PDA

View Full Version : برنامج LockEXE لأغلاق البرامج بكلمه سريه


ابو عمر2002
27-01-2002, 10:18 PM
<table> <tr bgColor="black"> <b> <td align="left" bgColor="#000000" vAlign="top"> <p align="center"><font face="Arial (Arabic) , Arial" size="4" color="#00FF00">المصدر من القريه الاكترونيه
http://www.al-jazirah.com.sa/evillage/03012002/pg1.htm</font></p> </td> </b> </tr> </table>

اهلين شباب

http://www.al-jazirah.com.sa/evillage/03012002/ev02.jpg
اسم البرنامج: LockEXE
وظيفة البرنامج: يقوم هذا البرنامج بإغلاق أي برنامج تقوم باختياره من خلال كلمة مرور تقوم بتحديدها ولا يمكن للبرنامج أن يكون في وضع التشغيل إلا في حالة معرفتك بكلمة المرور، وهو برنامج مميز يستحق التجربة.
حجم البرنامج : 144 كيلو بايت.
رقم النسخة : 0. 2.
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجانا، وتلقى دعما فنيا).
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز الموقع الرئيسي للبرنامج http://www.mazepath.com/ home.html ويتم تحميل البرنامج من موقعه الاصلي وبامكانك تحميله مباشرة من هذا الرابط http:// www.mazepath.com/lock.exe وظيفة كل زر حسب الترقيم:
1 -
Select Executable File
(exe): يمكنك بواسطة هذا الخيار اختيار الملف التنفيذي والتشغيلي (exe) من خلال مربع الحوار الذي سيظهر لديك مباشرة، وتحديد وجود الملف والذي عادة يكون في مجلد (C:\Program Files).
2 Type Password: وضع كلمة المرور.
3 Retype Password: التأكيد على كلمة المرور.
4 Lock: بعد أن تقوم بتحديد الملف التنفيذي قم بالضغط على هذا الخيار للتأكيد على وضع كلمة المرور لأي برنامج ترغبه، وعند نجاحك في هذه المهمة سيظهر لديك مربع الحوار التالي ( The file is locked! ).
5 Unlock: إلغاء كلمة المرور للبرنامج من خلال وضع كلمة السر في المكان المخصص لها والتأكيد عليه ثم الضغط على هذا الخيار وعند نجاحك في هذه المهمة سيظهر لديك مربع الحوار التالي ( Done unlock! ).
6 Cancel: إلغاء ظهور البرنامج والخروج مباشرة.
7 More Less : إظهار التفاصيل أو إخفاؤها وهي التي تظهر بأسفل البرنامج.
طريقة عمل البرنامج:
البرنامج مميز ويستحق التجربة خاصة إذا كنت تملك برنامجاً وترغب في أن لا يستفيد من البرنامج سواك وينطبق هذا على برامج المحادثة والتصفح وغيرها، ومن الواضح من خلال الصورة المرفقة أننا قمنا بإغلاق برنامج الاوت لوك اكسبريس (OutlookExpress ) وهو البرنامج الشهير لإرسال واستقبال الرسائل من خلال الدخول على مجلد البرنامج نفسه وهو C:\Program Files\Outlook Express\msimn.exe وبالتالي فانه عند تنفيذ خطوات البرنامج التي سبق شرحها سابقا فانه لن يتم فتح البرنامج من خلال كلمة المرور التي وضعتها، اما اذا رغبت في معرفة الدليل الخاص بالملف التنفيذي للبرنامج فالطرق كثيرة من أسهلها هو من قائمة ابدأ البرامج وتقوم بتحديد البرنامج ومن ثم الضغط بالزر الأيمن واختيار خصائص وسيظهر لديك مباشرة في قائمة اختصار (الهدف) وهو الملف التنفيذي.

تحياتي