|
|
عضو نشيط جدا
|
DIABLO
|
المشاركات: 489
|
#2
|
أخي العزيز / العزامي
بعد التحية،،،
أحب أن انوهك على نقطقة هامة .... اجعل لعقلك منار للتفكير والابصار ... لا تاخذ من كل أمام افتى او اصدر فتوى ان تصدقها في البداية ابحث عن الدليل .... في نص المقال قالت دائرة الافتاء " في اخر الاسطر" كان كلامهم صحيح مائة بالمائة لكن ان يفتوا بان لايتعمالو بها شراء ولا بيع فاعتقد ان الزهور هي مجرد زهور وهي نباتات لا تضر ولا تنفع ... على العموم عندما تهدي احد زهرة فانه يتوجب عليك الدعاء لهم لكن ذلك لا يلغي اتحضر لهم هدية تداوي بها مشاعرهم مع الكلمات الطيبة ....
ارجو ان تفهم كلامي ..... وان تفكر بعقلانية
|
|
07-02-2007 , 09:09 AM
|
الرد مع إقتباس
|