العودة سوالف للجميع > سـوالـف الجمـيــــــــع > سوالف الطرائف والكاركاتير > حالة نفسية : الجزء الثالث والاخير
المشاركة في الموضوع
قصيمي وافتخر قصيمي وافتخر غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 13
#1  
حالة نفسية : الجزء الثالث والاخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الجزء الثالث من حالة نفسية
تكملة


وفـي صـبــاح اليـوم التـالـي .. قــام فليسكــو والكنـدره مــن النــوم وكان مصطفــى سبقهــم فـي ذلك وجـالــس يتمــرن تمــاريـن ســويـديـه ..... قـال الكنــدره مـوجــه كـلامـه لمصطفــى : مـاشــاالله عليــك صـاحـي بــدري .......
رد عليـــه مصطفــى وهـو منهمـــك فـي التمــريـن : أصــلي مانمــتـش طــول الليـــل .........!!!
وتـدخل فليسكــو وســألـه : يـاخـوي مســوي نفسـك رشيــق أنـت وخشـتــك .. قســم بالله لــو تـآكـل مــدرب ليــاقـه إنــك ماتنحــف أبــد انــت وجســمـك هاللـي كـنــه ثـلاجـة عـزوبيــه .. تعـال إجلــس وعلمنــا ليــش مانمــت ...؟؟؟
قـال مصطفــى وهــو رافــع يدينــه فــوق ويثنــي جسمــه يميـــن ويســار : أصــل إمـبـارح حـصـل مـوقــف مخـيــف وانتــو نايميـــن بــس أنــا تصــرفـت لـوحــدي ومـاحبيتــش ازعجـكـــوا .............!!
رد الكنــدره وفليسكــو بصــوت واحـــد : وش صـــــار ............؟؟
رد عليهــم مصـططفــى : أصــل الســالفــه يـاللـي أعمــاركـو طـويلــه .. إنــه بعــد مانمتــوا سمعــت صــوت غـريـب .. فحــاولـت أطنـش الصــوت وأنــام .. لكـــن الصــوت كـل شــويــه يقــرب ... وفـجــأه سمـعــت صــوت عيــون تلمـــع فــي الظــلام .......... وتـدخل فليسكـــو وقـال : ياخــوي تســولف علــى بـزران أنــت .. وش اللـي أعمـاركو طويلــه وسمعـت صـوت عيـون تلمــع تلعــب علينــا أنـت وجهــك اللـي كـنــه مفـتــاح كـامــري؟
ورد الكنــدره بعصبيـــه : يااااااااااااااااااااافليسكــو خلــه يكمــل .... ياخــي عنــدي إحـســاس إنــه صــادق .. بــس خلــه يكمـــل ولا تقـاطعــــه .......
رد فليسكـــو بقهــر : ماودك تـآكلك تبــن .. والله لــو انــه جبنـــة بــوك عـشــان أقـاطعــه .. يالله كمــل كمــل خلنــا نشــوف آخــرة هالنصبـــه اللـي علـى الصبـــح ...!!
ورجــع مصطفــى يكمــل سـالفتــه وهــو منبطــح علـى بطنــه علـى الأرض ويحــاول إنــه يســوي تمـريــن الضغــط لكنــه ماقــدر لأن ايـدينـــه ماتــوصــل للأرض عـشــان بطنــه أطــول مــن يـدينـــه .... وحـاول إنــه يصــرف مـوضــوع التمـريـن ورجــع وقــف على رجلينــه وعــاد نفـس التمـريــن الأول : المهــم يالمـربعيــن إن صــوت العيــون اللـي تلمــع كل شــوي يقــرب مـنــي .. وفـجـأه طلــع لـي مــن الظــلام أســـد علــى هـيـئـة حيــوان …

وتـدخل فليسكــو وقـال : والله بـديــت أشــك إنــك تـتعـاطـى .. أكيــد الأســد بيكــون علـى هيئــة حيــوان .. يعنــي بالله عـمــرك شـفــت أســد عـلـى هيئــة سـيكــل؟ .. بعـدين وش هالأســد المضيــع ووش جــابـه للجــزيره.......
وتكلــم الكنـدره بعصبيــه واضحــه : يافليسكــو يافليسكــو يافليسكــو خــلــه يكمــل يـاااااااااااخــي .....................
ومصطفـى كان منبطــح علـى ظهــره ويحـاول إنــه يســوي تمـاريـن البطــن لكنــه ماقــدر يرفــع راســه .. وحـاول إنــه يقــوم ويكمــل تمــرينـه الأول لكنــه ماقـدر برضــه وكمــل ســالفتــه وهــو منبطــح وقــال : ويــوم قـرب منــي الأســد وشــافنــي وقــف مكــانــه ســاعــه يبــص فـي عـينيـّـه وانــا ابــص فـي عينيـــه .. وبعــدها خــاف الأســد وجــري مــن قــدامــي وتــوتــه تــوتــه خلـصــت الحتــوتــه ...!!!
وقــام فليسكــو معصــب وقــال : وش اللــي تــوتــه تــوتــه .. بتنــومـنـــا أنــت؟؟ .. بعــدين والله بعــذره الأســد يــوم شــاف وجهـــك وقــف مكــانـــه .. ا أنــت مــن شيــن وجهــك حـتــى أمـــك تـتغـطـــى عـنـــك .. أقــول يامصطـفــى أقســم بالله لــو ماتتــرك عـنــك النصـــب إنــي لأدفـنــك في هالجــزيره فـاهــم ولا لاااا ..........
وتـدخــل الكنــدره وقــال : والله انـــك صــادق يافليسكــو .. أنــا بــديت أشــك إن مصطـفــى نصـــاب .. ولا بالله وش هالأســـد اللـي طـالع في الليـــل .. واضـــح انهــا نصبـــه ......!!!
ورد عليــه فليسكــو بعصبيـــه : مــاودك تآكـل تبــن أنـت الثــاني .. يعنـــي تــركــت النصــب اللــي فــي السالفـــه كلـــه ومـادققــت إلا فــي هالكلمـــه .. لكــن الشــرهـه ميــب عليكــم .. الشـرهـه علــي أنــا اللــي ما مـت مــع النــاس وافتكيــت مــن غــثاثتكـــم ..........!!!
وقــام فليسكــو وجلــس بعيـــد وتـركهــم .. بينمــا الكنــدره رجــع لجـثــة نــاديـن يســوي لهــا تنفــس صـنـاعــي .. أمــا مصطفــى فتــوهــق ماقــدر يقــوم عــشان كـذا صــرفهــا ونــام مكــانـــه .....

آآآآآآآه هـــيلـــــب مــــي ........ صـــوت أتــى مــن تحــت ركـام الطـائـره .. انتبــه الكنــدره للصــوت وقـام يبحــث عـن مصــدر الصــوت ... ووســط الركـام شــاف الكنـدره شـايــب أمريكــي يصيــح ويقــول : داااااااادي دااااااادي .... اقتــرب منــه الكنــدره وشـاف يــده عالقـــه تحــت الركـام .. رفــع الكنــدره الركام مــن فـوق يــد الشــايب في أول تصــرف صحيــح للكنــدره مــن يــوم طاحــت الطيــاره ... وسحــب الكنــدره الشــايب بعيــد عــن الركام ..... وكان الشــايب يصيــح مــن قــوة الألــم في يــده ويقـــول : داااااااادي دااااااادي ............. قــال لــه الكنــدره في محــاولــه للتخفيــف عنــه بعــد مامسـك رجــل الشـايـب وجلـس يقلبهــا : يارجــال داااااادك مافيــهــا إلا العافيــــه .. بس كـدمـه بسيـــطـه بتـروح مــع الوقــت وتــرجــع دادك مثــل أول واحســـن …
طــالع الشــايب في الكنــدره باستغــراب وهــو مايفهــم وش يقــول أصـــلاً لكــن شــدة الألــم افقــدتـــه التــركيــز وواصــل الصــراخ : داااااااادي دااااااااادي .....
وقــال لــه الكنــدره : يارجــال تــراك أزعجتنـــا بــدادك .. تــرى كلنــا داداتنـــا تعــورنــا .. تصــدق إن حتــى أنــا دادي تعــورت بس إنــي ماســك نفســـي….?
وفـي هذه اللحظـه جـاهـم فليسكــو بعــد ماسمــع صــوتهـم .. وقـرب فليسكــو مـن الكنـدره وسألـــه وش الســالفــه ...?
قـال الكنـدره : أبــد يافليسكــو هـذا واحــد جــديد أنقـذتـه والظـاهر إنــه أمريكــي .. بــس أزعجنــا لأن يصــايـح دادي دادي .. الظاهــر إن رجلــه تعـوره….
قـال فليسكــو : وش دراك انـت إن رجلــه تعــوره ..؟؟
قــال الكنـدره : مايبيلهــا تفكيـر يافليسكــو لأنــه معــروف إن داد بالانجليــزي يعنــي رجــل بالسعــودي .......... ( لغه من دماغه)

رد فليسكــو بنرفــزه : ياخــوي انت مســوي فيهــا متــرجـم انـت وخشتــك .. هاللحيــن الرجــال قـدامـك يــده تنــزف ومـجروحــه جـرح كبيــر وتشـوفــه يصــايـح وانت يالثـور تقــول داد يعنـي رجــل ...!! قـال الكنــدره : هــذا اللي أنــا مستغــرب منــه .. هاللحيــن يــده مجــروحــه وهـالحمــار يصيــح ويقــول رجــلي .. شكلــه غبــي ...!!!
قـال فليسكــو : والله مالحمــار غيــرك .. الرجــال يقــول مـن الألـم دادي يعنــي يابــوي .. مثل أنت إذا خفــت أو تعـورت وقلــت يماااااااااااه ولا يبــاااااااه ... وانت مســوي فيهـا فـاهـم ...!!
قـال الكنـدره : آآآآآآهـاااا تصــدق إنـي لخبطـت بيــن دادي اللي معناها يـبـه وبيـن دادو اللي معنـاها رجــل ....
قـال فليسكــو : على بـالك فهمتها يالدلخ؟ .. قـم بـس شـف لنــا شـي نطهــر فيـه الجـرح وخـل عنـك النصــب .........
قـام الكنـدره وهـو يكلـم نفســه ويقــول : صـدق إن مافيـه شـي يجلـس على حـاله .. الله يالدنيـا أول كان دادي معنـاها رجـل وهاللحيـن صـار معنـاها يبــه .. آآآآآه يازمـان العجـايـب بــس .............!!!!
رجــع الكنـدره بعــد ماجـاب شنطــة إسعـافـات أوليــه لقــاها بيــن حطــام الطيــاره ... وضمــدوا جــرح الشــايب جــورج اللـي علمهــم بـإسمـــه .. والكنــدره كان ماسـك الشــايب ويقـول لـه خــلك زيــدان لا تصيــر رونالدينهــو ........... وفليسكــو كان منشغــل بالتضميــد ووقـف وقـال للكنـدره : وش قـاعـد تقــول لــه هاللحيــن ..؟؟؟
قـال الكنـدره : أكلمــه إنجليــزي واقـول لــه خلـك زيــدان يعنــي خــلك هــادي .. ولا تصيــر رونالدينهــو يعنــي لا تتحــرك واجــد ...!!
قـال فليسكــو : يـاخــوي أنت من شكـلك متعلـم انجليــزي وانـت منبطــح؟ .. ماودك تـآكل تبـن وتمسـكـه وانــت سـاكـت ....!!?
سكــت الكنــدره أما فليسكــو فواصـل عمـل العـلاجـات الأوليــه لجــورج .. وكـان فليسكــو يحــاول يســولف مــع جــورج عــشـان مايغمــى عليــه وهــو يضمــد جــروحـه ... أمــا جــورج فكــان يســولف شــوي ويبكــي شــوي مـن شــدة الألـــم ... وبيـنمـا فليسكــو يســولف مـع جــورج كان الكنــدره يطــالع جــورج بنــظرات حـقــد ... وانتبــه فليسكــو لنـظرات الكنــدره وســأله : وش فيــك تنــاظر كــذا ..؟؟؟
جـوابـه الكنـدره : ياخــوي قـاهرنـي هالشــايب .. مســوي نفســه يعــرف انجليــزي ..!!!
قـال فليسكــو : ياخــوي وش اللي مســوي نفســـه .. هــو مايعــرف يتكلــم عـربي .. يتكلـم انجليــزي لأنهــا لغتــه ..
رد الكنــدره : يافليسكـو لاتصيـر مخفــه .. وش اللي مايعــرف يتكلــم عـربـي وهــو قبــل شــوي يـوم بكــى كان يبكــي بالعــربــي ..!!!
قـال فليسكــو بعصبيــه : تــرى باصكك بشنطة الاسعافات لـو ماتسكــت .. قـال ايــش قـال يبكــي بالعـربــي ..!!
وكمــل فليسكــو العــلاج لجــورج وســط مراقبــه مــن الكنــدره ... وفجــأه قـال الكنــدره لفليسكــو : ماعنــدك ثلــج يافليسكــو ...؟؟؟
قــال فليسكــو : لاااا .. بـس ليــش ..؟؟؟
قــال الكنــدره : ماتشــوف وجــه الشــايـب ذايــب .. الظـاهر إن وجـهـه ذاب مــن الحــر ...!!
قـال فليسكــو : ياحمــار هــذي تجـاعيـد لأنــه كبيــر في الســن ....
قـال الكنـدره : وش هالتجـاعيـد يافليسكــو .. ماتشــوف جبهتــه سايحــه علـى عيـونــه وخـدوده واصلــه كتــوفـه .. شـوف يافليسكــو هـي وحــده مـن الثنتيــن إمــا إن وجـهــه ذايــب مـن الحــر أو إن وجــهـه كبيــر عليــه ويبـي لــه تضييــق ...
قـال فليسكــو : ياخــوي إنــت ماتعــرف تسكــت .. مـآكل حبـوب أنـت .. ولا شكـلك مـآكل بيــّـاع بكبـره .. اسكــت ياخــوي تكفــى اسكــت الله يعلك....
بعـد ماخلــص فليسكــو والكنــدره مـن عــلاج جــورج الشــايـب سـدحــوه فـي الظــل جنــب جثــة نــاديــن .. وراحــوا يشـوفــون مصطفــى وش سالفتــه لأن لــه فتــره منبـطـح ولا قــام .... وسألــه فليسكــو : وش فيــك يامصطفــى لك فتــره ماقمــت ولا تحــركت من مكانــك ..؟؟
قـال مصطفــى : ولا حاجــه بـس أنا متعـود على التمـريـن ده ..
قـال الكنــدره : وش هالتمـرين ياخــوي .. والله لـو انــك مصــدوم فـي الشــارع ما انبطحــت كل هالوقــت ....
قـال مصطفــى في محـاولـه لتصـريـف المـوضــوع : انتــوا مــادريتــوش إيــه حصــل إمبــارح ..؟؟؟
رد فليسكــو والكنـدره : وش حصــل ..؟؟؟
قــال مصطفــى : إمبــارح لمــا كنتــوا نايميــن سمعــت صــوت فـي الظــلام .. وفــجـأه طلــع لــي كـلـب علـى هيئــة حــرامــي............
وقبــل مايكمــل مصطفــى سالفتــه رفـســه فليسكــو برجلــه علــى بطنــه وقــال لـه : ياااااااااااخــوي تستعمــل مخــدرات أنــت ...? اتــرك النصــب عنــك انــت وخشمــك الأحمــر اللي كنــه طفـايــة حريــق معلقــه في وجهــك وعلمنـــا ليــش لك كــم يــوم منبطــح مكانـــك ..؟؟؟؟
قـال مصطفـى : بصــوا ياشبــاب .. أنـا وزنـي كبيـر .. وحـاولـت أنزلــه لكن ما قـدرتــش .. وجـربـت كل الطــرق ومانفعتــش .. تصـدقـوا إنــي مـره شـريـت كتـاب تمــاريـن إسمــه تمـاريـن تخفـض وزنــك في اسبــوع .. وجلــست كل يــوم أقـراه أكثـر مـن مـره فـي اليــوم .. أقـراه أول ما أصحــى مـن النـوم وبعـد الفطـور وبعـد الغــدا وبعــد العشـا وقبـل ما انــام .. وجلـست علـى الحالــه دي شـهــر ومـانزلـش وزنـي ولا كيلــو .. بالعكــس زاد .. عــشان كـذا تأكــدت إن كـتـب الريجيــم والتمــاريـن كـذب واهـدافهــا تجــاريــه عــشـان كــذا قــررت أتمــرن بنفســي .. وانا منبطــح لأن دا واحــد مـن التمــاريـن اللي اختــرعتهــا ........
قــام فليسكــو مـن مكـانــه وقـرب مــن مصطفــى وقــال لـه : أجـل جلسـت تقـرى الكتــاب شهـر ومـانـزل وزنــك هــااااااااه ..؟؟
قـال مصطفـى : اااااااااوالله زي مابــؤلك كــدا ….
ودعــس فليسكــو علـى بطــن مصطفــى وقـال : الله يقلعكم يالدلووووووووووخ .. جننتــوووونـي…
وراح فليسكــو عنــد الطيــاره يـدور أي شـي يسـاعـدهم على الاتصــال وطلــب النجــده ...... بينمــا مصطفــى والكنــدره استغــربــوا مـن تصــرف فليسكــو مـع مصطفــى .. وقــال مصطفــى : مــاله صـاحبــك زعــلان ..؟؟؟
قـال الكنــدره : يمكــن إن زعــل علـى حــالك يـوم انـت تقــرا كتــاب التمـاريـن شهــر ولا نقـص وزنـك .. قســم بالله لـو انــي مكانــك كان انتحــرت مـن القهـر .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وبعــد مرور وقــت قصــيـر سمــع الكنــدره صـوت فليسكــو يصيــح .. انطلــق الكنــدره ناحيــة الصــوت ولقــى فليسكــو ممــدد علـى الأرض وطـايح فـوق يــده كـومــه مـن الحـديد .. وفليسكــو كان يصيــح مـن شــدة الألــم .. سـأل الكنــدره فليسكــو : وش الســالفــه ..؟؟
قـال فليسكــو وهـو يأن تحــت وطــأة الألــم)) .. مــايمـديكم علـى هالكلمـه .. أصـلاً القصــه كلهـا ماكتبتهـا إلا عشــان هالكلمـه

(( كـنت أدور علـى جهـاز إتصـال .. وحـاولـت أبعـد كـومـة الحـديد عـن طريـق .. لكنهـا طـاحـت فـوق يــدينـي ..............................
وبعـد ماخلـص فليسكــو كـلامـه أغمــي عليــه مـن شــدة اللألــم ..... وفـي هاللحظــه انطلــق الكنـدره نحــو فليسكــو لينقــذه ...
بعـد فتـره كان فليسكــو ممــدد علـى الأرض بعيــد عــن حطــام الطــايره ... وجنبــه صــديقــه الصــدوق الكنــدره اللـي أنقــذه مــن المــوت ...... ومـاهي إلا لحظــات حـتـى إستــرد فليسكــو وعيــه .. وفتــح فليسكــو عيــونــه وشــاف الكنــدره جـالس عنــد راســه ... ابتســم فليسكــو ابتسـامـة رضــا للكنــدره اللـي أنقـذه .... قـال الكنــدره : هــااااه يافليسكــو انشــاالله إنــك أحســن هالحيــن ..؟؟؟؟
قــال فليسكــو : الحمـد لله أنا أحســن والفضـل لك بعـد الله .. بصـراحـه يالكنـدره أنا كنـت قـاسـي معــاك .. وأدري إنـي غلـطـت عليــك كثيــر لأنـي كنــت أحسبــك غبــي .. لكـن بعـد ما أنقـذتنــي عـرفـت إن الرجــال مـواقـف .. وانــك رجــال عـن ألــف رجــال ................ وسكـت فليسكــو ودمـوعـه تنــزل مـن عينــه ......!!
قـال الكنـدره : لا تبكــي يافليسكــو .. انـت أحســن صـديـق عنــدي مهمــا صــار .. وانا ماقـدرت أشــوفك تعــاني وانا أتفــرج ...!!
ابتســم فليسكــو وحــاول إنــه يحــرك يــدينه عـشــان يحضــن الكنــدره .. لكنــه اكتشــف إن يــدينــه مـاتحـركت .... نــزل فليسكــو عيــونــه باتجــاه يـدينــه عـشـان يشــوف ليــش ماتحــركت .. لكنــه مالقــى يدينــه مــكانهـا ... التفــت فليسكــو بســرعـه ناحيــة الكنـدره وقــال لــه باستغــراب وذهــول : كنــدره ويــن يــدينــي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نـزل الكنــدره راســه وقــال : بصــراحـه يافليسكـــو كــومـة الحــديد كانــت ثقيلــه وماقــدرت أشيلهــا عــشان كــذا اضطــريـت أقطــع يـدينــك ....!! قـال فليسكــو : آآآآآه يالكنـدره طيـب ليـش استعجلــت .. كان طلبــت مـن مصطفـى والامــريكي يسـاعـدونـك ....
قــال الكنـدره : يافليسكــو انـت صـديقــي .. عـشان كـذا ماحبيــت أحــد ينقـذك غيــري .. بعـدين يافليسكــو تـرى اليـدين ميـب ضـروريـه .. واذا كان علـى الأكــل فتقـدر تآكـل بـملعــقه .....!!!!
قـال فليسكــو : يعنـي هـذي فـايدة اليديــن الوحيـده اللي انـت تعـرفهـا .. وبعـدين حتـى لو بآكــل بملعقــه وش أمسكهــا بــه يالذكـي .. أمسكهـا بـسـرّي ... وعلـى العمــوم يكفــى انـك انقـذت حيــاتـي والحمـد لله انهــا جــات علـى اليديــن بــس وهاللحيــن خلنــا نقــوم نجلــس عنــد الشبــاب .............................. وحـاول فليسكــو يقــوم لكنــه ماقـدر ... ونــزل نـظـراتــه ناحيــة أرجــولــه واكتشــف إن رجلينـــه مقطــوعـه بعــد .....!!!
رجــع فليسكــو نـظراتــه ناحيــة الكنــدره وقــال لــه : ويييييييييييييـن رجلينـــي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قــال الكنــدره بحيــاء : تبـي الصــدق يافليسكــو .. أنـا لمـا قطعــت يدينــك فكــرت إنــك بعــدين لمــا تمـشـي وفجــاه تطيــح عـلى الأرض فأكيــد انــك بتطيــح علـى وجهــك لأن ماعنــدك يــدين تســاعـدك إنــك تحمــي نفـسـك .. عـشــان كـذا قطعــت رجلينــك عـشـان ماتمــر فـي مثـل هالمـوقـف البــايـخ ....!!
قـال فليسكــو بعصبيــه : الله ياخذ عمرك يالاهبل .. هاللحيـن قطعــت يدينــي ومشيتهــا لك .. لكـن تقطــع رجلي عشــان ما أطيـح على وجهــي ؟هـذي اللي والله مــا تخــش المـــخ .. هــذا وانـا أغمــي علـي نـص سـاعـه قطعــت يدينـي ورجلينــي .. أجــل لـو أغمــي علـي ساعــه وش بتســوي؟ .. الظـاهر ما بيبقــى فينــي إلا حــواجبـي بــس..................
قـال الكنـدره : يافليسكــو لا تتضــايـق وتــراك بتنســى مـع الوقـت لمــا تتــوظـف وتتـزوج ............
رد فليسكــو بقهــر : ياخـــوي أنــت حمــار؟ .. وش اللي تنسـى مـع الوقــت .. والله لـو إنـي مضيـّـع خمسيــن ريــال .. بعــديـن وش لـون أتــوظـف وأنــا بـدون رجليــن ويـدين .. إلا إذا كان باتــوظــف شـنطـــه ..!!??

وبينمــا فليسكــو وكنـدره يتكلمــون سمعــوا صــوت طيــاره ... ورفعــوا روسهــم وشــافــوا طيــارة إنقــاذ ... ونـــط الكنــدره وفصــخ فنيلتــه وقــام يلــوح ويأشـــر للطيــاره اللـي انتبــه ركابهــا للكنــدره ونــزلـوا في الجــزيـره لإنقــاذ الكنــدره واخــوياه ......
وتــم إنقــاذ الشبــاب .. وبعــد إجــراء الإسعــافـات الأوليــه تــم إرجــاع مصطفــى المصــري وجــورج الإمـريكي لبلــدانهــم ..... أمــا فليسكــو ونــاديـن فدخلــوهم غــرفـة العنــايـه المـركـزه .. وطبيــش ( اللي هو الكندره الدلخ) كان معــاهم كمــرافــق .......... واكتـشـف الأطبــاء إن المضيفــه اللبنــانيــه نــاديــن حـيـّــه وانهــا تنبـض نبضــات خفيفــه وانهــا كانت في غيبــوبــه .. وإن الكنــدره لمــا كان يســوي لهــا تنفــس صنــاعــي كل فتــره ســاهــم في إبقــاؤهــا علـى قيــد الحيــاة ............. وأيضــاً إكتـشـف الأطبــاء إن نــاديـن حــامــل فـي أيامهــا الأولــــى ..!!!!!!!!!
دخـل الكنــدره علـى فليسكــو اللي كان علـى السريـر بعـد إن تــم إيقــاف النــزيـف اللي كان يعــاني منــه .. وعلــم الكنــدره فليسكــو بســالفـة نــاديــن ..... واستغــرب فليسكــو والكنــدره مــن حمــل نــاديــن ... وحلـــف الكنــدره بأغلــظ الأيمـــان إنــه ماســوى أي شــي لـنــاديــن .......!!!
رجــع فليسكــو والكنــدره ومعــاهم نــاديــن اللـي قــرر الكنــدره إنــه يتــزوجهــا .......... ورجـــع فليسكــو مــع أهلـــه .. أمــا الكنـدره فأخـذ نــاديـن معــاه لبيــت أهلــه فـي انتــظار أن تضــع حملهــا ويتــزوجهــا ................ وبعــد مرور التســع شهــور أخــذ الكنــدره نــاديـن وتوجـــه فيهــا للمستشفــى بعــد ماحســت بأعــراض ولاده ...... دخلــت نــاديـن لغـرفــة الولاده .. بينمــا الكنــدره كان واقــف عنــد البــاب في انتظــار خــروجهــا ...... وبعــد لحــظات سمـــع الكنــدره صـــوت طفـــل يبكــي ويقــول : دااااااااااااادي ..
دارت الدنيــا بالكنــدره وجلــس على أقــرب كــرســي وتــذكــر إنـه هـو فليسكـــو لمــا عالجــوا الشــايب جــورج ســـدحـوه جنـب نــاديــن وراحــوا يســولفـون مــع مصطفــى وكيــف بعـدها صـار الحـادث لفليسكـــو وسـاعده الكنـدره وبعـدها جـات طيـارة الإنقــاذ .... وان هالمــده كلهــا كان جــورج جنــب نــاديــن لحــالهـم ........ !!
حــط الكنــدره راســه بيــن يـدينــه وقــال بـقهــر : والله لأتوطى في بطنك يافليسكو ياوجه المصايب .........

النــــهــــايــــــــة

تقبلوا تحياتي
وارجوا ان تعجبكم القصة

قصيمي وافتخر غير متصل قديم 31-10-2007 , 12:17 AM    الرد مع إقتباس
بو علاء بو علاء غير متصل    
مشرف سوالف الطرائف !! .. العربية الممكلة السعودية .. !!  
المشاركات: 5,436
#2  

والله يا اخي قصيييمي قصه تستاااهل التثبييت

بس ياليت لو تحط موضوع وفيه روابط لباقي الاجزاء لووول

بعديين فينك ماتطل علينا متغلي ولا كيف

الله يخليييك للمنتدى

فعلا قصه في غايه الروعه ههههههه

ولي الشرف اكون اول من رد

بو علاء غير متصل قديم 31-10-2007 , 11:08 PM    الرد مع إقتباس
شهرناز شهرناز غير متصل    
كاتب فعال فيه أحلى من طيبة الطيبة ؟!  
المشاركات: 1,168
#3  

و أخييرا نزلت الجزء الثالث و الأخير

أستأذن بروح أقراااه

شهرناز غير متصل قديم 01-11-2007 , 12:54 AM    الرد مع إقتباس
بو علاء بو علاء غير متصل    
مشرف سوالف الطرائف !! .. العربية الممكلة السعودية .. !!  
المشاركات: 5,436
#4  

كل هذا قرايا يا شهرناااز لووووول

والله لو ثانويه عااامه هع هع !!

بو علاء غير متصل قديم 01-11-2007 , 02:35 AM    الرد مع إقتباس
شهرناز شهرناز غير متصل    
كاتب فعال فيه أحلى من طيبة الطيبة ؟!  
المشاركات: 1,168
#5  

أخوي بو علاء ..
أنا ما عندي دي اس ال علشان اقرأ و أنا متصله حراام هذا فيه اسراف كتيير :d

_________________--

أخوي قصيمي وأفتخر ..

شكرا للأجزاء القصة كانت حلوه بس طويله و ترفع الضغط و يبغالها تنقيح زي ما قال أخوي بن زمزم .. خصوصا النهاية

الله يعطيك العافية أخوي ..

آخر تعديل بواسطة بو علاء ، 04-11-2007 الساعة 04:50 PM.

شهرناز غير متصل قديم 02-11-2007 , 04:53 AM    الرد مع إقتباس
بن زمزم بن زمزم غير متصل    
مشرف سوالف الأسلامية  
المشاركات: 592
#6  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة شهرناز

أخوي قصيمي وأفتخر ..

شكرا للأجزاء القصة كانت حلوه بس طويله و ترفع الضغط و يبغالها تلقيح زي ما قال أخوي بن زمزم .. خصوصا

النهاية




أنا
ماقلتـشششش كدة

بن زمزم غير متصل قديم 02-11-2007 , 05:06 PM    الرد مع إقتباس
عمرTarga عمرTarga غير متصل    
عضو شرف بالبيت :)  
المشاركات: 3,726
#7  

الحمدلله الي انتهت القصة بس ختامه مؤلم:(

ويعطيك الف عافية

بس عندي كم ملاحظة:

كان ممكن ترتب الفقرات بشكل افصل وتلونها لأني تعبت نفسيا من القراءة

واستخدام الفاظ بديلة لبعض الالفاظ القوية

ومشكوووووور

عمرTarga غير متصل قديم 02-11-2007 , 11:44 PM    الرد مع إقتباس
شهرناز شهرناز غير متصل    
كاتب فعال فيه أحلى من طيبة الطيبة ؟!  
المشاركات: 1,168
#8  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بن زمزم
أنا
ماقلتـشششش كدة



لحظة لحظة لحظة أنا إيش سويت .. شكلي غلطت غلطة كبيرة علشان هاذي الألوان كلها ..

نداااء إستغاثة :
أخوي بو علاء الله يسعدك ويستر عليك عدل ردي و الرد المقتبس في رد أخوي بن زمزم و حط كلمة (تنقيح) الله يوفقك لا تتأخر

_______________
و الله ما ادري كيف سويت كذه .. آسفه أخوي بن زمزم ..

شهرناز غير متصل قديم 03-11-2007 , 03:35 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.