View Full Version : شباب الامارات أسئل عن مكينه الVH45DE
King 4x4
25-11-2004, 07:35 PM
شباب الامارات أبغى فزعتكم بشغله.
أنا ادور على مكينه الCima (تجي وارد اليابان) موديل 90 الى 94 أو حتى مكينه الCima من 2000 و طالع واللي هي VK45DE و لو يكون فيه VH45DD أو حتى VK45DD تسون فيني خير كبير.
وللمعلوميه.
ناوي على شر :black:
Crower
25-11-2004, 10:10 PM
بعدك معزم عليها:D
اسمع كلامي ماتندمش:headshak:
until the end
25-11-2004, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينك يا رجال .... ما عاد انشوفك بالمنتدى
والله يا اخوي الكنك اعتقد انك نــــــــــــــــــاوي على الشر صحيح
الضاهر انو عند وحــــــــــــــــــــ:black: ــــــــــــــــــش هذي المره واعتقد انو قوي مره
ننتضر منك المفاجاه :D
RED Chevy
26-11-2004, 12:11 AM
فك روحك من اللغام وعوار الراس ركب فورترك:D
Qatif_Altima_Hks
26-11-2004, 01:21 PM
هلا اخوي حصلت وحده في دبي
في صناعية الشارقه مثل هاذيhttp://www.carmag.co.jp/impression/infiniti/05.jpg
VK45DE كان يبغاها بدون القير 3900 ريال:black:
هذي بالمحاوله وياه وبعدين طلع فيها ضعف :D
King 4x4
26-11-2004, 01:41 PM
أخوي Crower
خلاص خشت المخ ما فيه أمل أغير رايي :D وثانيا ياخي العزم فيها مو صاحي.
أخوي until the end
ياخي وش نسوي مشغول بالجامعه و زحمه و قلت حياء تعرف عاد ما نحتاج ندقق كثير :sleep: .
أخوي Red Chevy
ذي المكينه تهزىء أطلق مكاين شفر كلها و خاصه مكينه الكورفت الLS6 :black:
أخوي Qatif_Altima_HKS
قل له نبغى ثنتين و القير مافيه اشكال نركب عليها قير زد أو حتى قير جي تي أر ما فرقت.
للمعلوميه شباب نفس المكينه ذي و اللي هي VK45DE ركبوها على 350z بدون أي تعديلات جاب ال11 ثواني في الربع ميل :black:
Qatif_Altima_Hks
26-11-2004, 02:23 PM
رد مقتبس من King 4x4
أخوي Qatif_Altima_HKS
قل له نبغى ثنتين و القير مافيه اشكال نركب عليها قير زد أو حتى قير جي تي أر ما فرقت.
:black:
هلا اخوي مومشكله انا شفتها قبل حوالي شهر اذا رحت اسبوع الجاي باشوفها لاني عندي شغله:D
®Lumina ss 2002
26-11-2004, 03:26 PM
على اي نوع من انفنيتي عليها هالمحرك:confused: واي معلومات عن محرك
®Lumina ss 2002
26-11-2004, 03:32 PM
سويت بحث في نت و حصلت على معلومات عن المحرك
VH45DE
4500cc Quad cam 32 valve. all alloy V8.
270hp, 40.2kg.m @4000
هل معلومات صحيحه ولا لا:confused:
King 4x4
26-11-2004, 03:52 PM
أخوي Lumina SS 2002
أنا كنت حاط الVH في البال لأنها رخيصه بس بينما الVK بذا السعر قاعد أفكر بجديه آخذها.
وشوف المعلومات عن الVK تحصلها 365 حصان. :glasses:
infiniti
26-11-2004, 04:29 PM
lumina ss 2002
VK45DE هذي على الانفينيتي الجديد من 2001
نفس هذي الصوره
http://www.infiniti-me.com/q45/images/inf_spec.jpg
و القوه تختلف على حسب البلد المصدره لها
VK45DE DOHC 32-valve
هذي قوة المكينه الخليجيه
Horsepower 365 HP @ 6,400 RPM
Torque 47.8kg-m @ 4,000 RPM
و هذي الامريكيه
340 hp @ 6,400 rpm
333 lb-ft @ 4,000 rpm
و المواصفات المشتركه في المحرك في جميع النسخ
V8 with molybdenum coated pistons
Compression ratio (:1) 10.5
Induction system::: Variable induction intake manifold: 2-position variable intake runner lengths with Infiniti Torque Demand and sequential multi-point fuel injection
Valvetrain :: DOHC 4-valves-per-cylinder, titanium valves with continuous variable valve timing control
الفرق الوحيد هو نظام العادم بين الخليجي و الامريكي
اما النسخه اليابانيه محدده عند 280 حصان و تستفيد من نظام حقن الوقود المباشر و تختلف في رمز المحرك وهو VK45DD
و اخيرا ارجع لك يا محمد
ياخوي شيل الفكره من بالك و ربك SR20DET FOR S13 و العب فيها على كيفك
:banana:
King 4x4
26-11-2004, 05:35 PM
أخوي انفنتي.
مشكله الSR20 هو التورك.
عشان تتحرك السياره لازم يفتح البوست و تلقاه ما يفتح الا متأخر و لا تنسى وزن السياره. :blink:
وترى شباب ركبوا RB20DET على ربع خلوه حق تفحيط بس لأن التورك ما يطلع الا متأخر :laugh:
وأنا أبغى أوخر عن التيربو لأن زي ما قلت لك التيربو ما يطلع اللي في بطنه الا بعد ما يفتح البوست.
الا اذا كان التيربو على ثمانيه سليندر فذا شيء ثاني. :D
mill_955
26-11-2004, 05:48 PM
King 4x4
اذا المكينه تبيها للربع ليش ماتفكر بالـ VK56DE
انا اشوفها افضل بواااااااجد للجيوب
VK45DE VH45DD VK45DD ...
شالأسماء ذي :D أسماء صعبة وغير عاطفية.. ليش ما يجيبون أسماء سهلة مثل نورثستار و هيمي و LS2 وإيكوتيك وديوراتيك و ماجنوم وغيرها من أسماء المحركات الأمريكية السهلة :)
ركب لك Vortec6000 حق الإسكاليد مو حق الـ H2 لأن في فرق بينهم.. وتدعي لي..
وللمقارنة:
6 لترات 345 حصان.. 57.5 حصان/لتر
أما محرك النيسان أرمادا
5.6 لتر 305 حصان.. 54.46 حصان/لتر
وإذا تبي تأخذ حقت الإنفيتي QX56
5.6 لتر 315 حصان... 56.25حصان/لتر
يعني لا يكثر الكلام ويكفيك الإسكاليد ينطلق من صفر إلى ستين ميل في 8.1 ثانية تقريباً نفس تسارع الماكسيما أوتوماتيك :)
أو ركب 4.2 فورتيك DOHC 24Valve.. وهذي الماكينة عزم وقوة ومشهورة بهالشيء وللسنة الثالثة عالتوالي ضمن أفضل عشر محركات في العالم :)
أو ركب لك إيكوتيك وأطلب القطع من GMPD وتقدر توصلها 1000 حصان وإنت مرتاح :) وعشانك مو واثق من الماكينة نقول لك وصلها بس 500 حصان.. مع إن المحرك مشهود له في سباقات الدراق في أمريكا كما أثبت نفسه في سباقات الـGT في أوروبا..
Crower
26-11-2004, 07:00 PM
تبغي تفتك. ركب اللي قلت لك عليه.... و ان كنت مهتم بحكايه التورك كثير.... عندي لك مكينة توربو و التورك فيبها اكثر عن الخرابيط اللي تشوفها...... ركب ديوراماكس ديزل من شيفي..... 6.6 ليتر توربو..... و لها تزويد قد شعر راسك توصل الف حصان و تورك 1200 بالراحه
ولمحبين الياباني الماكينة 50% أمريكي 50% ياباني.. من تطوير GM-Isuzu :)
والديوراماكس ما عليه كلام.. ما دريت إنه يجي عندنا! على أي سيارات ينزل؟
أخخخخخخخخخخ... بكم سعره أحد عنده فكرة؟
أركبه في الكابريس ستوك لأنه قوي وما يحتاج تعديلات.. :banana:
مكيكان
26-11-2004, 11:04 PM
رد مقتبس من Crower
تبغي تفتك. ركب اللي قلت لك عليه.... و ان كنت مهتم بحكايه التورك كثير.... عندي لك مكينة توربو و التورك فيبها اكثر عن الخرابيط اللي تشوفها...... ركب ديوراماكس ديزل من شيفي..... 6.6 ليتر توربو..... و لها تزويد قد شعر راسك توصل الف حصان و تورك 1200 بالراحه
حط عليها سيكونشل تيربو
و يبغا لك دفرنش جمس 14 بلط ولا كل يوم بتغير دفرنش الربع
و تفصل لها قواعد و تعدل تعليقك الامامي لانها ثقييله
و نصيحه لا تحط فلتر في الشكمان
خله يحشر العالم دخان و عشان الناس تاخد فكره غلط عن الموتر :eek:
بس لا بغيت تدعس دور لك E55 او مورسيلاقو تدعس وياه
King 4x4
27-11-2004, 03:56 AM
شباب أنا ما أدور على المكينه ذي الا عشان نقطتين رئيسيتين :
1. لأنها خفيفه مره لدرجه انها أخف من مكينه الجي تي أر و الزد و أخف من مكاين الشفر الثمانيه سليندر كلهااااااااا و لذلك تريحني من مشكله تدعيم السياره من قدام عشان تتحمل المكينه (أصلا لازم أنزل الموتر من قدام بسبه انها بتخليه يرتفع فوووووق نظرا لخفتها مقارنه بمكينته شد بلاده) .
2. لأن بتركيبها يكون فيه وسع عندي داخل الكبوت فيمديني بالراحه أسوي لها طقم تيربوات من اللي تحبونه و ذا آخر شيء يمديني أسوي فيها لأني أصلا بأستخدم السياره استخدام يومي فلذلك أبغى توزيع الوزن تقريبا 50-50 (للمعلوميه فاك السبير و الكراسي الخلفيه عشان تخفيف الوزن :D )
وشباب تصوروا الفرق من 200 حصان الى 365 حصان دفعه وحده مع تخفيف الموتر وش بتسوي السياره :black:
وللمعلوميه بعد ان المكينه ذي وصلوها الى 600 حصان بس بزياده تون تيربو عليها ( تفصيل هدرزات + انتيك مع برمجه كمبيوتر السياره و تركيب بوست كنترول) وذا زياده بكثييييييير عما أطلبه أنا (أنا أبغى 400 حصان بس :D ).
الProject Car انشاء الله السنه الجايه :black: (توقعوا 800 حصان :anger: )
King 4x4
27-11-2004, 04:26 AM
شباب شوفوا ذا الهبل :shock2:
مركب مكينه الVH45DE في سكايلاين R33.
http://www.skylinesaustralia.com/photopost/data/500/3649DSC00002_3_.jpg
أحسن شيء مسويه انه حاطها تماتيك :laugh:
يجيب الربع ميل في 13 ثانيه. :think:
عشان عيونكم بس يا شباب سوالف شوفوا ذا الموقع :
http://home.iprimus.com.au/promotive/4x4/Patrol.htm
باترول عليه VH45 (اللي أضعف من الVk45) مركبين عليه تون تيربو بقير تماتيك مع وجود تون تيربو.
يتوقعون قوته 550 حصان بس شغال على PLG بس :laugh:
وهذي شركه ثانيه سووا التبديله :
http://www.aus4wd.com.au/
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:shock2: :shock2: :shock2: :shock2: :shock2: :shock2: :shock2:
وش ناوي عليه ...... والله انك مجرم :black: ..
ترى ما بعد يفتحون الدراق عندنا :laugh:
بس ما اقول الله يعين شوارعنا عليك :help:
لاتنسى تركب كفرات مثل هذي .....
http://www.alwasan.net/ihc/users/391/cars/dsc00300.jpg
علشان الضرر على الشوارع يكون اقل :corsair:
Qatif_Altima_Hks
27-11-2004, 01:00 PM
هلا اخوي طيب شوف VK56DE
الي تجي على Pathfinder
سعتها5.6 وثمانيه سلندر
http://www.truckworld.com/Sport-Utility/04-armada/04-VK56DE.jpg
وهاذي معلومات عنها واذا بغيت زيها قولي اوصي واحد يشوف الك اسعارهم في الرياض:D
The new SUV gets the DOHC 32-valve 5.6-liter aluminum block Nissan EnduranceV8 engine that also appears in the new truck. Horsepower is 305 at 4,900-rpm and torque is an impressive 385-lb.-ft. at 3,200-rpm. Its powerplant is fitted with a forged steel crankshaft, a silent timing chain, and an electronic drive-by-wire throttle. A 5-speed automatic transmission with tow/haul mode allows the Armada to tow up to 9,100-lbs.
سلام:p
King 4x4
27-11-2004, 01:18 PM
أخوي Qatif_Altima_Hks
مشكور و ما قصرت الله يجزاك كل خير بس أنا ما بغيت VK45DE عبث.
الVK45DE تسمح لك تحط فوقها تون تيربو بحيث انها تعطي قوه لا توصف :black:
تصور واحد مركب لها تون تيربو ومفصل لها بساتم و بلوف تفصيل (رغم ان بلوفها تيتانيوم) و يستخدم بنزين ريس قامت تطلع قوه تفوق ال1000 حصان و عزم فوق ال800 و اذا استخدم بنزين عادي قامت تطلع 750 حصان و 600 تورك. :corsair:
وأخوي ذا ايميلي King__4x4@hotmail.com
خلنا ندردش شوي :D
EL_3grab
27-11-2004, 02:32 PM
هلا الغالي ...
يا ريت لو تخبرنا زيادة عن هالمكينه .. والأحجام والانواع المتوفرة منها ..
وبشو تتميز غير الوزن الخفيف على قولتك ..
...
وثانيا يا ريت تقولنا على شو ناوي بالضبط تحطها على أي سيارة ..
المكينة شكلها فنانه .. واول مرة اسمع عنها وبالمرة ما طرت على بالي ..
شو من السيايير تتواجد هالنوعيه من المكينه ..
...
وأظني هالمكينة توصل أكثر بوايد بتونات متوسطين تحت الـT60 ..
...
وأخيرا لو عندك مواقع تزويد ولا تعديل لها المكينة .. يليييز تفضل وحطهم :rolleyes:
وسلامي لك الغالي ..
ونتريا كل يديد منك .. ولا تنسى توافينا بالأخباار ..
خلنا نعيش البروجكت وياك خطوة بخطوة أذا الله قدر ..
والله يوفقك ..
غـــانـــمــ
King 4x4
27-11-2004, 02:48 PM
شوف أخوي EL_3grab
خلنا نتكلم عامه عن رموز المكاين في نيسان.
الحرفين الأوليين يدلون على تصميم المكينه VH أو VK
مع العلم ان الVK أحدث و متكوره لآخر شيء.
الرقمين يدلون على السعه بمعنى انه اذا كان 40 معناه ان سعه المكينه 4.0 لتر و اذا كان 45 بمعناها 4.5 لتر.
الشيء الأخير الرموز الأخيره : أول رمز يدل على عدد الكامات اذا كان D فذا معناه ان المكينه لها كامين.
والحرف الثاني يدل على نظام توزيع البنزين في السياره فالE معناها أربع بخاخات موجوده في الثلاجه و D معناها ثمان بخاخات في كل سليندر (ذا معناه توزيع خليط البنزين صحيح 100% بس معقده في البرمجه).
المكاين اللي أتكلم عنها عباره عن مكاين السيارات الفخمه من عند نيسان.
بمعنى
مكينه الVH45 و الVH41 اثنينهم كانوا على الQ45 و سياره الCima (اسم الQ45 في اليابان) و كانت قوتهم بين ال270 و ال280 و مع العلم ان الVH45 هو الأقدم.
ومكينه الVk45De موجوده في سيارات انفنتي اللي تكون ثمانيه سليندر من عام 2002 لحد الحين و بعض ذي السيارات : Q45 و FX45 و الFX45 أضعف من الQ45 من سبه برمجه كمبيوتره بس.
فيه مكينه الVK56DE وذي اللي تجي على الأرمادا و التيتان.
وطبعا المكينه اللي في راسي هي الVK45 لأنها تعتبر أقوى شيء و تسمح انك ترفع الريس لين ال7 ونص ألف بدون أي ضرر للمكينه و لأنها مصنوعه بمواصفات عاليه للسباقات. :glasses:
المشاكل اللي بتواجهني أربع.
1. توصيل المكينه بقير النيسان وكاله (أحتاج تفصيل قاعده كلش جديده).
2. برمجه كمبيوتر السياره و شكلي بأخربها بكمبيوتر رياضي اما Haltech أو JWT
4. تفصيل هدرز كامل للسياره لأن المكينه بتكون ذو راسين فيكون اجباري تفصيله من جديد و حط الاعتبار المقاسات الصحيحه. (Dual بمقاس 2.75 انش :black:)
3. الاكسسورات الثانيه من مكيف و دينمو و الشغلات ذي.
وطبعا ما أتوقع انها تزيد عن ال10 ألاف أو بالكثير 12 ألف ريال.
الله يعيننا ويعين شوارعنا عليك :D
أجل ناوي تطق 1000 حصان.. خلهم يفتحون الدراق.. ماحد يطوفك :black:
دام إنك مقتنع بماكينة الـ Q45 الله يوفقك..
بس لو حصل وغيرت رأيك عندك فورتيك 6000 أو ديوراماكس 6600.. أفضل من أي محرك شاحنات عند نيسان :glasses2:
المهم لا خلصت وجهزت السيارة نبي دراق محترم بيني وبينك :D
King 4x4
27-11-2004, 04:04 PM
رد مقتبس من Imaj
الله يعيننا ويعين شوارعنا عليك :D
أجل ناوي تطق 1000 حصان.. خلهم يفتحون الدراق.. ماحد يطوفك :black:
دام إنك مقتنع بماكينة الـ Q45 الله يوفقك..
بس لو حصل وغيرت رأيك عندك فورتيك 6000 أو ديوراماكس 6600.. أفضل من أي محرك شاحنات عند نيسان :glasses2:
المهم لا خلصت وجهزت السيارة نبي دراق محترم بيني وبينك :D
اذا مسكت فيني أول بس أعطيك اللي تبغى. :laugh:
الحين طبعا مب بعد المكينه :laugh:
King 4X4
أنا من رأيي تبيع السيارة وتشوف لك R33 وتفكنا وتفك حالك من الرمسه إللي مالها سنع :D
أيش قلت؟
EL_3grab
27-11-2004, 06:55 PM
King 4X4
كفيت ووفيت الغالي ..
وشكلها صدق للريس دام بساتنها من البلاديوم .. والفالف تانتنيوم ..
شوري ..
خذلك رودات Cp وبساتنها ..
سولها بورتنج محترم للهيد .. دورلك كامات وأذا ما لقيت كوستوم ميد ..
وبساتن Cp توب فيول بستن لو كمبرشن 8:5.1
وفالفس فييرا من التانتنيوم ..
تونات T58 من نوتكس ولا T4 هاي بيرد..
طبعا بول بيرننج ..
أنجكترات أكبر .. وفيول لاين يديد ..
وكل السوالف الثانية من تبريد وكهربه ..
وأخيرا كمبيوتر موتيك M600 ..
..
أتوقعلك Low 8 بالدراج ..
:banana: :banana: :banana:
شكلنا بنفكر في وحده ..
تسلم الغالي ..
ونفس ما قلت خلنا نشوف يديدك ..
وسلامي
EL_3grab
مكيكان
27-11-2004, 11:15 PM
رد مقتبس من King 4x4
ذي المكينه تهزىء أطلق مكاين شفر كلها و خاصه مكينه الكورفت الLS6 :black:
كلامك صح
و في النهايه يجيك ربع عليه 350 كربريتر و يقول لك مرحبا مع السلامه :eek:
King 4x4
28-11-2004, 02:13 AM
رد مقتبس من مكيكان
كلامك صح
و في النهايه يجيك ربع عليه 350 كربريتر و يقول لك مرحبا مع السلامه :eek:
أقول بأطلع ويا واحد من الشباب على موتره مكينه LT4 ودك تحضر :D
beast2001
28-11-2004, 02:20 PM
رد مقتبس من NFS
King 4X4
أنا من رأيي تبيع السيارة وتشوف لك R33 وتفكنا وتفك حالك من الرمسه إللي مالها سنع :D
أيش قلت؟
والله جابها مكيكان..
بس لا تركب 350..
ركب 500 :black: أو 427 إذا مرة ناوي على مكينة صغيرة..
427 L88 تطلع 600 حصان ستوك!!
لكن الـ500 ما عندي فكرة عنها بس تطلع فوق 450 حصان و العزم حدود 500 رطل قدم :glasses2:
لليابانيين والأوروبيين:
427 = 7 لترات
500 = 8 لترات
سلام :)
King 4x4
عسى الله يوفقك ان شاء الله في مشروعك وياليت أقدر أفيدك بس مالي خبرة في مكاين النيسان
لكن بغيت اسألك يالحبيب عن المكينة اللي تجي على السيلفيا 2 ليتر وتوربو .. أعتقد انها 220 حصان
أبغا رمزها وبكم تتوقع أحصل Half-Cut حق سيلفيا في الامارات ؟؟
كل الشكر مقدماً :)
King 4x4
30-11-2004, 11:28 AM
أخوي M5
ذي تسمى SR20DET
أربعه سليندر دبل كامل مع تيربو وتكون بالطول والدفع في السلفيا دفع خلفي.
أنا ما عندي خبره عن أسعارها بس أتذكر قيمتها (نص قصه) ما تتعدى ال5 الى ال6 ألاف بالكثير.
بس انتبه اذا جيت تشتري انها تكون القصه مب مسروقه (تأكد في المركز التجاري).
نيتك على شر :D
bashar_255
02-12-2004, 12:34 PM
مع اني ما قريت موضوعك كامل بس أقترح انك تروح بالسيارة الى الأمارات تبدل المكينة و القير و الدفرنش مع البدل ما بتكلفك 4-5 آلاف بالكثير :cool:
إسأل شباب الأمارات و هم يفيدوك :)