السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للشراء من شركة أمازون فهو آمن سواء من الناحية الأمنية أو من ناحية الثقة في الشركة.
بالنسبة لما ذكرته في رد الشركة على طلبك فأعطيك الترجمة:-
تحية من شركة أمازون.كوم
نود إخبارك بأنه واجهتنا صعوبات في عملية الخصم من بطاقة الفيزا الخاصة بك والمنتهية في (exp. 2004/09).
سوف نعاود المحاولة في عملية الخصم من بطاقتك الإئتمانية قريبا
لاداعي من إعادة طلب الشراء"طلب جديد"
ولكنك ربما تحتاج لمتابعة الأمر وإلى أين وصل وأي معلومات عن طلبك هذا , وذلك من خلال زيارة هذه الوصلة
http://www.amazon.com/payment-update
ملاحظة: تم إرسال هذا الإيميل لإبلاغك فقط عن هذه المشكلة لذلك لايمكننا إستقبال أي رد على هذا العنوان البريدي لذا نرجو منك عدم الرد على هذه الرسالة.
شكرا لشراؤك من أمازون.كوم
Sincerely,
Amazon.com Customer Service
http://www.amazon.com/
---------
لا أدري ماهو سبب المشكلة في عدم قدرتهم على تنفيذ الخصم حيث الأسباب لهذا الأمر كثيرة ومتعددة, إنتظر يوم أو يومين في حال عدم تلقيك أي رد منهم أدخل على الوصلة أعلاه والخاصة بتتبع عملية الشراء لترى مالجديد في الموضوع وفي حال عدم حصول أي جديد حاول مراسلة قسم خدمة العملاء أو من خلال حسابك لديهم.
*ردي أو تعليقي تم من خلال المعلومات العامة وليس من واقع خبرة مع هذه الشركة فأعذرني على أي قصور في الرد.
وتقبل تحياتي
الحبـ

ـيب