|
عضو فعال
|
|
المشاركات: 1,484
|
#1
|
الشكل الأخير للدودج فايبر GTS لعام 2002
في هذا العام نودع الشكل القديم للدودج فايبر الذي أبتدى من العام 1989 الى العام 2002 طبعاً مع حدوث تغيرات طفيفه على المحرك والشكل ... من كانت السياره اختباريه الى أن أصبحت مطروحه للأسواق .. محرك الفايبر لمن كانت سياره اختباريه .. كانت متكون من 8 أسطوانات قوته 300 حصان .. وبعد أنتاجها قررت دودج طرح محرك أكبر مكون من ال 10 اسطوانات بقوه 400 حصان الى عام 95 أضافوا على المحرك 15 حصان فأصبح 415 .. ولكن بعد عام واحد أصبحت قوه المحرك 450 حصان الى يومنا هذا .. وفي سنه 96 أنتج طراز GTS الكوبيه .. وأصبحت الفايبر متوفره بنوعين RT/10 ذو السقف القابل للأنطواء و GTS الكوبيه ذات السقف الصلب .. مع العلم انه الفايبر لم تسلم من التعديل من قبل شركات معروفه شأن Hennessey Venom و SVS Super Viper System و Lingfelter و غيرهم من الشركات المعروفه للتعديل .. أصبحت الفايبر أسطوره من أساطير السيارات الرياضيه الامريكيه .. ولازالت أسطوره .. وفي هذا العام نرى الشكل الاخير لهذه السياره .. وقد قررت دودج انتاج حوالي 360 نسخه من فايبر GTS بهذه الصوره التي ترونها :
ستكون قوه السياره 460 حصان ... وستكون ذكرى لهذا النموذج الذي ظل أكثر من 10 سنين يحمل شعار الافعى السامه الفايبر التي سمت عاشقها بتصميمها وقوتها .. وستظل الفايبر سيده السيارات الامريكيه الرياضيه
تحياتي الى عشاق الفايبر ومحبيها
|
|
26-02-2002 , 01:05 AM
|
الرد مع إقتباس
|