الكاتب الموضوع:   اكسب بالمجان
الموج   كتب الموضوع   14-09-1999 06:23 PM   الملف الخاص للعضو  الموج   أرسل بريد إلكتروني إلى  الموج     
بالأمس القريب كانت الإنترنت مجرد كلمة غريبة على أسماع كثير من الناس. أما اليوم فقد أصبحت حديث الساحة وأصبحت خدماتها المتجددة تفاجئنا في كل حين. ورغم أن الإنترنت ما زالت لكثير من الناس في دول الشرق الأوسط تعتبر من الكماليات ، إلا أنها اصبحت للمواطن الغربي من ضروريات الحياة. ولعل من أكثر المفاجئات التي أحدثتها الإنترنت إثارة سواءا على مستوى الأفراد أو على المستوى الإعلامي هي إمكانية الفرد جناء ثروة كبيرة لمجرد استخدامه للإنترنت.
لقد ظهرت مؤخرا العديد من الشركات التي تدفع للمشتركين لديها مبالغ مقابل أن تقوم الشركة ببث إعلانات للمستخدم في شاشة صغيرة يحصل عليها من الشركة نفسها. ويمكن أن تحصل بهذه الطريقة على حوالي 20 دولارا شهريا من كل شركة من الشركات التي يزيد عددها الآن على 20 شركة. هذا يعني أنه يمكنك أن تحصل بسهولة على حوالي 400 دولارا شهريا.
لكن الأمر لا يقتصر بهذا وإنما ستقوم كل من هذا الشركات بدفع مبلغ معين عندما يقوم من يسجلون مع تلك الشركات برقمك أنت باستخدام الإنرنت. وأكثر من ذلك أن تدفع لك كل شركة عندما يستخدم الآخرون الذين يسجولون بأرقام الذين سجلوا برقمك وأنت. وهذا الوضع يتسلسل لعدة مستويات. فإذا قمت أنت مثلا بالتسجيل في واحدة من هذه الشركات ثم دعوة خمسة من أصدقائك للتسجيل برقمك ثم هم دعوا خمسة آخرين للتسجيل بأرقامهم وهؤلاء دعوة خمسة غيرهم للتسجيل بأرقامهم إلى أربعة أو خمسة مستويات ، فإنك يمكن أن تحصل على دخل شهري من تلك الشركة يصل إلى أكثر من 20 ألف.
عنوان الموقع هو
http://www.freebiesworld.net/cgi-bin/fillinfo.pl?tiger


وبعد أن يقوم المشترك بإملاء البيانات ، تظهر صفحة أخرى بها الشركات التي تدفع حاليا للمستخدمي الانترنت مبالغ حال استخدامهم للإنترنت. وهنا يمكن للشخص أن يختار الشركات التي يرغب أولا يرغب في الاشتراك بها. أما إذا كان يريد الاشتراك في كل الشركات فيمكنه أن يضغط على زر الارسال الموجود في نهاية الصفحة.
بعد هذا تظهر صفحة أخرى يمكن عن طريقها إدخال عناوين بريد من تعرفهم لكي يقوم البرنامج مباشرة بدعوتهم لزيارة الموقع والاستفادة من هذه الخدمة. وما أريد أن أنبه إليه هنا هو أنه لو دعوت شخصا للتسجيل وفعلا قام الشخص بالتسجيل فإنه سيحتسب لك بمعنى أنك ستحصل على عائد مالي شهري عندما يستخدم هو الأنترنت وكذلك فستحصل على عائد من كل من يدعوهم هذا الشخص للتسجيل باسمه. وهذه ميزة هذه الخدمة حيث تتيح للمشترك أن يحصل على عائد من مئات أو آلاف الأشخاص لم يقم هو بدوعتهم مباشرة وإنما تكفل غيره بذلك.
يمكن للمشترك بعد أن يقوم بالتسجيل أن يعود لصفحة دعوة الأصدقاء ويرسل دعوات لآخرين وهكذا يتزايد أعداد من يسجلون باسمك
عنوان الصفحة التي دعو اصدقاؤك منها هو
http://www.freebiesworld.net/cgi-bin/invite.pl
ولكن بعد ان تسجل في العنوان الأول
وأخيرا ، فإن الموقع يحتوي على معلومات إضافية كثيرة ويمكن
الانتقال فيه من صفحة لأخرى.
أقول لكل من اشترك بأن يترقبوا رسائل الاشتراك التي ستصل إلى بريدهم وأقول لم لم يشترك بأن يبادروا بالاشتراك.

بعد اذن اخي الكريم صالح الهطالي


[ تم تعديل الموضوع بواسطة   الموج   يوم   14-09-99]

الموضوع الـتــالـي | الموضوع الســـابق

أدوات المراقبين : غلق الموضوع | أرشيف أو نقل | إلغاء الموضوع

للمراسلة | سوالف للجميع | شبكة سوالف