|
|
كاتب فعال
|
|
المشاركات: 1,262
|
#1
|
بما ان عدد الردود صار زايد على موضوع غرام اللي عنوانه:
((..وش راح يصير بالغرام.....قصة من يكملها..))
.
.
وبما ان لهذه القصة بقية عندي..وعلى طلب الأخت غرام والحفار بضرورة اكمالها ,اليكم القصة الجزء الأول:والذي كتب في موضوع غرام سابقاً..:
.
.
.
نامت غرام ...تلك الليلة....
.
وفي الصباح الباكر ..وعلى اصوات الطيور المغردة...نهضت غرام من نومها العميق
منتفخت العينين..متهدلة الحاجبين..وكأنها تريد الرجوع إلى فراشها بعدما نظرت له...لكنها نهظت ......ونظرت من نافذتها المطلة على الحديقة وعينيها يكاد الضوء
ان يغلقها... شعرت بالهواء البارد الذي تسلل و حرك اطراف الستائر...لكنها ابتسمت وقالت ...سأذهب اليوم اتنزه وأتمشى...بعد عودتي من المدراسه...
وبينما هي كذلك ...اتاها عصفوراً جميل نزل على حافة النافذة...وأخذت تتأمله
وتبتسم...وأخذ العصفور ينظر لها تارة ويقفز تارة اخرى ...وغرام تبتسم بهدوء
لاتريد ان تتحرك ...وقالت له وهي تهمس :آه...ليتني مثلك اطير..وارفرف بجناحي..واذهب
حيثما اشاء...دون حسيب او رقيب....
.
فقال لها العصفور فجأة (..بالله انتي صاحبة الباص اللي اعدمتي الدنياو اعدمتي البنات..اللي بالباص ..))..شوفي نصيحة لوجه الله لا تطلعين اليوم ,الشرطة تبحث عنك.
.
خافت غرام ..وقالت : من انت
فقال:انا حبيبك الذي اختفى في العام الماضي
قالت غرام وهي خائفة: من حبيبي
فقال :انا فلان..اتذكريني ......آه ياغرام كم عانيت بعد تلك المصيبة التي حدثت ..تلك المصيبة التي اختفيت بعدها ولم تريني ...
.
قالت غرام : لا اصدقك,لااصدقك....انت عفريت.....يمممممهههههه يمممهههههههه
فقال العصفور صارخاً في وجهها : اقول اقصري صوتك...تراني ماني ناقص طرد
.
في هذه الأثنا تمالكت غرام حالها ومسكت اعصابها ,ولكن امها ((..فاطمة..))دخلت
وقالت امها: مابك ياغرام
قالت غرام: لاشي فقط اردتك ان تدليني على حذاء المدرسة ووجدته بعدما ناديتك
...رجعت امها ..((..فطوم..))من حيث اتت.,وهي بطبيعة الحال لم تشاهد العصفور
.
قال العصفور:عندكم فطور
قالت غرام:ايييييييه
قال:بالله جيبي لي حب
قالت غرام :تبي تفطر
قال العصفور : لا ابي اتعشاء !طبعاً ابي افطر حنا الصبح .
قالت غرام : ابشر
.
.
.
وبعدما افطر العصفور..قال..لغرام اتدرين انني لازلت احبكِ ياغرام
..ابتسمت غرام ابتسامة خوف ودهشة...وقالت :
كيف حصل لك هذا..كيف اصبحت عصفوراً..صغيراً بهذا الحجم.
..
فقال العصفور: اتذكرين عندما اعطيتيني ..زجاجة العطر تلك.
قالت غرام: نعم اذكرها جيداً نعم
قال العصفور: الله لاينعم عليك
قالت غرام: استغفر ربك ياظالم ماسويت لك شي
قال العصفور: كانت هي الهدية الأولى لي منكِ
قالت غرام :نعم
قال العصفور : الله لاينعم عليك
قالت غرام : ليش الله ياخذ منقارك
قال العصفور: جيت ابي اتعطر و ((..بخيت شوي عطر..على وجهي..)) وعينك ماتشوف الا النور...
قالت غرام كيف
قال : اول مانزلت زجاجة العطر تحولت إلى ..((..حمار..)) وبعدين اخذت يوم
على هالحالة.... لاادري ماذا افعل ..وذبحني الجوع ولا اقدر اطلع يشيلوني الدولة
إلى حديقة الحيوان .
.
قالت غرام : طيب كيف صرت عصفور وأنت اول احمار
قال العصفور: ذهبت لزجاجة نفسها و((..بخيت على نفسي شوي ..)) واصبحت اسد
ولا عجبني الوضع وبخيت مره ثانيه وصرت نمر مخطط ((..افريقي..))وابتلشت..
لو اطلع من البيت غير يذبحوني البشر او يدعموني.
.
قالت غرام طيب جيب من اللآخر الناس اللي بسوالف يقرأون القصه زهقو منك
انت و ورد الشمال..خلصنا
قال العصفور: اقول انثـبري وسكتي تراني ماني ناقصك...اسمعي القصة ولا عليك من وردالشمال واللي يقرأون...شوفي ..بخيت البخة الأخيرة وكانت هي اخر بخة لأن زجاجة العطر اللي انتي جبتيلي الله لايبارك فيك صغيره ..ولو كانت اكبر كان يمكن ارجع لحالتي.
.
.
.
((((((...شوفو اعزائي القراء ادري اني غثيتكم بقصة غرام..وطولت عليكم بس اسف ...وأسف لغرام نفسها بعد .....فيه حاجة بسيطه هي ان القصة لها بقيه عندي
تبوني اكمل او ...انثـبر وأسكـت...)))))))
------------------
اخـــــــــوك
وردالـشـمال
waard@ayna.com
|
|
23-02-2000 , 02:20 PM
|
الرد مع إقتباس
|