PDA

View Full Version : شكرا وعذرا ( للمراقبين والمشاركين )


نورا
15-03-2000, 08:55 AM
في هذا الشهر ( الاجنبي ) ويوم 15 مارس يوافق يوم ميلادي .
في هذا الشهر وفي يوم عرفه الصيام كما قيل لي بحجه .
وانا اشعر ( ولو نفسيا ) باني على اعتاب الانتقال لمرحله
جديده في حياتي ( دون وجود اي مؤشرات ملموسه ، كلها فقط
محسوسه ) احببت ان احكي واعبر عما يجول في خاطري ، فعذرا
ان اخطات ايها المراقبين ، وشكرا لوقت القراء المشاركين :

منذ ان التحقت بسوالف وانا كنت اهدف للصراحه والوضوح والتواصل ،
وحين كنت اقرا الارشيف ، تحركت الذكريات وخرجت من توابيتهالتبعث
وتتحرك داخلي دون ان املك اعادتها باناملي لكفن النسيان الذي عبثا
اطرق مساميره كي اغلقه لكنه يأ بي .

لن اطيل عليكم ، الموضوعات التي كتبتها وشاركت بها عديده ( على الاقل بالنسبه لي وكثيره في مقياسي ) وطبعتها على جهازي الصغير من اماكن مختلفه ، في مدن وغرف واوقات عديده ، اذا الذاكره تعود بي للاماكن والحاله التي كتبت بها المواضيع متجاوزة المواضيع ذاتها ، ومن هنا جاء التأثر الشديد ( فانا من الذين يشتاقون للوقت الماضي ) .

حين اتيت لسوالف لم اكن املك اي خلفيه عنها ، وسجلت باسمين ، لكني والشاهد الله لم استخدم سوي الاسم الذي تعرفوني به ، وكنت اراقب الردود
فوجدت ان هناك مواضيع مهمه لا يتم التعليق عليها ، ومواضيع عاديه الردود عليها مزدحمه ربما لان الذي كتبت الموضوع فتاة ، ولا اخفي عليكم باني انسانه حساسه من كوني فتاة وربما كنت مليئه بالعقد اللامتناهيه ، ويملؤني الاندفاع بعض الاحيان لكنه يسير بخط متوازي بجوار الخوف الذي يعتريني فيجعلني لا اتجاوز حدي وحدود ديني ( وهذا الجانب الحسن في حظي ) ، واحد العقد التي عندي هي اني لا اثق بالاخرين ( الا القله ) فلذا الردود التي كانت تأتيني تسعدني وتخيفني فلا ادري هل هي مصيده ( كما تم تلقيننا الكلام الحلو هو اللي يودي في داهيه ) وجر كلام ناعم ام انه راي الاخرين بي ، وهذه العقده ربما اتت من ترديد الاهل لكلمات مثل ( لا تكوني غبيه وخفيفه وتصدقي كل اللي ينقال لك ... الخ ) ومثل هذه الكلمات التي جعلتني لا اخذ كلام الاخرين مقياس ( خاصه الرجال وعذرا ) .

فتجربتي مع الرجال في الغالب ليست ناجحه (!) ولا ادري هل هو سوء الحظ ام انه عيب بي ، وحين باغتتني فكره الاعتراف باني رجل ( سعيا لتقيم واضح وربما للفضول القوي الذي يعربد بداخلي ( او الشر كما هو مكتوب في قاموس البعض ) لمعرفه راي الاخرين في ذاتي وعقلي بعيدا عن القالب الذي خلقت به وراضيه به ( الحمدلله ) .

اعتقدت ان الاعتراف سينفر الكثيرين ، اوقد لا يهم الاخرين وما بين اعتقاد واخر ، وبدون تفكير كتبت ذلك الموضوع الصغير وحدث الكثير .

الاخ الفلفل ( الذي ما زلت اقرا مواضيعه ولا اشارك بها لا ني وعدته بذلك ) في البدء وحين كتبت موضوع ( اغمض جفونك تبصر ) سجل قائلا :

جميل يا نورا ..
هذه هي قمة التفائل ..
فهكذا هو الإنسان الواعي الذي أنعم الله عليه بالبصيرة ..
يستم القوة من نقاط ضعفه ، ويتعلم من خطئه طريق الصواب ..
يستمر في المحاولة الجادة حتي يتمكن من الوصول وتحقيق ما يطمح إليه

والاخ بديع الزمان حين كتبت موضوع ( هل الحب مخزون عاطفي ؟ ) قال :

الأخت نورا ...........
أول ما قرأت لك كان موضوع عنوانه ( الإبتذال )
ورديت عليك .....وأكررها ..
فعلاً ... طرحك ... وأسلوبك ....وذوقك الأدبي
أكثر من رائع ...سعيد أنا بأول زيارة للساحة
وأتشرف بدعوتك للشعر والأدب ...
لن أقول مكانك الطبيعي هناك ( وإن كانت في نفسي )...
الساحة فيها الخير والبركة ... و( الشعر والأدب )..
فيها مـجال واسع لك ...

وكتب لي في موضوع ( اغمض جفونك تبصر ) معاتبا :
عـمـوماً ... يا نورا ... أنا عاتب عليك تجاهلك .. لردودي في مواضيعك ..
(الإبتذال ... و .... الحب ) ... وبعد مشاركتك هذه ... زدت إصراراً ..
أنتظر الرد .. تفضلاً .. لا إجباراً .
وشكـــــــــــــــــــــراً


كانوا لطفاء ، رقيقين ، كلماتهم يكتبونها بماء ورد ، وقلوبهم مخلوقه من قطن ابيض كبياض الفلين، وغيرهم كتب الكثير ، كلماتهم كانت تسعدني ، ومن منا لا يضعف امام كلمات المديح ، لكن من منا لا يشك ايضا ، لذا اخترعت الكذبه (اوالاعترف ) باني رجل ولست فتاة .

بعد الاعتراف ( وكان في شهر اغسطس على ما اعتقد ) تبخر بديع الزمان ، وانقلب الفلفل ( الذي تعجبني بعض كتاباته ) وظهر ( وااااع ) بكلامه
الذي يذكره المراقبون عني ، بل والاسوء من ذلك انه اصبح يربط بيني وبين
اسماء الرجال الذين يردون على موضوعاتي (بربط منافي للدين ) قلة هم الذين اعترضوا بشكل حاد ومخيف وغير حضاري اواخلاقي ، وكثرة هم الذين لم يعودا يشاركوا بموضوعاتي ، ونسبة تغنيني كانت تشاركني وتقدرني لا لشئ اخر الا لذاتي ( مثل الاخت جيون والاخ vip ، والاخ ثامر ، والاخ سفير الحب ومزون ومجموعه كثيره من الاخوه والاخوات - اعتذر لو كنت نسيت اسمائهم - كانوا يلتفتون للمضمون لا القالب ) .

حين تعرضت للهجوم انسحبت من موضوعات الاشخاص الذين اختلفت معهم وشعرت ببعض النفور الطبيعي منهم لما صبوه علي من اتهامات ومحاولات تشويه متعمده ومستمره الي الان ، مثل موضوع (الا تخجل من نفسك ) الذي كتبه اخي الفلفل من دولة البحرين الشقيقه ( لكن هذا الاختلاف لم يفسد للود قضيه فانا لم احقد على احد او اسامح احد ، لاني كنت اشاهد الناس من بعد وهذا اكثر ما يمتعني ، فشعوري خارج الملعب - كما يقال http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif في قسم الموضوعات الرياضيه- ولا انكر باني كنت اقرا مواضيع كل من اختلفت معهم وبعضها يعجبني فانا هنا كي اقرا ما يكتب فسوالف منبر للكلام ) .

لكني لا اخفي سرا باني تعلقت بمضوعات احد الاشخاص فتعلقت به تدرجيا( لضعفي او لما تريدون ان تسموه فالمنبر حر للجميع ) وحين اقتربت منه اكتشفت انني احببت سطوره وصورته التي رسمها خيالي وفقا لماكان يطرحه لا لما هو عليه او كما عرفته ، ولان صلب تجربه كان وهمالا تقبض عليه اليد كخيوط الدخات ، فمن الطبيعي ان لا تستمر علاقتنا وهذا للاسف ماحدث وكان .

انا هنا لا المح بان سوالف مسؤولة عن شئ ولا اشتكي من احد الاعضاء ، فالكل مسؤول عن تصرفاته امام الله ، كما اني لا اتنصل من اخطائي بل ادعو الله في هذه الايام المباركه ان يغفرها ، فالله خلقنا خطائين توابين ، وهو القادر كما قال على ان ياتي بقوم لا يخطئون ، لكنه خلقنا وها هو يمنحنا بقدرته وهو الكريم يوم جديد لتصحيح امور كثيره في حياتنا في كل يوم .

انا هنا لا اكشف ما ستره الله ،اي لم اسعي لفضح ذاتي بعد ان سترها الله ، فانتم لا تعرفوني ولا اعرفكم بالرغم من كوننا نعرف بعض جيدا http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif وهذا هو الطريف والغريب في الامر !!

كما اني اهني الجميع بالعيد ، اهنئ من هاجمني قبل من دافع عني ، واعترف باني اغبط اختي جيون كثيرا للخلق العالي الذي هي عليه ، اشعر بانها مستقره داخليا ( ما شاء الله ) وليس لها اكثر من وجه واحد ، كما اسجل اندهاشي من الفلفل الذي ذكر في موضوعاته الكثيره ان الانسان قديدفع للكذب احيانا بسبب الاخرين ( وليراجع الارشيف ليتأكد من ذلك ) كما اني اضيف انه ربما بسبب الخوف والشك في الاخرين او من اجل الوصول للحقيقه قد نكذب !!!

دخلت سوالف اخت كريمه ( وتحولت بها http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif لاخ كريم ) وها انا اعود من حيث بدات .

تجربتي مع سوالف كتجربتي مع الحياة ، يتشابه البشر ويختلفون في السطور كما في الحياه ، هناك من يجرح وهناك من يسعد الاخرين ويفرح وهناك من يتقن ويعرف كيف ينصح ( دون التقليل من شان الاخرين ) .

اذكر ملاحظه ان بعض بنات جنسي لم يتغيرون سواء كنت رجل اوفتاة ، بقيت معاملتهم لي كما هي وانا اقول بعضهم ان لم يكن اكثرهم http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif وهذا ليس تحيز لكنه ما حصل ، فقد كانوا يدركون ان الاسلام لم يفرق بين رجل ومراه ، وان الله يحاسب الانفس لا القوالب ، يحاسبنا على اعمالنا ويغفر لنا ، لا يلتفت الى اشكالنا.

ولان سوالف تشبه الحياة فمصيري بها يتحكم به المراقبون http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif وفقا بما ترغبون ، فمن يرغب بعدم وجودي يبدي ذلك بكل هدوء ، والمراقبين هنا لمصلحة الجميع وامرنا كما قيل شورى بيننا ، فاذا حاولت الدخول ولم اوفق في يوم ما لن اصدم ، فلا بقاء ولا خلود في هذا الوجود .

اطلت http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif فعذرا ايها المراقبين والاخوه والاخوات المشاركين
وكل عام وانت بخير .
وشكرا

ثامر
15-03-2000, 09:10 AM
ولتسمحي لي يا نورا بالرد....
:
:
من وجهة نظري الخاصة.....أعتقد ان الشخصية تقدر أن تفرض إحترامها وشخصيتها سواءا كانت رجلا أو إمرأة .....
:
:
وأعتقد أن ما حصل حرية شخصية ترجع لإسلوبك الذي قررت أن تتبعيه على هذه الشبكة ومن خلال هذا المجتمع الجديد...
:
:
وأخيرا ....
تظلين أخت غالية .....وناقدة لاااااااذعة ...... http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif


http://tafs111.tripod.com/signature.gif



[b]<small><small>[ تم تعديل الموضوع بواسطة &nbsp; ثامر &nbsp; يوم &nbsp; 15-03-2000]

نورا
16-03-2000, 01:57 AM
شكرا اخي ثامر http://www.swalif.net/swalif1/ubb/smile.gif
وربي يجعل كلامي خفيف عليكم

الفلفل
16-03-2000, 10:09 AM
هنا تعليقي على الموضوع

http://www.swalif.net/swalif1/ubb/Forum10/HTML/002010.html


!! الفلفل !!