صفحة 1 من 3 1 2 3 >

سوالف للجميع (http://www.swalif.com/forum/index.php)
-   ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة (http://www.swalif.com/forum/forumdisplay.php?f=41)
-   -   أخبركم ----> شو رايكم نلعب لعبة حلوة و مفيدة و ممتعة .... !! (http://www.swalif.com/forum/showthread.php?t=90218)

توتة 03-05-2001 06:28 AM


لعبة حلوة كنا نلعبها

من أيام الابتدائي لين الحين .....

و هي اني ابتدي جملة ابتدي فيها قصة ...
و بعدين اللي بعدي يكمل القصة ... بس مب كلها
يعني يحط جملة ... و اللي بعده يكملها ...


مثلا :

توتة:
كان حمود يسوق السيارة .. و فجأة


سعودية :
سوى حادث معتبر و كان ممكن يروح فيها


الفرزدق :
لكنه مثل القطاو بو سبعة ارواح

.
.
.
.
.
.
الخ




هذي اللعبة تنمي ملكة الخيال
و في نفس الوقت ممتعة....

-------> شو رايكم نلعبها ؟



========================= توتة بتبدا:

* كان يا ما كان ... كان في بنت اسمها ليلي
تشعر بالحزن الشديد و ذلك بسبب ...

---> الباقي عليكم


توتة



الفرزدق 03-05-2001 06:33 AM

فكرة جميلة ،،،
 
وهذه البداية ،،،


كان مدردش متقاعد طالب الصف الأول الإبتدائي يحب القراءة كثيراً ،،، لكن...( أكمل)

توتة 03-05-2001 06:35 AM

هلا بالفرزدق .....
 

لكن كان نظرة ضعيف جدا ... و يادوب يقرى بالتلسكوب ...
فقرر أنه يسوي له نظارة معتبرة ...

بياع القلوب 03-05-2001 06:40 AM

فقرر ياخذ عامر معاه لمحل تفصيل النظارات لكن فجأه بالطريق ..


اكملوا

الفرزدق 03-05-2001 06:43 AM

وجدا شخصاً غريباً يحاول دخول أحد المحلات المغلقة ،،، لكن الأخ عامر لبس الحزام الأسود وترك مدردش لايبصر مالذي يحدث( ماكو نظارة)

الفرزدق 03-05-2001 06:45 AM

ياهلا بك بياع القلوب:)


حسبي الله عليك:) دق بوري طيب ،،، ولا كبس بالنور العالي:)
ياهلا بك ،،، صباح الخيرات:)

توتة 03-05-2001 06:48 AM

هلا بالفرزدق ... عامر ....
 

حتى قال له عامر : لديك ذوق شنيع في النظارات ؟
أجل ليش خليتني أجي معاك ...؟ قلت لك هالنظارة مو حلوة

بياع القلوب 03-05-2001 06:50 AM

هلا الفرزدق
:)
وش دراك عندي حزام اسود .؟؟؟ :)


المهم
بعد ما قلت له رايي بالنظاره زعل وقال خلاص بصير بدون نظاره لكن فجأه دخلت بنت حلوه المحل وقال عامر ... :)


كملوا

توتة 03-05-2001 06:53 AM

هلا عامر .....
 
قال لها عامر : " صباح الخير يا after my age:) "
لكنها ما سمعته ...
قال مدردش : " ليش تغازل الريال .. عيب "



توتوة :)

بياع القلوب 03-05-2001 06:56 AM

بس هي ضحكت حق مدردش وقالت له يادمك الخفيف مو مثل دم عامر الدب :) لكن عامر قال حق مدردش .....


توتة 03-05-2001 06:59 AM

هلا عامر ......
 

قال عامر حق مدردش : " تتحسبك تنكت .. و انت اساسا ما عرفت هي ريال و اللا حرمة لأنك بدون نظارات الحين "
أخبرها .. و الا اسكت .. :)

قال مدردش ....

بياع القلوب 03-05-2001 07:02 AM

ياعامر شدعوه ؟ هذي بنت حلوه حتى شوف عباتها
قال عامر : ياخي انت وش فيك؟ ما تدري اني عندي عمى ألوان ؟ ما اميز بين الاسود والابيض ؟؟
قال مدردش بكلمها وبشوف وش باقول لي
راح مدردش يبي يكلمها لكن قبل ما يقول ( هلا وغلا ) الا دخل مين على المحل ؟؟؟ دخل .....

كملوا

توتة 03-05-2001 07:11 AM

هلا
 
دخل سردال المحل ...
قال : هلالالالالالالالا شخباركم ... يا زينها من صدفة ... انا جاي
أعدل نظارتي اللي دعستها البارحة يوم قعدت عليها هههههه :)"

قال عامر : " زين يوم جيت .. خربت مخططات بعض الناس :) "

بياع القلوب 03-05-2001 07:16 AM

قال سردال : أي مخطط؟؟ لا يكون قصدكم البنت الحلوة الي دخلت قبلي؟
قال عامر : ايه ! قام سردال يضحك بصوت عالي بس عامر ومدردش ما عرفوا ليش يضحك ، المهم سكت سردال وقال : ....


الفرزدق 03-05-2001 07:27 AM

وقال ،،،
تعالا معي ،،، فأنتما مدعوان لتناول فنجان من القهوة ،،، فرفض مدردش( لأن معه ملح زائد:)) ولكن بعد أصرار وافقا وعلى طول لكوفي شوب:) وفجاءة في الطريق وجدا عزيز2000:) والذي كان يقود سيارته الشبح بـ.....

بياع القلوب 03-05-2001 07:30 AM

بسرعه جنونيه في حي الجامعيين وكان فاتح المسجل على الأخير وحاط اغنيه عبد المجيد عبد الله ( انت العزيز انت ) :) مو مصدق عمره
لكن عامر وقف له بالطريق وخلاه يوقف وفتح الشباك وقال له :

توتة 03-05-2001 07:34 AM

مراحب
 

قال له :" لو سمحت ليش ما حطيت اغنية بياع القلوب ؟ "

قال عزيز : " هلالالالالالالالا ... كملوا

توتة 03-05-2001 08:20 AM

ملخّص ....
 
كان مدردش متقاعد طالب الصف الأول الإبتدائي يحب القراءة كثيراً ،،، لكن...( أكمل)

لكن كان نظرة ضعيف جدا ... و يادوب يقرى بالتلسكوب ...
فقرر أنه يسوي له نظارة معتبرة ...

فقرر ياخذ عامر معاه لمحل تفصيل النظارات لكن فجأه بالطريق

دخل سردال المحل ...
قال : هلالالالالالالالا شخباركم ... يا زينها من صدفة ... انا جاي
أعدل نظارتي اللي دعستها البارحة يوم قعدت عليها هههههه "


و لقيا عزيز 2000 ....

راجعوا آخر فقرة :)

الفرزدق 03-05-2001 08:24 AM

أخذهم عزيز ،،، قال أنا رايح الرياض ،،، بروح أفطر عند الفرزدق عازمني بعد نصف ساعة ،،، قالوا ( أأنت مجنون؟!) قال : ( ويحكم لماذا؟) فأجابوا : ( لايمكننا الوصول إلى هناك بسرعة)،،،

فأجاب عزيز : ( ههههههههه .......

توتة 03-05-2001 08:27 AM

قال عزيز:
"أتحسبونني سلحفاة .. أركبوا السيارة فقط و ستجدونا في الرياض بعد 10 دقائق .. :) "

سعودية 03-05-2001 08:34 AM

هلا بالكل والله روعة ..
 
بين محل النظارات والكافية ... يوجد محل الي صعب للأزياء ..

مرت سيارة فراري حمراء تجيب العافية ..

فيها ثنتين ما شاء الله عليهم ..


ووقفوا قدام الكافي شوب الموقف الفاضي اللي لقوه :)

وشف لك عامر والفرزدق وعزيز وسردال و مدردش :p

ما خلو كلمة غزل ما قالوها وبعضهم قال كلام ماهو موجود في الحقيقة " العتب على النظر " :):)

والبنات تشققوا من الوناسة ومسوين نفسهم قرفانين :(

واخيرا ..


















المتوهق عامر .... قال والله اذبح عمري واخذها :)

















طبعا الفراري :p

توتة 03-05-2001 08:51 AM

هلا سوووووووو سووووووووووو صباح الخير
 
و اذا بالسيرة تتكنسل ...

ففكر كل من عزيز و عامر و سردال و فرزدق و مدردش

و أصبح هدفهم سرقة الفراري .... :)


فتناقش الجميع حول خطة لسلرقة الفراري بعد أن نزلن البنات
و دخلن عند المصمم ...


فقال عامر :

سعودية 03-05-2001 08:57 AM

صباح الخير يا توتو :)
 
فقال عامر :

بما اني معي الحزام الأسود ..
فحركاتي ولا حركات " عطونا بطل كراتية تراي متوهقة " :p

فسوف انط " حلوة انط ما لقيت لها مرادف عربي " :)

وافط واتقلب على السيارة وتلاقوني بطرفة عين انقلبت على تندة السيارة وبعدها كسرت بيدي الفولاذية الشباك ودخلت متشقلبا وما ان ادخل حتى .....




توتة 03-05-2001 09:01 AM


حتى

رن جرس الانذار ... و هرب الجميع ( قوم مدردش )
و خلوه بروحة متوهق يحاول يطلع عمره من السيارة ...



زنقة ...


و فجأة

Huda76 03-05-2001 11:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
همسة بعيدا عن أحداث القصة :

توووووووووتة الحلوة وايد وايد وايد :) تسلمين على هالفكرة والشكر كذلك للمبدعين واللي خيالهم واسع ما شاء الله :) :)

Keep it up :)

تحياتي لكم جميعا


الساعة الآن » 10:23 AM.
صفحة 1 من 3 1 2 3 >

Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.