المنتدى متاح كأرشيف فقط ... شكرا لزيارتكم

 العودة سوالف للجميع > البحث > نتائج البحث
صفحة 1 من 20 1 2 3 4 5 6 > الاخير »
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
أخذت عملية البحث 0.10 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : دمعة لم تجف
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 08-03-2008, 09:02 PM
الردود: 26
الزيارات: 4,121
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
ندوي !!! من انت ذكرني باسمك اذا لك اسم قديم...

ندوي !!! من انت ذكرني باسمك اذا لك اسم قديم

بالنسبة لسعابيل رطبة ابشرك حي يرزق وبكامل قواه العقلية
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 08-03-2008, 08:57 PM
الردود: 36
الزيارات: 3,510
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
:D السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قريت...

:D السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قريت كلمة حملة

جيت اهرول احسب فيه تطعيمات ضد مرض جديد :D <<< قل قسم >>> قسم <<< وش تبي انت ما أحد حاكاك

انا اعتزلت الكتابة بالمنتديات علشان نعطي فرصة...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 08-03-2008, 05:22 PM
الردود: 26
الزيارات: 4,121
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا بالاستاذ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالاستاذ نواف كيفك ابو أحمد وحشتنا خالص مالص

وانت يا المبتسم لافش كيري كيفك يا ابويا وحشتني خالص برضه يا واد

اممممممممم

وعصير الواحة سابقاً ... مشغل مشاعر...
القسم: سوالف الكمبيوتر والاتصالات 09-10-2006, 03:27 AM
الردود: 1
الزيارات: 691
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
مطلوب موقع لشراء من النت للسعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارغب في ان تدلوني على مواقع يمكن ان اشتري قطع كمبيوتر من خلالها وأهم شيء تكون مضمونة وتوصل للسعودية
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 29-01-2006, 07:43 PM
الردود: 34
الزيارات: 3,135
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم يعني لازم أطلع من التابوت حقي علشان...

السلام عليكم

يعني لازم أطلع من التابوت حقي علشان أتفاهم معك يا واد منك له !!
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 15-05-2005, 05:25 AM
الردود: 60
الزيارات: 3,532
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
أقول أنت أكيد ما زت هرم دمعقرع في شرم الشيخ مكتوب...

أقول أنت أكيد ما زت هرم دمعقرع في شرم الشيخ مكتوب باللغة الهيروغلوفية هوكا سوكا عوكا - أي دمعة مر من هنا - :smart:

وإذا على العزيمة أيش رأيك نخليها خاصة بيننا الأثنين :shy:

ربما الأمر توارد...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 13-05-2005, 11:58 AM
الردود: 60
الزيارات: 3,532
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
سلام عليكم

أنت يا اللي فوقي ... لا تلطش عباراتي :ranting:

أهلين بالشباب والشابات الحلوين

والله زمااااااااان عن هالقسم كيفك وفوووية ونواف لازال صامد ،،، العميد والله ناسي من أنت شكلك غيرت اسمك اللي أعرفك...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 24-01-2005, 03:57 AM
الردود: 20
الزيارات: 1,011
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم

السلام عليكم
القسم: سـوالـف اللغــات 16-10-2004, 09:35 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,486
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
هذا الملف

هذا الملف
القسم: سـوالـف اللغــات 16-10-2004, 09:32 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,486
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
ملف قواعد اللغة الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الملف مرفق
القسم: سـوالـف اللغــات 16-10-2004, 09:30 PM
الردود: 16
الزيارات: 1,892
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رمضان كريم حاب...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم

حاب أعرف ضمائر الفاعل وما يقابلها

I
He
She
It
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 16-10-2004, 09:21 PM
الردود: 12
الزيارات: 611
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم


تعليقي :
" أفتكينا - او الصحيح قربنا نفتك - من شركة الاتصالات السعودية ورسومها يطلع لنا كيمو :( "

لا للاحتكار :D :D :D
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 08-10-2004, 12:18 AM
الردود: 6
الزيارات: 854
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
الـــــرهــــيـــنـــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدور أحداث هذه القصة في بلد من بلاد العرُب أوطاني من الشامي لبغدان

الشخصيات :

ابو الفياصل ( شاب عاطل عن العمل مواطن من أحد الدول الشقيقة )

المبتسم ( داج مثله مثل...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 01-10-2004, 04:23 AM
الردود: 30
الزيارات: 1,714
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
الله يستر من أرشيفي ... فيه فضايح أيام الطيش...

الله يستر من أرشيفي ... فيه فضايح أيام الطيش


روتي ....لا ترفع شيء مرة ثانية لا يطيح عليك


-------
ولو أنها متأخرة أشكر كل من رد على الموضوع سواء الحي منهم أو الميت :cry1:
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 01-10-2004, 04:16 AM
الردود: 9
الزيارات: 881
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
والله أنتي اللي كلامك 100% خصوصاً أن المنتدى فيه...

والله أنتي اللي كلامك 100% خصوصاً أن المنتدى فيه مراهقين وصغار سن ... :D :D :D

والمثل يقول ... يعملوها الصغار ويقعوا فيها الكبار:Sad2:
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 08-09-2004, 11:16 PM
الردود: 24
الزيارات: 1,059
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا عيني على الاب...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا عيني على الاب المثالي .... أجل الثمامة مرة وحدة

الله يستر منك يا ابو محمد .... أجل إذا كبر شوي وين تبغى توديه لـــــ ((( ابو هيثم ))) :D :D

الله يحفظه لوالديه...
القسم: قـسم المسابقات والثقافة 27-07-2004, 12:25 AM
الردود: 41
الزيارات: 2,018
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
أصبع + خشم = يععععععععع :D

أصبع + خشم = يععععععععع :D
القسم: سـوالـف اللغــات 27-07-2004, 12:22 AM
الردود: 5
الزيارات: 1,240
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
كيف تعلم أخي اليابانية !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي أخوي يجيد اللغة الانجليزية تماماً ، وأخوي عنده قابليه للتعليم كبيره ، ويحب الاطلاع


الآن يتعلم ياباني !!!

الطريقة عجيبة

لديه برنامج تحويل الاحرف الانجليزية...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 27-07-2004, 12:14 AM
الردود: 19
الزيارات: 873
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
سلام عليكم

أذكر فيما مضى من العمر وما سلف من الدهر أنه كان فيه دعاية لغيارات الأطفال اسمها (موني)

كان بآخر الدعاية يقولون

الأزرق للاولاد

الوردي للبنات

كل واحد يأخذ اللون اللي يتمشى مع مقاسه ... عفواً...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 20-07-2004, 01:35 AM
الردود: 25
الزيارات: 1,222
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
سلام عليكم بو غادة منت هين ، نبشت في تاريخ...

سلام عليكم

بو غادة منت هين ، نبشت في تاريخ هالمخلوق الضعيف

بس فعلاً نقلة نوعية من السياسة على الطرائف دايركت !!!

بس عن جد حسيت بفرحة فصفص لما صار " عضو نشيط " ما خلى مكان ما قال باركو لي

وأحلى...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 18-03-2004, 02:34 PM
الردود: 26
الزيارات: 1,376
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمت القراءة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمت القراءة :think:
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 18-03-2004, 02:30 PM
الردود: 14
الزيارات: 824
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
سقط الملك لينهض أمبراطوراً (قصة)

بدون مقدمات ...
وبعد سقوط دمعة من الكنبة تم نقله في سيارة أسعاف إلى المستشفى ... وحدة العناية المركزة

الطبيب عبدالعليم : ما رأيك يا بروفسور شنج هنج بوضع المريض .

البروفسور شنج هنج : يجب علاج رأسه...
القسم: سوالف الكمبيوتر والاتصالات 08-03-2004, 04:44 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,221
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
وعليكم السلام

وش هالبخل ... اشتري جديد

الحل سهل ..
فكي الرام القديم واعرضيه على البائع وأطلبي منه نفس النوع بسرعة أعلى .

فإذا كان 128 اشتري 265 :)


هاق خشم
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 21-02-2004, 02:51 AM
الردود: 7
الزيارات: 906
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
للبيع ... من يشتري ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتوفر لدي مجموعة كبيرة من الأسواط والعصي والأمواس والسكاكين جديدة لم تستخدم . صناعة مجوسية 100% ومن ماركة أبو سبأ .

# يتميز السوط بأنه من الجلد الطبيعي ... له صوت...
القسم: قـسم المسابقات والثقافة 11-02-2004, 01:28 PM
الردود: 13
الزيارات: 841
أُرسلت بواسطة دمعة لم تجف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأنا قاعد أدور...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأنا قاعد أدور موضوعي وأثاريه هنا :think:

--------------

ميرانة .... شكلهم بيفصلونك من الأشراف لان التوقيع هو توقيع المشرف العام عزيز2000 :eek:...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4 5 6 > الاخير »

 
الانتقال السريع

لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.