عرض مشاركة مفردة
SVT-COBRA SVT-COBRA غير متصل    
عضو نشيط جدا في أرض الله الواسعه  
المشاركات: 762
#10  
انا اختلف معاك
إقتباس:
رد مقتبس من Lorinser300E
ساب حلوه وروعه بس وكيلها عندنا في السعوديه زفت + ان قطع الغيار نااااار + مكينتها ما تناسب بانزين السعودي
لان السياره فيكتلوج الوكاله موجود أن اقل نسبه اوكتين انها ممكن تمشي عليه هوا 96 و البانزين عندنا في احسن الاحوال 91 وهذا يخلي المكينه عندنا تفلت وهذا يتعب البساتم و عمود الشفت بحيث ان البانزين يحترق قبل وقته عشان كذا لو شفت اي واحد عنده ساب قله يطلع خط وبعدين قله يتسارع بالسياره من الصفر بعدين و حتشوق ايش اقصد

وفي حاجه برضو ان الانتر كولر للساب صغير نسبيا يعني السياره بس اول ما تشغلها فيها عزم بس مع المشي يطيح العزم في الارض لان معضم قوه السياره تعتمد على التيربو و الهوا الي يدخله للمكينه وكلما كان بارد كان احسن وهنا المشكله

السياره حلوه مره بس مش للخليج مثلها مثل اي سيارات التيربو بدون ‘إستثناء (( طبعا ما عدا الي عليها انتركولر كبير ))


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اختلف معاك في عدة نقاط

اولها : الوكيل بصراحه خدمته ممتازه ((اللي في الرياض))

بالنسبه لقطع الغيار : وش تتوقع من سياره سعرها فوق ال 100 الف ريال؟؟ . لكن انا اشوف ان اسعار قطعها جيده و قارنها بقطع عدوها اللدود (فولفو) و بتعرف وش اقصد

انا معاي 5-9 و الى الان ما شفت منها اي مشاكل. بالعكس السياره ممتازه جدا من كل النواحي : من صرفية البنزين و من الحراره و غيرها

deaddly 99 yukon :
اذا كن التيربو اللي في ال 3-9 ضغطه عالي و غير مسموح به اجل وش تقول عن تيربو ال 5-9 ال Aero



و سلامتكم

SVT-COBRA غير متصل قديم 28-09-2003 , 03:11 PM    الرد مع إقتباس