|
|
عضو نشيط
|
|
المشاركات: 70
|
#1
|
نيسان قوته 800 حصان بدون غاز
|
|
06-11-2003 , 04:04 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال جدا
|
UAE
|
المشاركات: 2,399
|
#2
|
ماعليه كلام النيسان وبس ...........
بس ماعطيتنه مواصفاته بس 800 حصان وبودن غاز.
|
|
06-11-2003 , 04:55 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع
|
الدوحة-قطر
|
المشاركات: 2,441
|
#3
|
على قولة واحد من ربعي القلب داعيله
|
|
06-11-2003 , 08:44 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع متميز جداً
|
القطيف
|
المشاركات: 4,106
|
#5
|
خل يروح يطعس
صراحه
الموتر باين له درق ماشاء الله
تشكر اخوي;)
|
|
06-11-2003 , 03:34 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع فائق التميز
|
قطــــــــــــــــــ الخيرــــــــــــر
|
المشاركات: 8,154
|
#6
|
الموتر بالنسبه ل 800 حصان على البودي حق السياره بيكون طياره بس يبي له يسوي تعديلات خارجيه ويغير الكفرات والجنوط :rolleyes:
|
|
06-11-2003 , 03:58 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#7
|
اذا حضر التيربو بطل الغاز
|
|
07-11-2003 , 12:13 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مشرف سوالف السيارات
|
قطر
|
المشاركات: 2,612
|
#9
|
إقتباس:
رد مقتبس من King_SS
اذا حضر التيربو بطل الغاز
|
احلى حكمة سمعتها
ومنكم نستفيد ياخبراء التعديل :banana:
|
|
08-11-2003 , 09:16 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال جدا
|
KSA - RT
|
المشاركات: 2,048
|
#10
|
بس المكينة ايش ... مكينتها الأصلية ولا من مكاين GM
لأن حسب ما سمعت معضم المشاركين في تل مرعب إذا ما كانوا كلهم ... سياراتهم عليها مكاين أمريكي ...
المشكلة يسبون في مكاين GM ويركبونها 
|
|
08-11-2003 , 09:30 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مشرف سوالف السيارات
|
قطر
|
المشاركات: 2,612
|
#11
|
إقتباس:
رد مقتبس من silver
بس المكينة ايش ... مكينتها الأصلية ولا من مكاين GM
لأن حسب ما سمعت معضم المشاركين في تل مرعب إذا ما كانوا كلهم ... سياراتهم عليها مكاين أمريكي ...
المشكلة يسبون في مكاين GM ويركبونها
|
بالفعل انا معك اخوي
اذكر اني شفت برنامج على قناة تلفزيونية خليجية ...كانت تعمل لقاء مع شباب متخصصين في التطعيس وتنقل استعراضاتهم نقل مباشر
وكان اغلب الشباب عندهم نيسان باترول ( باب واحد) ويقولون للمحطة ان هم استبدلوا محرك النيسان بمحرك الجمس واضافات اخرى
.................................................................................
|
|
08-11-2003 , 09:33 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال جدا
|
|
المشاركات: 2,079
|
#12
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا حط غاز بتنفجر المكينه من قوة التعبيث
|
|
09-11-2003 , 11:59 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط جداً
|
|
المشاركات: 364
|
#13
|
تلاقيه حاط تيربو كبييييييييييير
ما يعطي بوست الا بعد 4000 RPM و يمكن ازود
عشان كذا 800 حصان
يعني المكينه ما تطلع قوتها الا اذا غرز
يعني ما يبدأ يقول بسم الله الا و هو داعس على الغاز عشان يمشي :banana:
|
|
11-11-2003 , 11:07 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#14
|
حبيبي مكيكان
السيارات مثل هذي صحيح مثل ما ذكرت تلاقي التيربو فيه ما يفتح الا على 4000 بس تذكر انها سيارات غير صالحة للتطعيس او المشي في كثاب رملية ..
وانما هذي السيارات مخصصة لخط مستقيم سواء كان طلوع او منبسط ..
وما تقبل الاختلاف في وضعيات الدعسة لانه اي اختلاف ممكن يفرغ التيربو الشحنة اللي فيه ويطبح في تغاريز الجيب
في حال التطعيس والكثبان الرملية .. بيكون تجهيز السيارة مختلف تماما جدا جدا .. وتلاقي مكائنهم خالية من الضغط الخارجي مثل السوبر او التيربو .. وحتى سعة مكائنهم فهي صغيرة الى حد ما لانه ما يحتاج هالقدر من القوة وانما يحتاج الى عزم افضل في دورات منخفضة .. كون انه في طعوس والطعوس بتجبره انه ما يتعدى ال 3000 دورة في الدقيقة
ولاحظ هالعملية بتخلي السيارة تتجاوب مع مختلف وضعيات الدعسة واللي بتكون فيها متجاوبة معاك على طول ..
|
|
11-11-2003 , 11:17 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال
|
Dharan
|
المشاركات: 1,339
|
#15
|
شبااااااااااااااب
اللي يقول ان راعين الجيوب يركبون مكاين GM في الجيوب لأنها قويه و تتعبث بسرعه :rolleyes:
اسمحوا لي أقوله انه نص صحيح.
الحقيقه يركبونها لأن تلغيمها رخيييييييييييص.
و لكن المكاين اليابانيه ما فيها اخلاف.
قط تيربو صغير و تيربو كبير و شويت كامات و الشغلات الخفيفه زي الهدرز و توابعها و انتهينا 
|
|
11-11-2003 , 11:50 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط جداً
|
|
المشاركات: 364
|
#16
|
اخوي الكنج
كلامك سليم
لكن صراحه
الي يلغم سياره كبيره ما فيها انسيابيه ابد
ما له داعي
بتلغم جيب > حق طعوس
سبورت > حق قومات
بالنسبه للطعوس
فهو محتاج للعزم و يقولون for torque bigger is better
لذلك تبديل المحركات بمحركات امريكيه شائع جدا لانها تتميز في العزم
و اذا حب انه يخلي المحرك الاصلي حقه و يزود فيه
يقدر يستخدم تيربو صغير بحيث انه يعطيه القوه على دورات منخفضه
King 4x4
احسب لي
كم تجيب لك محرك 350 كربريتر مستعمل ( قول ب 500 ريال )
و لو حبيت تعمل له ستروكر
و تزوده من الى
كم بيكلفك
و كم بيعطيك مقابل التكلفه
و احسب كم يكلف تزويد محرك ياباني عشان توصل لنفس المستوى
لاحظ انك في ال350 ممكن تغيركل اجزاء المكينه عدا البلوك نفسه
اما الياباني لو غيرت كل شي عدا البلوك بتطلع عليك الساله اغلى من بيع السوق
يعني خلك مع الامريكي :banana: اريح لجيبك
|
|
12-11-2003 , 10:08 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|