العودة سوالف للجميع > سـوالـف الجمـيــــــــع > سوالف الطرائف والكاركاتير > حالة نفسية . الجزء الاول
المشاركة في الموضوع
قصيمي وافتخر قصيمي وافتخر غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 13
#1  
حالة نفسية . الجزء الاول
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^حاله نفسيه : الجزء الاول^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

فـي مـطــار الملك خــالد بالريــاض .. انطلـــق أبــو فليسكـــو وأمـــه لإستقبـــال إبنهـــم الحبـيــب فـليسكــــو اللـذي كان في رحلــة للنــدن.. ووقفــوا عـنــد بــوابـــة دخــول المســافـريــن .. وكانــت نـظراتهـــم متعلقـــه فــي وجــوه المســافـريــن شــوقــاً لــرؤيـــة وجـــه ابنهـــم وكبــدة فلـذتهـــم (( أقــول ماودك تخلــص علينــا مـن هالمقـدمــه يانجيــب محفـوظ .. قـال ايــش قــال كبــدة فلـذتهــم ..!! )) ... وأخيــراً ظـهـر فليسكــــو .. نـعــم لقــد ظـهــر بـعــد أن اخـتـرق الصـفـــوف .. (( صــلاح الـديــن الأيــوبـي ذا مــوب فليسكـــو ..!! )) .... ولكـــن ياللهـــول ..!! لمــاذا فليسكــــو يجلــس علــى كــرســي مـتحــرك .. ويـدينـه ورجلينــه مقطــوعـه وخلفـــه صــديقــه الكنــدره يــدفــع الكــرســي وبجـانبهـم فــتاة ... مــا الــذي حــدث لــه فـي لـنــدن وجعلــه مقعــداً .. ومـن هـذه الـفتـاة اللتـي معهــم .. ولمـاذا جـاء ابنهــم فليسكــو فـي طــائـرة إخــلاء طـبــي .. وقـبـل ذلك كلــه .. لمــاذا ذهــب إلــى لنــدن مــن الأســـاس ....؟؟؟؟؟؟



ولكــي نجـيــب عـلى هــذه الأسئلـــه دعــونـا نــرجــع بالزمـــن إلـى الــوراء .. وبالتحـديـد قـبــل تسـعــة أيــام فـي يــوم الأثـنيــن ميــلادي المــوافــق يــوم الخمـيـس هـجــري .. (( يـلععععععـن أم التــاريــخ اللـي تعــرفــه ياشيــخ ..!! )) ... كـان فليسكــو جـالــس فــي الملحــق الخـارجــي لبيتهـــم يتـابــع التلفــزيــون .. وفـجــأه سمــع صــوت جــرس البــاب يــدق .. وبعــد لحظــات دخــل عليــه أبــوه وقــال لــه : يافليسكـــو .. صــديقــك الكنـدره عـنــد البــاب .. تبينــي أدخلـــه ..؟؟؟
رد عليــه فليسكـــو : لااااااااا فـكنــي مـنــه هالغبــي وقــل لــه إنـــي مـانـــي فـيـــه ...!!!
... طـلــع أبــو فليسكـــو عـشــان يـصــرف الكنــدره .. وبعــد لحظـــات رجــع لفليسكـــو ومـعــاه الكنــدره ... !!!! طـالـع فليسكــو فـي ابــوه وقــال لــه : أنــا وش قـلــت لك ..!!!!
قـال ابــو فليسكـــو : والله قـلــت لــه انــك مانتــب فـيــه بــس هــو صـمـم إنــه يـدخــل يحتــريــك إلـيــن تــرجــع ..!!!!
وانتقـلــت نـظــرات فليسكـــو إلـى الكنــدره وقـال لــه : ياخـــوي نشبـــه إنــت .. هاللحيــن يابــن الكلــب ماقلنــالك إنــي مـانــي فـيـــه ..؟؟؟
رد الكنــدره : عــادي يافليسكـــو خــذ راحـتـــك وانــا باحتــريــك هـنــا إليـــن تــرجــع .. وبعـديـن أنـا ضيفــك والمثــل يقــول إكـرام الضيــف دفـنــه ...!!!
عــض فليسكـــو يــده مــن القـهــر وقــال : مـاودك تـآكل طفـايـة سجـاير وتنثبــر فـي آخــر المجلــس ومـابي أسمــع صــوتــك .. قـال ايـش قـال إكـرام الضيــف دفـنـه ....!!!!

كان فـليسكــو عـصبــي لـدرجــه كبيــره .. أمــا الكنــدره فـكان غـبــي لـدرجــه ماحــد يتخيلـهــا وكان قـزم لـذلك سـمـــوه الكنــدره أي كنـادر وفـي روايــه الجـزمـه ...!!



وفـي الملــحق كان فليسكـــو مشغــل قـنــاة فـيهــا أغنيــة الأمــاكـن للفـنــان الكبيــر رابــح عــلامــه .. (( والله مـن زيـن الثقـافـه الفنيــه عنـدك ..!! )) .. وكان فليسكـــو داخــل جــو مــع الأغنـيــه .. وفـجـأه قـطــع الكنــدره الجــو عـلى فليسكـــو وقـال لــه : إلا عــلى طـاري الأمـاكــن يافليسكـــو . تصــدق إن مـافيــه جــريمــه كاملـــه ...!!!!
طـالـع فليسكــو فـي الكنــدره بـحقــد وقـال لــه : هاللحيــن يالملعـــون وش دخــل الأغنيـــه فـي المثــل اللـي قلـتـــه ...!!!
قـال الكنــدره : يافليسكــو لا تــدقـق أنــا ودي أســولف معــاك بــس .. المهــم سلمـك الله يافليسكـــو إنــي أمــس كـنــت راكــب سيـارتــي وأتمشــى .. وفـجـأه ولعــت لمبــة البنــزيــن وانــا كـنــت طـفــران .. فـخــطرت فـي بــالـي فـكــره إنــي أجــرب نـفـســي فـي الإجــرام واعـبــي سـيارتــي بـنــزيـن وانحــاش ....!!!
وقــام فليسكــو وصـفــق الكنــدره علـى راســه وقـال لــه : هاللحيــن ياليهــودي تسمــي اللــي ســويتــه إجــرام ..!!!!
قـال الكنــدره بعــد أن لبــس شمـاغــه اللـي طـار بسبــب صفقــة فليسكـــو : طـيـب اصبـــر خلنــي أكمــل لك المغـامــره .. المهــم سلمــك الله إنــي عـبيـت بنـزيــن بخمســـه ريــال وانحـشــت بـدون مـا أدفــع الحســاب .. وعـلى طـول رحــت وقـفــت السيــاره بعـيـد عــن بيتـنــا ومسحــت بصـمــاتـي مــن الـطــاره _ الدركسـون _ ودخلــت بيتنــا بشـويـش عـشــان اتـأكـد إن مافيـــه أحــد يـراقبنــي ..........!!!
وفـي هاللحـظـات كان وجــه فليسكـــو أحمــر مــن العصبيــه والقهــر وقــام يـرفــس الكنـدره ويقــول لــه : الله يلعــنك ويلعــن مـخــك ويلعــن الإجـرام اللـي تعـرفــه .. اللـي يسمعــك هاللحيـن يقــول إنــك قــاتـل صــاحب محطــة البنـزيـن .. بعـدين يالحمــار مادامــك نـاوي تنحـاش ليــش ماعبـيـت باربعيــن ولا بخمسيـــن ..!!!
قــال الكنــدره وهــو يلبــس شمـاغــه اللــي طـار بســبـب التـرفيــس اللـي جــاه : يافليسكــو أنــا ماكان ودي أكــون طـمـاع فـي أول جـريمــه لــي .. المهــم سلمـك الله إنــه فـي ذاك اليــوم ماصــار شــي .. وفـي اليــوم الثـانــي ركبــت سيـارتــي وتـوجهــت للمحطــه عـشــان أشــوف فـيــه أحــد اكتشــف الجــريمــه ولا لاااا ... ولاااحظــت إن المحطــه تشتغــل عــادي والنــاس رايحيــن جـاييــن عــادي والهنــود اللـي فـي المحطــه نفسهــم مـاتغيــروا عــادي .........!!!
قــال فليسكــو بعصبيــه : وأنـــا بالعــــن والـديـــك عــادي ......!!!
قـال الكنــدره : لا تقـاطعنــي يافليسكـــو واسمــع المغـامـره للآخــر ... المهــم إنــي وقـفــت عـنــد محطــة البنـزيــن عـشــان أشـــوف بيعـرفــونـي ولا لاااا ... ومـا أمــدانــي أوقــف إلا والهنـــود مجتمعـيـــن علــي ونــزلـونــي مــن السيــاره وأنــواع الطــق فـينــي .. وبعــدهـا اتصلــوا عـلى الشــرطــه .. وجــت الشـرطــه ومسكتنــي وسجنـونــي ثــلاثــه أيـــام ......!!!!
قـال فليسكـــو وهــو يضحـــك : أحـسسسسسسســن .. بـس ماقـلـت لـي وش لــون عـرفـــوك الهنـــود ...؟؟؟
رد الكنــدره وهــو يطـالـع السقــف ويفــكـر : يـقـولــون إن الهنــود سـجلــوا رقــم لــوحــة سـيـارتــي ... بــس اللــي قـاهــرنــي وش لــون شـافــوا رقـــم اللــوحـــه مــع إنــي كـنــت مـتلـطـــم ...!!!!!!!!!!!!!......
وفـي هاللحظــه أغـمــى عـلى فليسكـــو مــن القـهــر وقـام يـرافــس فـي مكــانــه .... ونــادى الكنــدره أبــو فليسكـــو وأمـــه وركبـــوا فليسكـــو فــي السيــاره وتــوجهـــوا للمستشفـــى ...




وفـي المستشـفــى .. كان فليسكــو مـمــد عـلى الســريـر الأصفــر بـعــد مارجــع لــه وعـيــه ... وطبعــاً الســريـر كان أبيــض قبــل ماينــام عليـــه فليسكــو .. ولكــن لأن فليسكـــو فقــد التحكــم فــي عضــلات المثــانــه تحــول لــون الســرير مــن الأبيــض الـى الأصـفــر بسـبـب عــامل الرطــوبــه ..... المهـــم إنـــه بـعــد مافـحــص الدكتــور فليسكـــو التفـــت عـلى ابــوه وأمـــه وصـديقــه الكنــدره وقــال لـهــم .. للأســف ولــدكــم فـيــه حـالــه نفسيـــه ....
وفـي هاللحظـــه قـامــت أم فليسكـــو تبكــي وتقــول : يـعنــي خــلاص مـاعــاد بيشـوفـنــي ولــدي .. وقـربــت مــن وجــه فليسكـــو وقـامــت تـأشــر بيــدها قــدام عـيــون فليسكـــو وتقـــول : فـليسكـــو أنــا أمـــك ,, تـشــوفنــــي ....!!!!!!
وكان الدكتــور ينـاظر فـيهــا ومنهبـــل ... وفـجــأه قــام أبــو فليسكـــو ومســـك الأم وجلسهــا وهــو يقـــول لـهــا : هــبــلا إنـتــي ... فشلـتينـــا قــدام النــاس .. الدكتـــور يقـــول لك فـيــه حــالــه نفسيـــه مــاقــال لك إنــه صــار أعـمـــى ........ والتـفــت ابــو فليسكــو عـلى الدكتــور وقــال لــه : طـيــب يادكتــور يـعنــي فــيــه أمــل يــرجــع يمـشــي ولــدنــا مـثــل أول .....!!!!!!!!!!!
قــام الدكتــور ينـاظر فيهــم وهــو مـايدري وش يقـــول .... وفـي هـذه الأثـنــاء كان الكنــدره منــزل راســـه بعــد ماسمــع كلام أبــو فليسكــو وأمـــه .... وقــال الكنــدره : يادكتــور لا تــدقـق فـي كــلامهــم لأنهــم مـتأثـريــن مـن الصــدمــه ......
قـال الدكتــور : لا ماعليـــك أنــا مـقـدر حـالتهــم ......
رد عليــه الكنــدره : طـيــب يادكتـور مـتـى تـتــوقـع يـرجــع لــه السـمـــع ...!!!!!!!
وبعــد ســؤال الكنـدره قــام الدكتــور يصيــح ويلعــن فـيهــم وطــردهــم مــن العـيــاده ..... وقبــل مايطلعـــون ســأل أبــو فليسكـــو الدكتــور : طـيــب يادكتــور كـيــف نعـالجــه ...؟؟؟
قــال الدكتــور : مــاله إلا عــلاج واحــد .. وهــو انــه يســافــر بــرا المملكـــه يغيــر جــو ويــريــح أعـصــابــه ........
قــال ابـو فليسكـــو : يعـنــي يادكتــور نــوديـــه الدمـــام مثــلاً .....!!!!!
قــال الدكتـور وهــو بينفـجــر : هاللحيــن يابـن الكلــب الدمــام بــرا المـمـلكــه .. ياااااخـــي ودوووه لـنـــدن وخلــوه يفلهــا هـنــاك ويطلــع مــن حــالتــه النفسيـــه ...!!!





بـعــد مارجــع فليسكــو وابــوه وامـــه والكنــدره للبيــت .... قــرروا إنـهــم يرسلـــون فليسكـــو للـنـــدن لمــدة اسبـــوع ... وجــاب الكنــدره رقــم الخطــوط السعــوديــه عـشــان يتصــل عـليهــم ويحجــز .... دق الكنــدره الـرقــم ....
الكنــدره : الســلام عليكــم ..
المـوظـف : وعليكــم الســلام .. آمــر ..
الكنــدره : الأخ الخـطــوط السعــوديـــه ...!!!!!
المـوظـف : الحمـد لله والشكــر .. طوط طوط طوط طوط ...
التفــت الكنــدره عـلى فليسكــو وابــوه وقـال : شكلــه زعــل وقفــل فـي وجهــي ...!!! رد عليــه ابـو فليسكــو : والله مــن دلاختـــك .. هاللحيــن يالثـور متصــل علـى الخطـوط السعــوديـه وتقــول لهــم الأخ الخطــوط السعــوديــه .. والله ماعنــدك اسلــوب أبــد .. وخــر بـس هنــاك وخلنــي أكلمهــم أنـــا .............. أخــذ ابــو فليسكــو التلفـــون ودق رقــم الخـطوط السعــوديــه ....
ابـو فليسكـو : الــو السـلام عليكــم ..
المـوظـف : هــلا وعليكـم الســلام .. آمـــر ..
ابـو فليسكـو : بالله يالغــالــي بـغـيــت أكـلــم الأسـتــاذ الخــطوط السعــوديــه ..!!!!
المـوظـف : طوط طوط طوط طوط ...
التـفـت ابـو فليسكــو عــلى الكنــدره وقــال : ماعليــش ظلمتــك لأن الرقــم طـلــع غلـــط .... طـبعــاً فليسكـــو كان يـراقــب المـوقــف وعــروقــه بتـتـفـجـر مــن القـهــر عــلى الــدلاخــه اللـي يشــوفـهـا قــدامــه ...




فـي اليــوم الثـانــي كان فليسكــو حجــز لنفســه تـذكــره للـنــدن .. وكانــت رحلتــه فـي نـفــس اليــوم فــي الليــل ... وجـهــز أغــراضــه وشـنـاطــه استعــداداً للسـفــر ... وقـبــل الرحلــه بســاعــات طــق جــرس البــاب ... ولمــا فـتــح فليسكــو البــاب لـقــى الكنــدره عـنــد البــاب ومـعـاه شنطــه وتـذكـرة سـفـر .... قـال فليسكــو للكنـدره باستغـراب : خــيــر يابــو الشبــاب وش عـنــدك ...؟؟؟؟
قــال الكنــدره : باروح مـعــاك ...!!!!!
رد فليسكــو : والله لـو انـي رايــح لصــالـة بليــاردو عــشان تــروح مـعــاي .. تـرانــي باروح لـنــدن ....!!!!
قـال الكنــدره : وانـت تحسبنــي غـبـي يافليسكــو .. أنــا عــارف انــك بتــروح لنــدن وعــارف بـعــد إن عــاصمــة لـنــدن هــولنــدا .. تحسبنــي ما أفهــم أنــت ..!!!!!!!!
طـالع فليسكــو في الكنــدره وهــو وده يمحطــه كــف وقــال : يـعنــي يـقــالك إنــك بتقنعـنــي هاللحيــن انــت وخشـتــك .. اقــول اقـلـب وجـهــك قبــل مـا ألـعــن والـديــك ..!!
وفـي هاللحظــه تـدخــل ابـو فليسكـــو واللـي كان واقـف ورى البــاب وقــال : يافليسكـــو مـانـتب رايــح للـنــدن إلا والكنــدره مـعــاك لأنــك مـريــض مـاتقــدر تتكلــم انجليــزي ..!!!!
قـال فليسكــو : ياخــوي بتجـنـنـي أنـت ويــااااه .. وش دخــل مـريــض فـي الانجليــزي .. وبعــدين أنــا باســافـر عـشــان أنحــاش مــن هالغثيــث وانــت تبيــه يســافــر مـعــاي .....!!!
وتـدخـل الكنــدره وقــال : يافليسكـــو اسمــع كــلام ابــوك ولا تـزعلــه ولا تنـســى إن الجنــه تـحـت أقــدام الأمـهــات ...!!!!
قـال فليسكــو : يااااااااااااليــل .. ياخــوي خـبـل أنـت .. وش دخــل أبــوي فـي الأمـهــات هاللحيــن ...؟؟؟؟
رد الكنــدره : يافليسكــو لا تــدقـق .. ولا تحــاول تتهــرب مـن الموضــوع ...!!!!!
وتـدخــل ابـو فليسكــو وقــال : مـاعليــه يافليسكــو .. أنــا الغلطـــان .. لـو انــي ذاك اليــوم تعــوذت مـن الشيطــان ونـزلــتـك وانــا اتفــرج عـلـى سميــره تـوفيــق مـثــل بـاقـي اخــوانــك اللـي وصــل عــددهــم ثلاثميــه وخمســه وستيــن واحــد ...!!!!!!!!
طـالع فليسكــو فـي ابــوه وقــال : وانــت فــاضــي تحسـّــب أنـت ووجـهــك ...!!!!!
وتـدخـل الكنــدره وقــال : يافليسكـــو لا تصــرف الموضــوع .. يـآخـي اعتبـرنـي مثــل أبــوك الصغيــر وخلنـي أروح معــاك ..!!!!!!
قـال فليسكـــو : سكــران انـت .. وش اللـي أبــوك الصغيـــر ..؟؟؟
قــال الكنــدره : مــدري بــس باروح معــاك يعنــي باروح لأنــي أمنيــة حيــاتــي إنــي أروح لنــدن واشــوف الأهــرامــات ..!!!
قــال فليسكــو : بالله .. أجــل الأهــرامــات فـي لنــدن هــاااااااااه ..؟؟
رد الكنــدره باستغــراب : والله مـاني متـأكـد .. بـس هـي يا فـي لنــدن أو فـي حــراج بـن قـاسـم مانـي مــتأكــد بصــراحــه ..!!!
قــال فليسكــو بعــد أن نفــذ صبــره : خـــلااااااااااااااص بتــروح معــاي بــس انطــم وفـكنــي مـن غـثــاثتــك يالثــور .....!!!







فـي الطيــاره .... ركــب فليسكــو وجنبــه الكنــدره .... وبعــد ما أقلعــت الطيــاره كان فليسكــو طــول الوقــت ســاكــت ... الـتفــت الكنــدره عـلى فليسكــو وقــال لــه : وش فـيــك سـاكــت ياخــوي ..؟؟؟
قـال فليسكــو : ياخـــوي مابــي أســولـف معــاك خــلك ســاكــت أحـســن .......
رد عليــه الكنــدره : يافليسكـــو لا تيــأس مــن الحيــاة .. تصــدق أنــا يافليسكــو كـنـت مضطهــد بيــن النــاس ومـاحــد يحبنــي .. لكنــي صـمــدت واجتهــدت ودرســت إليــن كــونــت نفـســي .. وهــذا أنــا هاللحيــن طـيـّــار فـي كليــة الطــب ولله الحمــد ...!!!!
التفــت فليسكــو عــلى الكنــدره وقــال : مـجنــون أنــت ولا تستهبــل .. وش اللـي طيــار فـي كليــة الطــب .. بـعـدين ياخــوي أنــا اللـي أعــرفــه إنــك ماكملــت حـتـى الابتــدائـي ..!!!!
قال الكنــدره وهــو منحــرج : هههه هههه صـدقتنــي .. عــاد انــت لا تــدقــق ياخـــوي أنــا بــس حبيــت أعطيــك أمــل فـي الحيــاة ........
قــال فليسكـــو : طـيـب كل تــراب وخــلك سـاكــت ...



وفـي هـذه الأثنــاء دخـلـت المضيفــه ومعهــا طــاولــه فـي مشـروبـات وجــرايــد ..... قــال الكنــدره لفليسكــو : فليسكــو فليسكــو جــت البيــاعــه ....!!!!
قـال فليسكــو : ياخــوي ماودك تـآكـل تــراب .. وش اللـي بيـاعــه فــي الطيــاره .. هــذي اسمهــا مضيفــه يالحمــار ....!!!
.... قـربــت المضيفــه مــن فليسكــو والكنـدره وقـال لهــم : شــو بـدكـووون ...؟؟ أخــذ فليسكــو عـصيــر أمــا الكنــدره فـكان مـطيــّــر عـيـونــه فـي المضيفــه .... طالعــت فـيــه المضيفــه وقـالـت لــه : شــو بيــك ..؟؟؟
قـال الكنــدره : شـوبيــك لبـيــك ..!!!!
ضـحكــت المضيفــه عـلى الكنــدره وتـوجهــت لبـاقـي المسـافـريــن ....... التفـت الكنــدره علـى فليسكــو وقـال : تصـدق يافليسكــو أحــس إن صـاحبــة الطيـاره حبـتـنـي ...!!!!
رد عليـه فليسكــو : وش اللـي صاحبــة الطيــاره يالثــور .. اسمـهـا مضيـفــه .. بعـديـن وش دراك انهــا حبتــك يالسـاحــر ..؟؟؟
قـال الكنــدره : ياحبــك للتـدقيـق يافليسكــو .. خــلاااااص قلـت لك أحــس وش فيــك منقهـــر انــت ...!!!!!
قـال فليسكــو : طيب طيب تحبــك بـس خـلك ســاكـت ..!!


وبعـد فتــره رجعــت المضيفــه تــدور عـلى المسـافــريــن ... وناداهـــا الكنــدره وسألهــا عـن إسمهــا ...
قـالـت المضيفــه : إسمــي نــاديـن ..
وقـال لهــا الكنــدره : طـيب صــح انـتــي تحبينـــي ..؟؟؟؟
قـالـت المضيفـــه : لا تكلــم هـيــك لأن أنــا آسـيــا مــع المســافــريــن .......
رد عليهــا الكنــدره : إنـتــي آسيـــا مــع المســافـريــن وأنــا افـريـقـيـــا مــع المضيـفـــات ...!!!!!!
ضحكــت المضيفــه وراحــت تكمــل جولتـهــا .... والتفــت فليسكــو علـى الكنــدره وقــال لــه : الله يلعــن هالوجــه يالفضيحـــه .. هــي تقــول آسيـــا تقصــد قــاسيـــه بــس لأنهــا لبنـانيـــه .. وانــت مســوي نفســك فـاهــم ....!!!!
قـال الكنــدره : يافليسكـــو لا تـدقـٌق .. أهـم شــي انـنــا نحــب بعــض ...!! وقـام فليسكــو وخـنــق الكنــدرة وهــو يصيـــح باعلــى صــوتــه ... انــت بتجـنـنـــي .... وفـي هالاثنــاء دخــل مضيــف ومضيفــه وتوجهــوا لفليسكــو والكنــدره ...... قـال الكنــدره لفليسكــو : اسكــت اسكــت المضيفــه جـابــت أخــوهــا ....!!!
قـال فليسكــو وهـو مستغــرب : وش دراك انــه اخــوهــا طـيــب ...؟؟؟
رد الكنــدره : واااضــح ماتشــوف لبسهــم مـثــل بـعــض ....!!!!!
ورجــع فليسكــو يكــمـل خنــق الكنــدرة مــن العصبيــــه اللـي سببهــا لــه ...............
وجـاهــم المضيــف وقـال لهــم : ياشبــاب أنتــم مســوين ازعــاج فـي الطيــاره ولازم نفـرقكــم عــن بعــض .....
قـال فليسكــو : واللي يرحــم والـديــك فـرقنــا قبــل ما انهبـــل .........
ونقــل المضيــف فليسكــو لمقعــد قــدام وجلـّــس واحــد ثـانــي جـنـب الكنــدرة ... وكان الكنــدرة طــول الوقــت يدق اللـي جنبــه ويقــول لــه خــلك وراهــم ولا تضيعـهــم ... (( يحســب نفســه فـي تكســي الأخ ..!! )) ...



وفـجــأه قـامــت الطيــارة تـهتـز وتتمــايــل .. وأعلــن كـابتـن الطيـارة أن الطيــارة تمــر بمطبــات هــوائيـــة .. وأن علــى الركاب إلتــزام أمـاكنهــم حـتــى تتخـطــى الطيــارة المطبــات ... ونــط الكنـدره وجلـــس جنــب فليسكــو وقـال لــه : تـصـدق يافليسكــو إنـنــا جنــب هالحيــن جـنــب مـدرســة ..!!!!
رد فليسكــو باستغــراب : محــشش أنــت .. وش اللـي جـاب المـدرســة فـي الجــو ...؟؟؟
قـال الكنـدرة : ماتشــوف الجـرسـون حـق الطيـارة يقــول مطبــات .. وبالعـاده هــم مايحطــون مطبــات إلا عنـد المــدارس ......!!!
رد فليسكــو بحقــد : أول شــي ياملعــون الوالـديــن سـواق الطيـارة إسمــه كابتـن مــوب جـرســون .. ثـانـي شــي ياوصــخ هــو يقصـد مطبــات هـوائيــة مــيب مثـل اللـي في الأرض .....!!!! انحــرج الكنــدرة مـن رد فليسكــو وســوى نفســـه نــايــم .........!!!



تقبلوا تحياتي وترقبوا الجزء الثاني

قصيمي وافتخر غير متصل قديم 28-10-2007 , 11:15 PM    الرد مع إقتباس
بن زمزم بن زمزم غير متصل    
مشرف سوالف الأسلامية  
المشاركات: 592
#2  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة قصيمي وافتخر
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^حاله نفسيه : الجزء الاول^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

رد فليسكــو بحقــد : أول شــي ياملعــون الوالـديــن سـواق الطيـارة إسمــه كابتـن مــوب جـرســون ..



!

بن زمزم غير متصل قديم 01-11-2007 , 04:44 PM    الرد مع إقتباس
عمرTarga عمرTarga غير متصل    
عضو شرف بالبيت :)  
المشاركات: 3,726
#3  

والله الصراحة شوقتني أكثر عشان أقرأ الجزء الثاني

ويعطيك العافية

عمرTarga غير متصل قديم 02-11-2007 , 11:18 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.