BROKEN HEART
11-04-2001, 04:40 PM
السلام عليكم
انا اتابع مواضيعكم من زمان لكني ماقد شاركت معكم لاني بصراحه عب بنزين وامش وبس ماافهم زين بالسيارات :(
ولو افتح الكبوت مااعرف الدينمو من المكينه :(
ما علينا المهم صارت لي مشكله اليوم بالقير وانا ماشي على النمره الثالثه فجأه غير القير من نفسه للسرعه الثانيه وفصل عداد السرعه وعلق القير على السرعه الثانيه ولا صار يعشق نهائيا بس مثبت على السرعه الثانيه
حولت على القير العادي ونفس المشكله لااقدر انقص نمره ولاازيد نمره مثبت على النمره الثانيه .
حتى لما اطفي السياره واشغلها ثانيه واحطها على D على طول من نفسه يعشق للنمره الثانيه ويثبت عليها
مع العلم ان سيارتي كرايزلر 300M والقير autostick اربع سرعات عادي توماتيك
بكره خميس نص دوام مايمدي الوكاله تسوي شي والجمعه اوف علشان كذا خليتها عندي وبوديها السبت للوكاله لكن قلت استفيد من خبراتكم على الاقل اروح وانا فاهم وش المشكله :)
يالله شكرا
انا اتابع مواضيعكم من زمان لكني ماقد شاركت معكم لاني بصراحه عب بنزين وامش وبس ماافهم زين بالسيارات :(
ولو افتح الكبوت مااعرف الدينمو من المكينه :(
ما علينا المهم صارت لي مشكله اليوم بالقير وانا ماشي على النمره الثالثه فجأه غير القير من نفسه للسرعه الثانيه وفصل عداد السرعه وعلق القير على السرعه الثانيه ولا صار يعشق نهائيا بس مثبت على السرعه الثانيه
حولت على القير العادي ونفس المشكله لااقدر انقص نمره ولاازيد نمره مثبت على النمره الثانيه .
حتى لما اطفي السياره واشغلها ثانيه واحطها على D على طول من نفسه يعشق للنمره الثانيه ويثبت عليها
مع العلم ان سيارتي كرايزلر 300M والقير autostick اربع سرعات عادي توماتيك
بكره خميس نص دوام مايمدي الوكاله تسوي شي والجمعه اوف علشان كذا خليتها عندي وبوديها السبت للوكاله لكن قلت استفيد من خبراتكم على الاقل اروح وانا فاهم وش المشكله :)
يالله شكرا