PDA

View Full Version : تجربه مريره ـــــــ عشتها في احد مواقع الحوار !!! .. نايف الأول


أبونواس
18-11-1999, 08:47 AM
نايف الاول

عضو نشيط
عدد مواضيعه: 215 كتب الموضوع 15-11-1999 07:53 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
صحيح المثل القائل من خرج من داره...قل مقداره...شكرا لها التجارب علمتني

تعيش سوالف...تحيا سوالف...فلقد علمتنا الحب...فاصبحنا كاعضاء نتعامل به
اختلفنا قليلا...واتفقنا كثيرا....لا سياسه بعد اليوم...الشعر فقط.......
الحب فقط...وبعدها نقط ........

انحرق دمنا...نشفت اعصابنا....غيره على الاوطان...فاتهمونا بذوي العقول
المتحجره....كتبنا مواضيع مضاده لما يروجون له...فالغيت مواضيعنا....
في دقايق....وتركت مواضيعهم لايام...فاعلنا الانسحاب من موقع حوارهم
واكتفينا بموقع الشعر عندهم انا وبعض الاصحاب...فهو مكان هادي ليس
فيه مشاكل...ولاصداع...ولا وجع راس .

والحمد لله انه وفقنا عز وجل مع بعض الاخوه على جعلهم مشكورين ومقدرين
لهم بادرتهم باصدار قرار بعدم المساس برموز وحكام الدول العربية،وهذا
لعمري انه انجاز..عسى ان يستمروا فيه مشكورين..ولهم عظيم شكري.

تحيا سوالف....تعيش سوالف...فلقد اشتقت لها بعد الاضراب مسانده للاخ
الحفار....لم اسمع عن اضراب في حياتي بهذا الشكل....هادي.....لا صخب
لا شغب...احباب.....عجيب امرك ياهذا الاضراب .

بنت العرب...الصريحه....صفحة الذكريات..عاشق الخليج...ابو نواس...
كحيلان...قف...السيرلنكي الصغير...الفلاسي...رمح...الاشقر.....نصر...
الساري....حبيب الكل...والقادم بعد منتصف الليل هذا المساء الحفار
ولغيركم من الاحبه من نسيت ذكر اسمائهم...اشتقت لكم كثيرا...شعرت
بطيب معدنكم...لاسياسه بعد اليوم....الشعر فقط....الحب فقط......

اشتقت لك ياحبيب الكل ياصاحب الخمسات...لم اكن اعلم انني ساشتاق لك
كل هذا الاشتياق...عجيب كاتب يشتاق لرقيب.

مارس سلتطتك كما تريد...الغي...امسح..اشطب...اطرد..افصل.......
لاتعلم مدى سعادتي بمقص الرقيب...عجيب كاتب يحب مقص الرقيب.

تحيا سوالف......تعيش سوالف.

محبكم جميعا.....نايف الاول.

ـــــــــــــــــــ


------------------
المحبه شعاري والصفاءوالسلام
والصداقه عزيزه نادره فالوجود
مع تحيات نايف الاول


مراقب 555

مشرف عام
عدد مواضيعه: 122 كتب الموضوع 15-11-1999 08:45 PM
--------------------------------------------------------------------------------

تسلم والله وهذا من طيب معدنك وأصلك العربي
تمنياتي لك بالتوفيق


كحيلان

عضو نشيط جدا
عدد مواضيعه: 545 كتب الموضوع 15-11-1999 08:53 PM
--------------------------------------------------------------------------------

ســـــــــلام...
والله مشتاقينلك حنا اكثر يانايف ...حياك الله بين اخوانك..

وبمناسبة قرب الافراج عن الحفار اسمحلي بروح ابشر الاخوان

في قسم الاصدقاء حتى يشاركونا الفرحة ...