PDA

View Full Version : لـــــغــــــةٌ لا يــــــفــــــهــــــمــــــها إلا أنــــــــا !!؟؟ ..


F15
22-02-2000, 08:49 AM
أخذت القلم من يده بعد أن قام برسم خطوط وأشكال متناثرة على علبة المنديل .. بعدما اعتبرتهُ قامَ بتشويه لونها اللؤلئي .. ونحن بعد لحظات سنستقبل المهنئين بمناسبة مرور عامين على ميلاده ..
إنشغلت عنه بموضوع ما .. ثم التفت إليه .. وإذا عيناه تدمعان إعتراضاً على ما فعلت .. وكأنه يقول : ( ماقمت به أنا شيء رائع بل إبداع .. ويقتل !!!؟؟؟ ) ..
احتضنته على صدري بعد أن أغمض عينه وتساقط ما بها من دمع .. أعدت القلم إليه لكنه رفض وبشدة .. حاولت الاعتذار .. لكن هيهات أن أعتذر من ابن الثانية من عمره .. ومن هنا بدأت أسأل نفسي كيف أُغير ما حدث ؟؟ ..
كيف لي أن أصل إلى قلبٍ لا يفهم لغة المحاكاة ؟؟ .. وعقلٍ لا يدركها ؟؟ .. أسئلةٌ كثيرة تحتاج إلى إجابةٍ واحدة .. ولكن كيف أرسم هذه الابتسامة على شفاهٍ تعلوها دموع !!؟؟ ..
فقمت بمداعبته علّه يرضى .. فبسطت ذراعي أمامه وكأنني ابن العام الواحد .. أخــــــــــذ المنديل ووضعه أمامي وابتعد قليلاً .. وابـــتــــسم ابتسامةً باهته تعلوها براءة الطفولة .. أسرعت إليه أحبو بكل شوق فـــدهـــســــت علبة المنديل .. فتغير شكلها فضــــــــــحـــــــــك وقهقه كثيراً وكأنه يقول :: نعم قبلت الاعتذار بلغةٍ أفهمها أنـــــــا فـــــــــقـــــــــــــــط ..

بنت العرب
23-02-2000, 02:46 AM
سلام أخي إف 15

الأطفال
كم صعب أن نفهمهم
وأن يفهمونا
كم صعب إرضاءهم
ببسمة كاذبة
أو محبة زائفة
يقال أن لديهم "ردارات" لمعرفة صفاء القلوب!

ما كتبت لمس القلب
أحسنت

http://bentalarab.tripod.com/bentalarab.gif