PDA

View Full Version : لماذا مبيعات كاديلاك في تراجع


بي أم دبليو
16-10-2000, 02:54 AM
انا حقيقه من الناس الي كنت ولم ازل احترم هذه السياره العريقه لكن تكمن المشكله في الوكلاء ونقاط التوزيع لهذه السياره فقد كانت بحوزتي كاديلاك كونكورد موديل 97 تحت ضمان
شركه التوكيلات العالميه للسيارات فأكتشفت انبعاث دخان لونه أزرق من العادم وضهور رسالة تشير بنقص مستوى زيت المحرك
فاخذت السياره الى الوكاله فبقيت السياره لديهم 10 ايام دون أن يكتشفوا شيء ثم ذهبت بالسياره مرة اخرى فلم يستطيعوا أن يفعلوا شيء فما كان مني الا أن طلبت منهم شراء السياره عن طريق قسم الافضليه فقيموا لي السياره ب50000الف ريال اي ربع قيمتها عموما من خلال تجربتي استخلصت عدة نقاط وهي
1ان شركة التوكيلات ليس لديها من يستطيع صيانه سياره مثل الكونكورد بل فنيي كابريس
2 لاتوجد لديهم خدمة السياره البديله
3 ان تقيمهم لسياره سعرها جديده 195000 تقريباب50000 يثبت بان سياراتهم لاتحتفظ بقيمتها عند البيع حيث ان وكالتها تقيمها
بربع القيمه بعكس شركة تيوتا
اخيرا محرك النورث الستار من الصعب صيانته لدى عمالتهم

مسمار
16-10-2000, 12:47 PM
حبيبي BMW توك تعرف عن الكديلك سيارة كشخة وحلوه لكن فيها عيوب كثيرة
1 - سعرها غالي جداً
2 - قطع غيارها غالية ونادرة التوفر وقليل من الورش تعرف لها
3 - خرباتها واجد ومعرف عن الكدلك هذا من زمان
4 - سيارة تنزل قيمتها الربع فقط عند دقة السلف ( الاسويتش )
5 - سيارة خدمة ( 2 - 4 ) سنوات فقط
بعد كل هذه العيوب وتسأل ليه
المقترحات السابقة وجهة نظر شخصية تحتمل الصواب والخطاء فأرجو المعذره منكم قبل كل شيئ .
.





مسمار

E55
17-10-2000, 01:21 AM
سيارة في منتهى الفخامة والراحة .. ذات تقنيات عالية ومتقدمة

متوفرة بمحركات قوية (خاصة محرك نورث ستار)

يتوفر في بعض أنواعها تجهيزات تقنية متقدمة مثل الرادار الحراري في موديل DTS.

مشكلة هذه السيارة إنها تحتاج لمتابعة وصيانة من قبل شخص متخصص في الكاديلاك

مش اي كلام مثل الفنيين اللي موجودين عند وكلاءنا

ثانياً سعرها عند إعادة البيع لا يشجع أبداً على شراءها بالسعر اللي هي معروضة فيه

يعني تشتريها بـ 150000 إلى 180000 وترجع تبيعها بعد سنة بـ 80000 درهم

يعني بعد استخدام سنة بتخسر على الأقل 100000 درهم وهو شي يصعب تقبله