العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > مطارحه بين رانجلر ولوميناSS
المشاركة في الموضوع
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#1  

ياشباب انا معي رانجلر معدل وطارحت لوميناSS مين تتوقعوا طرح الثاني؟؟؟؟

مكلارين F1 غير متصل قديم 26-02-2001 , 07:13 PM    الرد مع إقتباس
E55 E55 غير متصل    
مبدع متميز UAE  
المشاركات: 3,658
#2  

إنت

تعرف ليش ؟

لأنك كتبت الموضوع هذا


بس ممكن نعرف التعديلات اللي أجريتها على الجيب اللي عندك ؟

E55 غير متصل قديم 26-02-2001 , 07:19 PM    الرد مع إقتباس
ss ss غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 41
#3  
اولا لازم نعرف شوية معلومات .....
اخي العزيز مكلارين

لازم اول نعرف سيارتك اصبحت كم حصان وهل غيرت نسب التروس في الجير ام لا

ومن وجهه نظري اعتقد اللومينا فازت في السرعة القصوى بسبب انه حتى مع زيادة عدد الاحصنة في الجيب فإن نسب التروس كبيره لاتساعد على السرعة القصوى وان كانت تساعد على التسارع .

ومنتظرين الاجابة


ss غير متصل قديم 26-02-2001 , 07:29 PM    الرد مع إقتباس
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#4  

بكل تاكيد انا فاما اذا كنت تريد تعرف التعديلات فقد شريته معدل ولا اعلم ماهي التعديلات اما بالنسبه للطبلون وصلته الى 245
ولم اقدر على الزياده بسبب السيارات كما اصبحت انطلاقته من صفر الى مئه وبعد حسبها بنفسي 5.3 وبانسبه للمطارحه فمعروف جبته قومه بكل سهوله اما بالنسبه للخط فبعد فتره من تقدمي عليه تساوينا الى ان هديت بعد وصول 230

مكلارين F1 غير متصل قديم 27-02-2001 , 12:01 AM    الرد مع إقتباس
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#5  

بكل تاكيد انا فاما اذا كنت تريد تعرف التعديلات فقد شريته معدل ولا اعلم ماهي التعديلات اما بالنسبه للطبلون وصلته الى 245
ولم اقدر على الزياده بسبب السيارات كما اصبحت انطلاقته من صفر الى مئه وبعد حسبها بنفسي 5.3 وبانسبه للمطارحه فمعروف جبته قومه بكل سهوله اما بالنسبه للخط فبعد فتره من تقدمي عليه تساوينا الى ان هديت بعد وصول 230 وبالنسبه للتروس بكل تاكيد معدله وذلك لانه مجهز لوصول 175 ولان 245 وكان من الممكن الزياده

مكلارين F1 غير متصل قديم 27-02-2001 , 12:02 AM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#6  


ما شاء الله،،،،

أنا عندي طلب!

ممكن تحط صورة للسيارة والمحرك والتابلوه علشان نعرف التعديلات إلي سويتها

NFS غير متصل قديم 27-02-2001 , 04:00 PM    الرد مع إقتباس
دمدم دمدم غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,329
#7  

اقول حبيبي دور غيرها لو تغير اللي تبي مااتوقع تقدر تقوم وانا معاي لومينا واتحدى
شباب الأيميل حقي واي حدمات احنا حاضرين
imad4255446@maktoob.com

دمدم غير متصل قديم 27-02-2001 , 04:39 PM    الرد مع إقتباس
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#8  

انت ياNFS مافهمت كيف اضيف صوره وبالنسبه للصور الصور موجوده وممكن ارسلها على بريدك وياX5 الميدان يا حميدان بعدين انتبه لا تنقلب وانت تشوفني قدامك بعدين تروح تشليح

مكلارين F1 غير متصل قديم 27-02-2001 , 05:20 PM    الرد مع إقتباس
بارق بارق غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 367
#9  

اعتقد انه وايد على رانجلر سرعة 245 انااقصد ناحية التماسك
بس زين سويت وسكت اللومينا






بارق غير متصل قديم 28-02-2001 , 12:26 AM    الرد مع إقتباس
E55 E55 غير متصل    
مبدع متميز UAE  
المشاركات: 3,658
#10  

يا أخ مكلارين

مجرد سؤال خطر في بالي

كيف عرفت إنك وصلت لسرعة 245 ؟

E55 غير متصل قديم 28-02-2001 , 12:35 AM    الرد مع إقتباس
دمدم دمدم غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,329
#11  

ماكلاين انت قلت وصلت 245 طيب اللومينا 260
احسبها صح مره ثانيه
بارق مشكور

دمدم غير متصل قديم 28-02-2001 , 02:30 AM    الرد مع إقتباس
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#12  

يا اخ E55 عرفت لان الطبلون امامي
اما انت X5 فقلتلك اني وصلت الى 230 بسبب السيارات في الخط

مكلارين F1 غير متصل قديم 28-02-2001 , 03:29 AM    الرد مع إقتباس
رانجلر صحارى رانجلر صحارى غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 167
#13  

اكيد انت يامكلارين F1 بعدين ياشباب ليش مو مصدقين مكلارين والله الرانجلر اسهل سيا ره للتعديل وانا مادخل مزاجي الا بعد ماخبلني واحد من زملايه معاه رانجلر معدل والله سرعته ماتتخيلونها واحلاها القومه يسحرني لما ترتفع المقدمه بقوه وتسمع الصوت الرياضي وصوت الكفر والله حلوه من سيارة جيب دفع رباعي مو سيدان بعدين للمعلوميه الرانجلر في الاصل انطلاقته بدون تعديل في 8 ثوان فقط بقوة 185 حصان فتخيل بقوة 320 حصان بعد التعديل قد ايش تكون السرعة وذلك بنسبة القوة على الوزن واصبح متجاوب بشكل غريب جدا

رانجلر صحارى غير متصل قديم 28-02-2001 , 04:17 AM    الرد مع إقتباس
E55 E55 غير متصل    
مبدع متميز UAE  
المشاركات: 3,658
#14  

كلامك صحيح يا صحارى

الجيب معروفة بسهولة تعديلها وتوفر قطع تزويد المحرك عندنا


ماكلارين
حلو جوابك

لكن انا كنت أقصد إن طبلون الرانجلر 200 ، فكيف عرفت إنك وصلت لسرعة 245 وطبلون الرانجلر آخره 200 ؟؟

E55 غير متصل قديم 28-02-2001 , 04:48 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#15  

هذا إيميلي
djbinabd@hotmail.com

أرسل الصور وأنا بحطهم في هذا الموضوع...

NFS غير متصل قديم 28-02-2001 , 05:40 PM    الرد مع إقتباس
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#16  

ارسلت الصور انشاء بردت حرتك واتمنى ارسالها هنا في سوالف بعدين شكلك مانت مصدق؟؟؟؟

مكلارين F1 غير متصل قديم 01-03-2001 , 06:41 PM    الرد مع إقتباس
خالدالفيصل خالدالفيصل غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 159
#17  
هيه هيه هيه هيه
اقول يا خوي بلاش فقش انا معي لومينا اس اس 2000 والله ما قام على الا اثنين واحد معه bmw 735il والثاني كابريس اس اس اما عاد رانجلر وطقتها ما تقوم على لومينا ال اس الغي الموضوع اصرف لك

خالدالفيصل غير متصل قديم 02-03-2001 , 03:20 PM    الرد مع إقتباس
Net Master Net Master غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 410
#18  

الرانجلر اللي معى ماكلارين قوتها 320 حصان كمان لاحظ الوزن الخفيف

Net Master غير متصل قديم 02-03-2001 , 03:57 PM    الرد مع إقتباس
مكلارين F1 مكلارين F1 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 639
#20  

الميدان يا حميدان انت والومينا حقتك
بعدين net master هاذي سيارتي ليه تسرقها؟؟؟؟؟ اليوم في الشرطه
تنويه
باغيب فترة العيد بعدين برجع

مكلارين F1 غير متصل قديم 02-03-2001 , 04:22 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.