PDA

View Full Version : قتل زوجته ؟؟


جيون
04-02-2000, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المكان فرنسا ...
الزمان في زمن الرئيس جيسكار ديستان ...
الجاني وهو الزوج القاتل ومن أكبر فلاسفة فرنسا ..
المجني عليها كانت زوجتة المقتولة ....
سبب الجريمة كان يمتنى ان ينهي حياة زوجتة وهي تبتسم وسعيدة على الفراش ..
المحرض للجريمة كانت نظريتة التي تقول ( إن الإنسان يصارع في معركة خاسرة منذ الولادة لأنه سيموت فما دام سيموت فليس على الإنسان إلا أن يختار خيارا واحدا لا غيره هو كيف يموت فقط ؟ )


القصة عاد الفيلسوف إلى فراشه ثم قتل زوجته على سريرها بعد أن رآها سعيدة تبتسم وقال هذه اللحظة المناسبة لكي يهدى لها هذه الهدية في أن يخرجها من هذه الدنيا في حال طيبة فذبحها ... وبعد الجريمة ذهب الى مسئول الشرطة في القسم المجاور قائلا : أنا فلان الفلاني فوقف هذا الضابط إجلالا لهذا العبقري الفرنسي المشهور وقال له: لا تضيع الوقت!! لقد قتلت زوجتى على فراشها !! خذ الإجراءات التي تجب عليك .. فشك هذا الضابط هل : هذا الرجل مخمور ؟! فتأكد ولم يجد شيئا من الخمر !! فقال : هل جرى لك شئ ؟ قال : أنا بكامل عقلي ووعيي فهاب أن يتخذ مع هذا الفيلسوف الكبير إجراء فاتصل بوزير الداخلية فما كان من وزير الداخلية إلا أن اتصل بدوره بالرئيس الفرنسي فقال الرئيس الفرنسي : تأكدوا من الحادث فإن كان قد وقع حقا فأحيلوه لمستشفى المجانين لأنه عار على فرنسا أن تعتقل فكرها !!


أتدرون لماذا قتل زوجته ؟؟ وبعد ان طبق نظريته عمليا ..
لانه لم يعرف معنى الايمان بالاخرة واعتبر حياته هي فقط في هذه الدنيا ولم يدرك معنى الموت وماذا بعد الموت ؟ وكيف سيكون الموت ؟
قد يكون هذا الفيلسوف وصل نصف الطريق العلم من أمور الدنيا ولم يستطع أن يصل لباقي الحياة فالحياة هي جزئين دنيا وآخرة ..
يقول الله تعالى : (( يعلمون ظاهرا من الحياة الدنيا وهم عن الآخرة هم غافلون ))


لو كان عرف هذا الرجل ان الحياة الدنيا لعب ولهو وأن الحياة الباقية الدائمة هي الحياة الآخرة .. وأن الدنيا دار ممر والآخرة دار مقر .. وأننا نزرع هنا لنحرث هناك .. لتحول سلوكه لغرس الخير في كل مكان ..

زمردة
04-02-2000, 09:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

نعم صحيح أختي جيون ..

وهذا ما استغربت له عندما سمعت خبر الطبيب البريطاني الذي قتل 150 امرأة أدين في قتل عشرين منهن .. بعد أن كشف الله سترة حين زور وصية إحدى ضحاياه التي كتب فيها أنها أوصت له بأموالها فتبين التزوير .. وشاء الله أن يقع في شر أعماله ..

سبحانك ربي ما أحلمك على عبادك .. حتى الكافر تمهله لعله يتوب ..

نسأل الله العفو والعافية والستر في الدنيا والآخرة .. وأن يتوب علينا ولا يبتلينا فيفضحنا ..

------------------
اللهم عليك باليهود وأعوانهم والنصارى وأنصارهم والشيوعيين وأشياعهم .. خذهم أخذ عزيز مقتدر .. اللهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم إنا نسألك نصرك المؤزر المبين لجندك وأوليائك المجاهدين في كل أرض يذكر فيها اسم الله ..



[b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; زمردة &nbsp; يوم &nbsp; 04-02-2000]

جيون
05-02-2000, 05:04 AM
... غاليتي زمردة

أحبك في الله ..... والحمد الله الذي أتم لنا هذا الدين وأكمله لنا فضلا

سبحان الله كل ما قرأت أية من كتاب الله فيها حكم من أحكام الشرع وجدت شرطها ** الايمان بالاخرة ** وكنت أستغرب ما وجهة العلاقة بين تطبيق شرع الله في الدنيا والايمان بالاخرة ؟؟!!؟!؟ ..

وتضح لي انها هي الاساس والايمان بالآخرة هو ينعكس علينافي نمط حياتناالدنيوية .. أنظري مثلا لصاحب القصة كان عالما بأمور دنيا فيلسوف ولكنه أفلس في أخرته وحاز نصف علمه ولم ينفعه في الاخرة...

ولو كان يحمل هذا الرجل ذرة ايمان بالاخرة لما تجرء على قتل روح او حتى قطع شجرة بدون سبب .. من كان يؤمن بالاخرة عمر الدنيا بالحياة والسعي الدؤب في الخير ..

أليس كذالك ؟؟ http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif