PDA

View Full Version : نداء إلى كل مسلم موحد يقول لاإله إلاالله ..اللهم هل بلغت .


شاهين
13-08-2000, 04:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه ,

الاخوة الاحباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مع تصاعد وتيرة انتهاكات مقدساتنا الاسلامية من قبل المؤسسات الإسرائيلية في الاشهر الاخيرة والتي توجوها بهدمهم لمسجد صرفند وانتهاك حرمة امواتنا ونبش قبورهم في مقبرة المزيرعة , في هذا الوقت بالذات والذي يظهرون فيه امام العالم كحمائم للسلام وانهم يبحثون عن الحل النهائي للنزاع في هذه المنطقة , يعملون بشكل منظم ورسمي لانتهاك مقدساتنا , ولانهم يسبقوننا اعلامياً فلا احد يعرف ولا احد يدري ما يجري حقيقة على ارض الواقع وكيف يحاولون طمس معالمنا الاسلامية والعربية والفلسطينيه في ظل هذه الظروف كلها نطلب منكم اخوتنا الاحباء نشر نداء الاستغاثة هذا الذي يوجهه الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية الى كل امتنا الاسلامية والعربية بالا يقفوا مكتوفي الايدي دون تحريك ساكن , ولهذا نرجوكم اخوتنا الكرام وبالذات اصحاب الصحف والمجلات ومواقع الانترنت على نشر نداء الاستغاثة هذا والا تقصروا في حق مقدساتنا الاسلامية التي تنتهك يومياً على ايدي الظالمين .

بارك الله فيكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعية الاقصى لرعاية الاوقاف الاسلامية – ام الفحم

http://www.alaqsa.de





نداء استغاثه
حكومة ((هدم المساجد)) لا يمكن ان تكون حكومة ((بناء السلام))



يا مسلمي العالم وشعوب عالمنا العربي !! يا كل ملوك وحكام المسلمين والعرب !! يا كل الاحرار والشرفاء رجالا ونساء وكبارا وصغارا !! لقد ضاقت على مساجدنا الارض بما رحبت!! ولقد بلغت الفتنة من اوقافنا عامة كما بلغت الروح الحلقوم !! حتى بتنا نصبح على هدم مسجد ونمسي على نبش مقبرة !!
نعم بدأ ذلك منذ نكبة فلسطين عام 1948م يومها قامت جنود (الايتسل) و (الهاجناه) وغيرها من تلك التنظيمات الصهيونيه بهدم اكثر من الف ومائتي مسجد !! ثم واصلت صب كل حقدها على ما تبقى من مساجدنا بعد النكبة حيث حولت اكثر من مائة مسجد الى مطاعم ومتاحف وكنس وخمارات وحظائر لتربية المواشي !! وفي نفس الوقت باشرت بجرف مقابرنا التي يعود قسم منها الى عهد الصحابة رضي الله عنهم ثم الى عهد التابعين واتباع التابعين والسلف الصالح رحمة الله عليهم!! نعم قامت بجرف آلاف المقابر ونبش عظام موتانا فيها لا بل والقاء العظام في البحر او على المزابل من اجل بناء احيائهم السكنيه عليها او شق الشوارع القطريه او اقامة المتنزهات والملاعب ومواقف السيارات !! والشواهد على ذلك كثيرة وكثيرة جدا !! ولم تتوقف الجريمة عند هذا الحد بل واصلوا طغيانهم في هذه الايام وراحوا يهدمون مساجدنا بليل ونحن نيام وكل عالمنا الاسلامي وشعوبنا العربية نائمة !! فقبل اشهر قاموا بهدم مسجد (ام - الفرج) قرب (عكا) ليلا ثم نقلوا حجارته بالشاحنات وباعوها بالمزاد العلني !! وقبل اشهر قاموا بهدم مسجد (وادي - الحوارث) قرب مدينة نتانيا (قرية ام خالد سابقا) ليلا ثم سرقوا حجارته كخفافيش الظلام !! وقبل اشهر قاموا باحراق مسجد (البحر) في (طبريا) !! ثم بعدها باسابيع حاولوا ان يدوسونا بسياراتهم ونحن نؤدي صلاة عيد الاضحى قرب ذاك المسجد المحروق !! وقبل اشهر قاموا بهدم مئذنة مسجد (روبين) على طريق (النقب) !! وحاولوا حرق مباني وقفيه كثيره او سرقتها !! واخيرا توجوا جرائمهم بهدم مسجد (صرفند) بتاريخ 2000/7/25 !! ولماذا بهذا التاريخ بالذات ؟! لان صرفند سقطت بتاريخ 1948/7/25 بمعنى انهم اختاروا تاريخ نكبتها لهدم مسجدها الكبير والجميل الذي يقع قرب (حيفا) على ساحل البحر المتوسط !! نعم هذا حال مساجدنا التي اصبحت رهينة لمزاجهم ومزاج جرافات الهدم التي يمتلكونها !! وحتى الان لم تحرك الحكومة الاسرائيلية ساكنا !! حتى الان تقدمنا باكثر من خمسين شكوى الى الشرطة الاسرائيلية على مدار السنوات الماضية فقامت بوضعها على رف الاهمال واعتبارها ملفات مغلقة ومجهول فاعلها !! لذلك قلنا وما زلنا نقول اننا نحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هدم مساجدنا او احراقها او سرقتها !! لا بل لا نتردد ان نقول ان هذه الحكومة ( البراكيه) هي حكومة هدم مساجد !! وأنَّى لحكومة (هدم مساجد) ان تكون حكومة (بناء سلام)؟! يا معشر المسلمين والعرب في كل مكان ؟! يا معشر المسلمين الغيورين على مساجدهم ومقدساتهم واوقافهم !! يا معشر العرب الغيورين على معالم تاريخهم وحضارتهم حيث المساجد والمقدسات والاوقاف في ذروتها !! هذا حالنا !! وهذا نداء استغاثه لكل شريف فيكم !! ان اعملوا بقدر ما تستطيعون !! وان تحركوا بقدر ما تطيقون !! قبل ان نبكي على اندثار معالم اسلامنا ومعالم تاريخنا الاسلامي العربي وحضارتنا الاسلاميه العربيه في الارض المباركة مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم !! نعم اننا نطمع بتحرك سريع من قبل (الجامعة العربية) و (المؤتمر الاسلامي) و (رابطة العالم الاسلامي) و (الهيئة العالميه للدعوة والاغاثة) و (مؤتمر بيت المقدس) وبقية المؤسسات والتنظيمات والحركات والاحزاب الفاعلة على ساحة العطاء في عالمنا الاسلامي والعربي !! فهل من مجيب.



مع الاحترام

الشيخ رائد صلاح

رئيس بلدية ام الفحم

ورئيس الحركه الاسلاميه

http://www.alaqsa.de



ملاحظة :- الرجاء نشر عنوان صفحاتنا الالكترونية حتى يتسنى للمسلمين قراءة اخبار الانتهاكات كاملة ورؤية صور للمساجد المهدومة وعظام اجدادنا التي جرفوها ولمتابعة اخبار مقدساتنا الاسلامية في فلسطين وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك والاعمال الجبارة التي تقوم بها حركتنا الاسلامية هناك

E55
14-08-2000, 11:15 PM
جزاك الله خير يا أخ شاهين وان شاء نسوي اللي نقدر عليه