PDA

View Full Version : لم يكن لاجئا يا بن لادن


بويك ون
18-02-2003, 02:57 AM
بن لادن يواصل تكفير الجميع: «كرزايات الخليج ثبتهم الصليبيون»!

واصل زعيم تنظيم القاعدة الارهابي اسامة بن لادن تكفير المسلمين بعدما بدأ ذلك في تسجيل سابق له بثته «الجزيرة» ليعود امس في تسجيل جديد بثته ذات المحطة الى تكفير حكام الخليج جميعا!
وقبل ان تبثه مساء القناة الفضائية اتهم بن لادن في احدث تسجيل له بثه موقع على الانترنت الحكام العرب وخصوصا في دول الخليج «بالخروج عن الملة» و«الخيانة» زاعما ان «الصليبيين هم الذين ثبتوا ونصبوا حكام دول الخليج (...) وهم الذين نصبوا كرزاي كابول وثبتوا كرزاي باكستان وهم الذين نصبوا كرزاي الكويت وكرزاي البحرين وكرزاي قطر وغيرهم». على حد زعمه.

وتابع ان «الصليبيين هم الذين نصبوا كرزاي الرياض وجاءوا به بعد ان كان لاجئا في الكويت قبل قرن من الزمان ليقاتل معهم ضد الدولة العثمانية وواليها» على حد زعمه.

وانتقد بشدة المبادرة التي تقدم بها ولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لتسوية الوضع في الاراضي الفلسطينية وتبنتها القمة العربية في بيروت في مارس الماضي.
ورأى ان «الحكام الذين يريدون حل قضايانا ومن اهمها القضية الفلسطينية عبر الامم المتحدة او عبر اوامر الولايات المتحدة خرجوا من الملة وخانوا الامة»، داعيا المسلمين الى ان «يتبرأوا من هؤلاء الحكام الطواغيت»!
وتابع ان «خلافنا مع الحكام ليس خلافا فرعيا يمكن حله انما نتحدث عن رأس الاسلام شهادة ان لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله» معتبرا ان «هؤلاء الحكام نقضوها من اساسها بموالاة الكفار وتشريعهم للقوانين الوضعية واقرارهم واحتكامهم لقوانين الامم المتحدة» واضاف ان «ولايتهم سقطت شرعا منذ وقت بعيد ولا سبيل للبقاء تحتها».
وتعهد بن لادن في هذا التسجيل بمواصلة القتال ضد الولايات المتحدة وحذر دولا عربية منها مصر وسوريا والسودان بأنها ستكون مستهدفة من الامريكيين بعد ضرب العراق.

المصدر :-

http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?page=1&topic=154671

لم يكن الملك : عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله

لاجئا بدولة الكويت يا بن لادن

بل كان ضيفا عزيزا مكرما بين أشقائه .

كفاك حقدا وتطاولا على من لهم الفضل بعد الله بما أنت به الأن

تذكر كيف كان حال والدك عندما أتى للمملكة العربية السعودية

قادما لها من حضرموت باليمن

وكيف كانت حالته رحمه الله عند وفاته .

بالإضافة لتكفيرك المسلمين

ومناصرتك لنظام البعث بالعراق بحجة تقاطع المصالح

وهي قميص عثمان يذكر عندما تدعو الضرورة ذلك

طلب المساعدة من القوات الأمريكية لتحرير دولة الكويت حرام لا يجوز

ولكن التعاون مع النظام العراقي البعثي جائز ولا باس به لأنه تقاطع مصالح

سبحان الله كيف تحكمون !!!

هل نسيت أو تناسيت القضية الفلسطينية في الفترة الأخيرة

وبدأت تتذكر النظام العراقي

فعلا إنها تقاطع مصالح يا بن لادن

yazeed6
18-02-2003, 04:06 AM
رد مقتبس من بويك ون
بن لادن يواصل تكفير الجميع: «كرزايات الخليج ثبتهم الصليبيون»!

واصل زعيم تنظيم القاعدة الارهابي اسامة بن لادن تكفير المسلمين في الفترة الأخيرة


مرة اخرى عدت لكذبك ..
والكذب جريمة اخلاقية فضلا عن كونها كبيرة من كبائر الذنوب ..
نقلت وقلت بان بن لادن يكفر المسلمين !!؟؟
اين دليلك ايها الكذاب الاشر ؟؟!!
بن لادن كفر هؤلاء الحكام ولكنه لم يكفر المسلمين .. فلماذا الكذب ؟؟


رد مقتبس من بويك ون
بن لادن يواصل تكفير الجميع: «كرزايات الخليج ثبتهم الصليبيون»!

بالإضافة لتكفيرك المسلمين

ومناصرتك لنظام البعث بالعراق بحجة تقاطع المصالح


ومرة اخرى .. تكذب وتقول انه يناصر حزب البعث !!
المشكلة ان كذبك مكشوف حتى امام الاطفال !!
لان الجميع شاهد الشيخ بن لادن وهو يكفر كل الانظمة العربية وكفر حزب البعث بل وسماه بالراية (( الجاهلية)) ..
والان تقول انه يدعو لمناصرة حزب البعث !!
سبحانك ربي هذا بهتان عظيم ؟!


رد مقتبس من بويك ون
بن لادن يواصل تكفير الجميع: «كرزايات الخليج ثبتهم الصليبيون»!

لم يكن الملك : عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله

لاجئا بدولة الكويت يا بن لادن

بل كان ضيفا عزيزا مكرما بين أشقائه .


يبدو انك يا عزيزي لا تعرف تاريخ حكامك ..
في عام 1319 من الهجرة على صاحبها افضل الصلاة والسلام كانت الكويت مستعمرة انجليزية ولم تستقل بعد ..
اي ان الطاغوت عبد العزيز كان لاجئا عند بريطانيا او بالاصح عملاء بريطانيا .. واما الامير عبد العزيز بن رشيد كان والي عل نجد من الخلافة الاسلامية العثمانية ..:p


رد مقتبس من بويك ون
بن لادن يواصل تكفير الجميع: «كرزايات الخليج ثبتهم الصليبيون»!


كفاك حقدا وتطاولا على من لهم الفضل بعد الله بما أنت به الأن

تذكر كيف كان حال والدك عندما أتى للمملكة العربية السعودية

قادما لها من حضرموت باليمن

وكيف كانت حالته رحمه الله عند وفاته .


وايضا ما زلت تكذب ..
ما يعلمه الجميع ان والد الشيخ اسامة بن لادن .. كسب ماله من عرق جبينه .. ولم اسمع ان الحكومة السعودية تصدقت عليه بالمال حتى اصبح ثريا :glasses:
بل ازيدك من الشعر بيت .. والد الشيخ اسامة كان يسلف الحكومة في عهد الملك فيصل .. :D
وايضا تكفل والد اسامة بعمارة مسجد الله الحرام ومسجد النبوي ومسجد الاقصى بسعر التكلفة فقط دون ارباح ..
هذا غير صدقاته على الفقراء .. وكرمه الشديد رحمه الله تعالى ..



[SIZE=4] والذي نفسي بيده .. ستقف بين يدي الله تعالى .. وتحاسب على كذبك وافترائك على هذا المجاهد واستخفافك بوالده ..يا اخي تب الى الله تعالى ..
فاذا لم تستطع ان تنصر اخوانك المجاهدين فلا اقل ان تكف لسانك عنهم ..!
اسال الله لك الهداية .

فهد89
18-02-2003, 08:53 AM
والله الذي لا إله إلا هو إني مع أسامة في كل كلمة قالها.

سر إلى الأمام يا أسامة وعين الله ترعاك.


سر ولا تأبه لأحذية أمريكا الموقرة.


فهد89

خان بستك
18-02-2003, 01:15 PM
بارك الله فيك يا اخي يزيد


لقد القمته حجرا سد فاه



اخوك
خان بستك (اذا ما يتذكرني بويك كان اسمي DEATH

عطارد
18-02-2003, 01:37 PM
لم يكن الملك : عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله

لاجئا بدولة الكويت يا بن لادن

بل كان ضيفا عزيزا مكرما بين أشقائه
00000000000000000000000
اخي الكريم الضيف يستطيع العودة الى بلده في اي وقت
فهل هو كذلك

بنت اهلها
18-02-2003, 10:00 PM
هذا مقال اعجبني في الرد على بن لادن الذي لم يسلم من لسانه حتى الملك عبدالعزيز رحمه الله.


ابن لادن في خطابه الأخير : ضد وجود الوطن، أم ضد القوات الأجنبية ؟
الثلاثاء 18 فبراير 2003 11:14



محمد عبدالله ناب

أن تختلفَ مع النظام السعودي، أو أن تختلف مع رموز النظام، أو حتى أن تختلف مع العلماء السعوديين، كل تلك قد تبدو على الأقل حقاً من حقوقك بمفهوم المعارضة في نسختها الغربية، وليسَ ـ إطلاقاً ـ بمفهوم الإسلام السني الذي يقتدي به أبن لادن، أو كما يقولُ أنه يقتدي به، وتحديداً في نظرية "الطاعة" عند أهل السنة والجماعة ..

ولكن أن تختلفَ مع الموحد، مع الأصل، مع من أقامَ الدولة، ورسخَ أركانها، وحدد حدودها، ليس بخَــطة قلم ٍ من الاستعمار، وليسَ بموجب اتفاقيات "سايكس بيكو"، وإنما بدماء رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، و بتضحيات أبطال نذروا أنفسهم للوطن، وبنضال هامات كادت أن تلامس عنان السحاب في إيمانها و نزاهتها و نقائها، فأنتَ إذن تختلف مع الوطن خلاف بقاء و وجود أصلاً ..

وحدة هذه البلاد كانت نتيجة خمسين سنة من الجهود والأرواح والعمل والمثابرة وحروب الوحدة، لرجال مشوا خلفَ عبدالعزيز، وبه اقتدوا، وبسيفه و إشاراته استظلوا، في معجزة لا يجودُ بها التاريخُ إلا لُماما، حتى أرغموا الإنجليز على الانصياع إلى حقيقة أن "عبدالعزيز" هو رمز الوحدة، وهو حاكم البلاد، وأن مشروعه الوحدوي هو الحقيقة وما عداه فهو الوهم . وليسَ لهم في نهاية المطاف إلا التعامل مع هذه الحقيقة بموضوعية مرغمين لا مختارين، لينتهي مشروع عبدالعزيز ورجاله بأول ِ دولة وحدوية عربية محضة في العصر الحديث، لم يُحدد حدودها الاستعمار، بل وقفَ في وجهها الإنجليز تحديداً، شرقاً، وشمالاً، وجنوباً، وبزغت شمسها رغماً عن أنوفهم .. هذا ما يقوله التاريخ، لو أن إبن لادن كانَ يقرأ ..

أن تختلف مع عبد العزيز ـ يا ابن لادن ـ معناه ببساطة أنك تختلف مع مشروع عبد العزيز الوحدوي، وإذا كان الملك عبد العزيز في رأيك باطلاً، أو "كرزاي" الرياض كما أسميته في خطبتك الأخيرة، إذن، فإن ما بُني على باطل ٍ فهو باطل، كما يقول الأصوليون، لتصبح "المملكة" الوطن، ُمنتجُ عبدالعزيز ورجاله المؤسسون، باطلاً يجبُ أن يُزهقَ كما يُزهقُ أي باطل!..

ثم .. كيفَ تقولُ أنك مقتد ٍ بعلماء الدعوة الوهابية، ثم تأتي لتنتصرَ لألد أعداء دولتهم : دولة بني عثمان، التي أرسلت إليهم الجيوش الجرارة، لدك معقلهم، وعاصمة الدولة التي إنطلقت منها دعوتهم : الدرعية ! . فكيفَ بالله عليك، يستقيم موقفك الذي تدعيه مع قولك في خطبتك الأخيرة : (ومن الذين نصبوا كرزاي الرياض وجاءوا به بعد أن كان لاجئا في الكويت قبل قرن من الزمان ليقاتل معهم ضد الدولة العثمانية وواليها إبن الرشيد ؟؟) ..

والسؤال : إذا كان الإنجليز هم الذين أتوا به لقتال دولة بني عثمان، فلماذا ضربَ بالإنجليز وبمصالحهم عرض الحائط، و وقع مع الأمريكان اتفاقيات التنقيب عن البترول واستخراجه ؟!.. أم أن الإنجليز"أغبياء"، أتوا بعبدالعزيز، واستفادَ منه آخرون!.. ثم متى كانَ ابن رشيد حليفاً في المنطلق و المنهج مع الشيخ أسامة!؟ ..

ولأن ابن لادن لا يَـقرأ، بل يُقرأ له، ويُوجه كما يوجه أي "جهاز" بالريموت كنترول، إكتفى أن يفكرَ عنه جهاديو مصر، وأن يُلقنوه الحجج، وأن يعيدوا صياغة تفكيره، حسبَ أفهامهم ورؤاهم وقراءاتهم . ولأن فهم منظره ومعلمه وشيخه وموجهه الأول "أيمن الظواهري" في تاريخ المملكة، وتاريخ الملك عبدالعزيز تحديداً، هو تماماً كفهم هذا الطبيب في علم الأصول، وفقه الشريعة، وعلم الاستدلال، مجرد رؤى وأفكار و إنتقاءات، لفكر ٍ مصمم سلفاً، وغايات تم الاتفاق علها بليل، جاء خطاب ابن لادن الأخير بهذا الغباء، وهذا الاضطراب، وهذا الجهل، ليثبتَ للمرة الألف أنه قنبلة موقوتة تسعى في المقام الأول إلى نسفِ الوطن الذي أقامه عبدالعزيز؛ وليسَ تذرعه بالقوات الأجنبية و وجودها في الجزيرة و الخليج، كما كانَ يقول، إلا مجرد ذريعة كقميص عثمان وأصابع نائلة ليسَ إلا ..

وخطاب أبن لادن، أوخطبته كما سماها، تحملُ الكثير من التناقضات، ليس في الاستدلال فحسب، وإنما في المنهج أيضاً . فهو عندما يستشهد بالإمام أحمد بن حنبل مثلاً عندما يقول بالنص في خطبته : ( ومن قرءَ سيرة الأئمة الصادقين في أيام المحن كسيرة الإمام ابن حنبل وغيره رحمهم الله علم الفرق بين العلماء العاملين والعلماء المداهنين ) . وهذا بلغة الفقهاء تدليس، بل كذبٌ وافتراء، فالأمام أحمد، الذي يستشهدُ به ابن لادن هنا، هو من رفض الخروج رفضاً قطعياً وهو يئنُ تحت سياط الخليفة العباسي المعتصم، بعد خلافه معه في قضية "خلق القرآن " المعروفة، وقال قولته الشهيرة : ( لو كان لي دعوة مستجابة لجعلتها للإمام ) ! . وأنا هنا لا علاقة لي بصحة أو عدم صحة استنتاج الإمام أحمد، بقدر ما أريدُ أن أبين مدى تناقض فكر إبن لادن مع المذهب أو المدرسة التي يزعمُ أنه يتكئ عليها، واضطراب فكره، ومنهجه، لأثبتَ أن هذا الرجل ليسَ جاهلاً بالتاريخ، ولا بفهم الاعتبارات السياسية، ولا بكيفية التعامل مع اليوم وشروطه، فحسب، ولكنه ـ أيضاً ـ جاهل بمذهبه، وشروطه، و ما هو مقبول على ضوء هذا المذهب و ما هو مرفوض ..

وخلاصة القول هنا، أن خطبة إبن لادن المطولة، لا تعدو أن تكون خطبة أي "ديماغوجي"، ثائر، إلى درجة أنها من حيث اللغة، والمحتوى، والأهداف، والسطحية في الطرح، والتبعثرُ في الروابط بين أفكارها، تذكرنا بخطب و جعجعات القوميين العرب، أيام مجدهم، وفي تقديري أن معلم ابن لادن، ومنظره الأول :الظواهري، قد تأثرَ بأسلوب القوميين كثيراً، فجاءت خطبه، أو خطب صنيعته : إبن لادن، نسخة إسلامية من خطب أحمد سعيد في صوت العرب، وما أشبه الليلة بالبارحة ..

بويك ون
19-02-2003, 02:24 AM
رد مقتبس من yazeed6


وايضا ما زلت تكذب ..
ما يعلمه الجميع ان والد الشيخ اسامة بن لادن .. كسب ماله من عرق جبينه .. ولم اسمع ان الحكومة السعودية تصدقت عليه بالمال حتى اصبح ثريا :glasses:
بل ازيدك من الشعر بيت .. والد الشيخ اسامة كان يسلف الحكومة في عهد الملك فيصل .. :D
وايضا تكفل والد اسامة بعمارة مسجد الله الحرام ومسجد النبوي ومسجد الاقصى بسعر التكلفة فقط دون ارباح ..
هذا غير صدقاته على الفقراء .. وكرمه الشديد رحمه الله تعالى ..



أول كلامك أيها الكذاب المتميز الحائز على تقدير إمتياز مع مرتبة الشرف في الكذب

يكفي رد الأخت الفاضلة : بنت اهلها

وأما ردك على تعليقي فردي هو :-

أنا لم أتطاول على والد أسامة بن لادن رحمه الله بل دعيت له بالرحمة

ولم أقل إنه سرق أو أختلس أو ماشابه

ولكنه أتى فقيرا للمملكة العربية السعودية قادما إليها من حضرموت باليمن

وبعد وصوله للمملكة العربية السعودية ولقائه بالملك عبدالعزيز رحمه الله

الذي أعجب به وبقدراته

أسند إليه عدة مشاريع ومن أهمها إعمار الحرمين الشريفين

وتوسعتهما التي بلغت ذروتها في عهد الملك فهد حفظه الله

ولو إنه كما تدعي يا جاهل ومغفل بإنه قام بذلك فقط بسعر التكلفة دون أرباح

فكيف كون كل هذه الثروة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطبعا حتى لا تحرف كلامي

فهذه الأرباح حلال مئة بالمئة لأنها أجر مقابل عمل .

فالفضل يعود بعد الله للحكومة السعودية وخصوصا الملك فهد حفظه الله

خادم الحرمين الشريفين وهو كذلك

هل تريد نموذج على كذبك يا شاطر .

تفضل هذه النماذج :-

رد مقتبس من yazeed6




كنت عضوا في هذا المنتدى منذ ان ادخل والدي رحمه الله الانترنت الى بيتنا ..
بل اني لم اتعلم الكتابة والمطالعة الا من تجربتي واحتكاكي الدائم بهذا المنتدى ..
فمنذ ان كنت يافعا في الصف الاول متوسط وانا اكتب هنا .. حتى الان ..وكنت اكتشف الجديد والمفيد في صفحات هذا المنتدى .. وتعرفت على كثير من الاصدقاء ..




على هذا الرابط :-

http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=157495

كنت تكتب بهذا المنتدى عندما كنت في الصف الأول متوسط :)

وملفك الشخصي موجود به تاريخ تسجيلك وهو :-

(( الملف الشخصي لـ yazeed6

يوم التسجيل: 17-11-2000
الرتبة: عضو فعال ))

يمعنى إنه في تاريخ : 17/11/2000

كنت في الصف الأول متوسط :)

فلننظر لرد أخر من ردودك يا يزيد يا صاحب الأمانة :)

رد مقتبس من yazeed6
اولا : انا اسمي يزيد السادس وطالب في الثانوية ...

تاريخ الرد : 01-05-2001

يعني خلال ستة أشهر فقط

تخطيت المرحلة المتوسطه و وصلت للمرحلة الثانوية :)

بصراحة أنت نابغة زمانك :)

على هذا الرابط وأرجو من الأخوة قراءة رد الغرضون عليك والتمعن برده جيدا

http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=89853

وسوف أهديك هذين الردين من موضوع واحد فوق البيعة :headshak:

الرد الأول :-

رد مقتبس من yazeed6
احيكم جميع واتشرف بمعرفتكم
اسمي:يزيد(ابو طلال)
عمري:من سنةالى 30 سنة
المهنة:اعمال حرة
الهواية:الحواروالشعر
الجنسية:سعودي ـ الرياض
احلامي:ان يحل العدل والقوة والسلام للمسلمين.

تاريخه : 30-11-2000

الرد الثاني :-

رد مقتبس من yazeed6
بعد التحية والاحترام،،،
شكرا على كلامك الجميل الذي يردالــروح
في الحقيقة انا عمري:26 سنة ومتزوج
وصراحة الزواج حلو اذا وفقت بالمراة الصالحة التي تعينك على امور دينك ودنياك..والزواج بشكل عام يوفر الاستقرار النفسي والمادي والمعنوي وكافة امور الحياة..والزواج احسن من (مطاردة)
البنات يمين وشمال ورمي الارقام وفي النهاية ما تعطيك وجه..
وانا ولله الحمد رزقت بولدين الاول اسمه:طلال (وسميته على ابوي حفظه الله) وعمره:5سنوات
والثاني اسمه:عبدالعزيز(وسميته على جدي رحمه الله)وعمره:3سنوات
وشكرا على هذا الحوار الممتع.

تاريخه : 03-12-2000

والردين على هذا الرابط :-

http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=59249&pagenumber=7


ولا ننسى إن تاريخ إشتراكك بالمنتدى كان في : 17/11/2000

هل تريد المزيد يا يزيد :D

أنت تعلم قبل غيرك إن بويك ون بحر لا تستطيع السباحة به يا شاطر :OO:

بويك ون
19-02-2003, 02:29 AM
رد مقتبس من فهد89
والله الذي لا إله إلا هو إني مع أسامة في كل كلمة قالها.

سر إلى الأمام يا أسامة وعين الله ترعاك.


سر ولا تأبه لأحذية أمريكا الموقرة.


فهد89

أبلغ رد هو :-

من شاهدك يا أبا الحصين

بويك ون
19-02-2003, 02:34 AM
رد مقتبس من خان بستك
بارك الله فيك يا اخي يزيد


لقد القمته حجرا سد فاه



اخوك
خان بستك (اذا ما يتذكرني بويك كان اسمي DEATH

طبعا أن أعرف كل البعثيين والمخابرات العراقية

ولو دخلوا بألف أسم ولكن ما كل ما يعرف يقال

ويجب الإحتفاظ ببعض المعلومات للزمن :)

ولو إن كل كلب عوى ألقمته حجرا * لصار الحجر مثقالا منه بدينارِ

والمقصود هنا الدينار الكويتي لأنه أغلى عملة بالعالم :)

اللهم أكفنا شر الحاسدين والحاقدين :)

يا الله شدوا حيلكم وخربوا المنتدى مرة ثانية :corsair:

بويك ون
19-02-2003, 02:39 AM
رد مقتبس من عطارد
لم يكن الملك : عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله

لاجئا بدولة الكويت يا بن لادن

بل كان ضيفا عزيزا مكرما بين أشقائه
00000000000000000000000
اخي الكريم الضيف يستطيع العودة الى بلده في اي وقت
فهل هو كذلك

نعم لقد استطاع العودة لبلاده وأعاد حكم أبائه وأجداده مرة أخرى

ولم يستطع أعدائه الوصول إليه عندما كان ضيفا على حاكم دولة الكويت

وأستطاع تكوين جيش وخرج بدعم من حاكم دولة الكويت شخصيا

وأعاد حكم آل سعود من جديد بفترة وجيزه وقد بايعته القبائل

تحياتي

yazeed6
19-02-2003, 02:47 AM
عندما شاركت بهذا المقال رديت على كلامك ..نقطة ..نقطة ..
واما ردك الاخير فهي محاولة للتهرب .. اذ انك تحدثت عن اشياء لا علاقة لها بهذا الموضوع وهي هل انا في الصف الاول متوسط او في الثانوي او متزوج او او ..
عموما انا اعرف سبب هذا التهرب ..!!
هو لانك لم ترد على هذين النقطتين .

1) كذبك على الشيخ اسامة عندما قلت انه يكفر المسلمين ..
2) وكذبك ايضا على الشيخ عندما قلت انه يؤيد النظام العراقي !!
وانا اطالبك هنا ..
اما ان تعترف بكذبك وتتوب الى الله عز وجل منه
او ان تحضر الدليل على ما ادعيت به بشأن تلك النقطتين ..

وبالنسبة لوالد الشيخ اسامة .. فحديثك عجيب جدا ويدل على انك لا تعرف والله اي شيء عن تاريخه ..
فانت قلت حرفيا

رد مقتبس من بويك ون

وبعد وصوله للمملكة العربية السعودية ولقائه بالملك عبدالعزيز رحمه الله

الذي أعجب به وبقدراته

أسند إليه عدة مشاريع ومن أهمها إعمار الحرمين الشريفين

وتوسعتهما التي بلغت ذروتها في عهد الملك فهد حفظه الله

ولو إنه كما تدعي يا جاهل ومغفل بإنه قام بذلك فقط بسعر التكلفة دون أرباح

فكيف كون كل هذه الثروة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

OO:
اقول لك يا جاهل .. والد الشيخ اسامة اتى وعمل في الحجاز بعرق جبينه دون منة ومساعدة احد حتى كون مؤسسة عملاقة وهي مؤسسة بن لادن للاعمار ..
وبسبب ذلك تم اختيار هذه المؤسسة لعمارة المساجد الثلاثة وبسعر التكلفة فقط ..
بمعنى ان مؤسسة بن لادن كانت غنية وقوية قبل ان يتم اختيارها لعمارة المساجد الثلاثة ..
ارجو انك فهمت ..


وبخصوص قضية التناقض بين مقالاتي القديمة ومقالاتي الجديدة فقصتي معروفة لدى الجميع ..
وقد كتبت عنها كثيرا .. وبينت انه تم اختراقي في فترة انقطاعي عن الكتابة من قبل مجهول (( هاكرز )) ..

رد مقتبس من بويك ون


أنت تعلم قبل غيرك إن بويك ون بحر لا تستطيع السباحة به يا شاطر :OO:

اي سباحة واي بحر يا حبيبي ؟؟!!
يبدو انك تتصور ان الذي بيني وبينك معركة وغوص وغرق !!
عموما .. والله الذي لا اله الا هو اني لا اريد الا الخير لك ولكل مسلم .. وربما احيانا يكون كلامي قاسيا وعنيفا وهذا بسبب غضبي حول ما يتم الادعاء به حول المجاهدين ..
هدانا الله واياك لكل خير .

بويك ون
20-02-2003, 10:22 PM
يخرب بيتك يا يزيد دنته دكتوراه بالكذب مع مرتبة مسليمة بن حبيب

هل تعلم إن كلامك عن التهرب له نكهه خاصه :)

وطالع زي العسل منك

ألا ترى إنك رديت على كلامي بعد قولك إن أتهرب !!!!

طبعا بالسابق كنت أقول أما إنك أهبل أو تستهبل

طبعا هذا بالسابق أما الأن أقول { يا الله إنك لا تجعلنا من قطاعين الأرزاق }

ونقطه أخرى فعلا أعجبتني حين قلت :-

عندما شاركت بهذا المقال رديت على كلامك ..نقطة ..نقطة ..

لا واضح إنك رديت على كلامي نقظه نقظه .

أما أحلى ما في ردودك يا يزيد هذه الفقرة :-

نقلت وقلت بان بن لادن يكفر المسلمين !!؟؟

اين دليلك ايها الكذاب الاشر ؟؟!!

بن لادن كفر هؤلاء الحكام ولكنه لم يكفر المسلمين .. فلماذا الكذب ؟؟

طبعا هذا كلامك ونقلت الجملة الأخيرة باللون الأحمر لأن رونقها يعجبني

نعود لمسلسل يزيد المكسيكي :banana:

يا عيني يا مضطهد يا معارضه يا سعودي

تقول .. وبينت انه تم اختراقي في فترة انقطاعي عن الكتابة من قبل مجهول (( هاكرز )) ..

تصدق حلوة تم إختراقك لا يكون منظمة بس :)

هل تستطيع أن تبين التاريخ أو الفترة التي تم فيها إختراقك :)

لأني أذكر إنه في فترة سابقة أدعيت إنك دكتور وإن أسمك تركي السديري

ولكن بعد تطنيش الشباب كتبت موضوع وقلت إنه تم إختراق جهازك

وهذه طبعا لم أذكرها بردي السابق لأنك قلت عنها ونفيتها بالسابق

لكن الردود والمواضيع التي ذكرتها كانت تختلف شكلا ومضمونا

فهل تستطيع أن تبين لنا ما هو الصحيح بين كل هذه التناقضات ؟؟؟

وبعدها يكون لكل حادث حديث

لأني بصراحه أخشى أن أتحاور مع اسم ومن ثم يتضح إنه مخترق

حدد موفقك يا يزيد وحاول تعلم السباحة :D

yazeed6
21-02-2003, 01:22 AM
العجيب ان ردك الاخير كله يتحدث عن نقطة واحدة فقط !!
وهي بعيدة جدا عن الموضوع !!
كل همك التنبيش عن مواضيعي القديمة .. وقد رديت على هذه النقطة ..
اما انت ..هداك الله
1) بن لادن يكفر المسلمين !!
2) بن لادن (( يناصر)) النظام البعثي في العراق !!
كذب عظيم محاسب انت عليه يوم القيامة !!
اسأل الله لك الهداية والتوفيق لطاعته.

فلاح
21-02-2003, 02:30 AM
يا حلاوة http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/happy.gif
يزيد انت اتهمت الرجل بالكذب وهي تهمة ما هي هينة
http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/nono.gif
ويتضح انك ماشاء الله عليك كذاب وصواريخك اوصلن كل اعضاء سوالف ياليتك سكت وامسكت عليك لسانك http://smilies.sofrayt.com/%5E/f/scatter.gif
لاحول ولاقوة الا بالله باي وجه تقابل الناس !!!

بويك ون
22-02-2003, 02:10 AM
رد مقتبس من بويك ون

هل تستطيع أن تبين التاريخ أو الفترة التي تم فيها إختراقك :)

لأني أذكر إنه في فترة سابقة أدعيت إنك دكتور وإن أسمك تركي السديري

ولكن بعد تطنيش الشباب كتبت موضوع وقلت إنه تم إختراق جهازك

وهذه طبعا لم أذكرها بردي السابق لأنك قلت عنها ونفيتها بالسابق

لكن الردود والمواضيع التي ذكرتها كانت تختلف شكلا ومضمونا

فهل تستطيع أن تبين لنا ما هو الصحيح بين كل هذه التناقضات ؟؟؟

وبعدها يكون لكل حادث حديث

لأني بصراحه أخشى أن أتحاور مع اسم ومن ثم يتضح إنه مخترق

حدد موقفك يا يزيد وحاول تعلم السباحة :D

وهل طلبت المستحيل منك يا يزيد !!!!!!!!!!!!!!

سؤال ورد غطاه

ولا تجعلني أتهرب كما تدعي :sleep:

وبما إنك قلت :-

رد مقتبس من yazeed6
العجيب ان ردك الاخير كله يتحدث عن نقطة واحدة فقط !!
وهي بعيدة جدا عن الموضوع !!
كل همك التنبيش عن مواضيعي القديمة .. وقد رديت على هذه النقطة ..
اما انت ..هداك الله
.

بصراحة حالتك مستعصية جدا وتحتاج لعلاج سريع وفعال :banana:

ردي الأخير كله يتحدث عن نقطة واحدة !!!!!!!!!!!!!!

حسنا جاوب على هذه النقطة كما تدعي يا يزيد وريح حالك :)

سوف أسهل السؤال ( يعني على نياتي :) ) :-

السؤال هو :-

أختر أي رد من الردود المتناقضة أعلاه .

ولا تنسى إن الإجابة إجبارية بهذا السؤال

كما لاتنسى إنك كتبت إنها مواضيعك القديمة بردك الأخير ولم تنكر أي منها .

المسألة بغاية البساطة يا يزيد فلماذا التعقيد والتهرب ؟؟؟

بويك ون
22-02-2003, 02:17 AM
رد مقتبس من فلاح
يا حلاوة http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/happy.gif
يزيد انت اتهمت الرجل بالكذب وهي تهمة ما هي هينة
http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/nono.gif
ويتضح انك ماشاء الله عليك كذاب وصواريخك اوصلن كل اعضاء سوالف ياليتك سكت وامسكت عليك لسانك http://smilies.sofrayt.com/%5E/f/scatter.gif
لاحول ولاقوة الا بالله باي وجه تقابل الناس !!!

الأخ العزيز : فلاح

أشكرك على الرد وإثراء الموضوع جزيل الشكر

صدقني يا أخي الفاضل

إن ما ذكر أعلاه مجرد نقطة واحدة فقط وأملك المزيد عن يزيد :)

ولكن هل تعتقد إنه يملك الشجاعة على الإجابة ؟؟؟؟

فلننتظر ونرى

تقبل تحياتي وتقديري

عبدالله1
22-02-2003, 06:24 PM
:D ((وكم من فيئة قليه هزمة فيئه كثيره)):D




الله يصبرك ياخى يزيد;) على ((الشله المنظمه))



ولاكن تبقى فوق وهم تحت يحط نفسه فى مواقف الله يهديه
:glasses:







http://www.aljazeera.net/mritems/images/2001/6/20/1_40528_1_11.jpg
الله يحفظك من كل حاسد
















http://gentleman.jeeran.com/khattab.jpg

الرباش20
22-02-2003, 08:41 PM
الله يجزيك الخير يا أخ بويك ون
وانا معاك دائما ضد كل من يتهجم ولو بكلمة ضد حكامنا ورؤساءنا الأفاضل .
وبصراحة و ماشاءالله اسلوبك مميز جدا في الرد على هؤلاء ، وأتمنى ان تكون دائما مستعد للرد عليهم (( الي ما عندهم شئ غير التحرش والسب والتكفير في أمة محمد صلى الله عليه وسلم)) .

و كل التحية والشكر لبنت أهلها على هذا الرد الجميل وان دل يدل على مدى عمق المعلومات القيمة لديك .

بويك ون
23-02-2003, 02:04 AM
حتى كلام الله تكتبونه بطريقة خاطئه متعمدين عليكم من الله ما تستحقون

رد مقتبس من عبدالله1
:D ((وكم من فيئة قليه هزمة فيئه كثيره)):D




الله يصبرك ياخى يزيد;) على ((الشله المنظمه))



ولاكن تبقى فوق وهم تحت يحط نفسه فى مواقف الله يهديه
:glasses:




هذا ردي عليك بموضوع أخر

رد مقتبس من بويك ون
يا حليلكم سوالفكم وألاعيبكم مكشوفه حاولوا تطورون أنفسكم :)

( الملف الشخصي لـ عبدالله1

يوم التسجيل: 18-09-2002 )

مع العلم إن أخر مشاركة لي بالمنتدى كانت بتاريخ : 4/9/2002

وأول مشاركة لي بعد عودتي كانت بتاريخ : 5/2/2003

فكيف عرفتني يا شاطر :) ؟؟؟

مع شكري وتقديري للأخ الفاضل المشرف 103

مع إني كنت أرغب بمشاهدة ردك كاملا لكن حصل خير .

أهديك يا شاطر هذا الموضوع هدية مني وبدون تحية :)

إقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
رد مقتبس من عبدالله1
لو سمحتو شباب :D
كيف اغير الى بى حقى
وانا عندى وندوز xp
--------------------------------------------------------------------------------

الرابط :-

http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?postid=1223816#post1223816

روح ألعب بعيد :banana:

على هذا الرابط

http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?threadid=160215

بويك ون
23-02-2003, 02:17 AM
رد مقتبس من الرباش20
الله يجزيك الخير يا أخ بويك ون
وانا معاك دائما ضد كل من يتهجم ولو بكلمة ضد حكامنا ورؤساءنا الأفاضل .
وبصراحة و ماشاءالله اسلوبك مميز جدا في الرد على هؤلاء ، وأتمنى ان تكون دائما مستعد للرد عليهم (( الي ما عندهم شئ غير التحرش والسب والتكفير في أمة محمد صلى الله عليه وسلم)) .

و كل التحية والشكر لبنت أهلها على هذا الرد الجميل وان دل يدل على مدى عمق المعلومات القيمة لديك .

وياك يا أخي الفاضل

وأكرر شكري للأخت الفاضلة بنت أهلها .

أنا يا أخي العزيز لست مدافعا عن حكامنا حفظهم الله

ولكن أنا مع الحق ومع ما يمليه علي ضميري

فأنا أراهم من أفضل الحكام على الأطلاق وهم حكامنا حكام الخليج حفظهم الله

فلا يمكن أن أترك المجال لأي أفاك أثيم يقول ويفتري علينا وعليهم الكذب

وكما قلت أعلاه

هذه نقطة واحدة فقط

وأتمنى أن يملك الجرأة يزيد ويجيب

وأتمنى أن يكون لدي الوقت الكافي للرد عليه

تقبل تحياتي يا أخي الفاضل

dr.okaz
23-02-2003, 05:33 AM
يقولون إن في شباب العرب شيخوخة الهمم والعزائم ..

وأقول تلك الشيخوخة قد بلغت منهم مبلغا عظيما .. فما اقتصرت على شبابهم .. ولا توقفت عند شيبهم .. ولم ترحم حتى الأطفال في بطون أمهاتهم ..

ولا يزالون مختلفين!

عبدالله1
23-02-2003, 02:48 PM
وش دخل الموضوع فى السياسه




ترا تعب اللى يلاحقك يا بويك ون





:D يا الثعلب المراوغ:D



لاكن البركه فى ناس قلبل جدا فى المنتدى






لاكن حوشتو على المنتدى يا((عصابة المافيا))




شكلكم متفقين


مخ واحد رد ورا بعض

شكلك بنت اهلها ويناير ووسطى ويناير واعضاء كثر



وتغير الاى بي الدليل





بس منيب فاضى لك :mad:



لاتحسب الناس فاضين زيك



ولاكن فى القمه يايزيد و الله يعزك

عبدالله1
23-02-2003, 03:02 PM
بس ضحكتنى


قل ليش






ذكرتنى باهندى حق المغسله يتكلم فاسياسه وهو ولا شى يدربى فى هل راس وبس

وسطي
23-02-2003, 05:47 PM
رد مقتبس من عبدالله1



لاكن البركه فى ناس قلبل جدا فى المنتدى






لاكن حوشتو على المنتدى يا((عصابة المافيا))




شكلكم متفقين


مخ واحد رد ورا بعض

شكلك بنت اهلها ويناير ووسطى ويناير واعضاء كثر



وتغير الاى بي الدليل





بس منيب فاضى لك :mad:



لاتحسب الناس فاضين زيك



ولاكن فى القمه يايزيد و الله يعزك [/B]


فوجئت بالأخ عبد الله يقحم اسمي في الموضوع
و إن كنت لم الدلو بدلوي فيه بعد
و اشكره على هذا الإقحام

لأني كنت قد عاهدت نفسي على صون لساني من التلفظ باسم الخارجي بن لادن و لكن و بعد أن زجج اسمي في الموضوع فأحب أن أقول إن بن لادن و الله اعلم يعمل بعمل الكفار و ادعوا الله عز و جل أن يميته على ما هو عليه.