|
عضو فائق النشاط
|
جده
|
المشاركات: 777
|
#25
|
إقتباس:
رد مقتبس من TOP-SECRET
موضوع حلو الغالي ويعطيك الف عافيه
ومثل ماقال غانم هالتعديلات تصير بأي سياره بس النتايج تختلف من سياره لسياره
يعني مثلا تسوي هذي الاشياء في مكينة لومينا اس اس يفرق انك تسويها
في مكينة مكسيما مثلا..
عالعموم ترى هذي الشغلات تكلفتها تقارب لتكلفة كت تيربو:rolleyes:
بس لو تقارن بينهم وعندك هذا المبلغ تركب كت تيربو بيكون الآداء افضل
والمكينه بعد بتكون اضمن لك وفي السليم
|
معاك في كت تربو أسهل
بس لو في واحد يبغى نتائج مختلفة فلازم يفصل تربو ويفصل اكزوست مانيفولد مع اختيار نصف قطر المواصير على العموم تفصيل التربو معقد ويعتمد على نوع الاستخدام للسيارة .
حتى لبعض ما ذكرته فوق هنك شركات تبيعها كمجموعه تعمل بالتوافق مع بعضها على سيارات محددة منعا لأي تعقيدات.
الشظيه
أنواع الكام
1 هيدروليك
2 ميكانيكي أو كما يعرف بsolid
3رولر
معظم السيارات الحديثة اليوم تعتمد على الهيدروليك حيث انه هادء خلال عمل المحرك و تقريبا لايحتاج الى تغيير في الvlave train
الكام الميكانيكي يستطيع بلوغ سرعات دوران أعلى من الهيدروليك (أعلى من 7000rpm) وصوتها مزعج مقارنة بالهيدروليك
الكام الرولر هو أقوى الأنواع الثلاثة وهو يعطي أفاق أكبر لقوة المحرك و الاحتكاك فيها أقل وتستطيع جعل رفعة البلوف أكثر لميزة تصميمها وهي تتوفر بتصاميم هيدروليك و أيضا ميكانيكي وهي غالبا تعطي نتائج ممتازة خاصة مع السيارات التي تحتوي على كام فلات تابت(flat tapt)
|
|
16-01-2005 , 06:02 PM
|
الرد مع إقتباس
|