PDA

View Full Version : كلمه حب


zorro
28-08-2003, 03:29 AM
كثيرة هي المواقف التي تمر بنا نحن البشر ... نجد أنفسنا حائرين تجاهها.. عاجزين عن فهمها أو التعبير عن مشاعرنا نحوها.... ولكن ما بين مشاعر الحب والكراهية ... مسافات كبيرة جدا" ... من الممكن أن تتيه فيها النفس وتتردد تعبيراتنا ... فنحتار في الكلمات التي نصف بها ما نشعر به ...



فلنفترض أن أمامك ساعة .... فقط لتعيشها وإن بوسعك أن تقوم بمخابرة هاتفية واحدة ... فكر بمن ستتصل؟ وماذا ستقول له؟ .. هل تنتظر لتقول له الآن مدى محبتك له؟ ... هل تحتاج لمن يضيق عليك الخناق ... لتحسسه بحبك .....!!!



لقد حان الوقت .. منذ الساعة لتقول للناس كل العاطفة التي تكنها لهم. والأفضل أن تفعل ذلك وجهاً لوجه. ألا تكون سعيداً إذا ما تلقيت أنت مكالمة من هذا النوع ؟



لماذا يصعب علينا أن نعبر عن مشاعرنا الإيجابية إزاء الآخرين؟ بعكس مشاعرنا السلبية ... في النقد والكره والقسوة ...!!!!!!!!



هل لأننا لا نعرف كيف نعبر عن اطراءاتنا ....... أو لأننا خجولين ....... أو لأننا نعتبر أن الناس يعرفون ميزاتهم .... أو لأننا لم نعتد على أن نفعل ذلك؟



حين تقول لشخص ما تحبه أنت تقوم بعمل كريم وعفوي، وهو عمل لا يكلف أي جهد وهو في المقابل مفيد للغاية..... فالاطراء الصادق يبلل القلب ويفرح النفس.

غجرية
28-08-2003, 03:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع جميل و لكن ام اجد شيئا اعقب عليه

سوى

اذا احببت انسانا فقل له احبك في الله

فالمرء يحشر مع من يحب

و احرص ان يكون من تحب اهلا للجنة













لتحشر معه :)

إرث أحزان
28-08-2003, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zorro

يصعب المصطلح لتداخله مع مصطلحات اخرى

الإعجاب
الإحترام والتقدير
الغبطة
وأحيانا الحسد

تحياتي

شرود
28-08-2003, 02:38 PM
ربما أفسد الحبَّ صراحة المحب

يا مال الثانكيو