PDA

View Full Version : كليبرسون أول برازيلي يرتدي قميص (الشياطين الحمر)


thamer8
01-10-2003, 10:59 AM
وقع لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي الصاعد كريستيانو رونالدو عقدا مع مان يونايتد الانجليزي لمدة خمسة اعوام مقابل 12 مليون يورو طبقا لما اعلنه التلفزيون البرتغالي امس. واضاف ان رونالدو (18 عاما) قدم رسميا الى جمهور مان يونايتد على ستاد (اولدترافورد) امس.

ويأتي تعاقد مان يونايتد مع رونالدو بعد تألق الاخير في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوز الفريق البرتغالي 3 ـ 1 بمناسبة تدشين ملعبه الجديد في لشبونة. يذكر ان مان يونايتد وسبورتينغ لشبونة وقعا اتفاقية تعاون في مايو الماضي.

من جهة اخرى، اعلن مان يونايتد الانجليزي انه يتوقع ضم اللاعب البرازيلي الدولي كليبرسون رسميا قريبا بعد حصول اللاعب على تصريح عمل. واكد مان يونايتد ان مكتب العمل التابع للحكومة البريطانية وافق على الطلب الذي قدمه النادي لمنح كليبرسون (24 عاما) تصريح عمل. وكان مان يونايتد وافق بالفعل على رسوم انتقال كليبرسون الذي شارك مع البرازيل في الفوز بكأس العالم من نادي اتليتيكو بارانينسي البرازيلي بالاضافة الى البنود الشخصية في عقد اللاعب.

واكمل مان يونايتد الصفقة منذ اكثر من ثلاثة اسابيع عندما خضع لاعب الوسط البرازيلي الذي كان يسعى ليدز لضمه لفحص طبي. سيكون كليبرسون رابع لاعب ينضم الى مان يونايتد هذا الصيف بعد اريك دجيمبا ودافيد بيليون وحارس المرمى تيم هوارد. ومن المتوقع ان يشارك كليبرسون في اولى مباريات مان يونايتد في الموسم الجديد امام بولتون السبت المقبل. ويمكن للاعب البرازيلي ايضا المشاركة في مباراة ودية امام ستوك سيتي اليوم.

وسيكون كليبرسون اول برازيلي يرتدي قميص (الشياطين الحمر) منذ تأسيسه، رغم ان صانع ألعاب برشلونة رونالدينيو كان يتمنى ان يحظى بهذا الانجاز. من جانب آخر، اكد مدرب اياكس الهولندي المدافع الدولي السابق رونالد كومان انه يرغب في الاحتفاظ بمدافعه الدولي التونسي حاتم الطرابلسي.

واوضح كومان في تصريح للتلفزيون الهولندي انه لم تعجبه الطريقة التي يحاول بها وكيل اعمال اللاعب (فرانك سيدوك) ضمه الى احد الفرق الانجليزية. وقال كومان (حسب ما اعرفه سيبقى الطرابلسي معنا هذا الموسم. ان وكيل اعماله هو الذي يرغب في ان يترك اللاعب اياكس. انه يقوم بجولة في انجلترا ليبحث له عن ناد). وسافر الطرابلسي (26 عاما) مع زملائه اول من امس الى النمسا من اجل مواجهة شتورم غراتس في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

واوضحت الصحف الهولندية ان الطرابلسي (جاهز تقريبا مائة بالمائة للعب المباراة) وهو ما سيمنعه من المشاركة فيها في حال انضمامه الى فريق آخر. وكان مان يونايتد اعرب الاسبوع الماضي عن اهتمامه بالتعاقد مع الطرابلسي، واكد مدربه السير اليكس فيرغوسون انه اعطى موافقته لعرض 6 ملايين جنيه استرليني (8.547 ملايين يورو) على اياكس للتخلي عن الدولي التونسي. واعرب ارسنال ومانشستر سيتي الانجليزيان ايضا عن رغبتهما في التعاقد مع الطرابلسي الذي اختير افضل لاعب تونسي العام الماضي.

وشكرا..
......................thamer8..........................

:banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :shock2: :shock2: :sleep: :sleep: :sleep: :sleep:

عاشق اليوفي
01-10-2003, 05:02 PM
كلبيرسون محور رائع ومتميز وسيكون اضافه جيده للشياطين الحمر.......


الجديد في اخبارالمان خبر التجديد للمدرب القدير السير اليكس فيرغسون مع النادي....

تحياتي لك.....

عاشق الريال
02-10-2003, 01:51 AM
:) ثانكس :)

وعلى فكرة في أول مشاركة للاعب البرازيلي مع المان يونايتد

تعرض لاصابة في كتفه وخرج على اثرها من الملعب مصابا :(

:)

thamer8
02-10-2003, 03:38 AM
من اول مباراة:OO:

وشكرا..
.......thamer8......:black: :confused: :confused:

عاشق الريال
03-10-2003, 11:08 AM
Yes

:shock2: