العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > 2005 Maybach BRABUS SV 12 Biturbo
المشاركة في الموضوع
abumhdi abumhdi غير متصل    
عضو فعال Z06  
المشاركات: 2,613
#1  
2005 Maybach BRABUS SV 12 Biturbo
بسم الله الرحمن الرحيم










Biturbo V12 Engine

The stock version of the turbocharged V12 engine of the Maybach produces 550 bhp / 405 kW. Increasing power output by increasing displacement is the BRABUS formula proven tens of thousands of times. For the Maybach engine the BRABUS engineers developed a special crankshaft with longer stroke as well as precision-balanced piston rods and pistons with larger diameters. Cylinder bore is increased accordingly. Displacement grows from 5.5 liters to 6.3 liters.

The BRABUS SV 12 Biturbo engine conversion also includes precision-machined cylinder heads, custom camshafts, new mapping for the engine electronics, and an exhaust system with metal catalysts, whose telling feature are the two ultra-slim tailpipes in the rear.

After the conversion the 12-cylinder twin-turbo engine delivers a maximum power output of 640 bhp / 471 kW at 5,100 rpm and a gigantic peak torque of 757 lb-ft, available already at just 1,750 rpm.

Performance of the luxury sedan improves accordingly: With BRABUS SV 12 Biturbo power the Maybach 57 accelerates in just 4.9 seconds from 0 – 62 mph. During high-speed testing by German car magazine 'auto motor und sport' on the test track in Nardo, Italy the tuned ultra luxury sedan reached a top speed of 195 mph.

Tires and Suspension

This enormous speed places extreme demands on tires and wheels. The BRABUS suspension engineers therefore custom-developed forged BRABUS Monoblock VI light-alloy wheels with 21-inch diameters for the Maybach. The fully polished multi-piece wheels with six double spokes come in sizes 9.0Jx21 in front and 10.5Jx21 on the rear axle and make optimal use of the available space under the wheel arches. Dunlop provides the corresponding high-performance tires in sizes 275/40 R21 on the front axle and 315/35 R21 in the rear.

The BRABUS air suspension module lowers the ride height of the Maybach by some 15 millimeters without any negative effects on the unique ride comfort.

abumhdi غير متصل قديم 21-12-2005 , 10:03 PM    الرد مع إقتباس
grandv8 grandv8 غير متصل    
عضو شرف U A E _ D U B A I  
المشاركات: 7,200
#2  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نص الترجمه


Biturbo V 12 محرّك

نسخة سهمَ ذات المحرّك النفّاثِ في 12 مِنْ محرّكِ Maybach تُنتجُ 550 bhp / 405 kW. الناتج الكهربائي المتزايد بزيَاْدَة الإزاحةِ صيغةُ Brabus أثبتَ عشراتَ آلاف الأوقاتِ. لمحرّكِ Maybach، Brabus يُهندسُ متطوراً a crankshaft خاصّ بالضربةِ الأطولِ بالإضافة إلى أذرعِ المكبس ومكابسِ المتوازنةِ الدقّةَ بالأقطارِ الأكبرِ. ثقب إسطوانةِ متزايدُ وفقاً لذلك. تَنْمو الإزاحةُ مِنْ 5.5 لترِ إلى 6.3 لترِ.

يَتضمّنُ Brabus إس في 12 تحويل محرّكِ Biturbo رؤوس إسطوانةِ machined دقيقة أيضاً، أعمدة حدبات حسب الطّلب، تخطيط جديد لإلكترونياتِ المحرّكَ، ونظام عادمِ بالمحفّزاتِ المعدنيةِ، التي ميزّتهم الصادقة العادمان البسيط جداً في المؤخّرةِ.

بعد التحويلِ، محرّك الإسطوانةَ 12 النفّاثَ التوأميَ يُسلّمُ a ناتج كهربائي أقصى مِنْ 640 bhp / 471 kW في 5,100 rpm وa عزم لّي بالغ الذروة عملاق مِنْ 757 باونِ قدمِ، متوفر في فقط 1,750 rpm.

يَتحسّنُ أداءُ الكرسي الحمّالِ الممتازِ وفقاً لذلك: مَع Brabus إس في 12 Biturbo يُشغّلُ Maybach 57 يُعجّلُ في فقط 4.9 ثانية مِنْ 0 – 62 ميل بالساعة. أثناء إختبار سريعِ بمجلةِ السيارةِ الألمانيةِ ' سيارة آلية und رياضة ' على مسارِ الإختبارَ في Nardo، إيطاليا، الكرسي الحمّال الممتاز جداً المُنَغَّم وَصلَ a سرعة عليا مِنْ 195 ميل بالساعةِ.

الإطارات والتعليق

تَضِعُ هذه السرعةِ الهائلةِ طلباتِ متطرّفةِ على الإطاراتِ والعجلاتِ. يُهندسُ تعليقُ Brabus عجلات سبيكةِ Brabus Monoblock في متطور عادة لذا الخفيفة مزوّر بأقطارِ بوصةِ 21 لMaybach. عجلات متعددة القطعة الملمَّعة بالكامل بستّة spokes مضاعفة تَجيءُ في حجومِ 9.0 Jx 21 في الجبهةِ و10.5 Jx 21 على المحورِ الخلفيِ وتَعْملُ إستعمال مثالي من الفضاءِ المتوفرِ تحت أقواسِ العجلةَ. يُزوّدُ Dunlop الإطارات العالية الأداء المطابقة في الحجومِ 275/40 آر 21 على المحورِ الأماميِ و315/35 آر 21 في المؤخّرةِ.

تُنزّلُ وحدةُ تعليقِ Brabus الجوية إرتفاع جولةَ Maybach لِبَعْض 15 ملليمتر بدون أيّ تأثيرات سلبية على راحةِ الجولةِ الفريدةِ.




grandv8 غير متصل قديم 22-12-2005 , 05:14 PM    الرد مع إقتباس
abumhdi abumhdi غير متصل    
عضو فعال Z06  
المشاركات: 2,613
#3  

سلمت مشرفنا العزيز .. ع مروركم الكريم .. وللترجمة العجييييبة ..
مدري حنا من غيركم .. وين نروح .. :shy:

abumhdi غير متصل قديم 22-12-2005 , 05:23 PM    الرد مع إقتباس
CL-Class CL-Class غير متصل    
مستشار سيارات مرسيدس  
المشاركات: 2,265
#4  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة abumhdi
سلمت مشرفنا العزيز .. ع مروركم الكريم .. وللترجمة العجييييبة ..
مدري حنا من غيركم .. وين نروح .. :shy:


لوووووووووووووووووووووووووووووووول اي والله وين نروح

تسلم على موضوع الوحش الفاخر

CL-Class غير متصل قديم 23-12-2005 , 03:41 AM    الرد مع إقتباس
سدرك سدرك غير متصل    
عضو فعال الرياض  
المشاركات: 1,291
#5  

لوووووووووووووووووووووووووووووووول اي والله وين نروح

تسلم على موضوع الوحش الفاخر

سدرك غير متصل قديم 23-12-2005 , 10:47 PM    الرد مع إقتباس
560SEL 560SEL غير متصل    
مبدع  
المشاركات: 2,872
#6  

أتمنى من اللي اختاروا الفانتوم في موضوع سدرك يراجعون الصور ذي و يفكرون شويه في اختيارهم

560SEL غير متصل قديم 23-12-2005 , 11:16 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.