عرض مشاركة مفردة
FARES77 FARES77 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 669
#9  
بأختصار
الموظف الذي يتعامل مع الجمهور هو الاساس في العملية اذا كان هذا الموظف مؤهل و صاحب موهبة في التعاطي و خاضع لتدريب جيد واظيف و اشدد ان الصلاحيات التى لدية تخدمه في تعامله مع الجمهور فهنا سيكتب النجاح لكن اذا كان هذا الموظف لديه مشكلة في اي مما سبق ذكره فستفشل عملية التعاطي مع الجمهور نعود لنقطة الصلاحيات و اترك الباقي لكم :

عندما يوضع الموظف كمجرد ديكور خالي الوفاض من الصلاحيات و لا يستطيع ان يؤثر في اي مشكلة او يقوم بتشهيل اي معضلة ناهيك عن العمل الروتيني فهنا لا نستطيع ان نلوم هذا الموظف بل نلوم المسؤل المباشر عنه و كذلك اساليب العمل ، هناك احترف لدى البعض و موهبة ولكل البعض الاخر مسكين ضعيف شخصية ضعيف ثقة لا يملك النبهة و الجراة و و اختيار اللافاظ و طول البال و هذا من الاجدر و ضعة في عمل يدوي في الحقل اعمل بدل من وضعة على شباك الجمهور او وجها لوجهة مع الجمهور


فشلت كل من الاتصالات السعودية و الخطوط السعودية و الادارات الحكومية في أيجاد قوة عاملة تتعاطي مع الجمهور بأحترف

بينما نجحت البنوك في ذلك و الفنادق


تقبلوا خالص تحياتي

FARES77 غير متصل قديم 01-06-2001 , 09:44 PM    الرد مع إقتباس