PDA

View Full Version : هل يكون اليهود أفضل منّا؟ !!


مشكله
24-01-2000, 12:14 AM
http://www.swalif.net/swalif1/ubb/salam.gif

بسم اللّه والحمد للّه وكفى والصلاة والسلام على رسوله المصطفى، أما بعد:

ورد في الأخبار أن رئيس دولة إسرائيل (عيزرا وايزمان) قد تمّ تحويله من قبل المدعي العام إلى النيابة للتحقيق معه حول قبض هدية مالية (رشوة) من صديقه الفرنسي وهي عبارة عن مبلغ كبير قدّرته الأخبار بـ 450,000 دولار فقط (تصوروا !!!) ولم يصرح به للسلطات في حينه، وهذا المبلغ، كما يعلم الجميع !!، يعادل الفتات مقارنة بما يسرقه عبيد السلطان يوميا عندناً من المال العام و لم نسمع بتحويل أحدهم للتحقيق و سؤاله: من أين لكَ هذا؟ .

للعلم عيزرا وايزمان يعد من أبطال اليهود في حرب 1956 ومع ذلك لم يشفع له ذلك في حين أن عبيد السلطان كانوا ومازالوا إلى الأبد نكرة ولهم في يوم الأخرة عيشة ضنكة . وقبل ذلك لازال التحقيق مستمراً مع بينامين نتنياهو (أول رئيس وزراء إسرائيلي منتخب من الشعب مباشرةً) حول حصوله وزوجته على تسهيلات إئتمانية ميسرة جداً في حدود 300,000 دولار فقط !!

هذا لدى اليهود، ونحن خير أمة أخرجت للناس لا يحصل لديها ذلك من العلم أن خير البرية (صلى اللّه عليه وسلم) يقول: لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها . فلا حول ولا قوة إلا باللّه وبه الإستعانة . هل عرفتم الأن لماذا إسرائيل تفوق العرب كافة قوةً ومكانةً لدى العالم وهي الباقية في حين أن بعض الدول العربية تكافح من أجل البقاء على الخريطة !!!

وباللّه التوفيق،،،،،

edden
24-01-2000, 02:33 AM
مرحبا
للأسف هذا الواقع الذي نعيشه نرى كل يوم في الأعلام عن تحقيقات مع كبار المسؤلين في كل البلدان ماعدا العربية فقط ، في ألمانيا على سبيل المثال يقومون بالتحقيق مع المستشارالسابق هلموت كول حول مخالفات كان يقوم بها في فترة رئاسته.
نرى في الدول العربية أنتشار الواسطة والرشاوي وهذا يحدث في وضح النهار وكأنه شي عادي لا يعاقب عليه القانون .

------------------
وين دار العز درنا

apple
24-01-2000, 02:38 PM
bo ghazeee : hardluck ...wa leash sowalfek 3an el monay..
taadree eeshloon ana baa aateebaaraa3 leek eeb maalyoon dinar...looool
yoobaa kalam el ekhet anwaaaar saaaaaaaaaaa7....................................................................................................................................................................... ................................................................................................ my email : bonjourr@hotmail.com

laa teez3aal bo gaazee ...haathee weejhaat naatheer