السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نص الترجمة
قسم محرّكِ TechArt كَانَ ناميةَ جادة في العملَ نسخةَ قويَّةَ جداً كايين. TechArt تي أي 048 / تي 3 عُدّةِ أداءِ تَشْملُ إثنان turbochargers أكبر , a intercooler عالي الأداء، نظام عادمِ رياضةِ TechArt بالإضافة إلى a أنبوب كميةِ متفرع مُصَمَّم ثانيةِ. أي برمجَ Motronic حديثاً وa مرشّح هواء رياضةِ يُكملُ هذا المستوى الرَنانِ. في هذا المظهرِ، التوأمي النفّاث في 8 محرّكِ يُسلّمُ 600 bhp وa عزم لّي بالغ الذروة مِنْ 638 باونِ قدمِ. 4 x 4 عواصفِ مِنْ الإستراحةِ إلى 62 ميل بالساعةِ في فقط 4.5 ثانية، على طريقِه إلى a سرعة عليا مِنْ 181 ميل بالساعةِ.
التكملة المثالية إلى العُدّةِ الكهربائيةِ TechArt بالكامل حديد مقاوم للصدأ TechArt نظام عادمِ رياضةِ. مالكو كايين يُمْكِنُ أَنْ يَختاروا دَمْج الخمارِ الخلفيِ بعوادمِ سهمَ السيارةِ أَو بأربعة عوادمِ TechArt مَطْلية معدن كروم.
تُضيفُ شعلات الحاجزَ الضوئيةُ تحويلِ جسمِ TechArt ماجنوم ثمانية سنتيمتراتِ إلى عرضِ إس يو في مِنْ Zuffenhausen. ذلك يَعْني هناك غرفة ل10 Jx بحجم كبير 22 سبيكة صيغةِ TechArt ذات قطعة واحدة الخفيفة تَتحرّكُ شامِلةً. ContiSportContact الثّاني إطارات في الحجمِ 295/30 زد آر 22 على المحاورِ الأماميةِ والخلفيةِ مصدّقة على كايين للسرعةِ بحدود 185 ميل بالساعةِ.
يَبْدو مئزرُ TechArt ماجنوم الأمامي عظيماً بفتحاتِه الجويةِ الكبيرةِ المُصَمَّمةِ جداً. يَعْرضُ مصباح وشعاعين عاليينَ، ويُخفّضُ شكلَه المصفّى مصعداً على المحورِ الأماميِ في السرعةِ العاليةِ. العتبات الجانبية تُشكّلُ a إنتقال منسجم بين الحاجزِ الأماميِ والخلفيِ يَندلعُ.
يَعْرضُ المئزرُ الخلفيُ cutouts حسب الطّلب للعادمين على هيئةِ إهليليجَ المُشَابَكينَ مِنْ الحديد المقاوم للصدأِ TechArt تَلْبسانِ نظامَ عادمِ. ناشر متكامل يُساعدُ على تَخفيض المصعدِ على المحورِ الخلفيِ.
يَنقّي TechArt Automobildesign جسم كايين أبعد بالضوء العلوي moldings , a صَبّ مصباحِ ذيلِ قطعةِ ثلاثة وa لجنة خلفية التي تَنْقلُ شكل المئزرِ الخلفيِ إلى tailgate.
إنّ قلنسوةَ TechArt الجديدة تُصمّمُ على نحو مُدهش وميزّاتَ تَهوّي المخارجَ للتَنفيس المُحسَّنِ مِنْ الهواءِ الحارِ مِنْ خليجِ المحرّكَ، هكذا يُساهمُ في a محرّك صحّي حرارياً.
يُعدّلُ TechArt Automobildesign تعليق كايين المُتَوَسّعة أيضاً على نطاق واسع. للعرباتِ مُجهّزة بالتعليقِ الجويِ هناك وحدة رياضةِ TechArt، التي يُمْكِنُ أَنْ تُنزّلَ إرتفاعَ جولةَ إس يو في لعملياتِ على الطريقَ بحدود 2.3 بوصةِ. لإستعمالِ خارجِ الطريقَ القاسيَ، إرتفاع الجولةَ يُمْكِنُ أَنْ يُزادَ بحدود 2.7 بوصةِ.
TechArt Automobildesign يُمْكِنُ أَنْ يَنقّي داخلَ كايين أيضاً في الطرقِ الغير معدودةِ. الخيارات لمدى Porsche كايين مِنْ ملحقاتِ قُمرةِ القيادة الخاصّةِ إلى إكمالِ المصنعِ السابقِ المتوفرِ الداخليِ الجلديِ إلى TechArt فردي داخل جلدي بالكامل جديد كليَّاً. متوفر أيضاً a كاملَ أحدث النظامِ المتعدد الأوساطِ بشكل أنيق.
شكرا لك
:banana: