عمد بعض من الشباب على تلغيم bmw 323 قديم موديل حوالي 1986 و تزويده بتوربو ديزل او كما سمعت توربو تيلر بالاضافة الى العطاس و بدون انتركولر و طبعا هذا الموتر مسوينه حق تجارب بس انا اسمعت صوته من دون اقزوز مخيف و اذا يعطيه ثاني ما يمشي سيده من الحراق و ان شاء الله في تطور
صاحب الموتر يسمونه (Man ) IMG]http://up4.w6w.net/upload/11-03-2006/w6w_20060311000758e03c43e6.jpg[/IMG] ![]() IMG]http://up4.w6w.net/upload/11-03-2006/w6w_200603110009455982407c.jpg[/IMG] ![]() ![]() IMG]http://up4.w6w.net/upload/11-03-2006/w6w_200603110013407a42cee5.jpg[/IMG] و هاي كل الصور و يالله عطونا رايكم |
ماشاء الله صور صغيرة .. :D وياليت تعدل الوصلات ..
اللي أعرفه .. أنه تيربوات الديزل متطورة حيل عن التيربوات للبنزين .. وياريت حد من الأخوان لو عنده قكره .. وتسلم حبوب .. |
تسلم خوك على المرور الجميل بس مشكلة الصور هاي مشكلة فنية بالمنتدى لان هاي الصور عرضته في كدا منتدى و طلعوا الصور على احسن وجه
و ام عن سالفة تطور التوربو السموحة مو فاهم لك شنو تقصد انا الي اهرفه هذا التوربو الي على البيام مال شاحنة تيلر و تحياتي |
بالنسبة للصور اللي ما طلعن
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما طلعت ولا صوره
:cry1: :cry1: |
:
إقتباس:
:ranting: |
إقتباس:
مو متطورة لاكنها كبيرة مشكلتها لما تجي تحطهال على محرك صغير شد بلاده مثل الـ 20 و الـ 25 بعض التيربوهات ما بيعمل لك سبولنج الا لما يبقي لك على الرد لاين 1000 دورة :D و بعض تيربوهات الديزل ممكن تعطيك سبولنج على الـ 2000 و الـ 3000 دورة الحل انك تزيد فلو الأنتيك و الأكزوست ( يعني بتغير قطع ) عشان يعمل لك سبولنج سريع لاكن لو تاخذ واحد من هالتيربوهات و تحطه على محرك 8 سلندر أمريكي بتشوف ان حجمه مناسب و يمكن صغير بعض الأحيان يا ريت يا شباب لو أن أحد عنده فكرة عن مقاسات تيربوهات الديزل و أرقامها يتكلم :D و الموقع محظور في السعودية يا ريت لو أن فيه أحد يتبرع و ينزلهم لنا أبي أشوف البي ام :( |
تحياتي لكل الاعضاء الاعزاء و شكري الخاص للاخ cruiser2000 و تحياتي مرة ثانية
|
| الساعة الآن » 11:15 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.