PDA

View Full Version : * اللهم يا هازم الأحزاب اهزمهم *


صدى الحق
07-01-2000, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الخميس

29/9/1420-6/1/2000

اللهم يا هازم الأحزاب اهزمهم

الهدوء يعم جميع الجبهات من مساء يوم أمس وحتى اليوم وذلك لكثافة الغيوم والضباب الذي لا يستطيع أحد التحرك خلالهما والبرد الشديد الذي حدى بالقوات الروسية المتمركزة فوق القمم بالنزول إلى الأودية والتمركز فيها ، والجدير بالذكر أن القوات الروسية في ضل هذه الضروف القاسية قد انتشر بينها مرض معدي أحبط من معنويات الجنود وهزم نفسياتهم ، وبدأ كثير منهم يتمردون ويخرجون من الأماكن التي يتمركزون فيها أما للبحث عن الطعام أو لشدة البرد .

القائد عرّبي الشيشاني لا يزال يسيطر على المناطق التي تم تحريرها من قوات العدو وهي منطقتي ( الخنكلة ) و ( يرمولك ) والقوات الروسية تخشى من سيطرت المجاهدين على الولايات في شمال الجمهورية فبدأت بتعزيز قواتها هناك .

تماثل القائد عبد الرحمن الشيشاني للشفاء بعد إصابته في معارك (دبريورت ) وعاد إلى موقعه في القيادة .


--------------------------------------------------------------------------------

يوم الإربعاء

28/9/1420-5/1/2000

لا زالت الخسائر تتوالى على القوات الروسية

دارت اليوم معارك في قرية (كرولي) الواقعة على طريق (الخنكلة ) و(روس مرتان) كبد المجاهدون فيها القوات الروسية خسائر في الأرواح والمعدات حيث كان عدد القتلى 20 جندياً روسياً ودمروا (2)دبابة و (1 )مدفع ساو (2) مدفع ( اسبيجي 9) ولم يكن هناك إصابات في صفوف المجاهدين بحمد الله عزوجل.

قصفت القوات الروسية قرية (ماخاكتي) في ولآية فيدنو وقتل من جراء القصف 12 من أهالي القرية واللاجئين ، حيث أن هذه القرية يقطنها كثير من المهاجرين ، وسقطت في نفس اليوم قذيفة في السوق وقتل 3مدنيين ولايزال القصف متواصل على كثير من القرى.

دخلت القوات الروسية ضاحية (شميل كوتر) في فيدنو حيث تقع هذه الضاحية تحت القمم التي سيطرت عليها القوات الروسية قبل أيام .





------------------
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم