1- تأكد من دقة معلوماتك.
2- قم بتوجيه التأنيب عقب المخالفة مباشرة. 3- تأكد من أنك تتمتع بالهدوء قبل قيامك بالتأنيب. 4- قم بالتأنيب على انفراد. 5- ركز على سلوك محدد وليس على العموميات. 6- لا تفرق في معاملتك لموظفيك أو تتصرف بطريقة غير عادلة. 7- قم بتحفيز موظفيك وتشجيعهم . 8- اختم جلسة التأنيب بتفاهم لا لبس فيه بينك وبين الموظف. 9- أغلق ملف الموضوع. |
الـمـلـبـوس
جميلة و مفيدة و مختصرة :)
ومصيبة أكثر السؤولين هي عندما يؤنبون الموظف أمام زملاؤه .. والنفس البشرية بطبيعتها تأنف ولاتتقبل هذا الشئ تقبل تحياتي :) |
هذا عن تأنيب الموظفين
كيف نقوم بتأنيب من نعزهم من الناس ...؟
توتوّة :) |
انتظري................؟ أختي توته
انتظري موضوع الخطوات الفعاله في تانيب الاشخاص الحساسه
|
بالنسبة لنقطة رقم 7
اعتقد انها تكون بعد اغلاق الموضوع و لا تزيد على هذه الجمله شيء "انني نسيت ما حدث على تثبت لى عكس ماحدث"اي التشجيع المختصر غير المسهب الممزوج بلغة مغتضبه |
شـكراً أخي فارس على هذه المداخله الطيبه وهذا التعقيب المفيد
ـكراً أخي فارس على هذه المداخله الطيبه وهذا التعقيب المفيد
|
الساعة الآن » 03:06 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.