخصوص مثالب الصحابة .. فأقول لك و هل يخفى القمر ..؟
خذ خروج طلحة و الزبير على امامهم ...
خذ خروج معاوية على امام زمانه ...
و اكتفي بهذه المثلبة العظيمة التي تعترفون بأنهم اخطأوا في خروجهم على امام زمانهم .. فإذا كنت تعذر هؤلاء في الخروج على امام زمانهم و تختلق لهم الاعذار فالاولى ان تختلق الاعذار للعلماء في اخطائهم في المسائل الفقهية ...
عثمان
عثمان العمري
19-07-2004, 03:15 AM
1- دخول شخص كامل في الفرج!!
أحمد بن محمد الصاوي – من فقهاء المالكية – لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا !!
وقالت الشافعية : إن بدأ الدخول بـ (( ذكـره )) اغتسل و إلا فــلا ...
المرجع : حاشية الشرح الصغير على أقرب المسالك للصاوي ، ج2 ص 164 ، ط مصر /1392هـ
2- عطاء مفتي الحرم المكي يجيز اعارة الزوجة !!
القول باعارة الفروج:
نقل ابو البركات ان عطاء كان يقول بجواز اعارة الفروج ..
- الشرح الكبير - أبو البركات ج 3 ص 250 :
(((من الراهن فلا حد مراعاة لقول عطاء بجواز إعارة الفروج)))
وعطاء بن ابي رباح هو الذي كان يجيز اعارة الفروج ..
ترجمة عطاء :
عطاء بن أبي رباح ، القرشي ، أبو محمد ، المكي ، الذي انتهت إليه فتوى أهل مكة والى مجاهد في زمانهما . كان فقيها ، عالما ، كثير الحديث . أدرك مائتين من الصحابة .
وقال عنه ربيعة : فاق عطاء أهل مكة في الفتوى .
وقيل : كانت الحلقة في الفتيا بمكة في المسجد الحرام لابن عباس ، وبعده لعطاء بن أبي رباح
. ولد سنة 27 ه ، وتوفي سنة 114 ، أو 115 ، أو 117 للهجرة .
( ابن حجر العسقلاني / تهذيب التهذيب : 7 / 199 - 203 . أبو نعيم / حلية الاولياء : 3 / 310 ) .
3- ... (( الخيار و الموز حلال و الكوسى حرام !!! ))
فتوى رقم<26409> تاريخ 29\4\1421ه
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده---وبعد:
فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء على ما ورد الى سماحة المفتي العام من المستفتية ام طلحة والمحال الى اللجنة من الامانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1709 وتاريخ 3\4\1421ه وقد سألت المستفتية سؤالا هذا نصه: انتشرت في الاونة الاخيرة وبعد ان منّ الله علينا بموسم زراعي جيد ظاهرة شراء الكوسى المتوسطة الحجم وبكميات كبيرة جدا تفوق حاجة المنزل وتوافق ذلك مع انشغال الرجال بالمباريات الرياضية فما حكم ذلك.
وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء اجابت بمايلي:
ليس من هدي المسلمات على مر القرون ان يلجأن الى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت الى نسائنا من الافلام الخلاعية التي يرسلها الكفار واعداء الاسلام وخاصة اللواتي ذهبن في زيارات الى بلاد الكفار وتعودن على بعض من هذه العادات الغريبة عن مجتمعنا,مع العلم ان هذه الكوسى قد تسبب النزف وتؤدي الى العقم وبما ان غاية الزواج في الاسلام هي الانجاب بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالكوسى على الوجه المذكور بيعا او شراءَ او اهداءَ والمشروع في هذه الحالات هو الخيار والموز كما دلت على ذلك سنة النبي صلى الله عليه وسلم . وبالله التوفيق
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء
عضو:بكر بن عبد الله ابو زيد
عضو:صالح بن فوزان الفوزان
الرئيس عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ
4- (اللواط - وطأ البهيمة - وطأ الدبر- الاستمناء – الوطء في الفرج بدون شهوة) لا تبطل الحج
المغني ج3ص160 :
" ويتخرج في وطء البهيمة أن الحج لا يفسد به وهو قول مالك وأبي حنيفة لأنه لا يوجب الحد فأشبه الوطء دون الفرج وحكى أبو ثور عن أبي حنيفة أن اللواط والوطء في الدبر لا يفسد الحج لأنه لا يثبت به الإحصان فلم يفسد الحج كالوطء دون الفرج ".
نتائج :
1- قال إمام الأحناف وإمام المالكية وطء البهيمة لا يفسد الحج ولا يوجب الحد !!
2- قال إمام الأحناف أن اللواط والوطء في الدبر لا يفسد الحج !!
المهذب ج1ص216 :
" فصل في المباشرة دون الفرج : وإن قبلها بشهوة أو باشرها فيما دون الفرج بشهوة لم يفسد حجه لانها مباشرة لا توجب الحد بجنسها فلم تفسد الحج كالمباشرة بغير شهوة .
والاستمناء كالمباشرة فيما دون الفرج لانه بمنزلتها في التحريم والتعزير فكان بمنزلتها في الكفارة ".
النتائج :
1- الوطء بشهوة فيما دون الفرج لا يبطل الحج
2- الوطء في الفرج بغير شهوة لا يبطل الحج .
3- الإستمناء لا يبطل الحج .
و هذا ان اردت الزيادة زدناك ....
علما للامانة العلمية ان هذه الفتاوى تم جمعها من موقع انصار الصحابة فجزاهم الله خيرا..
و الان الا تقبل دعوتي لترك تتبع هفوات و كبوات العلماء .....؟!!!
و في هذا كفاية لمن اراد النظر
عثمان العمري :-
النعمان
19-07-2004, 08:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
قال الله تعالى في كتابه الكريم (( مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )) ..
ففي هذه الآية ذم من الله جل وعلا لليهود حينما اخذوا العلم ولم يطبقوه فكان عندهم التوارة ذلك الكتاب المنزل من عند الله فلم يعملوا به بل حرفوه فشبه الله وضعهم بأنهم مثل الحمار الذي يحمل اسفار وكتب العلم فهو لايدري مافيها من العلم ولا الحكمة لأنه حمار :D
وهذه الآية تنطبق على كل من استدل بعلم وهو له جاهل فهو يحمل هذا العلم ويخطىء فيه اما لجهله المركب أو لشدة الهوى والتعصب ..نبدأ الآن بالرد على عثمان العمري - داعية التقريب في المنتدى بين السنة والشيعة :eek: -
قال عثمان :
(( خذ خروج طلحة و الزبير على امامهم ...
خذ خروج معاوية على امام زمانه ... ))
فجوابي :
ان كنت منصفاً قل لي من قال من العلماء انهم خرجوا على إمام زمانهم ..ووثق كلامك ..
ان هنا اطالبك بالمصادر والمراجع التى كنت دائماً تهرب لموقع انصار الصحابة الرافضي وتنسخ منه وتلصق ..
انتظر ردك ..
--------------------------------------
قال عثمان :
(( دخول شخص كامل في الفرج!!
أحمد بن محمد الصاوي – من فقهاء المالكية – لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا !!
وقالت الشافعية : إن بدأ الدخول بـ (( ذكـره )) اغتسل و إلا فــلا ...
المرجع : حاشية الشرح الصغير على أقرب المسالك للصاوي ، ج2 ص 164 ، ط مصر /1392هـ ))
الجواب :
ان كلام الصاوي فرضيات يفترضها بعض الفقهاء ولذلك قال الصاوي : (( فلا نص عندنا )) هذا كلام قاطع في ان هذه افتراضات افترضوها ..
ثم ايضاً راي شخص او جماعة هل هو ملزم للجميع ؟؟
قد يقول العمري طبق الكلام على الوثيقة في الاعلى ..
أقول فرق بين من يستدل بالعالم الكبير الشيعي ابن المطهر الحلي الذي طارت بشهرته الآفاق حتى اذا اطلق لفظ العلامة فهو المراد ..وبين الصاوي ؟؟
ولكن هنا سؤال :
هل قال العلامة ابن المطهر الحلي بأنه في التيمم بفرج المرأة (( لانص عندنا )) مثلما قال الصاوي !!
وايضاً هل اقر الصاوي ووافق على هذه المسألة ام انه نقل فقط ؟
الجواب:
انه نقل فقط ثم رجح خلافه ولذلك قال (( فلا نص عندنا )) !!
ثم قوله الصاوي : (( وقالت الشافعية )) .. من هم علماء الشافعية القائلين بهذا الأمر ؟
علماء الشافعية بالآلاف على مر القرون فهل تريد ان ابحث طول عمري لهذه المسألة في كتب الشافعية القديمة والحديثة !!
اخشى ان تقول ابحث في المخطوطات التى لم تطبع :)
انتظر رد عثمان العمري على كلامي ..!!
النعمان
19-07-2004, 08:25 PM
----------------------------------
قال عثمان العمري : ((2- عطاء مفتي الحرم المكي يجيز اعارة الزوجة !!
القول باعارة الفروج:
نقل ابو البركات ان عطاء كان يقول بجواز اعارة الفروج ..
- الشرح الكبير - أبو البركات ج 3 ص 250 :
(((من الراهن فلا حد مراعاة لقول عطاء بجواز إعارة الفروج)))
وعطاء بن ابي رباح هو الذي كان يجيز اعارة الفروج .. ))
الجواب :
قبل البداية في الرد اريد ان ابين ان النص الذي ذكره عثمان العمري مبتور اي ناقص قد بتر لحاجة في نفس الناقل !!
ماعلاقة الرهن والراهن بإعارة الفروج ؟
ليس بينهما جامع مشترك ..
فأطالب عثمان العمري بذكر النص الكامل لانه ربما ترك كلاماً مهماً ووضع مايريد ..
اتمنى ان اجد للطلب الجواب القريب ...
ثم أطلب طلب آخر :
ان ينقل لنا من كتاب آخر اثبات ان عطاء كان يقول بهذا الأمر وهو إعارة الفروج ؟
وحتى يثبت لنا نريد ان نبين للقراء الأكارم من الذي يعتقد بإعارة الفروج ..!!
الذين يجيزون إعارة الفروج هم الشيعة !!
وإليكم الدليل :
1- عن سيف بن عميرة عن أبي عبد الله عليه السلام قال : (( لا بأس بإن يتمتع بأمة المرأة بغير أذنها , فأما أمة الرجل فلا يتمتع الا بأمره))
المصدر :
فروع الكافي 2/47 , التهذيب 2/188 , الاستبصار 3/153 , وسائل الشيعة 14/463
2- عن أبي نصر عن أبي الحسن الرضا عليه السلام : (( لايتمتع بالأمة إلا باذن أهلها ))
المصدر :
فروع الكافي 2/47 , وسائل الشيعة 14/467
3-وعن عيسى بن ابي منصور عن أبي عبد الله عليه السلام قال : (( لا بأس بأن يتزوج الأمة متعة بإذن مولاها ))
المصدر :
فروع الكافي 2/47 , وسائل الشيعة 14/464
التعليق :
المعروف في الشريعة الإسلامية ان الأمة لا يجوز ان ينكحها الا صاحبها ومالكها ولكن نلاحظ ان ابي عبدالله كما يزعمون اباح للرجل ان يتمتع بأمته لشخص آخر ..
فكيف يجامع رجلين أمة واحدة ....!!
ولو ولدت الأمة لمن ينسب الولد !!
كل ذلك تحت ستار المتعة ..!!
4- عن الحسن العطار قال : (( سألت أبا عبدالله عليه السلام عن عارية الفرج ؟
قال : لا بأس به !!
قلت : فإن كان منه ولد ؟
قال : لصاحب الجارية إلا ان يشترط عليه ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
التعليق :
سبحان الله !!
اليس هذه الرواية نصاً صريحاً بإباحة استعارة الفروج عند الشيعة !!
ثم يخبر ان الولد لصاحب الجارية الايشترط الآخر ؟؟
هل اثبات الولد ومعرفة النسب لعبة ؟
وهل هو كالبيع والشراء حتى يكون بشرط او غير شرط ؟
تفكر ياشيعي بهذا النص كيف ترضاه ...هل عدمت الغيرة ؟
ونحن نتسائل مالفرق بين هذا الأمر وبين نكاح الاستبضاع السائد في الجاهلية ؟
وهل أصبح الشيعي إلا كالتيس المستعار ؟
5- عن محمد بن مسلم قال : (( سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يكون له المملوكة فيحلها لغيره ؟ قال : لابأس ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
6- عن حريز عن أبي عبدالله عليه السلام : (( في الرجل يحل فرج جاريته لأخية ؟
قال : لا بأس في ذلك ..
قال : فإنه أولدها ؟
قال : يضم إليه ولده ويرد الجارية على مولاها ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
التعليق :
أاصبحت الإماء كأي شيء يستعار ثم يرد ؟
ما بال القوم لا يعقلون ! باي كتاب أم بأي سنة استحلوا ذلك ؟!
7- عن اسحاق بن عمار : (( سألت ابا عبدالله عليه السلام عن غلام وثب على جارية فأحبلها فاحتجنا الى لبنها ؟
فقال : إن احللت لهما ماصنعا فصيب لبنها !! ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
التعليق :
سبحان الله !!
هل يقر ابا عبدالله الصادق الزنا من الغلام للجارية ويجعل اللبن طيب اذا رضى صاحب الجارية واحللهما !!
وهل ذلك غير الزنا !!
انه الزنا الصريح ولاحول ولاقوة الا بالله ..!!
8- عن الفضيل بن يسار قال : قلت لأبي عبدالله عليه السلام : إن بعض أصحابنا روى عنك أنك قلت : إذا أحل الرجل لأخية المؤمن جاريته فهي حلال ؟
قال : نعم يافضيل ..
قلت : ماتقول في رجل عنده جارية له نفيسة وهي بكر احل ما دون الفرج أله أن يفتضها ؟
قال : ليس له إلا ما أحل له منها , ولو أحل له قبلة منها لم يحل له سوى ذلك ..
قلت : أرايت إن أحل له دون الفرج فغلبت الشهوة فأفضاها ؟
قال: لاينبغي له ذلك ..
قلت : فإن فعل يكون زانياً ؟
قال: لا ولكن خائناً ويغرم لصاحبها عشر قيمتها !! ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/327
وبعد أيها القراء الكرام ..
هل اتضح لديكم من الذي يحل استعارة الفروج ..؟؟
ولي وقفة مه عثمان العمري :
انت نقلت عن عطاء ونسبت له انه قال بإستعارة الفروج !!
وعطاء لدينا أهل السنة ليس معصوم ولا منزه عن الخطأ بل بشر يخطيء ويصيب ..
أما الروايات التى نقلتها لك كلها تنسب للأئمة المعصومين في معتقدكم ..
أبو عبد الله وهو جعفر الصادق والإمام الرضا ..
فعقيدتكم انهم لاينطقون الا حقاً ولا يقولون الا صدقاً ..
ولذلك احذر من الرد على هذه الروايات حتى لاتكفر بالله تعالى لانه جاء في كتبكم :
فعن أبي عبد الله قال " الراد علينا كالراد على الله والرد علينا على حد الشرك بالله" (الكافي للكليني1/67 والكافي ص425 للصلاح الحلبي وكتاب الإجتهاد والتقليد ص388 للخوئي وتهذيب الأصول3/147 للخميني بحار الأنوار1/192 و101/262) .
هل تكون شجاعاً وترد على الإمام المعصوم ...أم انك تقر بما سبق ذكره !!
ولي عودة للرد على باقي الشبهات إن شاء الله ..
النعمان
19-07-2004, 08:28 PM
قال عثمان العمري : ((2- عطاء مفتي الحرم المكي يجيز اعارة الزوجة !!
القول باعارة الفروج:
نقل ابو البركات ان عطاء كان يقول بجواز اعارة الفروج ..
- الشرح الكبير - أبو البركات ج 3 ص 250 :
(((من الراهن فلا حد مراعاة لقول عطاء بجواز إعارة الفروج)))
وعطاء بن ابي رباح هو الذي كان يجيز اعارة الفروج .. ))
الجواب :
قبل البداية في الرد اريد ان ابين ان النص الذي ذكره عثمان العمري مبتور اي ناقص قد بتر لحاجة في نفس الناقل !!
ماعلاقة الرهن والراهن بإعارة الفروج ؟
ليس بينهما جامع مشترك ..
فأطالب عثمان العمري بذكر النص الكامل لانه ربما ترك كلاماً مهماً ووضع مايريد ..
اتمنى ان اجد للطلب الجواب القريب ...
ثم أطلب طلب آخر :
ان ينقل لنا من كتاب آخر اثبات ان عطاء كان يقول بهذا الأمر وهو إعارة الفروج ؟
وحتى يثبت لنا نريد ان نبين للقراء الأكارم من الذي يعتقد بإعارة الفروج ..!!
الذين يجيزون إعارة الفروج هم الشيعة !!
وإليكم الدليل :
1- عن سيف بن عميرة عن أبي عبد الله عليه السلام قال : (( لا بأس بإن يتمتع بأمة المرأة بغير أذنها , فأما أمة الرجل فلا يتمتع الا بأمره))
المصدر :
فروع الكافي 2/47 , التهذيب 2/188 , الاستبصار 3/153 , وسائل الشيعة 14/463
2- عن أبي نصر عن أبي الحسن الرضا عليه السلام : (( لايتمتع بالأمة إلا باذن أهلها ))
المصدر :
فروع الكافي 2/47 , وسائل الشيعة 14/467
3-وعن عيسى بن ابي منصور عن أبي عبد الله عليه السلام قال : (( لا بأس بأن يتزوج الأمة متعة بإذن مولاها ))
المصدر :
فروع الكافي 2/47 , وسائل الشيعة 14/464
التعليق :
المعروف في الشريعة الإسلامية ان الأمة لا يجوز ان ينكحها الا صاحبها ومالكها ولكن نلاحظ ان ابي عبدالله كما يزعمون اباح للرجل ان يتمتع بأمته لشخص آخر ..
فكيف يجامع رجلين أمة واحدة ....!!
ولو ولدت الأمة لمن ينسب الولد !!
كل ذلك تحت ستار المتعة ..!!
4- عن الحسن العطار قال : (( سألت أبا عبدالله عليه السلام عن عارية الفرج ؟
قال : لا بأس به !!
قلت : فإن كان منه ولد ؟
قال : لصاحب الجارية إلا ان يشترط عليه ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
التعليق :
سبحان الله !!
اليس هذه الرواية نصاً صريحاً بإباحة استعارة الفروج عند الشيعة !!
ثم يخبر ان الولد لصاحب الجارية الايشترط الآخر ؟؟
هل اثبات الولد ومعرفة النسب لعبة ؟
وهل هو كالبيع والشراء حتى يكون بشرط او غير شرط ؟
تفكر ياشيعي بهذا النص كيف ترضاه ...هل عدمت الغيرة ؟
ونحن نتسائل مالفرق بين هذا الأمر وبين نكاح الاستبضاع السائد في الجاهلية ؟
وهل أصبح الشيعي إلا كالتيس المستعار ؟
5- عن محمد بن مسلم قال : (( سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يكون له المملوكة فيحلها لغيره ؟ قال : لابأس ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
6- عن حريز عن أبي عبدالله عليه السلام : (( في الرجل يحل فرج جاريته لأخية ؟
قال : لا بأس في ذلك ..
قال : فإنه أولدها ؟
قال : يضم إليه ولده ويرد الجارية على مولاها ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
التعليق :
أاصبحت الإماء كأي شيء يستعار ثم يرد ؟
ما بال القوم لا يعقلون ! باي كتاب أم بأي سنة استحلوا ذلك ؟!
7- عن اسحاق بن عمار : (( سألت ابا عبدالله عليه السلام عن غلام وثب على جارية فأحبلها فاحتجنا الى لبنها ؟
فقال : إن احللت لهما ماصنعا فصيب لبنها !! ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/ 326
التعليق :
سبحان الله !!
هل يقر ابا عبدالله الصادق الزنا من الغلام للجارية ويجعل اللبن طيب اذا رضى صاحب الجارية واحللهما !!
وهل ذلك غير الزنا !!
انه الزنا الصريح ولاحول ولاقوة الا بالله ..!!
8- عن الفضيل بن يسار قال : قلت لأبي عبدالله عليه السلام : إن بعض أصحابنا روى عنك أنك قلت : إذا أحل الرجل لأخية المؤمن جاريته فهي حلال ؟
قال : نعم يافضيل ..
قلت : ماتقول في رجل عنده جارية له نفيسة وهي بكر احل ما دون الفرج أله أن يفتضها ؟
قال : ليس له إلا ما أحل له منها , ولو أحل له قبلة منها لم يحل له سوى ذلك ..
قلت : أرايت إن أحل له دون الفرج فغلبت الشهوة فأفضاها ؟
قال: لاينبغي له ذلك ..
قلت : فإن فعل يكون زانياً ؟
قال: لا ولكن خائناً ويغرم لصاحبها عشر قيمتها !! ))
المصدر :
بحار الأنوار 100/327
وبعد أيها القراء الكرام ..
هل اتضح لديكم من الذي يحل استعارة الفروج ..؟؟
ولي وقفة مه عثمان العمري :
انت نقلت عن عطاء ونسبت له انه قال بإستعارة الفروج !!
وعطاء لدينا أهل السنة ليس معصوم ولا منزه عن الخطأ بل بشر يخطيء ويصيب ..
أما الروايات التى نقلتها لك كلها تنسب للأئمة المعصومين في معتقدكم ..
أبو عبد الله وهو جعفر الصادق والإمام الرضا ..
فعقيدتكم انهم لاينطقون الا حقاً ولا يقولون الا صدقاً ..
ولذلك احذر من الرد على هذه الروايات حتى لاتكفر بالله تعالى لانه جاء في كتبكم :
فعن أبي عبد الله قال " الراد علينا كالراد على الله والرد علينا على حد الشرك بالله" (الكافي للكليني1/67 والكافي ص425 للصلاح الحلبي وكتاب الإجتهاد والتقليد ص388 للخوئي وتهذيب الأصول3/147 للخميني بحار الأنوار1/192 و101/262) .
هل تكون شجاعاً وترد على الإمام المعصوم ...أم انك تقر بما سبق ذكره !!
ولي عودة للرد على باقي الشبهات إن شاء الله ..
عثمان العمري
20-07-2004, 06:55 AM
من يلقي نظرة سريعة على ردك يدرك مدى التهافت في اقوالك ..
مثل ..:
1- ((ان كنت منصفاً قل لي من قال من العلماء انهم خرجوا على إمام زمانهم ..ووثق كلامك .. ))
(( هين عاد مسوي لي ما تدري و هو في مناهجكم الدراسية ؟))
2-(( ان هنا اطالبك بالمصادر والمراجع التى كنت دائماً تهرب لموقع انصار الصحابة الرافضي وتنسخ منه وتلصق ..))
(( و لله الحمد في كل مشاركاتي لم الجأ الا مرة واحدة للموقع و ذلك اختصارا للوقت ... و لكن افضل ممن كل مواضيعه نقل !!!!!! ))
3- ((ان كلام الصاوي فرضيات يفترضها بعض الفقهاء ولذلك قال الصاوي : (( فلا نص عندنا )) هذا كلام قاطع في ان هذه افتراضات افترضوها ..
ثم ايضاً راي شخص او جماعة هل هو ملزم للجميع ؟؟))
..... اوهن رد في كل موضوعك ... !!
4- و يستمر التهافت الى ان يبلغ ذروته في قولك ((ثم قوله الصاوي :
(( وقالت الشافعية )) .. من هم علماء الشافعية القائلين بهذا الأمر ؟
علماء الشافعية بالآلاف على مر القرون فهل تريد ان ابحث طول عمري لهذه المسألة في كتب الشافعية القديمة والحديثة !!
اخشى ان تقول ابحث في المخطوطات التى لم تطبع ))
روح اسأل الصاوي ... !!
5- مسألة اعارة الفروج التي تشنعون علىالشيعة فيها يرجع الى انكم لم تفهموها حق معرفتها ... فاقرا معي كي تعرف الحقيقة :
فانّ الموضوع واضح وجلّي وهو يختصّ بباب نكاح الجواري والإماء ، وتوضيحه أنّ نكاح الإماء لا يكون بصيغة العقد ، بل بملك اليمين فقط فمالكها هو الأولى بها بالأصالة . ولكن في حالة عدم الاقتراب منها ـ أو بعد الاقتراب والاستبراء ـ يحقّ لمالكها أن يزوّجها ممّن يشاء بمنحه له حصّة ملكيّته لها ، وعلى ضوء ما ذكرنا لا يحتاج هذا الزواج الجديد إلى صيغة النكاح بل ينعقد بالملكيّة التي وهبها المالك إيّاه .
وطبيعي أنّه لا يحق للمالك المجيز في هذه الفترة ـ فترة النكاح المشار إليه ـ أن ينكح ويقترب من أمته إلاّ بعد انتهاء فترة النكاح المذكور واستبرائها .
ولرفع الاستغراب في هذا المجال نذكر فقرات من كتب أهل السنّة حتّى يتّضح أنّ الشيعة ليسوا متفرّدين في أمثال هذه الموارد :
ثم إنّ هذه المسألة ليست اتفاقية عند جميع علماء الشيعة , فمنهم من يقول بالمنع كما حكاه الشيخ الطوسي (ره) في (( المبسوط )) و(( النهاية )) والعلامة الحلي (ره) في (( المختلف )) وولده .
1 ـ "وإن كانت المنكوحة أمة فوليّها مولاها ، لأنّه عقد على منفعتها فكان إلى المولى كالإجارة" ( المجموع ، شرح المهذّب للنووي 17/310 ط 1 ـ دار الفكر ) .
2 ـ "إذا ملك مائة دينار وأمة قيمتها مائة دينار وزوّجها من عبد بمائة ..." ( المصدر السابق 17 / 469) ، ترى مشروعيّة تزويج الإنسان الحرّ أمته من غيره حتّى العبد .
3 ـ "رجل له جارية ... وإن كانت في غير ملكه فقال وطئتها ..." ( الفتاوى الهندية 1 / 276 ط 4 ـ دار احياء التراث العربي) ، فترى فرض الوطي في غير الملك .
4 ـ "... والأمة إذا غاب مولاها ليس للأقارب التزويج" ( المصدر السابق1 / 285) ، والمفهوم من العبارة أنّ المولى إذا كان حاضراً فله أن يزّوج أمته ممّن يشاء .
5 ـ "... إذا أحلّ الرجل الجارية للرجل ..." و "يحلّ الرجل وليدته لغلامه وابنه وأخيه وابنه ، والمرأة لزوجها ..." و"... هي احلّ من الطعام ، فإن ولدت فولدها للذي أحلّت له ، وهي لسيدّها الأوّل ..." و"... إذا أحلّت امرأة الرجل أو ابنته أو أخته له جاريتها فليصبها وهي لها ..." و"... هو حلال ..." و"... قال : امرأتي أحلّت جاريتها لابنها ، قال : فهي له" ( المصنّف لعبد الرزاق 7/216 ط 1 ـ منشورات المجلس العلمي ) .
ودمتم في رعاية الله
مركز الأبحاث العقائدية
_______
6 - اللطيف انه بعد كل هذا الكلام و النقاش يقول ...:
(( وعطاء لدينا أهل السنة ليس معصوم ولا منزه عن الخطأ بل بشر يخطيء ويصيب .. )) و القاريء يحكم على هذا التهافت ...
على كل حال لم يبق الا سويعات على سفري للجمهورية فأعتذر مقدما اذا انقطعت عن المشاركة لبعض الايام ..
عثمان العمري:-
النعمان
20-07-2004, 09:47 AM
انا مضطر للغياب بضعة أيام ..
وسوف اعود للرد على كلام عثمان العمري ..
ومادام انك سوف تصل للجمهورية فلا بد ان ستزور قبر الإمام الرضا فهلا تمسحت بالاعتاب وقبلت الشباك نيابة عني :D
أعوذ بالله هذه من أفعال الجاهلية :)
لي عودة بعد أيام بعون الله
كبامارو
22-07-2004, 10:51 PM
رد مقتبس من النعمان
التيمم على فرج المرأة الرافضية
[حقارة وسفالة الرافضة الإمامية .[/SIZE][/COLOR]
منقول من الاخ الحبيب السعدي 2
انت الناصبي الحقير السافل
السعدي هذا كبيركم اللي علمكم السحر :D
كبامارو
22-07-2004, 11:35 PM
كبامارو
الرجاء عدم التطاول على الأعضاء واعتبر هذا انذار أول لك
الإدارة
النعمان
27-07-2004, 02:29 AM
نعود للرد على شبهات الرافضي عثمان العمري ..
قال العمري الرافضي :
(( الخيار و الموز حلال و الكوسى حرام !!! ))
الجواب :
ان هذه الفتوى مكذوبة على اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء واليكم الدليل :
1- ان ليس بها استدلال بآية من كتاب او حديث من سنة النبي صلى الله عليه وسلم وهذا منهج معروف لهيئة كبار العلماء ..
2- ونلاحظ ان السؤال اسلوب مهزوز ليس في التصريح بالمراد !!
فلماذا السائلة لم تصرح بطلب جواز الفعل المراد ؟
3- قوله في الفتوى المكذوبة (( ليس من هدي المسلمات )) !!
فيه ان هذا القول ليس قول عالم او مجموعة علماء لان الاصل الهدي الشرعي من الكتاب والسنة لا فعل المسلمات مما يدل على جهل وغباء المختلق لهذه الفتوى ..
4-التناقض في الفتوى ففي البداية يكون الجواب انه من فعل الكفار ومن الافلام الخلاعية !!
ثم بعد هذا اباحة الموز الخيار !!
هل هناك غباء وافتراء اوضح من هذا ؟
5- قوله في الفتوى المكذوبة (( غاية الزواج في الاسلام هي الانجاب )) !!
فنجد بعد ذلك ان يخالف غاية الزواج وهي الانجاب ويبيح الخيار والموز !!
فهذا تناقض واضح !!
6-قوله (( والمشروع في هذه الحالات هو الخيار والموز كما دلت على ذلك سنة النبي صلى الله عليه وسلم )) !!
عجيب هذا الافتراء ؟؟
ينسب هذا الكلام لعلماء أفاضل !! كذباً وزوراً !!
لو كان فعلاً من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء لذكروا الدليل من السنة !!
وبحمد الله بينت لكم كذب هذه الفتوى التى اخترعها الروافض ووضعوا لها رقماً من عندهم وحاولوا ان يخدعوا بها أهل السنة ولكن الحق أبلج والباطل لجلج ..
وهذا ليس بجديد ..
فالرافضة اهل الكذب والأفتراء ..
سئل الإمام مالك عن الرافضة فقال: « لا تكلمهم ولا ترو عنهم فإنهم يكذبون ».-نقله شيخ الإسلام في منهاج السنة 1/61-
وعن الإمام الشافعي أنه قال: « لم أر أحداً من أصحاب الأهواء أكذب في الدعوى، ولا أشهد بالزور من الرافضة ».-أخرجه ابن بطة في الإبانة الكبرى 2/545، واللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 8/457.
وقال القاسم بن سلام: « عاشرت الناس، وكلمت أهل الكلام، وكذا، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق، من الرافضة ». -اخرجه الخلال في السنة 1/499-
ويقول شيخ الإسلام في معرض حديثه عن الرافضة في منهاج السنة: « والله يعلم، وكفى بالله عليماً، ليس في جميع الطوائف المنتسبة إلى الإسلام مع بدعة وضلالة، شر منهم، لا أجهل، ولا أكذب، ولا أظلم ولا أقرب إلى الكفر والفسوق والعصيان، وأبعد عن حقائق الإيمان منهم». -منهاج السنة 5/160-
وللرد على الشبهات الواهية بقية :D
المجاهد عمر
27-07-2004, 03:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،
إلى العضو/ عثمان العمري...
سوف أعطيك فرصة لوضع مصدر الفتوى الخاصة بـ "الكوسا" حد تعبيرك ، والمنسوبة كذباً وزوراً وبهتاناً للجنة الدائمة ، وهو ما اعتبرته أنا نوعاً من الإستهزاء بكبار علماء أهل السنة والجماعة ، والذي يعتبر مخالفاً لقوانين القسم الموضوعة بالأعلى...
وبما أنه قد تم إنذارك "إنذاراً أخيراً" قبل فترة ، فإنني سوف أمهلك فترة ثلاثة أيام لوضع المصدر ، وإلا سوف أتخذ قراراً بإيقافك .
المجاهد عمر
النعمان
27-07-2004, 07:09 PM
الأخ الفاضل المجاهد عمر
جزاك الله خير ...
بعد اذنك ان تترك عثمان العمري ولاتطرده لانه بصراحة يبين لنا قوة وصلابة المذهب الشيعي ..
مما يجعلنا حائرين نحن أهل السنة ..
ليس عندنا وثائق ولا صوتيات ولا مرئيات عن الشيعة :D
فعلاً نحن مساكين :)