PDA

View Full Version : كيف يمكنك بناء ثروة هائلة لمجرد استخدامك للإنترنت؟


WOLF
16-11-1999, 01:48 PM
بالأمس القريب كانت الإنترنت مجرد كلمة غريبة على أسماع كثير من الناس. أما اليوم فقد أصبحت حديث الساحة وأصبحت خدماتها المتجددة تفاجئنا في كل حين. ورغم أن الإنترنت ما زالت لكثير من الناس في دول الشرق الأوسط تعتبر من الكماليات ، إلا أنها اصبحت للمواطن الغربي من ضروريات الحياة. ولعل من أكثر المفاجئات التي أحدثتها الإنترنت إثارة سواءا على مستوى الأفراد أو على المستوى الإعلامي هي إمكانية الفرد جناء ثروة كبيرة لمجرد استخدامه للإنترنت.

لقد ظهرت مؤخرا العديد من الشركات التي تدفع للمشتركين لديها مبالغ مقابل أن تقوم الشركة ببث إعلانات للمستخدم في شاشة صغيرة يحصل عليها من الشركة نفسها. ويمكن أن تحصل بهذه الطريقة على حوالي 20 دولارا شهريا من كل شركة من الشركات التي يزيد عددها الآن على 20 شركة. هذا يعني أنه يمكنك أن تحصل بسهولة على حوالي 400 دولارا شهريا.

لكن الأمر لا يقتصر بهذا وإنما ستقوم كل من هذا الشركات بدفع مبلغ معين عندما يقوم من يسجلون مع تلك الشركات برقمك أنت باستخدام الإنترنت. وأكثر من ذلك أن تدفع لك كل شركة عندما يستخدم الآخرون الذين يسجولون بأرقام الذين سجلوا برقمك أنت. وهذا الوضع يتسلسل لعدة مستويات. فإذا قمت أنت مثلا بالتسجيل في واحدة من هذه الشركات ثم قمت بدعوة خمسة من أصدقائك للتسجيل برقمك ثم هم دعوا خمسة آخرين للتسجيل بأرقامهم وهؤلاء دعوا خمسة غيرهم للتسجيل بأرقامهم إلى أربعة أو خمسة مستويات ، فإنك يمكن أن تحصل على دخل شهري من تلك الشركة يصل إلى أكثر من 20 ألف دولار.

وللتسهيل على من يرغب في التسجيل في هذه الشركات فقد قمت بفتح موقع لي بحيث يمكن للشخص أن يسجل عندي أنا وأنا سأقوم بتسجيله في جميع الشركات. كذلك فإنه يمكن للمشترك عندي أن يدعوا آخرين للتسجيل برقمه هو وذلك بدعوتهم لزيارة موقعي أيضا وذلك بإعطائهم الرابطة الخاصة به هو والذي سيصله بعد إرسال استمارة التسجيل. كذلك فإنني أقوم بإعطاء معلومات كاملة عن كل واحدة من هذه البرامج.

عنوان الموقع هو ما يلي:

http://www.freebiesworld.net/cgi-bin/ar/fillinfo.pl?wolf_909

سيأخذك هذا العنوان لصفحة التسجيل مباشرة وبعد أن تقوم بملء الاستمارة ستظهر شاشة أخرى تتيح لك دعوة من تعرفهم للتسجيل باسمك حيث أنك ستحصل على مبلغ شهري عن كل ساعة يقضيها هؤلاء أو من يدعونهم هم أيضا في الإنترنت.

------------------
من عذابي قلت لعيونك هلا

فتى عنيزة*
19-11-1999, 08:39 PM
سلام

شكراً على مجهودك الرائع

لكن لو حسبناها صح انت بتطلع اكثر من 1000000 دولار يومي عن طريق الناس

اللي بيشتركون عن طريقك يعني هذي ليست خدمة مجانية..

هذا اذا افترضنا حسن النية وان معلوماتهم ما راح تستخدم بطريقة اخرى

وعلى العموم ما قصرت