العودة سوالف للجميع > سـوالـف الجمـيــــــــع > ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة > وش راح يصير في الغرام.....قصة من يكملها
المشاركة في الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 >
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#1  

بما ان عدد الردود صار زايد على موضوع غرام اللي عنوانه:
((..وش راح يصير بالغرام.....قصة من يكملها..))
.
.
وبما ان لهذه القصة بقية عندي..وعلى طلب الأخت غرام والحفار بضرورة اكمالها ,اليكم القصة الجزء الأول:والذي كتب في موضوع غرام سابقاً..:
.
.
.
نامت غرام ...تلك الليلة....
.
وفي الصباح الباكر ..وعلى اصوات الطيور المغردة...نهضت غرام من نومها العميق
منتفخت العينين..متهدلة الحاجبين..وكأنها تريد الرجوع إلى فراشها بعدما نظرت له...لكنها نهظت ......ونظرت من نافذتها المطلة على الحديقة وعينيها يكاد الضوء
ان يغلقها... شعرت بالهواء البارد الذي تسلل و حرك اطراف الستائر...لكنها ابتسمت وقالت ...سأذهب اليوم اتنزه وأتمشى...بعد عودتي من المدراسه...
وبينما هي كذلك ...اتاها عصفوراً جميل نزل على حافة النافذة...وأخذت تتأمله
وتبتسم...وأخذ العصفور ينظر لها تارة ويقفز تارة اخرى ...وغرام تبتسم بهدوء
لاتريد ان تتحرك ...وقالت له وهي تهمس :آه...ليتني مثلك اطير..وارفرف بجناحي..واذهب
حيثما اشاء...دون حسيب او رقيب....
.
فقال لها العصفور فجأة (..بالله انتي صاحبة الباص اللي اعدمتي الدنياو اعدمتي البنات..اللي بالباص ..))..شوفي نصيحة لوجه الله لا تطلعين اليوم ,الشرطة تبحث عنك.
.
خافت غرام ..وقالت : من انت
فقال:انا حبيبك الذي اختفى في العام الماضي
قالت غرام وهي خائفة: من حبيبي
فقال :انا فلان..اتذكريني ......آه ياغرام كم عانيت بعد تلك المصيبة التي حدثت ..تلك المصيبة التي اختفيت بعدها ولم تريني ...
.
قالت غرام : لا اصدقك,لااصدقك....انت عفريت.....يمممممهههههه يمممهههههههه
فقال العصفور صارخاً في وجهها : اقول اقصري صوتك...تراني ماني ناقص طرد
.
في هذه الأثنا تمالكت غرام حالها ومسكت اعصابها ,ولكن امها ((..فاطمة..))دخلت
وقالت امها: مابك ياغرام
قالت غرام: لاشي فقط اردتك ان تدليني على حذاء المدرسة ووجدته بعدما ناديتك
...رجعت امها ..((..فطوم..))من حيث اتت.,وهي بطبيعة الحال لم تشاهد العصفور
.
قال العصفور:عندكم فطور
قالت غرام:ايييييييه
قال:بالله جيبي لي حب
قالت غرام :تبي تفطر
قال العصفور : لا ابي اتعشاء !طبعاً ابي افطر حنا الصبح .
قالت غرام : ابشر
.
.
.
وبعدما افطر العصفور..قال..لغرام اتدرين انني لازلت احبكِ ياغرام
..ابتسمت غرام ابتسامة خوف ودهشة...وقالت :
كيف حصل لك هذا..كيف اصبحت عصفوراً..صغيراً بهذا الحجم.
..
فقال العصفور: اتذكرين عندما اعطيتيني ..زجاجة العطر تلك.
قالت غرام: نعم اذكرها جيداً نعم
قال العصفور: الله لاينعم عليك
قالت غرام: استغفر ربك ياظالم ماسويت لك شي
قال العصفور: كانت هي الهدية الأولى لي منكِ
قالت غرام :نعم
قال العصفور : الله لاينعم عليك
قالت غرام : ليش الله ياخذ منقارك
قال العصفور: جيت ابي اتعطر و ((..بخيت شوي عطر..على وجهي..)) وعينك ماتشوف الا النور...
قالت غرام كيف
قال : اول مانزلت زجاجة العطر تحولت إلى ..((..حمار..)) وبعدين اخذت يوم
على هالحالة.... لاادري ماذا افعل ..وذبحني الجوع ولا اقدر اطلع يشيلوني الدولة
إلى حديقة الحيوان .
.
قالت غرام : طيب كيف صرت عصفور وأنت اول احمار
قال العصفور: ذهبت لزجاجة نفسها و((..بخيت على نفسي شوي ..)) واصبحت اسد
ولا عجبني الوضع وبخيت مره ثانيه وصرت نمر مخطط ((..افريقي..))وابتلشت..
لو اطلع من البيت غير يذبحوني البشر او يدعموني.
.
قالت غرام طيب جيب من اللآخر الناس اللي بسوالف يقرأون القصه زهقو منك
انت و ورد الشمال..خلصنا
قال العصفور: اقول انثـبري وسكتي تراني ماني ناقصك...اسمعي القصة ولا عليك من وردالشمال واللي يقرأون...شوفي ..بخيت البخة الأخيرة وكانت هي اخر بخة لأن زجاجة العطر اللي انتي جبتيلي الله لايبارك فيك صغيره ..ولو كانت اكبر كان يمكن ارجع لحالتي.
.
.
.
((((((...شوفو اعزائي القراء ادري اني غثيتكم بقصة غرام..وطولت عليكم بس اسف ...وأسف لغرام نفسها بعد .....فيه حاجة بسيطه هي ان القصة لها بقيه عندي
تبوني اكمل او ...انثـبر وأسكـت...)))))))

------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 23-02-2000 , 02:20 PM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#2  

تكملة القصة.الجزء الثاني..
.___________
.
قال العصفور : وبعدما خلصت زجاجة العطر......
قالت غرام : وش صار
قال العصفور : غرام اقول ولا كلمة خليني اكمل ..يكفي اللي حصلته من تحت راسك
قال العصفور :قمت اطير من ركن إلى ركن بالغرفة ..ولا دريت اني صرت عصفور إلا
يوم مريت ونا طاير من جنب المرآة...رجعت للمرآة وطالعت نفسي وتأملت روحي زين...وعرفت اني صرت عصفور!
قالت غرام : مسسسككين
قال العصفور : هذا اللي قدرتي عليه. هذا اللي طلع معك...مسكين ..بلاك ماشفتي اللي حصلي واللي شفت.
قالت غرام : ايش اللي شفت
قال العصفور : والدمع يكاد ان يخرج من عينيه ..((..حتى القطاوة طاردوني..))
ان نزلت على شجرة جاني قطو..((..بسه..))..وأن نزلت على سلك جوني الأطفال
هم ونبيطاتهم..وقامو يتنبطون يبون يقضون على حياتي...في هذه الأثناء
لم ينتبه العصفور إلا وقطرة دمع تسقط على رأسه كادة ان تودي بحياته.
.
لقد اخذت غرام تبكي وتبكي بحرقة شديده.
وتقول ..انا السبب انا التي جعلته حماراً ثم اسداً ثم نمراُ مخطط..((..افريقي..))
وأخيراً ..عصفوراً صغير ...بعدما كنت اقول له ياحبيبي..حاول ان تنقص من وزنك
.
قال العصفور : هوني عليك ياغرام ((..وهو يحول منع دموعه..))
قالت غرام : كيف ..كيف ..اهون على نفسي ..وأنت ..اصبحت مطمع ..(للقطاوه)
كيف اهون ذلك..
.
اخذ العصفور ..يحاول تهدئتها..ولكن هيهات هيهات.
.
فا انشد العصفور قائلاً :
.
يامن هواه اعزه وأذلني...***...كيف السبيل إلى وصالك دلني
.
فانهضت غرام..والدموع قد بللت ملابسهاوانشدت .وقالت:
.
تجر ذيول اللهو في قمص الهوى...***...تلوح علينا للغرام شواهد
ولم يخطر التفريق منا بخاطر...***...ولم نحسب الأيام فينا تعاند
.
قال العصفور :
.
لقد جننت غراماً منذ رأى نظري ...***...في النوم طيف خيال من محياكي
ومنذ رأه جفا طيب المنام وقد ...***...اضحى عليلاً حزيناً لم يزل باكي
.
قالت غرام :
.
إذا جن ليلي هام قلبي بذكركم...***...انوح كما ناح الحمام المطوّق
وفوقي سحاب يمطر الهم ولأسى...***...وتحتي بحار بالجوى تتدفق
.
.
قال العصفور : لاتحديني بالشعر
قالت غرام : اتحداك وأتحدا عشره من اشكالك
قال العصفور : احترمي نفسك
قالت غرام : وأذا ما احترمته وش يصير
قال العصفور : مايصير شي....
قالت غرام : ادري
قال العصفور : لأني احبك
قالت غرام : اقلب وجهك مانحب عصافير
قال العصفور : أفـــــــا
قالت غرام : امزح عليك
قال العصفور : ياثقل مزحك
.
.
وفي هذه الأثناء دخلت ..ام ..غرام..((..لطيفة..))..وقالت :غرام انتي للحين
ماجهزتي نفسك للمدرسه..الساعة وصلت 7 وتني بملابس النوم قومي قومي بسررررعة
.
قالت غرام : يمممهه ..مو جاي على بالي ادرس اليوم حاسه اني تعبانه شوي
قالت امها ((..لطيفة..))..مشاء الله ,,ومنزين شطارتك بالمدرسة كل سنه
ما تنجحين إلا بالواسة ..قومي بس قومي....وراحت امها ((..لطوف..))تكمل شغلها بالبيت.
وفجأة ناظرت غرام للعصفور ..ووجدته يكاد يمون من الضحك عليها و يكح ايضا من شدت الضحك ..قالت غرام شليي يضحكك
قال العصفور: الواسطة اللي تنجحك كل سنه يــ..(( البليدة))هاهاهاهاهاهاها
قالت غرام : تضحك ..انت فكر بروحك ياللي ..تطاردك ((..القطاوة..)) من سلك إلى سلك ومن شجرة إلى شجره .......فكر بنفسك كيف ترجع حالك حالنا يالخبل
بدل ماتضحك على الناس ..يمكن ربي قلبك عصفور لأنك ..ضاحك على احد...
.
قال العصفور : غرام
قالت غرام : نعم
قال العصفور : الله لاينعم عليكِ.....تتذكرين من وين جبتي الهدية
قالت غرام : اي هدية
قال العصفور : العطر اللي ..خلاني بهالحالة
قالت غرام : نعم اتذكره زين
.
فافرح العصفور فرحاً شديد وقال
.
من من اشتريتيه
قالت غرام : في الحقيقة يا حبيبي ..........!!!!
قال العصفور : لماذا سكتي
قالت غرام : اتيت به من ال......
قال العصفور من اين اتيتي به ارجوك انطقي
قالت غرام : في الحقيقة التي اعطتني ذلك العطر هي.. امـــــك ..((..خزنة..))
ولم تعلم انني سوف اهديه عليك..
.
.

وبعد ذلك...طاح وجه العصفور ..وأخذت غرام تلقط وجهه...
.
وأغمي عليه..
.
.
.
.
.
.
تدرون ليش اغمي عليه.......
.
.
((((.اذا تبوني اكمل...قولو كمل ..وأذا ..تبوني اسكت قول خلاص ياوردالشمال
فكنا واللي يرحم والديك...تراك غثيتنا انت وعصفورك.))))


------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 23-02-2000 , 02:29 PM    الرد مع إقتباس
غرام غرام غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,333
#3  

كمل الله يخليك كملللللل...وإلى ترى بهديك عطر وتعرف عاد شو راح يصير

------------------
مع تحياتي: غرام الليالي
gharam@swalif.com



غرام غير متصل قديم 23-02-2000 , 05:13 PM    الرد مع إقتباس
الحفار الحفار غير متصل    
مبدع فائق التميز  
المشاركات: 6,758
#4  

تكفى يرحم والديك لازم تكمل
وبعدين ام غرام كان اسمها فطوم وش حوله وصار لطوف

حسبي الله على بليسك من وين تجيب الكلام هذا
لازم تكمل الحين
..وبعدين شيك على بريدك في اين . سوالف عطلان يقولون

[b][ تم تعديل الموضوع بواسطة   الحفار   يوم   23-02-2000]

الحفار غير متصل قديم 23-02-2000 , 08:01 PM    الرد مع إقتباس
النجم الشمالي النجم الشمالي غير متصل    
عضو نشيط  
المشاركات: 85
#5  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
الأخ \ورد الشمال


يسعدني ان ادون اول كتابة لي في المنتدى هذا بأسمك,لأنك وهي وشهادة حق أنسان تملك مميزات عن غيرك,
شاعر , و كاتب, وتملك اسلوباً مميز في الرد على اصدقائك بخفة دمك وبلاغة كلمتك.
كم تمنيت أن أرد عليك في مواضيعً سابقة ,لكن وللأسف لم اكن قد سجلت في سوالف.
.
إن ما يشهد على كلامي هذا هو أسلوبك في الكتابة وللأصدقاء رأيهم طبعاً لكن أنا هذا رأيي بك,والدليل ما تكتب.من روايات انت ألفتها كما يتضح في قصة غرام التي ..وهي شهادة حق اضحكتني وأمتعتني وبقيت انتظر صدور الجزاء القادم منها.



النجم الشمالي غير متصل قديم 24-02-2000 , 10:20 AM    الرد مع إقتباس
little_angel little_angel غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 616
#6  

ورد الشمال نتريا الاجزاء الباقيه...

------------------
from all the things ihave lost...i missed my mind the most


[b][ تم تعديل الموضوع بواسطة   little_angel   يوم   24-02-2000]

little_angel غير متصل قديم 24-02-2000 , 10:28 AM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#7  

الجزء الثالث.....من قصة: غـــرام
.
.
وبعد ان اغمي على العصفور بعد ماعلم ان العطر الذي تعطر منه من امــــه..((..خــزنة..))...حاولت غرام جاهدة ان تجعله يفيق ......ولكن
العصفور لم يفيق ...وأخذت غرام تبكي وتنوح .....على حال حبيبها
وفارس احلامها ..الذي جعلته هـديتها له يتحول من رجولته إلى عصفوراً لاحول له ولا قوة.
.
بكت غرام حتى جفت مدامعها ....على حبيبها المغمى عليه....وفجأة
وبعد مرور اربع ساعات من بكاء غرام ..افاق العصفور..من غيبوبته
ففرحت غرام بذلك.
وقالت : حبيبي اخيراً افقت
قال العصفور : افقت من ماذا
قالت غرام : من غيبوبتك
قال العصفور: ومن قال لك انه مغمى على
قالت غرام وهي متعجبه: ليش ماكنت مغمى عليك
قال العصفور: لا
قالت غرام : أجــل شللي صار فيك
قال العصفور : نمت ..فيها شي اذا الواحد نام
قالت غرام: تنام كذا على طول
قال العصفور :لابالعرض ..مو على طول....
قالت غرام : تـنـكـنـت بـــعــد
قال العصفور : بالله عليك هذي أسئلة ...حنا العصافير بأي لحظة ننام ماحنا مثلكم يالبشر الوحد يتقلب بفراشه ساعتين يالله ينام.
قالت غرام : حسافة دموعي اللي راحت .
.
.
قال العصفور : بالله من امـي ..((..خزنة..)) العطر اللي انا بسبايبه صاير كذا..بس امي ليش سوت كذا ...؟؟
.
قالت غرام : اسئل امك
قال العصفور: والله مشكلة هالحين كيف تعرفني امي...وكيف تجيبني على السؤال وهي ماتعرفني ..وفاقدتني ..من سنة كاملة..........
.
قالت غرام بعد تفكير عميق : لقيت الحل
قال العصفور : وش الحل بسرررررررعة
قالت غرام : انا اروح لأمك وأسألها عن العطر هذا وراح اقول لها بعد عن اللي حصل فيك .
قال العصفور : ورايك تقتنع بشيْ هذا
قالت غرام : نشوف ونجرب.
.
و ذهبت غرام إلى ام العصفور ..وطرقت الباب .....وفتح الباب بهدوء وقالت ..((..خزنة..)) من الطارق ...قالت غرام : أنا
قالت خزنة : انتي من
قالت غرام : انا غرام ..الذي كان ولدك يريد ان يخطبني
.
ففتحت الباب خزنة ...ودخلت غرام .......
كان العصفور في هذه الأثناء في جيب غرام...وعندما جلست غرام في داخل البيت
نست وجلست على العصفور.....وكاد ان يموت .....وأخرجته من جيبها بعد ان جلست عليه...ونظرت إليه ووجدته له شهيق وزفير..(((..منقطع ..نـفـسـه..)))
.
قالت غرام : ياعمتي خزنة اتيتك لأخبرك عن العطر الذي اعطيتيني....في ذلك الوقت....
.
كانت علامات الأستفهام تخرج من عيني ..خزنة...وأستطردة خزنة قائلة
أي عطر ؟
قالت غرام : العطر المسحور ياعمتي وأنتي ادرى بهذا
قالت خزنة : مادري عن شي وبعدين لا تتهميني ..اعـفس وجهك
قالت غرام : بكيفك ...اذا ماتبين أبنك فلان.. لا تخبريني عن قصة العطر
قالت خزنة : ابني ..اين هو ..اين اجده ..اخبريني .
قالت غرام : سأخبرك به وبمكانه اذا اخبرتيني لماذا فعلتي هذا وأعطيتيني ذلك العطر
قالت خزنة : سأخبرك بكل شي فقط ارشديني إلى مكان ابني
قالت غرام : لماذا اعطيتيني العطر .؟
قالت خزنة : لأبعدك عن ابني ..وضعت سحرأ في العطر لأحولك إلا ..((..قـنـفــذ..))...وتبتعدي عن دربه.
قالت غرام : لكني اعطيت ذلك العطر لأبنك وتعطر منه وأصبح حمار
فقالت خزنة : مـــــــ ـ ـ ـ ـ ذااا
قالت غرام : لكنه استعمل العطر اكثر من مره حتى وصلت به الحال إلا عصفوراً صغير.......وهــــــوا انظري إليه انه معي .!
.
قال العصفور : ييييممممههههه
قالت خزنه : ههههههه ا هـ
واخذ العصفور يبكي وامه تبكي بحرقة شديده......وألم لو وقع على صخراً لشقه نصفين.....كاد قلب الأم ان ينفطر ؟!
.
قال العصفور : غرام ليش ماتبكين معنا
قالت غرام بكيت قبل شوي انت تذكره
قال العصفور : ايييه صـــح
.
قالت غرام : ياجماعة الخير حنا الحين بلشانين كيف نرجع العصفور المسكين إلى حالته الطبيعية .
.
قالت خزنة: انا اللي سويت السحر هذا ...ولا له حل إلا في جزيرة اسمها ((..نبضة.قلب..))
قال العصفور : طيب يمه كيف احصل العلاج هذا كيف شكله وكيف الشجرة او العشبة او الزهرة...اللي راح ادور عليها.
.
قالت خزنة : ياولدي المصيبة مهي شجرة ولاهي نبات . . المصيبة اكبر من كذا
قالت غرام : طيب كيف ياخالة خزنة ..((..طبعاً غرام قالت ياخالة خزنة..عشان تحبها ام العصفور..وترضى عليها ..))
كيف شكل العلاج.
قالت خزنة : انتم خلاص بتروحون لجزيرة ..((..نبضة..قلب..))
قال العصفور وغرام : أحنا معزمين على الروحة ....
قال العصفور انا رايح رايح لو يسيل الدم لركب
قالت غرام : انا بعد ماراح اخلي حبيبي لحالة بوسط البحر راح اكون بجنه
.
قالت خزنة : اجل اكتبو مقادير العلاج ...يالله بسرعة جيبو ورقة وقلم
قال العصفور: انا ماقدر اكتب شوفت اعيونكم .
قالت غرام: انا اكتب .,....يالله هاتي الـمـقـاديـر
.
قالت خزنة : المقادير هي : -1 .رموش عنكبوت بري
-2 .كــلـيـة..نــمــلـة ..يـمين.((..وعلى ان تكون مافيها فشل كلوي..))
-3.ظرس العقل من أي سحلية..((..وعلى ان يكون خالي من التسوس..))
-4.حليب..عـقـرب..بــكــر..((..ماتزوجت..))
-5.حنجرة فراشة..
-6. كــتــف...ذرة........ايسر
-7.شعر قدم نـحلة...((..وعلى شرط تكون النحلة ..ما مشت اكثر من 20كيلومتر..))
-8.صابونة ركبة حرباء......امامية
وبعد ان فرغت ..((..خزنة ..)) من المقادير
قال العصفور : يييمممهههه..الظاهر اني بــأتــم على هالحالة....
.
قالت غرام : وهي مهتمت بشأن حبيبها الذي لاترى غيره في هذه الدنيا
طيب ياخلة خزنة : كيف طريقة تحضير العلاج .
.
قالت خزنة : اول شي تــشــمــســون المقادير يوم كامل..
وبعدين ...ترشونهم بالماء يومين كاملين .
وبعدين تجمعون المقادير ..و تطحنونها...حتى تصبح كالدقيق.
وبعدين : تعطين العصفور ياغرام : ملعقة صبح وملعقة مساء لمدة شهر
.
.
وراحو وأبحرت غرام مع حبيب القلب وأخذت الأمواج تلعب بمركبهم .
مر 28يوم وهم فوق ظهر البحر .
.
وبينما غرام وحبيبها...على مركبهم لمحو شيء في عرض البحر تأخذه الأموجد وتــتــقــاذفـــه...
.
وأستدارت غرام بالمركب نحو هذا الشيء ...واخذت تقترب نحوه شيء فا شيءً
حتى وصلت إليه .....ونظرت إليه ...ووجدته صــديـــقــها الـحـفــار
...
..
آه الحفار ...ما الذي جرى لك.....
قال الحفار: الله لايبارك فيهم
قالت غرام : سلامـــات...الحمد لله على السلامة
قال الحفار : الله لايبارك فيهم..هم وسفينتهم
قالت غرام :ســـفيــــنـة مــن
قال الحفار : ياغرام انا كنت بـسـفـيـنـة ((..تايـتــنك..))..وكنت احب وحد من عائلة ثرية..المهم ماحب اطول عليك ياغرام ..يمكن شفتي الفلم......يوم غرقت الـسـفـيـنة
طـحت انا بالبحر ..وطاحو معي ناس اكثار أكثار ..منهم ..حبيب الكل..وفامبر..وصوت وصورة..وملقوف..وبنت العرب..وأخت .آلآه..وعسل..ونجمة المساء..وحبيبها..وعبودي1.......................
.
.
.
وللقصة بقية.............ابي انااااااااااااااااااااااام
.
تبوني اكمل القصة...


------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 24-02-2000 , 01:52 PM    الرد مع إقتباس
الحفار الحفار غير متصل    
مبدع فائق التميز  
المشاركات: 6,758
#8  

تكمل
غصبا عنك تكمل مو بكيفك
بس تكفى زبط دوري بباقي القصه
وياريت اكون البطل اللي ينقذ حبيب غرام..
على شان الشهره هاهاها
بس بكل صراحه مبدع الى ابعد حد

------------------
The presence of THE DIGGER anywhere might mean that there are many
other things not to be considered ..
alhaffar@swalif.com

الحفار غير متصل قديم 24-02-2000 , 02:57 PM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#9  

الحفار ...ان ماحطيتك بدور .......مايعلم فيه إلا الله
.
اصبر ....ان ماوريتك.....
.
.
ولا تنسى البقية إللي طاحو من سفينه ((..تايتنك..))...باقيلهم ...اصبر عليهم بس.
,
,
بس الحين والله دايخ ..ابي انام ...قام يفتر راسي
تصبح على خير. انت واللي يقراء في هالوقت .

------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 24-02-2000 , 03:23 PM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#10  

عزيزي ...النجم الشمالي.......بعد التحية
.
.
صدقني ياصديقي العزيز انني لم اعلم بردك..إلا بعد ما وضعت الجزء الثالث
.
ولم الاحظ ماكتبت....
.
ولي الشرف ايضاً بأن تدون اول ..كتاباتك ..رداً علي ...
وشكراً على كلماتك ..التي اسعدتني ...وأهلا بك صديقاً جديداَ في سوالف ,,,
.
.
فكن معنا دائماَ ..فأنا لن استغني عنك .....ابداَ
.
.
.
الأخت :little_angel
.
.
انتظري ...سوف تشاهدين الأحداث الباقية ......ولتي تحوي كثيراً من المفاجئآت
..
.
ويمكن تكونين انتي احد ابطالها ...جايز ليش لا ..على حسب السيناريو....
.


------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 25-02-2000 , 06:26 AM    الرد مع إقتباس
الحفار الحفار غير متصل    
مبدع فائق التميز  
المشاركات: 6,758
#11  

وش تنتظر يالله كمل
...

------------------
The presence of THE DIGGER anywhere might mean that there are many
other things not to be considered ..
alhaffar@swalif.com

الحفار غير متصل قديم 26-02-2000 , 03:41 AM    الرد مع إقتباس
بنت الأحزان بنت الأحزان غير متصل    
مبدع فائق التميز الامارات- دبي  
المشاركات: 4,218
#12  


ماشاء الله عليك .. يا وردالشمال ...
حولت ف القصة .... 6360 درجة!!!
بس الحقيقه متعتنا بالإسلوب القصصي الرائع والمميز
بس مو كنك زودت عضوية العصفور ف القصة و طردتنا منها ؟!!
و ما أقول إلا ... حسبي الله عليك
ربنا ع الظالم و المفتري .. يا أرهف مفتري

*****************************************************
*****************************************************


مع تحياتي ....

------------------
The door to friends’ hart is always open. **
الصديق عند الضيق إن خنته صانك، وإن صنته زادك


بنت الأحزان غير متصل قديم 26-02-2000 , 07:12 AM    الرد مع إقتباس
BRABUS BRABUS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,333
#13  

الله يسامحك يا ورد الشمال وأنا ليش مو مسولي سالفة ، شو مالي رب يعني

يالله شوفلي دور عجيب .

وبصراحة أتمنى تكون عندي نفس هذي الموهبة .

------------------
ما أقولك لا تسوي عمرك اتعرف كل شي

BRABUS غير متصل قديم 26-02-2000 , 08:23 AM    الرد مع إقتباس
بنت الأحزان بنت الأحزان غير متصل    
مبدع فائق التميز الامارات- دبي  
المشاركات: 4,218
#14  



الصراحة أخوي BRABUS القصة هذي يكملها.. وردالشمال .. ع كيفه؟!!
يعني ممكن إنك ترجع للبداااااااااية و تقرا القصة من أولهاا

http://www.swalif.net/swalif1/ubb/F...TML/003379.html




------------------
The door to friends’ heart is always open. **
الصديق عند الضيق إن خنته صانك، وإن صنته زادك



بنت الأحزان غير متصل قديم 26-02-2000 , 08:45 AM    الرد مع إقتباس
BRABUS BRABUS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,333
#15  

سوووووري ما كان قصدي أرز ويهي

وبعدين أنا بعدني ما شفت راي ورد الشمال

وبصراحة ومن غير زعل ردج جرحني شوية

------------------
ما أقولك لا تسوي عمرك اتعرف كل شي

BRABUS غير متصل قديم 26-02-2000 , 08:51 AM    الرد مع إقتباس
بنت الأحزان بنت الأحزان غير متصل    
مبدع فائق التميز الامارات- دبي  
المشاركات: 4,218
#16  



أخوي BRABUS ...
ما كان قصدي من ورا الرد إني أجرح أحاسيسك ...
لكن قصدي إن أخونا وردالشمال ضيع أحداث القصة و كملها ع هواه ...
و انشاء الله نشوف التكملة بأسرع وقت...

*********************************************
*********************************************

والسموحة

------------------
The door to friends’ heart is always open. **
الصديق عند الضيق إن خنته صانك، وإن صنته زادك



بنت الأحزان غير متصل قديم 26-02-2000 , 09:15 AM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#17  

الجزء الرابع من قصة غرام..:
.
.
؟
.
وبعد ان ...وجد الحفار في عرض المحيط......قال الحفار: غرام
قالت غرام :نعم
قال الحفار : وين رايحه
قالت: لجزيرة نبضة قلب
قال الحفار :ليش
قالت غرام : علشان ..حـبـيـبي
قال الحفار: من حبيبك
قالت غرام : انت ماتشوف هذا ..,,,وأشارت على العصفور
قال الحفار:هذا حبيبك.!.....ووقع على ظهره يضحك ....
.
.
وأخذ يضحك الحفار حتى غلبه النعاس ونام...
.
وفجأة لمحت غرام شيء اخر في عرض البحر ..وذهبت إليه
.
انه شخص اني اكاد اراه ...قالت غرام
.
.
ثم قالت غرام للحفار : الحفار قوم فيه شخص بالبحر
قال الحفار وعينيه محمرتان: اقول اقلبي وجهك ..خليني انام ...والله حاله.
قالت غرام : هين ياحفاروه ...ان ماوريتك ...
.
ووصل مركب غرام إلى الشخص .
.
من .....قال انقذوني ...انقذوني ...اني اكاد اموت من البرد.
فلما ...اتضحت معالم وجهه فأذا هي: بنت الأحزان
.
صديقتي الغاليه...من فعل بك هذا
قالت بنت الأحزان : الله لابارك بالحفار ....
قالت غرام : وشفيك على الحفار
.قالت بنت الأحزان : كنت انا وياه نتمشى على ظهر سفينة تـــايـــتـــنـــك...ومالت فينيا السفينه وطاح الحفار علّى...وطحت انا بالبحر ....قلت يالحفار انقذني ...قال الحفار: قومي بس قومي.
في هذه الأثناء نهض الحفار من نومه بعدما سمع صوت بنت الأحزان ثم قال..: لعنبو بليسك امزح معك..حسبتك تكذبين ويوم شفتك غطستي ...قفزت بالبحر اريد انقاذك...ولاني انقذتك ولا سلمت من الغرق انا.
بس الله ستر وأنقذتنا غرام ...وحبيبها
قالت بنت الأحزان: حبيبها من
قال الحفار : حبيبها الطير هذا ...وأخذ يضحك ويضحك حتى غلبه النعاس ونام
ثم اخذت بنت الأحزان تضحك وتضحك حتى نامت هي الأخرى
.
قالت غرام ك: عصفوري العزيز
قال العصفور : وشـــتـبــيــن
قالت غرام : زعلوك الحفار وبنت الأحزان
قال العصفور : والله قهر...((..وعينيه مغرورقتان بدموع..))...يضحكون على
قالت غرام : يا ابن الحلال كلنا نعرفك ,,ولا تزعل نفسك...تحمل بس ناصل الجزيرة وكل شي يهون بس اصبر.
ثم نظر إلى غرام وقال : أحبك.....احبك .....احبك
.
فحمر وجه غرام خجلاً
.
فأنشد العصفور وقال :
.
لو حــز..بالسيف رأسي في محبتها....****....لطار يهوى سريعاً نحوها رأسي
.
.
ثم قالت غرام :
بروحي فتى اوفى البرية كلها....****....وأقواهم بالحب صبراً على الحب
.
.
وبينما هم كذلك ...رأو شخص ايضاً في عرض البحر ...فأذا هو ...صوت وصوره يستغيث..انقذوني انقذوني
...ياعالم ياهووووووووووه انقذوني.
...
وذهبت إليه غرام وأنقذته من موته المحقق ..........صوت وصوره سلامات ..قال :الله يسلمك ....
قالت: غرام لايكون انت في سفينة تايتنك بعد ..
قال صوت وصوره: نعم كنت معهم ...الله يلعنهم ويلعن سفينتهم....
قالت غرام: ليش حرام...عليك جاهم اللي كفاهم ..
قال صوت وصوره : قولي جانا اللي كفانا
قالت غرام : يارجال اذكر الله الحمد لله على السلامة
قال صوت وصوره : اقول غرام شوفي قبل شوي قبل لاتــنـقذيني كان معي ...حبيب الكل...خلينا ندور عليه ماهو بعيد عنا........وأخذو بالبحث عن حبيب الكل....وأظلم الظلام ...ولم يستطيعو رؤية شيء فأشعلت غرام الضوء وأخذت..تنادي ..وصوت وصورة ينادي ...وعلى هذا الصوت .....قام الحفار من نومه العميق ....
وقال الحفار : مابكم
قالو : نبحث عن حبيب الكل قبل شوي كان هنا متعلق على قطعة خشب .
قال الحفار : آه صوت وصوره ...انت من الأحياء
قال صوت وصوره : نعم .....بس قم دور معنا على حبيب الكل
قال الحفار :وين ادور ....ماء. وسماء...بالله وين تبيني احصله ,,
قالت غرام : انت بس ...ناده...معناء يمكن صوتك ياصله
.
وبينما هم كذلك ...سمعو صوت يستغيث فا أتجهو له على الفور....ووصلو له
فأذا هي ...نــــجــــمــــــــــــة الـــــــــمــــــســـــــــاء
.
مدي يدك لأنقذك ..قال صوت وصوره ..
قالت نجمة المساء : يارجال اقلب وجهك ...هــاتــي يدك ياغرام..
.ياهلا والله بنجمة المساء..قال الحفار....
ولكن نجمة المساء لم ترد عليه .....((...يـعـنـي ..ركـــبــه..)).؟؟!
.فــطـــاح وجـــه الـحفــار...,,ولم يستطع ان ..يــلـقــط وجـــهــه نظراً لأن الوقت كان ليلاً.والظلام حالك
.
نام الجميع تلك الليله ...........
.
.
وفي الصباح الباكر من اليوم التالي :.....وبعد ان افاق الجميع ..وبعد ان وجد الحفار وجهه ولقطه...سموعو بكاء وصياح...يهز القلب والمشاعر
.
ذهبو بمركبهم إلى هذا الصوت ...فأذا هي اخت آلآه متمسكة في قطعة خشب تلعب بها الأمواج..لقد اخذ الخوف منها ما اخذ...لقد تغيرت ملامحها...وعلامات الفزع في عينيها...فاأنقذوها ...وحاولو الكلام معها ولكن هيهات ..هيهات ....ان الفزع والمخاطر التي مرت على اخت الآه لم تدع للكلام مكان.........فقط الصمت والعيون تعبر عن كل شيء مر.
.
قال الحفار :...ماهمني ..إلا حبيب الكل... وينه ....خلونا ندور عليه ...اظنه عايش
قالت غرام : اييييييه صحيح ...
قال صوت وصورهك انا بعد حاس انه ...قريب منا ....
قالت نجمة المساء : ونا بعد اقول نفس الشيء
قالت بنت الأحزان : ياجماعت الخير ك مركبنا هذا صغير...اظن ماراح يتحمل اكثر...
.
.
قال العصفور : انا مالي ومال ...الناس ....انا ..ابي الجزيرة......ايش الحض هذا..!!!
.عندها زعل الحفار ....ومسك العصفور ((..وزنــــــطــــه..))
فصرخت غرام .في وجه الحفار.....اتركه وشأنه ...دعه انه لايعنيك ...ياحفاروه.
قال الحفار: والله لولا الله ثم غارام اني لا أنـــتـــف ريـشك...ياقليل الحياء
.
قال صوت وصوره : ياشيخ انتف ريشه ماعليك ...اللي يقول الكلام هذا لازم يــنــتف ريـــشـــه

.
وبينما هم كذلك ..............................................رأو ...........

.
.
.
(((....وللقصة بقية .............معليش...طاحت عيوني ...على الكيبورد..))


------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 26-02-2000 , 12:26 PM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#18  

أخــــــــوي...BRABUS
.
لا تستعجل ......انت راح اصمم لك دور ولا يهمك...وش ودك تصير..غير دور البطل
...

------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 26-02-2000 , 12:30 PM    الرد مع إقتباس
نور القلوب نور القلوب غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 448
#19  

ورد الشمال

أكمل القصه وخلي بالك على عيونك اذا طاحوا على الكيبورد شيلهم ورجعهم مكانهم موتنساهم على الكيبورد وتروح وبالغلط يرمونهم على بالهم تيل

------------------
الى الجميع ألف تحية
نــــــ القلوب ـــــور

نور القلوب غير متصل قديم 26-02-2000 , 12:36 PM    الرد مع إقتباس
غرام غرام غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,333
#20  

كمل ورد كمل والله انها قصة حلوه

------------------
مع تحياتي: غرام الليالي
gharam@swalif.com



غرام غير متصل قديم 26-02-2000 , 05:10 PM    الرد مع إقتباس
بنت الأحزان بنت الأحزان غير متصل    
مبدع فائق التميز الامارات- دبي  
المشاركات: 4,218
#21  



والله إني مشتاقة للبقية
والله يسامحك ع الدور إلي حطيتني فيه...
كنت بعيدة أحسنلي

------------------
The door to friends’ heart is always open. **
الصديق عند الضيق إن خنته صانك، وإن صنته زادك



بنت الأحزان غير متصل قديم 26-02-2000 , 06:52 PM    الرد مع إقتباس
make_up make_up غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,149
#22  

بس تعبت ما بكمل قرايه
اه يراسي

------------------
المعارضةجداً



make_up غير متصل قديم 26-02-2000 , 07:14 PM    الرد مع إقتباس
make_up make_up غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,149
#23  

اوووووووه احين تنام بعد ما اندمجت في القصة

يلا بسرعة كملها... بس الله يخليك خلهم يوصلون الجزيره قبل ان يحصلون كل اعضاء سوالف في البحر

------------------
المعارضةجداً



make_up غير متصل قديم 26-02-2000 , 08:34 PM    الرد مع إقتباس
BRABUS BRABUS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,333
#24  

ورد الشمال : حطني وين ما تباه أنا أنا ملك تفكيرك

بنت الأحزان : طنش تعش تنتعش take it easy

------------------
ما أقولك لا تسوي عمرك اتعرف كل شي

BRABUS غير متصل قديم 26-02-2000 , 11:20 PM    الرد مع إقتباس
وردالشمال وردالشمال غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,262
#25  

شكراً لكم جميعأ.....
.
بس الظاهر راح ننقل مكان القصة لمكان جديد...لأن الردود كثرو ...
وثقل التحميل عندي ...ونتم عارفين الأتصالات ..السعوديه ..الله يفشلهم..فشلونا
.
راح انقله لموضوع جديد ...بس ابي رأيكم ...ابداء من حيث انتهيت يعني احط الجزء الخامس من قصة غرام ...او انسخ كل اللي كتبته ...وأضيف الجزء الخامس لجل تكون القصة كاملة للجميع.......ابي رأيكم,,,,,,
.
.
وبعدين
BRABUS

....ياخوي مدري انت ....رجال ...او ...بنت ...حاولت ..اسوي لك دور...بس
مادري .....شنو ...نوعك....بحثت في القاموس عن اسمك ماحصلته..وأحترت فيك
...يمكن تسأل نفسك ليش ..اسأل عنك ...بس السالفة..يمكن يصير فيها زواج في اخر
القصة .ويمكن احطك...في موقف محرج(؟).هاها..
.


------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com


وردالشمال غير متصل قديم 27-02-2000 , 02:43 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 >


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.