PDA

View Full Version : حصرياً... تجربة كروان فكتوريا 2005 ...!!!


FSM
04-10-2005, 06:51 AM
..#.. بسم الله الرحمن الرحيم ..#..

..#.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..#..

وكما عودناكم على الاخبار والتغطيات الحصرية ...
اليوم نقدم لكم تجربة الكروان فكتوريا 2005

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/D-front-4.jpg

مقدمة :

تأتي الكروان فكتوريا الجديدة 2005 بتغيرات يسيطة جداً... ولا تختلف الكثير عما كانت عليه من موديل 98 او الشكل القديم ... الا الشكل الخارجي ..وهذا يمنحها البساطة و سهولة إجاد قطع الغيار .. وايضاً يمنحها بعض التخلف للأسف !!
وتأتي الكروان فكتوريا 2005 او الشكل الجديد (موديلات من 98 -2005 )بمحرك 4.6 .. وقوة حصانية تبلغ من 224HP Crown Victoria LX الى 239HP حصان لـ Crown Victoria LX Sport ...وصرفية تعبر جيدة لسيارة مماثلة 18/25 mpg
ومن مشاكل هذي السيارة انها تأتي بقير 4 نمر غير عملي !!


الشكل الخارجي :
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/D-front-3.jpg

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/D-front-1.jpg

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/D-back-1.jpg

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/D-side-1.jpg


كما ذكرت سابقاً... ان كروان فكتوريا 2005 لم تطرأ عليه تعديلات كثيرة .. وانما ممكن ان تكون معدومة ...
ويمكنك تمييز موديل 2004 عن 2005 .. بوجود الهوائي او الاتنل...
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/antl.jpg

والسيارة تظهر تميزها و وحلاوتها في الليل .. بسبب انوارها الواضحه و الكبيرة في نفس الوقت ..

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/N-back-2.jpg

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/N-front-2.jpg

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/N-front-3.jpg

والسيارة لها هيبة بالشارع .. وذلك نظراً لحجمها الكبير..
وتأتي كروان فكتوريا بجنوط 16 انش لموديل LX
و 17 لموديل LX SPORT


الشكل الداخلي :

من الداخل .. السيارة لم تتغير من اكثر من 10 سنوات ... لم يطرأ تعديل يغير ملامح السيارة الداخلية ...
لكن كل سنه يغيرون شكل المقود ..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/in-front.jpg

وشكل الراديو و المكيف لم يتغير ايضاً..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/radio-ac.jpg

وهذي صورة للعداد... بألوان مريحة للعين
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/3dad.jpg

ولكني اعتقد انهم غيروا ماسك الاكواب.. لكن للأسف الى الاسوء ..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/cop-holder.jpg

والسيارة مجهزة بكيسين هوائين ... واظن انك ممكن تطفئها او تشغلها بهذا الزر
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/airbag.jpg
قبل ما تصدم لتنسى ان تضغط الزر :banana:

وهذي حركة زادوها و اعجبتني
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/sun-shell.jpg

وهذا الزر بلإمكانك تعديل دواسة البنزين و الفرامل ... (اذا كنت طويل او قصير ما راح تتعب :glasses2: )
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/paddell.jpg


وهنا يظهر ازرار للتحكم بالنوافذ و كرسي السائق ..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/control.jpg

و الراكب ليس له تحكم الا بالنافذة .. :D
الموديل الافخم يأتي بتحكم للكرسي للراكب ..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/door.jpg


وهذي من أهم الاضافات ... توزيع جيد للهواء بالخلف.. لأن الموديلات السابقة لا يوجد فيها فتحات للتكيف بالخلف ..

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/back-ac.jpg

نأتي لأهم مشكلة للسيارة ...

وهي المساة للركاب بالخلف ..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/space.jpg

السيارة تستطيع ان تحمل 3 اشخاص بالخلف ... لكن مساحة الارجل ضيقة جداً.... وسنرى المساحة وين ضايعة !!!!!


هنا !!!!! بإمكانك تركيب فيل و جمل و خروفين في هذه الشنطة الواسعة بدون اي مشاكل ...
الموديلات الجديدة شنطتها اكبر من موديلات 97 وانت نازل ..
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/bag.jpg


واخر صورة مضحكة :D ... ما ادري من قاص عليهم :think:
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/q.jpg




ملخص : ( المميزات و السلبيات)

المميزات ..
*سيارة عائيلة مريحه جداً...وافضل من الموديلا القديمة بكثير ..
*فرامل ABS لم تكن متوفرة في الموديلات القديمة ..
*اقتصادية نوعاً ما ... لكن لاتدعس عليها ... راح تخلص الخزان في وقت و مسافة قصيرة :corsair:
*دفع خلفي ...
* عزم جميل جداً... مهما حملت السيارة .. السيارة ما راح تتعب معاك ...
*شكل لم يتغير.. لكنه جميل وله هيبه ...
* الوكيل في السعودية ممتاز .
*قطع الغيار متوفرة .. ونوعاً ما رخيصة ..
*الكراسي مريحية .. وغطاه بمخمل ناعم
* سعر رخيص نسبياً مقارنة بالسيارات الاخرى المنافسة !

السلبيات ..
*شكل السيارة لم يتغير من مدة طويلة ..
و موديل 2005 اظن راح يكون اخر موديل لها !.
*السيارة غير ثابته في المنعطفات ... ( كورولا 2005 افضل منها من ناحية الثبات)
جربت السيارتين في دوار ... الكروان جابت 60 كيلو ... واذا زدت راح تهج ..
الكورلا جابت 70+ ومازالت ثابته..
* قير السيارة متخلف.. وغير مريح اذا دعست عليها ...
*السيارة تفحط كثير عند القومة ولا يوجد فيها نضام يمنع الانزلاق ..
*المكيف مازال تعبان ..
* مساحة الارجل بالخلف ضيقة جداً... (المونديو اوسع :sss: )


المواصفات العامة :

اسم السيارة: كروان فكتوريا ..2005

الدفع:خلفي..

المحرك: V8 بسعة 4.6 لترات، ..

القوة: 224-239حصان ..

ناقل السرعة: أربع نسب أوتوماتيكية ..

مصروف البنزين: في المدينة: 17 ميل بالغالون، في السفر: 25 ميل بالغالون ..

المكابح الأمامية والخلفية: أقراص مكابح مع نظام ABS ..

وأخيراً... ان شاء الله استفدتوا من التجربة ...
وراح اضع مقاطع فيديو ... قومة بين كروان 2005 و كروان 97 ...


وانتظروا .. التجربة القادمة ( من اقوى التجارب في عالم الانترنت و على مستوى المواقع العربية)
حصرياً.. على نادي السيارات
وتوقعوا السيارة ايش ...

al0ne
04-10-2005, 08:43 AM
[B]..#.

[COLOR=Red]السلبيات ..
*شكل السيارة لم يتغير من مدة طويلة ..
و موديل 2005 اظن راح يكون اخر موديل لها !.
*السيارة غير ثابته في المنعطفات ... ( كورولا 2005 افضل منها من ناحية الثبات)
جربت السيارتين في دوار ... الكروان جابت 60 كيلو ... واذا زدت راح تهج ..
الكورلا جابت 70+ ومازالت ثابته..
* قير السيارة متخلف.. وغير مريح اذا دعست عليها ...
*السيارة تفحط كثير عند القومة ولا يوجد فيها نضام يمنع الانزلاق ..
*المكيف مازال تعبان ..
...

مشكووور على التجربه

ومن قال السياره مو ثابته ؟؟
بالعكس ثباتها تمام بس طبعا ماتتقارن بسيارات الالمانيا
وانت تقول جربت في دوار اكثر شي 60؟؟ انا جربت بماركيز الى 80 واشوفه عادي
والقير ايش المتخلف فيه ؟؟

والسياره فيها نظام يمنع الانزلاق بس انت السياره الا اخدها اقل مواصفات مافيها
ويكون في زر جنب الزر حق الدعسات البنزين والبريك الا يرفعها وينزلها
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/paddell.jpg

والمكيف انا ماشوفه تعبان بالعكس بااارد :blink:

ومشكور مره ثانيه

FSM
04-10-2005, 10:06 AM
مشكووور على التجربه

ومن قال السياره مو ثابته ؟؟
بالعكس ثباتها تمام بس طبعا ماتتقارن بسيارات الالمانيا
وانت تقول جربت في دوار اكثر شي 60؟؟ انا جربت بماركيز الى 80 واشوفه عادي
والقير ايش المتخلف فيه ؟؟

والسياره فيها نظام يمنع الانزلاق بس انت السياره الا اخدها اقل مواصفات مافيها
ويكون في زر جنب الزر حق الدعسات البنزين والبريك الا يرفعها وينزلها
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/paddell.jpg

والمكيف انا ماشوفه تعبان بالعكس بااارد :blink:

ومشكور مره ثانيه

اخوي السيارة مو ثابته كثير في المنعطفات ... والدوار الي جربتها فيه صغير ... يعني السرعة القصوى من دوار الى دوار تختلف ..

عموماً... نقص الثبات .. هو نتيجة التعليق الناعم جداً.....

ومن ناحية مانع الانزلاق هذا موجود بالموديل الافخم ..

وزر الدعسات موجود في هذي السيارة ,,,

اما بالنسبة للمكيف ... فالكراون فكتوريا معروفه بمكيفها التعبان من الموديلات القديمة ... وحتى الموديل هذا ...

مع ان موديل 2005 افضل شوي ... لكن برضو تعبان ...... لأنه مع صيفنا ماينفعك :sss:

sayedco
04-10-2005, 11:39 AM
مشكور اخوي على التجربة

عندي بعض الملاحظات

أول شي استغربت ضيق المساحة الخلفية بعكس الأمام و الصندوق يعني مركزين في مكان و تاركين مكان ثاني

**

ترا حركة اطفاء أكياس الهواء مفيدة جداً ، في وقت كنت تبي تفتح الكفر أو المقود للتصليح أو التبديل و في عيب في بعض السيارات الجديدة انه لا يمكنك لا يمكن اطفاء ميزة الأكياس

**

ميزة حلوة إنه بالأماام ممكن يقعدون 3 أشخاس بكل راحة

***

و مشكور على التجربة ،،، بس بصراحة ما كان لها داعي يعني سيارة قديييييييمة و ما تغيرت :D

و ننتظر الفيديو ، بس ما صورت التسارع ؟؟ نسيت إن سوالف محتاجه لهالفيديوهات؟ :think:

:D :D :D

S8
04-10-2005, 11:40 AM
[COLOR=SandyBrown][B]..#.. بسم الله الرحمن الرحيم ..#..

والسيارة مجهزة بكيسين هوائين ... واظن انك ممكن تطفئها او تشغلها بهذا الزر
http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/airbag.jpg
قبل ما تصدم لتنسى ان تضغط الزر :banana:




تجربة موفقة والى الامام باذن الله ...

بالمناسبة
انت ذكرت ان هذا الزر ممكن التحكم في اطفائه يدويا حسب كلامك

لكن الصحيح هو انه تحت مقعد الراكب يوجد حساس

عند جلوس الراكب تنطفئ اللمبة ويعني ذلك ان الايرباق يعمل

اما اذا لم يكن بجانبك راكب فان اللمبة لا تزال مضيئة ويعني ذلك لايوجد راكب يعني الارباق اوف كما هو موضح ومكتوب في الصورة

تحياتي :)

TOP-SECRET
04-10-2005, 01:31 PM
تجربه حلوه ويعطيك العافيه اخوي

وتجربتكم الجايه اتوقع تكون سياره سبور

SVT-COBRA
04-10-2005, 03:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تجربه ممتازه جدا و لكن مع قراءه سريعه للموضوع اكتشفت عدة أخطاء في التحليل و في التقييم من أبرزها :

1) قوة محرك ال LX Sport هي 256 حصان مو 239
2) كما ذكرت سابقاً... ان كروان فكتوريا 2005 لم تطرأ عليه تعديلات كثيرة .. وانما ممكن ان تكون معدومة ...
ويمكنك تمييز موديل 2004 عن 2005 .. بوجود الهوائي او الاتنل... و الجنوط

3)الحركه هذي :

http://www.cars-club.com/store2/c-v-2005/sun-shell.jpg

موجوده من موديل 2001


4) ((((وهذي من أهم الاضافات ... توزيع جيد للهواء بالخلف.. لأن الموديلات السابقة لا يوجد فيها فتحات للتكيف بالخلف .. ))))

من قال ان الموديلات السابقه ما فيها مكيف خلفي ، موديل 99 فيه مكيف خلفي طبعا غير مستقل


5) موديل 2005 اظن راح يكون اخر موديل لها >>>> أيضا خطأ السياره مستمره حتى موديل 2007 حسب تصريحات الوكاله !

6) المكيف مازال تعبان >>>> بالعكس مكيف السياره ممتاز جدا و انا أحطه في المرتبه الثانيه بعد مكيف الكامري :D و لكن فيه مشكله و هي انه مع الدعس يبرد و اذا وقفت عند اشاره أو وقفت السياره تخف برودته بشكل بسيط
المشكله الاعظم في المكيف هي جهاز التحكم المتخلف (اذا بغت توزع الهواء على الارجل لازم يطفي معك و يشتغل ثاني لأنك لابد تمر على الوضع OFF



هذا مجمل ما لاحظته في الموضوع
و لكن ما يمنع أبدا ان الموضوع شيق و ممتاز و مرتب بطريقه ممتازه :glasses2:





و سلامتكم :sleep:

E_TYPE
04-10-2005, 04:34 PM
مشكووووور على التجربه .... اخوي السياره ثبااتها حلوو :m: والمكيف باارد وحته في الظهر :m: ...... :think:

الأنصاري
04-10-2005, 05:12 PM
مشكور اخوي على التجربه

انا اشوفها سياره جيده وحلوه ورخيصه تخدم العوايل

ولكن بالنسبه لي ما اشوف فيها شي ملفت :-)

FSM
04-10-2005, 05:15 PM
مشكور اخوي على التجربة


و مشكور على التجربة ،،، بس بصراحة ما كان لها داعي يعني سيارة قديييييييمة و ما تغيرت :D

و ننتظر الفيديو ، بس ما صورت التسارع ؟؟ نسيت إن سوالف محتاجه لهالفيديوهات؟ :think:

:D :D :D

صورت التسارع لكن عندي مشكلة ببرنامج تحرير الفيديو ... :headshak:

SmLo
04-10-2005, 05:20 PM
السلام عليكم...

مشكور على التجربة...

=====

طبعاً أنا كان كان معايا وحدة موديل 99 LX اللي هي الفل أوبشن...

وأبويا معاه دحين ميركوري جراند ماركيز 2005 <<<----------- ومافي فرق بينهم غير الهيد لايت فرق بسيط والستوب لايت (( من ورا يعني تختلف ))

والصرفية طبعاً 100% زي ما قال أخوي FSM أبوي السيارة تقعد معاه أسبوع ما يعبيها إلا مرة وحدة بس (مو حق دعس أبوي طبعاً) يعني يمشيبها من 500 الى 550 كلم تقريباً

أما أنا ما تمشيني السيارة غير 400 ولا 450 بالكتير لأني للأسف مو حق دعس و بس (التدعيس كلو)

=====

في اللفات طبعاً السيارة كلمة غير ثابتة عليها قليل وتزحف بسرعة لكن نادراً ما تنقلب (بعيد الشر :headshak: )
أنا أعرف واحد ماشي 160 كان على فيكتوريا 2000 وجا يتجاوز وصدم والسيارة من برا والله عجينة لكن هم كانو 3 أنفار جوة السيارة محد صرلو شي الحمد لله غير اللي ورا أنكسرت يدو (طبعاً طلع الاير باق والدنيا وكانو رابطين الحزام)

الزبدة انو السيارة قد ما يصير لها من برة انتا في الداخل في سلامة إن شاء الله

=====

وطبعاً لا ننسى أهم شي السيارة مرررررررة خفيفة ومررررررة البدي حقها أي كلام


=====

السيارة في المملكة منتشرة بشكل مو طبيعي يعني أنا بداية الاجازة أنا رحت الوكاة بأسأل ع الموستنج وسئلت على الفكتوريا كمان قالو قبل أسبوع وصلت 200 سيارة ودحين كلها بيعت :eek: و 100 سيارة أشترتها جهات حكومية

=====

وطبعاً السيارة مريحة في السفر بس نصيحة لاتعدي 140 بيها على الخطوط حتحس انك بتطير

=====

داري الرد طويل بس قلت السيارة أنا قد جربتها وسقتها :

فكتوريا 98
فكتوريا 99
فكتوريا 2002
ميركوري 96
ميركوري 92
ميركوري 2004
ميركوري 2005

=====

ومعليش طولت عليكم

FSM
04-10-2005, 05:31 PM
تجربة موفقة والى الامام باذن الله ...

بالمناسبة
انت ذكرت ان هذا الزر ممكن التحكم في اطفائه يدويا حسب كلامك

لكن الصحيح هو انه تحت مقعد الراكب يوجد حساس

عند جلوس الراكب تنطفئ اللمبة ويعني ذلك ان الايرباق يعمل

اما اذا لم يكن بجانبك راكب فان اللمبة لا تزال مضيئة ويعني ذلك لايوجد راكب يعني الارباق اوف كما هو موضح ومكتوب في الصورة

تحياتي :)

والله ما ادري يا خوي ... الظاهر الزر خربان ... يفتح ويقفل متى ما يبي .. حتى لو كان واحد جالس على الكرسي

تجربه حلوه ويعطيك العافيه اخوي

وتجربتكم الجايه اتوقع تكون سياره سبور

اهلا فيك اخوي TOP-SECRET ...
و التجربة ما راح تكون لسيارة سبورت :D




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تجربه ممتازه جدا و لكن مع قراءه سريعه للموضوع اكتشفت عدة أخطاء في التحليل و في التقييم من أبرزها :

1) قوة محرك ال LX Sport هي 256 حصان مو 239
2) كما ذكرت سابقاً... ان كروان فكتوريا 2005 لم تطرأ عليه تعديلات كثيرة .. وانما ممكن ان تكون معدومة ...
ويمكنك تمييز موديل 2004 عن 2005 .. بوجود الهوائي او الاتنل... و الجنوط

6) المكيف مازال تعبان >>>> بالعكس مكيف السياره ممتاز جدا و انا أحطه في المرتبه الثانيه بعد مكيف الكامري و لكن فيه مشكله و هي انه مع الدعس يبرد و اذا وقفت عند اشاره أو وقفت السياره تخف برودته بشكل بسيط
المشكله الاعظم في المكيف هي جهاز التحكم المتخلف (اذا بغت توزع الهواء على الارجل لازم يطفي معك و يشتغل ثاني لأنك لابد تمر على الوضع OFF


اهلا فيك اخوي ... وشكراً على تصحيح بعض الاخطا...

لأني عملت المقارنة بالنسبة للشكل القديم .. لأن عندي وحده ..لذلك كنت اقارنها معها ...

1- اخوي... انا اخذت القوة من موقع فورد ... ممكن تكون الي عندنا اقوى ...
لكن ال LXالعادية ..فالرقم نفسه اتوقع ... لأني قمت مع كروان موديل 97 وما كان فيه اي فرق !!

6- بالنسبة للمكيف .. اخوي احنا عندنا سيارات كثير .. وانا جربت سيارات كثير ... لكن الكراون ياخذ المرتبة لاخيرة للأسف .....ومن موديل سياراتنا 97 الى 2005 ....ما تم اي تعديل عليه !! من ناحية القوة او البروده ...

الاسبوع الي قبله كنت مجرب كورلا 2005... والله ما تقدر تحط اكثر من اول حبه,, و 40 % من الوقت كان مقفل .. لأن السيارة تصبح ثلاجة :D



مشكووووور على التجربه .... اخوي السياره ثبااتها حلوو والمكيف باارد وحته في الظهر ......

بالنسبة للثبات .. فهي غير ثابته خصوصاً عند المنعطفات ... ومثل ما قلت السبب يرجع الى التعليق الناعم جداً.....

اما المكيف في الظهر كأنه مو شغال :D


مشكور اخوي على التجربه

انا اشوفها سياره جيده وحلوه ورخيصه تخدم العوايل

ولكن بالنسبه لي ما اشوف فيها شي ملفت

صحيح اخوي ... من اهم ميزتها انها رخيصة وتناسب العوائل ..وصيانتها سهل وقطعها متوفره .. :banana:

FSM
04-10-2005, 05:39 PM
السلام عليكم...

مشكور على التجربة...

=====

داري الرد طويل بس قلت السيارة أنا قد جربتها وسقتها :

فكتوريا 98
فكتوريا 99
فكتوريا 2002
ميركوري 96
ميركوري 92
ميركوري 2004
ميركوري 2005

=====

ومعليش طولت عليكم

مشكور اخوي SmLo على التعليق و المشاركة ...

وما شاء الله عليك ..
جربت كل مودلات السيارة :D :banana:

كرمبع
04-10-2005, 05:41 PM
مادري ليش احس هالسيارة بس ماشيه فالسعوديه... وكل ماشوفها احسها تترقص عند كل مطبه شكلها قبيح وغلط احس مش مواكبه الزمن اللي انعيشه...


ومشكوور اخوي عالتجربه بس انته اللي محلنها...

Third Eye
04-10-2005, 05:46 PM
خطييير أنتا :D

كدا المواضيع ولا بلاش :banana:

بس يبغالها حبة سوبرتشارجر وتطلع :cool:

grandv8
04-10-2005, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربة موفقة اخوي فواز وتسلم على التجربة الحلوة منكم

بس احساس الراحة لفورد احسن من كابريس من الجلسة والراحة والسواقة.

بس انت قلت انه مكيف تعبان مع ان يقولون مكيف بارد وقوي.

ونتظر تجربتك الكبيرة واكيد سيارة المانية,

شكرا لك
:banana:

lumina
04-10-2005, 10:27 PM
شكرا أخوي فواز على التجربه الرائعه وكلمة الشكر ماتجزي على تعبك هذا والله يوفقك في التجربه الجديدة و ننتظر كل جديد منك إن شاء الله .

UaE Nightmare
05-10-2005, 12:51 AM
مشكوووور اخوي على الموضوع

ونتريا التجربة الياي

و انا شاءالله تكون احلى من هذي :D


الا تعاال بخبرك

بو عابد وينه مختفي :D



سي يو لييطر


:knight:

سنـاري
05-10-2005, 02:07 AM
تجربة موفقة و سيارة رائعة

و الله يعطيك العافية

:cool:

760IL
05-10-2005, 02:10 AM
والله التجربه هذي كأن جيرمي كلاركسون قدامي :D

FSM
05-10-2005, 03:36 AM
مادري ليش احس هالسيارة بس ماشيه فالسعوديه... وكل ماشوفها احسها تترقص عند كل مطبه شكلها قبيح وغلط احس مش مواكبه الزمن اللي انعيشه...

ومشكوور اخوي عالتجربه بس انته اللي محلنها...

السيارة مشت بقوة لما قطعوا الكابريس ...
وشكلها مع انه ما تغير من مده لكنه روعة :banana:

خطييير أنتا

كدا المواضيع ولا بلاش

بس يبغالها حبة سوبرتشارجر وتطلع

والله ما اظن السيارة تتحمل سوبرشارج
مع اني شفت تعديل عليها 550 حصان ... لكن مغير اشياء كثيرة... مثل التعليق الرياضي ومغير القير :sleep:

مشكوووور اخوي على الموضوع

ونتريا التجربة الياي

و انا شاءالله تكون احلى من هذي

الا تعاال بخبرك

بو عابد وينه مختفي



سي يو لييطر
حياك اخوي ... وابو عابد معتزل النت مؤقتاً.. :D

تجربة موفقة و سيارة رائعة

و الله يعطيك العافية
مشكور على المرور ... وترقب التجربة الجاية :banana:

والله التجربه هذي كأن جيرمي كلاركسون قدامي

هههههههههههههه لا تشبهني فيه :D

انا حبيت في هذي التجربة اني اكون محايد .. فأعرض المميزيات و السلبيات :glasses2:

HaKeM
05-10-2005, 05:22 AM
انا اشوفها سيارة ناس رايقة

ناس متزوجين ومايحبو السرعه

كراسيها مريحه ومكيفها بارد ويعيبها ضيق مساحة الأرجل بالخلف وقوتها قليله بالنسبة لمحرك 8 سلندر

سمعت عن تغيير حصل فيها ولم تذكره خفة الدركسون اختلفت في 2004 و2005 واصبح الدركسون اثقل :confused:

زورو الامارات
05-10-2005, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز - شباب سوالف كل عام وانتم بخير


تجربه حلوه واسلوب ماشاء الله حلو مبسط وعملي وغني بالمعلومات لسياره تعتبر الاكثر انتشاراً في السعودية

بالنسبه لي جربت سواقتها 3 ايام تقريبا

استهلاكها معقول جدا من الوقود

عزمها وقوتها تعتبر شوي ضعيفه يعني بحاجه الى قوة 280 حصان وعزم اعلى

البريك لك عليه شوي

المكيف جيد في الليل في النهار عادي

مستوى الراحه عالي يعني ماتحس بشي موتر امريكي

ضيق المساحة الخلفيه للركاب يعتبر مشكله

لكن سعرها سعر كامري جديده
يعني اشتريها احسن من الكامري وارخص شوي وعائليه تعيش

ومثل ما اسمع من الشباب الخدمه للفورد عندكم ممتازه وقطعها متوفره وخرابها قليل

اذاً هي تعتبر صفقة ناجحه بكل المقاييس

ياريت عزيزي لو ذكرت لنا الاسعار

وجزاك الله خير امتعتنا بهذه التجربة

بو علاء
06-10-2005, 02:27 AM
تجربه زينه

بس السراحه انا السياره هذي ماخشت مزاجي مدري ليش

احسها سقيمه وقديمه وهذي من السلبيات زي ما تطرقت

ومشكووور جدا :cool:

SVT-COBRA
06-10-2005, 01:01 PM
انا اشوفها سيارة ناس رايقة

ناس متزوجين ومايحبو السرعه

كراسيها مريحه(((( ومكيفها بارد)))) ويعيبها ضيق مساحة الأرجل بالخلف وقوتها قليله بالنسبة لمحرك 8 سلندر

سمعت عن تغيير حصل فيها ولم تذكره خفة الدركسون اختلفت في 2004 و2005 واصبح الدركسون اثقل :confused:


:think:


لحظه : أخوي FSM انت اذا شغلت المكيف على أي وضع تحطه ؟؟؟

الهاوي جروب
06-10-2005, 06:41 PM
اخواني سمعت كثير عن ضعف قيرها فهل هذا الكلام صحيح وغير كذا سمعت من اكثر من صديق انها تحتاج تربيط كل فتره والثانيه مثل النيسان تتفكك بسرعه وانته اهل الخبره صححو

وسمعت ايضا انه البوليس الي تجي من بره تعطي في الخط اكثر من الوكاله وفي المنعطفات مزوده مش عارف بأيش فما تحووووووووووص :D

SVT-COBRA
07-10-2005, 01:50 AM
اخواني سمعت كثير عن ضعف قيرها فهل هذا الكلام صحيح وغير كذا سمعت من اكثر من صديق انها تحتاج تربيط كل فتره والثانيه مثل النيسان تتفكك بسرعه وانته اهل الخبره صححو

وسمعت ايضا انه البوليس الي تجي من بره تعطي في الخط اكثر من الوكاله وفي المنعطفات مزوده مش عارف بأيش فما تحووووووووووص :D


قير السياره ممتاز و قليل ما يخرب

السياره فعلا تتفكك و بالذات الديكورات الداخليه للسياره سريعة التفكك و على ما أعتقد انها من مواد معاد تصنيعها

Police interseptor تباع في الوكاله و مواصفاتها ستاندرد مره و من ناحية العزم فعزمها أقوى من العاديه و سرعتها القصوى حسب عداداتها 220 كلم بينما العاديه 200 أما من ناحية الثبات و قلة التمايل على المنعطفات فما فيه أي اختلاف يذكر









و سلامتكم :sleep:

الهاوي جروب
07-10-2005, 02:40 AM
شكرا لك اخوي

just one
07-10-2005, 03:53 PM
قير السياره ممتاز و قليل ما يخرب

السياره فعلا تتفكك و بالذات الديكورات الداخليه للسياره سريعة التفكك و على ما أعتقد انها من مواد معاد تصنيعها

Police interseptor تباع في الوكاله و مواصفاتها ستاندرد مره و من ناحية العزم فعزمها أقوى من العاديه و سرعتها القصوى حسب عداداتها 220 كلم بينما العاديه 200 أما من ناحية الثبات و قلة التمايل على المنعطفات فما فيه أي اختلاف يذكر

Police interseptor تختلف في نظام التعليق قاسي ونظا م التبريد بالاظافة ان الجربكس اقوي من العادية

SVT-COBRA
07-10-2005, 05:30 PM
قير السياره ممتاز و قليل ما يخرب

السياره فعلا تتفكك و بالذات الديكورات الداخليه للسياره سريعة التفكك و على ما أعتقد انها من مواد معاد تصنيعها

Police interseptor تباع في الوكاله و مواصفاتها ستاندرد مره و من ناحية العزم فعزمها أقوى من العاديه و سرعتها القصوى حسب عداداتها 220 كلم بينما العاديه 200 أما من ناحية الثبات و قلة التمايل على المنعطفات فما فيه أي اختلاف يذكر

Police interseptor تختلف في نظام التعليق قاسي ونظا م التبريد بالاظافة ان الجربكس اقوي من العادية


جربنا هذي و جربنا ذيك و ما فيه فرق الا في السرعه كل السياراتين تتمايل على اللفات و الدورات و كلها تزحف و الرساوه في وادي و السياره في وادي ثاني