PDA

View Full Version : الشيشان - الله أكبر,,, حيلهم بينهم ,,, 20 كلب روسي,,,


الوحيد
25-03-2000, 11:09 PM
السلام عليكم,,,

الله أكبر
مفاجـأة : الروس يفتحون النيران على بعضهم البعض !


موسكو،18/12/1420 (وكالة الصحافة الفرنسية)

قتل 20 جندي روسي من قوات النخبة التابعة لوزارة الداخلية، بنيران زملائهم الروس يوم 2 مارس، أثناء كمين نصبه الشيشانيون. وقد أكد النبأ شهود عيان شيشانيون لوكالة الصحافة الفرنسية،حسب ما ذكرت صحيفة نوفا غازيتا.

وقد أعطيت المعلومات من قبل مصدر رسمي رفض ذكر اسمه، وقد أخبرنا به فسكلاف اسماعيلوف الصحفي الذي نشر الخبر في نوفا غازيتا.

وقد أطلق الروس النار على زملائهم، معتقدين أنهم من الشيشانين، حيث لم تكن لديهم اشارات تميزهم ولم يكن هناك بينهم وسيلة إتصال، كما لم يردوا على كلمة السر.

وقد أدى الكمين الخطير الذي اتهم به الشيشانيون، إلى حالة قلق في موسكو، لكن الروس نفوا توفر أي معلومات عن المعركة. وقد رفضت موسكو التعليق عن حجم القوات الشيشانية التي تمكنت من اختراق الروس و التغلغل في صفوفهم.

و حسب المصادر الرسمية، فوجئت 9 شاحنات عسكرية تحمل 98 من قوات الأمون، في كمين في منطقة ستاروبروميسلوفسكي في غروزني، و التي تسيطر عليها القوات الفيدرالية.
ولكن شاهد عيان شيشاني عمره 24 عام كان يبعد حوالي 50 متر عن الحادثة، قال أن الجنود فتحوا النار على القوات المتقدمة إلى قلب العاصمة، وقد تراجعت هذه القوات و ردت على مصادر النيران بالمثل، واستمر القتال ثلاث ساعات.
وقد أكدت المليشيات التابعة للروس أن الروس أطلقوا النار على بعضهم البعض.
وقد أكد رجل في 47 من العمر أن قوات الآمون تعرضت لنيران المدفعية و الأسلحة الثقيلة، التي لم يعد الشيشانيون يستخدمونها في غروزني المحررة، التي يسيطر عليها الروس. وأضاف لا يمكن لأي متمرد ( يقصدون مجاهد ! ) التواجد هنا، بوجود كل هذه الدبابات و هؤلاء الجنود الروس.

---
انتهى.

-------------------- النجدي.

------------------
قال تعالى في سورة التوبة:
-(إنما المشركون نجس)-
وقال تعالى :-( قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون)- التوبة (29)

أخبار المجاهديـن في كشمــــير (http://www.dawacenter.com)


أخبار المجاهدين في الشيشان من - صوت القوقاز (http://www.qoqaz.com)

أخبار المجاهدين في الشيشان من - طريق الإسلام (http://www.islamway.com/Qoqaz/)