مرفوع بالضمه
05-10-2002, 12:33 AM
الصرقعه عند البحتري هي كل ما يشمل الخبال الممزوج بخفه في العقل وجمال في الشكل .... انتهى كلام البحتري
ويمكن ان نقول ان هناك صرقعه وشبه صرقعه فالصرقعه هي ذات خواص ناقله للاذى اما اشباه الصرقعه فلها نفس الخواص غير انها ليست ناقله للاذى بل تكون قويه في المجال التخبلي وقد تؤثر بشكل او اخر في اي عمل لا يشمله التحديث الحواري المتيقن في المسرح التجريدي الاكثر تواجدآ عند المصرقعين وفي ذلك قال حكيم الزمان المصرقع : نحن لا نختص بأي خاصيه أخرى غير العمل على تجويف الحديث من اي معنى قد يدل على مفهوم ادراكي واسع الخبال ... انتهى كلام الحكيم المصرقع.
الحديث قد يطول في اقصر مده ممكنه للبحث لذلك قد يكون المجال غير ملائم لاستعراض الشرح بشكل اشمل حاليآ ,ومن هنا نقول انه في الايام الخيره لحياة المصرقع يبدأ العد التنازلي لكل ما هو واضح وجلي بحيث نستطيع أستخلاص ان اشباه المصرقعين لا يوجد لهم منهج واضح في ما سبق ذكره لذلك كان لزامآ عليهم التحلي بالتخبل الانتشاري ذو نكهه مدونه عند الاغريق وعرف البيزنطينيين ان الصرقعه بأنها مرض قد يصيب الذكور على الغالب وقليل عند المرأه بحكم العمل في المسرح التجريدي على خلفيه كبيره من الميتافزيقيا الممزوجه بالمرح غير المبرر عند النساء اللواتي ينجذبن الى عالم الصرقعه الحديثه وحيث ان هذا الفعل غير مبرر فقد اسنبط العرب من ذلك ان لكل شي سبب وبذللك يكون العرب هم الوحيدون الذين اعتمدو على القول لا الفعل في شرح ما سبق وقدمت بحوث كثيره في هذا المجال ونحن هنا لسنا بصدد ذكرها... ودمتم
[SIZE=1]:confused:
ويمكن ان نقول ان هناك صرقعه وشبه صرقعه فالصرقعه هي ذات خواص ناقله للاذى اما اشباه الصرقعه فلها نفس الخواص غير انها ليست ناقله للاذى بل تكون قويه في المجال التخبلي وقد تؤثر بشكل او اخر في اي عمل لا يشمله التحديث الحواري المتيقن في المسرح التجريدي الاكثر تواجدآ عند المصرقعين وفي ذلك قال حكيم الزمان المصرقع : نحن لا نختص بأي خاصيه أخرى غير العمل على تجويف الحديث من اي معنى قد يدل على مفهوم ادراكي واسع الخبال ... انتهى كلام الحكيم المصرقع.
الحديث قد يطول في اقصر مده ممكنه للبحث لذلك قد يكون المجال غير ملائم لاستعراض الشرح بشكل اشمل حاليآ ,ومن هنا نقول انه في الايام الخيره لحياة المصرقع يبدأ العد التنازلي لكل ما هو واضح وجلي بحيث نستطيع أستخلاص ان اشباه المصرقعين لا يوجد لهم منهج واضح في ما سبق ذكره لذلك كان لزامآ عليهم التحلي بالتخبل الانتشاري ذو نكهه مدونه عند الاغريق وعرف البيزنطينيين ان الصرقعه بأنها مرض قد يصيب الذكور على الغالب وقليل عند المرأه بحكم العمل في المسرح التجريدي على خلفيه كبيره من الميتافزيقيا الممزوجه بالمرح غير المبرر عند النساء اللواتي ينجذبن الى عالم الصرقعه الحديثه وحيث ان هذا الفعل غير مبرر فقد اسنبط العرب من ذلك ان لكل شي سبب وبذللك يكون العرب هم الوحيدون الذين اعتمدو على القول لا الفعل في شرح ما سبق وقدمت بحوث كثيره في هذا المجال ونحن هنا لسنا بصدد ذكرها... ودمتم
[SIZE=1]:confused: