الكاتب الموضوع:   حوار شيطاني
YMS_1   كتب الموضوع   19-06-1999 01:01 PM   الملف الخاص للعضو  YMS_1   أرسل بريد إلكتروني إلى  YMS_1     
بسم الله الرحمن الرحيم

الزمان : بعد منتصف ليلة الثالث و العشرين من الشهر الهجري
البيئة : ظلام حالك من ليلة دون قمر ، و البحر يلف كل شيء بظلمته ، و الأفق الاسود يكتم العالم بسكونه ، فظلمة الليل على ظلمة البحر على ظلمة الكون السحيق على ظلمة الافق البعيد ، ظلمات فوق ظلمات
المكان : في منتصف المحيط الاطلنطي ، وبعيدا عن الجزر المعروفة و المجهولة .
الوضع : ينصب عرش الملك …و الشياطين من حوله منكسين الرأس ، طالبين الرضا و الصفح من ملكهم المعظم ، وحول عرش ابليس ملك الشياطين واباهم نصبة بعض الكراسي لمساعديه و معاونيه …و بدأت مراسيم المحاكمة اليومية لكل فرد تحت حكم الملك .

جلس ابليس على العرش و رفع رأسه بغرور الملك المعظم مشيرا لرعية ببدء المراسيم ، فتقدم او شيطان منكس الرأس خاضعا لملكه ، و سجد امام العرش قائلا : "لقد ظللت وراء ----حتى دمرته فأخذ يشرب الخمر ليلا و نهار" ……فأشار ابليس له بالعودة مستحسنا ما فعل .
فتقدم التالي بنفس الهيءة والخضوع قائلا " استطعت تدمير عائلة ---- فقد طلق زوجته اليوم بعد شجار طال اكثر من ستة ساعات و غدا ابدأ بتدمير الابناء " …… فأشار ابليس له بالعودة مستحسنا ما فعل .
و جاء التالي فالتالي فالتالي و تعاقب الشياطين يحاولون ارضاء الملك الذي لم يحرك شفته بالرضا بعد و قد اطال الصمت هذه الليلة وهو بنفس التعبير القاسي الحزين ……استمر الشياطين بتداولهم في الحديث حتى مل الملك فأنتصب واقفا وهو محمر الوجه ، يقذف الشرار من عينيه فارتعب الجميع وسجدوا له متضرعين ، راجفين ، يتصبب العرق اجسامهم ، يدعون بالرحمة ، ويخشون المصير المجهول …أي شيطان مسكين الذي اغضب الملك ، أي مصير مرعب ينتظره ، أي قول لم يعجبه ، أي نار ستصب على الجميع من جراء هذه الغلطة ، أي دمار سيحل بهم ………
وقف الملك مزمجرا صارخا في الجميع بصورة لم يعهدوا منه …:" الا متى ايها الوغاد …الا متى سيظل هذا حالكم …الا متى ترضون بالقليل أي طلاق او كذب او خمر يرضيكم اين الفساد العظيم اين تدمير الامم والقرى ،اين الشرك ،اين فتن الليل والنهار ، اين الفتن العامة التي لاترم احد …مالي و الخمر والكذب مالي و تفاهات الامور .."
التفت الى مساعديه الذين رجفوا من نظراته قائلا " اترون هؤلاء ، هل تظنون انهم وصلوا الى هذا المقام عبثا ؟ هل تظنون انهم اصبحوا بهذا المكان لكذبة او خمر او ربا ؟ …انني لا ارى احد منكم يستحق الحياة بهذه الصورة …ماذا اجني من انسان كذب و غدا قد يستغفر ؟ ، ما اجني من شارب للخمر لربه قد يعود ؟ ما اجني من مذنب يستطيع العودة ؟ انني اريد فتن من يدخل بها لا يعود …ابدا لا يستطيع ان يعود …فتن تجعل الحليم حيران …تخلق من الكره انسان …تجعل النار في كل اوآن …اريد عمل يختم للجان
++++++++++++++++++++
يتبعه الجزء الثاني
+++++++++++++++++
اللهم ارحم امامنا وعالمنا و أبانا : عبدالعزيز ابن باز رحمة تدخله بها الفردوس الاعلى ….الفردوس الاعلى يا ارحم الراحمين.

حرر بواسطة
YMS

زمردة   كتب الموضوع   19-06-1999 01:15 PM   الملف الخاص للعضو  زمردة     
جزاك الله خيراً على هذه التذكرة .. والأسلوب المؤثر في عرضها ..

اللهم إنا نعوذبك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ..

(( رب أعوذبك من همزات الشاطين وأعوذبك ربي أن يحضرون )) .

اللهم إنا نسألك الطيبات ..وفعل الخيرات .. وترك المنكرات .. وحب المساكين .. وأن تتوب علينا وترحمنا .. وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضناإليك منها غير فاتنين ولا مفتونين .. اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا إلى حبك .

الموضوع الـتــالـي | الموضوع الســـابق

أدوات المراقبين : غلق الموضوع | أرشيف أو نقل | إلغاء الموضوع

للمراسلة | سوالف للجميع | شبكة سوالف