العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > نيسان قوته 800 حصان بدون غاز
المشاركة في الموضوع
الغول الغول غير متصل    
عضو نشيط  
المشاركات: 70
#1  
نيسان قوته 800 حصان بدون غاز

الغول غير متصل قديم 06-11-2003 , 04:04 AM    الرد مع إقتباس
lumina lumina غير متصل    
كاتب فعال جدا UAE  
المشاركات: 2,399
#2  

ماعليه كلام النيسان وبس ...........

بس ماعطيتنه مواصفاته بس 800 حصان وبودن غاز.

lumina غير متصل قديم 06-11-2003 , 04:55 AM    الرد مع إقتباس
bashar_255 bashar_255 غير متصل    
مبدع متميز جداً القطيف  
المشاركات: 4,106
#5  




خل يروح يطعس













صراحه

الموتر باين له درق ماشاء الله


تشكر اخوي;)

bashar_255 غير متصل قديم 06-11-2003 , 03:34 PM    الرد مع إقتباس
TOP-SECRET TOP-SECRET غير متصل    
مبدع فائق التميز قطــــــــــــــــــ الخيرــــــــــــر  
المشاركات: 8,154
#6  

الموتر بالنسبه ل 800 حصان على البودي حق السياره بيكون طياره بس يبي له يسوي تعديلات خارجيه ويغير الكفرات والجنوط :rolleyes:

TOP-SECRET غير متصل قديم 06-11-2003 , 03:58 PM    الرد مع إقتباس
علي عبدالله علي عبدالله غير متصل    
مشرف سوالف السيارات قطر  
المشاركات: 2,612
#9  

إقتباس:
رد مقتبس من King_SS
اذا حضر التيربو بطل الغاز



احلى حكمة سمعتها
ومنكم نستفيد ياخبراء التعديل :banana:

علي عبدالله غير متصل قديم 08-11-2003 , 09:16 PM    الرد مع إقتباس
silver silver غير متصل    
كاتب فعال جدا KSA - RT  
المشاركات: 2,048
#10  

بس المكينة ايش ... مكينتها الأصلية ولا من مكاين GM

لأن حسب ما سمعت معضم المشاركين في تل مرعب إذا ما كانوا كلهم ... سياراتهم عليها مكاين أمريكي ...

المشكلة يسبون في مكاين GM ويركبونها

silver غير متصل قديم 08-11-2003 , 09:30 PM    الرد مع إقتباس
علي عبدالله علي عبدالله غير متصل    
مشرف سوالف السيارات قطر  
المشاركات: 2,612
#11  

إقتباس:
رد مقتبس من silver
بس المكينة ايش ... مكينتها الأصلية ولا من مكاين GM

لأن حسب ما سمعت معضم المشاركين في تل مرعب إذا ما كانوا كلهم ... سياراتهم عليها مكاين أمريكي ...

المشكلة يسبون في مكاين GM ويركبونها


بالفعل انا معك اخوي
اذكر اني شفت برنامج على قناة تلفزيونية خليجية ...كانت تعمل لقاء مع شباب متخصصين في التطعيس وتنقل استعراضاتهم نقل مباشر
وكان اغلب الشباب عندهم نيسان باترول ( باب واحد) ويقولون للمحطة ان هم استبدلوا محرك النيسان بمحرك الجمس واضافات اخرى
.................................................................................

علي عبدالله غير متصل قديم 08-11-2003 , 09:33 PM    الرد مع إقتباس
مكيكان مكيكان غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 364
#13  

تلاقيه حاط تيربو كبييييييييييير
ما يعطي بوست الا بعد 4000 RPM و يمكن ازود
عشان كذا 800 حصان

يعني المكينه ما تطلع قوتها الا اذا غرز
يعني ما يبدأ يقول بسم الله الا و هو داعس على الغاز عشان يمشي :banana:

مكيكان غير متصل قديم 11-11-2003 , 11:07 AM    الرد مع إقتباس
King_SS King_SS غير متصل    
كاتب فعال جداً  
المشاركات: 1,814
#14  

حبيبي مكيكان

السيارات مثل هذي صحيح مثل ما ذكرت تلاقي التيربو فيه ما يفتح الا على 4000 بس تذكر انها سيارات غير صالحة للتطعيس او المشي في كثاب رملية ..

وانما هذي السيارات مخصصة لخط مستقيم سواء كان طلوع او منبسط ..
وما تقبل الاختلاف في وضعيات الدعسة لانه اي اختلاف ممكن يفرغ التيربو الشحنة اللي فيه ويطبح في تغاريز الجيب

في حال التطعيس والكثبان الرملية .. بيكون تجهيز السيارة مختلف تماما جدا جدا .. وتلاقي مكائنهم خالية من الضغط الخارجي مثل السوبر او التيربو .. وحتى سعة مكائنهم فهي صغيرة الى حد ما لانه ما يحتاج هالقدر من القوة وانما يحتاج الى عزم افضل في دورات منخفضة .. كون انه في طعوس والطعوس بتجبره انه ما يتعدى ال 3000 دورة في الدقيقة

ولاحظ هالعملية بتخلي السيارة تتجاوب مع مختلف وضعيات الدعسة واللي بتكون فيها متجاوبة معاك على طول ..

King_SS غير متصل قديم 11-11-2003 , 11:17 AM    الرد مع إقتباس
King 4x4 King 4x4 غير متصل    
كاتب فعال Dharan  
المشاركات: 1,339
#15  

شبااااااااااااااب

اللي يقول ان راعين الجيوب يركبون مكاين GM في الجيوب لأنها قويه و تتعبث بسرعه :rolleyes:

اسمحوا لي أقوله انه نص صحيح.

الحقيقه يركبونها لأن تلغيمها رخيييييييييييص.

و لكن المكاين اليابانيه ما فيها اخلاف.

قط تيربو صغير و تيربو كبير و شويت كامات و الشغلات الخفيفه زي الهدرز و توابعها و انتهينا

King 4x4 غير متصل قديم 11-11-2003 , 11:50 AM    الرد مع إقتباس
مكيكان مكيكان غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 364
#16  

اخوي الكنج

كلامك سليم
لكن صراحه
الي يلغم سياره كبيره ما فيها انسيابيه ابد
ما له داعي
بتلغم جيب > حق طعوس
سبورت > حق قومات

بالنسبه للطعوس
فهو محتاج للعزم و يقولون for torque bigger is better
لذلك تبديل المحركات بمحركات امريكيه شائع جدا لانها تتميز في العزم
و اذا حب انه يخلي المحرك الاصلي حقه و يزود فيه
يقدر يستخدم تيربو صغير بحيث انه يعطيه القوه على دورات منخفضه



King 4x4
احسب لي
كم تجيب لك محرك 350 كربريتر مستعمل ( قول ب 500 ريال )
و لو حبيت تعمل له ستروكر
و تزوده من الى
كم بيكلفك
و كم بيعطيك مقابل التكلفه


و احسب كم يكلف تزويد محرك ياباني عشان توصل لنفس المستوى

لاحظ انك في ال350 ممكن تغيركل اجزاء المكينه عدا البلوك نفسه
اما الياباني لو غيرت كل شي عدا البلوك بتطلع عليك الساله اغلى من بيع السوق


يعني خلك مع الامريكي :banana: اريح لجيبك

مكيكان غير متصل قديم 12-11-2003 , 10:08 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.