PDA

View Full Version : تفاعل الصحافة مع سيادة الريس


هلال2000
14-10-1999, 07:48 AM
أكدت ذلك تصاريح الرئيس
الهلال علاج (الأزمات) النصراوية!
ما أن استبشرت الجماهير الرياضية عامة والهلالية والنصراوية خاصة بوجود علاقة مثالية تربط الشقيقين المتنافسين الهلال والنصر من خلال التصريحات التي اطلقها رئيسا الفريقين خاصة الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النصر في اعقاب (فشل) اتمام صفقة ضم الهويدي للنصر والقائه باللائمة على مسؤولي السالمية الكويتي واعتزازه بالعلاقة التي تربطه بالأمير بندر بن محمد والتي أيضا تربط النصر بشقيقه الهلال حتى تفاجأت تلك الجماهير وأصيبت بخيبة أمل جديدة!
[[ خيبة الأمل الجديدة تمثلت في التصريحات المفاجئة و (الهجومية) على الهلال المنافس وبطريقة حقيقة مرفوضة كونها احتوت على عبارات (استفزازية) و (تهكم) بفريق كبير مثل الهلال كما هو النصر الذي أيضا يرفض التعامل معه بهذا الأسلوب اذ جاء من طرف هلالي!
[[ رئيس النصر اخطأ حتى في توقيت تصريحه خاصة وهو بحاجة للدعم والتعاطف لا أن يفتح أمامه جبهة جديدة هو في غنى عنها ويكفيه (الجبهات) التي تأتيه من البيت النصراوي على شكل نقد حاد لطريقته في ادارة النصر اذا هو بحاجة لدعم وتعاطف جميع الرياضيين ولو معنويا خاصة وأن فريقه سيمثل الوطن في بطولة عالمية والكل يتمنى أن يشرف النصر الكرة السعودية بعيدا عن انتماءات (تعصبية) لا تمثل من ينظر للفرق السعودية وهي تشارك خارجيا بـ (عين) الوطن.
[[ كان بامكان الأمير فيصل بن عبدالرحمن وهو الرئيس الذي عرف بمثاليته وعلاقته الجيدة بمسؤولي الأندية والاعلاميين , أقول كان بامكانه الرد على عرض الأمير بندر بن محمد بجعله لاعبي الهلال تحت تصرف النصر مثلا بالشكر والقول أن لاعبي النصر فيهم الخير والبركة دون أن يسترسل ويقع في (الخطأ) بوصفه أن لاعبي الهلال أقل مستوى من لاعبي النصر رغم أن الواقع يخالف ذلك تماما , وسمو رئيس النصر أول من يدرك ذلك وهو الذي استنجد بالموسى والشهري المصابين!!
[[ ايضا لم يكن هناك داع لزيادة حدة التعصب بين مسؤولي وجماهير الفريقين عندما (استهزأ) سموه عن عمد وذكر الهلاليين باخفاقات العين وطالبهم بالاستعداد لكأس الخليج وتلك عبارات ربما تقبل لو صدرت من (مشجع) لكن أن تصدر من رئيس ناد فلا يمكن قبولها فربما يرد رئيس الهلال بنفس الأسلوب ويذكر النصراويين بخمسة نيسان وخلافها وهنا يزداد الوضع تعقيدا وتخرج الأمور عن مسارها الصحيح.
[[ اذا كان سمو رئيس النصر يقصد من تصريحه رفع معنويات لاعبي فريقه أو يريد الخروج من أزمة الخلافات والضغوط والمشاكل التي تعاني منها ادارته فهو أخطأ التقدير وللتذكير فقط فقد جرب سموه هذا الأسلوب أكثر من مرة ولم ينجح , ففي الموسم الماضي اقحم الهلال أكثر من مرة في خسائر تعرض لها النصر لم تكن من الهلال خاصة عندما قال ان النصر خسر من الأهلي بسبب التحكيم وصدق من قال ان الهلال فريق الحكام!! كذلك عندما فشلت صفقة عبيد قام سموه باتهام الرمضان بافشال الصفقة كونه اداريا هلاليا سابقا وأخيرا تصاريح سموه الأخيرة ضد الهلال والتي ربما أراد منها الخروج من الأزمة الادارية التي يعيشها الفريق حاليا .
[[ حقيقة لسنا محامين عن الهلال فله رجاله , بل اننا نعتبر الهلال والنصر عينين في رأس ولو سلك مسؤول هلالي نفس الطريقة لانتقدناه ورفضنا ذلك. لأن الهدف هو أن يكون هناك تنافس شريف بين الأندية بمعناه الحقيقي غير قابل للخدش بتصاريح انفعالية مرفوضة تؤثر سلبا على رياضة الوطن بشكل عام.
(محايد)




------------------
من لم يمت بالسيف مات بغيره

نجدي
14-10-1999, 08:04 AM
سؤال لبعض الأخوان الهلاليين
وانتم ليش ما عندكم إلا ماقالت الرياض والجزيرة الموضوع ياأخي أثير هنامن قبل وأنتهى برأيي ليش اللت والعجن واللي نقوله نرجع نعيده والي نعيده نكرره
خلاص دوروا مواضيع ثانية ياأخي العزيز

------------------
أنا من نجد يكفيني هواها