PDA

View Full Version : الشيعة , كيف كان منشأهم ؟؟؟؟؟؟؟


خان بستك
12-01-2002, 10:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يتبادر لذهن اي شخص , كيف كان منشأ الشيعة و مذهبهم العقدي الكفري,

سأنقل بإختصار ما سمعته في شريط عن الشيعة للشيخ العلامة عبد
الله بن جبرين

أولا : مؤسس الشيعة هو عبدالله بن سبأ اليهودي الذي ادعى الاسلام ليفرق المسلمين و ينشر الفتنة بينهم ( و هو من كان على رأس الفتنة المسببة لمقتل عثمان بن عفان رضي الله عنه و أرضاه)

و قد رأى حب أهل الكوفة الشديد لعلي بن أبي طالب كرم الله وجهه , فنشر الفتنة بإدعاء إلوهية علي ,
ففي يوم من الايام عند خروج علي رضي الله عنه من بيته أو من المسجد رأى جموعا كثيرة تسجد له , فاستنكر هذا الفعل فقالوا ( انت إلهنا ) فأمر بحفر حفرة كبيرة و أوقد النار فيها و استتاب كل واحد منهم فمن لم يرد التوبة رماه في النار ( و في هذه الخطوة خطأ بعض الصحابة قيام علي بحرقهم بالنار لأن الله وحده هو من يعذب بالنار, و كان رأي علي رضي الله عنه أنهم كفروا و يستحقون القتل)

المرحلة الثانية من نشأة الشيعة هي أنهم قالوا ان عليا رضي الله عنه ليس إلها , و لكن هو النبي المفترض له النبوة , و قالوا ( خان الامين ( المقصود جبريل رضي الله عنه) و ادعا بعضهم ان سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم قد سرق النبوة من علي رضي الله عنه ( أولا هل من المعقول ان سيدنا جبريل قد يخطئ مثل هذا الخطأ الكبير !!!!! , ثانبا: في هذا الادعاء انكار لنبوة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم أي عدم تطبيق الركن الأول من الاسلام ( شهادة ان لا إله إلا الله [B]محمد رسول الله

ثم جاءت المرحلة الثالثة من الرافضة و هي الحالية التي لا تنكر نبوة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم , و لكن تقول أن علي رضي الله عنه هو ولي الله و هو الأحق بخلافة الرسول صلى الله عليه و سلم
, و هم يسبون الصحابيين الجليلين الذين ناسبهما الرسول صلى الله عليه و سلم بالزواج من بنتيهما ,

و هنا يتبادر للقارئ سؤال: إذا كان إدعاء الرافضة صحيحا ,,, فلماذا لم يطالب على رضي الله عنه بالخلافة منذ البداية ؟؟؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

لقد تبين لي من أكثر من قراءة في كتب الدين أن دين الشيعة دين كفري , و لكن لا يمكن لنا القول بأن الشيعي الفرد ( العادي أي غير العالم بالدين الرافضي) كافر و لكن هو ضال , أما من يتسمون بالعلماء فهم ينطبق عليهم ما ينطبق على دينهم الكفري


( أعرف ان الرافضة بيطيحون فيني سب و شتم و لكن في هذه الحالة سأقول ( الكلاب تنبح و القافلة تسير ) و مايضرني نباحهم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوكم في الله
DEATH العيناوي الحر

فتاة البراري
13-01-2002, 01:02 AM
لا يا أخي .. من قال أن الرافضة سيسبونك ..

فأنا رافضية .. وقد قال قبلي إمامكم الشافعي في بيته المشهور :

إن كان رفضا حب آل محمدِ
............. فليشهد الثقلان أني رافضي

ثاني شي إنت ما قلت شي من عندك .. انت مجرد نقلت .. وناقل الكفر ليس بكافر ;)

أولاً: مؤسس الشيعة على قولتك لم يكن ذلك اليهودي .. إنما كان الرسول الأعظم (ص) عندما عين عليا وزيره وخليفته..

أما بالنسبة عن القصة التي ذكرتها عن الذين سجدوا لعي عليه السلام فأنا أضيف .. إنه (ع) عندما كان يخطب في المسجد قام له قوم وأبهرهم حسن وعظمة بلاغته فقالوا: نشهد إنك لربنا الأعظم (استغفر الله) فقام على قتلهم وحرقهم.. وكانوا قوما عرفوا بالغلاة.. وقد انتهى أمرهم ..

وسألة الحرق موجود لها أحكام في الشريعة الإسلامية ولو كنت مطلعا على أحكام الشريعة السمحاء لرأيت أن هنالك بعض الحدود بالقتل حرقا ..


اما النص على اميرالمؤمنين عليه السلام فقد حفلت بذلك كتب الشيعة بل وكتب العامة ايضاً وانما هم يؤلون النصوص لانها تخالف اجتهاد الصحابة ولعل هذا هو الذي دعا الامام السيد عبدالحسين شرف الدين رحمه الله ان يجمع الموارد الكثيرة التي خالف فيها الصحابة نص الرسول الاعظم صلّى الله عليه وآله مع وضوح صراحته ليرد بذلك هذه المزعمة ان كل نص يخالف اجتهاد الصحابة فلابدّ من تأويله.
ونستعرض هنا نصوصاً ورد في كتب العامة :
1 ـ حديث الدار. وهو حديث مشهور رواه كثير من الحفاظ واصحاب السنن ونحن نرويه بالنص الذي رواه الطبري في تاريخه بسنده عن عبدالله بن عباس عن علي بن ابي طالب عليه السلام :
« لمّا نزلت هذه الآية على رسول الله صلّى الله عليه وآله : ( وأنْذِر عَشِيرَتَكَ الاَقرَبِينَ ) (1) دعاني رسول الله صلّى الله عليه وآله فقال لي : يا علي ، إنّ الله أمرني أن أنذر عشيرتي الأقربين ، فضقتُ بذلك ذرعاً ، وعرفت أنّي متى أباديهم بهذا الأمر أرى منهم ما أكره ، فصمتُّ عليه حتى جاءني جبرئيل فقال : يا محمد ، ( انّك ان لا تفعل ما تؤمر به يُعذّبك ربّك ) ، فاصنع لنا صاعاً من طعام ، واجعل عليه رَحْلَ شاة ، واملاَ لنا عُسّاً من لبن ، ثمّ اجمع لي بني عبد المطّلب حتى اُكلّمهم وأبلغهم ما اُمرت به.
ففعلت ما أمرني به ، ثمّ دعوتهم ، وهم يومئذٍ أربعون رجلاً يزيدون رجلاً أو ينقصونه ، فيهم أعمامه : أبو طالب وحمزة والعبّاس وأبو لهب ، فلمّا اجتمعوا إليه دعاني بالطعام الذي صنعت لهم ، فجئت به ، فلمّا وضعته تناول رسول الله صلّى الله عليه وسلّم حِذيةً من اللحم ، فشقّها بأسنانه ، ثمّ ألقاها في نواحي الصحفة ، ثمّ قال : خذوا بسم الله ، فأكل القوم حتى ما لهم بشيء حاجة ، وما أرى إلاّ موضع أيديهم ، وأيم الله الّذي نفس عليّ بيده ، ان كان الرجل الواحد منهم ليأكل ما قدّمت لجميعهم ، ثمّ قال : اسق القوم ، فجئتهم بذلك العس ، فشربوا منه حتى رووا منه جميعاً ، وأيمُ الله إن كان الرجل الواحد منهم ليشرب مثله.
فلمّا أراد رسول الله صلّى الله عليه وسلّم أن يتكلّم بدره أبو لهب إلى الكلام فقال : لقد سحركم صاحبكم ، فتفرّق القوم ولم يكلّمهم رسول الله صلّى الله عليه وسلم ، فلمّا كان الغد قال : يا علي ، انّ هذا الرجل سبقني إلى ما قد سمعت من القول ، فتفرّق القوم قبل أن اُكلّمهم ، فعُد لنا من الطعام بمثل ما صنعت ، ثمّ اجمعهم إليَّ.
قال : ففعلت ثمّ جمعتهم ، ثمّ دعاني بالطعام فقرّبته لهم ، ففعل كما فعل بالأمس ، فأكلوا حتى ما لهم بشيء حاجة ، ثمّ قال : اسقهم ، فجئتهم بذلك العُس ، فشربوا حتى رووا منه جميعاً ، ثمّ تكلّم رسول الله صلّى الله عليه وسلّم فقال : يا بني عبد المطّلب ، انّي والله ما اعلم شابّاً في العرب جاء قومه بأفضل ممّا جئتكم به ، إنّي قد جئتكم بخير الدنيا والآخرة ، وقد أمرني الله تعالى أن أدعوكم إليه ، فأيّكم يؤازرني على هذا الأمر على أن يكون أخي ووصيّي وخليفتي فيكم ؟
قال : فأحجم القوم عنها جميعاً ، وقلت ـ وانّي لاحدثهم سنّاً وأرمصهم عيناً وأعظمهم بطناً وأحمشهم ساقاً ـ : أنا يا نبي الله أكون وزيرك عليه ـ قالها ثلاثاً ـ.
قال : فأخذ برقبتي ثمّ قال : انّ هذا أخي ووصيّي وخليفتي فيكم فاسمعوا له وأطيعوا.
قال : فقام القوم يضحكون ويقولون لأبي طالب : قد أمرك أن تسمع لابنك وتطيع » (2).
وقد صرح الرسول صلّى الله عليه وآله في هذا الحديث بانه خليفته فيهم وما يقال من انه خليفته في عشيرته كلام غريب اذ ليس للرسول خليفتان خليفة في امته وخليفة في عشيرته وما هو موضعه من عشيرته ؟ هل كان رئيس العشيرة آنذاك فيستخلف احداً رئيساً بعده ؟! انما كان رسولا مبعوثاً الى عشيرته وغيرهم.
واما سند الحديث فصحيح معتبر كما اعترف به الشيخ سليم البشري على ما في المراجعات المراجعة 23. بالنسبة الى ما ورد في مسند احمد وقد ورد هذا الحديث في كثير من المجامع الحديثية وجمعت مصادره في التعليق على المراجعات (3).
____________
(1) الشعراء : 214.
(2) تاريخ الطبري 2 : 319 ـ 321.
(3) راجع تعليق حسين الراضي على المراجعات التعليق 459 و460 ، وانظر كذلك : الكامل في التاريخ لابن الأثير

ولمزيد من الإطلاع على ردود الشبهات الشيعية - إذا كنت مهتما بذلك) فاذهب إلى:
http://www.rafed.net/research/abatel/index.html
وتستطيع أن تناقش وترسل بريد الكتوني .. وناقش علماء أهل السنة والجماعة على الردود حتى يتبين لك الحق ..

والمعذرة ..

ليث العين
13-01-2002, 01:11 AM
موضوعك مهم في ظل هذه الأصوات الي تنادي بالتوحد بين السنة والشيعة ..

وبالنسبة لفتاة البراري أدعوها لقراءة هذا المقال :

الرد على الرافضة .... أسئلة و أجوبة !! (1) (2) (3) (http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?s=&threadid=126882)

فتاة البراري
13-01-2002, 01:42 AM
شكرا أخي :)

قريته ما يحتاج تقول لي ...

قريته وضحكت عليه لأنه أتفه من أرد عليه ... ;)

للعلم فقط ..

إن ردود الشيعة في اتهاماتكم دائما يكون منبعها العقل ومقارعة الحجة بالحجة والدليل بالدليل ..

أما أنتم فالعصبية هي الدافع من وراء ردودكم ....

وأستغرب من هذه الردود الحمقاء والمعذرة على ذلك ... وكأنكم تتكلمون عن مذهب وهمي لا أساس له في الواقع .... المؤسس يهودي وإيران تقتل السنة، وأحاديث الرافضة والخوارج وتخلطون الحابل بالنابل، وإن جبريل عليه السلام أخطأ ومادري شنو..

يعني لو كان لدى الأخوان إطلاع كافي على فكر المدرسة الشيعية الجعفرية لما (ألف) من عنده هذا الكلام ..

نحن والحمد لله مطلعون تمام الاطلاع على مذهبكم وجميع تفسيراتكم وهاضمين المذهب ... لأننا تعودنا وتربينا على الإقتناع بما نفكر فيه .. أما أنتم وللأسف فتتكلمون عن مذهبنا من غير الإطلاع .. بل تعتمدون على تأويلات القداما وأصحاب الأقلام المأجورة ممن هدفهم التفرقة وإثارة الأحقاد.. والتأليف ..

يا أخي.. انظر إلى القوة الإسلامية الجبارة التي تنشأ وتترعرع من جديد يوما بعد يوم .. إنظر إلى جنوب لبنان ... إلى حزب الله، وحماس والجهاد والشعبية .. إلى المصير المشترك .. والروح الإسلامية العالية .. والوحدة.. وبعد كل هذا تشبهنا باليهود ..

الحمد لله .. نحن في البحرين متعايشين شيعة وسنة إحلى من السمن على العسل .. متقاربين وبيننا أنساب وأهل وعشيرة وحدة .. على الرغم من الخلافات الفكرية لكن المصير واحد ..

ولكن لا أدري انتم أهل الإمارات ما حالكم وكيف نظرتكم للشيعي .. وأستطيع أن أستشف من خلال كلامكم أن الهوايل قايمة ..


يا أخي إذا كنت تريد الاستزادة واتنوير .. فاذهب إلى مواقعنا وسترى من الإجابات (المنطقيه والعقلانية والخالية من العصبية) ما سينور بصيرتك ..

أما عن موضوع الوحدة بين المذهبين .. فلا أنت ولا الأخت العيناوية تفتون فيها .. فالحمد لله هناك الكثير من علمائكم الأفاضل قائمون عليها مع علمائنا ..:o :o ;)

والمعذرة ..

وردة العين
13-01-2002, 05:10 AM
حياك أخوي DEATH... وموضوعك مهم ..

بالنسبة لفتاة البراري..فلا أدري هل هي تستغبى أم تتغابى ؟!!! :rolleyes:

تقول أن السنة هم أهل العصبية أما الشيعة فأهل العقل .. ( آخر نكتة ) :D :D
لقد دخلت منتديات للشيعة ورأيت الأهوال .. لم أرى في حياتي ملة تسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما رأيتها فيكم أيها الروافض ... ونحن حين نتكلم لا نتكلم اعتباطا أو لمجرد العصبية كما تزعمين ... بل هي وقائع و أدلة ثابتة ومعروفة .. وإلا ماذا تسمين سب الصحابة ؟!!... ماذا تسمين قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ؟!!! ... ماذا تسمين الاحتفال بيوم مقتل سيدنا عمر رضي الله عنه .. لا أدري هل ستنكرين أن أبولؤلؤة المجوسي لعنه الله يعتبر بطل تاريخي عندكم لقتله الفاروق لتصنعوا له عيدا سنويا !!!!!
:eek: :eek: :eek:

أم هل قتل السنة واضطهادهم في إيران لا يعتبر عصبية أو كفرا !!!!!!!!

إذا كنتي تنكرين هذا ... فرأيك لا يقدم ولا يأخر في الموضوع شيئا في حقائق ثابتة ... ولو راجعتي كلامك جيدا لرأيت العصبية بعينها تقطر من كل كلمة منه :p:mad:

فتاة البراري
13-01-2002, 05:58 AM
السلام عليكم ..

فعلا شر البلية ما يضحك .. :)

فالعصبية التي تتكلون بها لا تدلل إلا عن جهلكم للواقع ..

فإذا كنتم تزعمون الحق .. فلما كل هذه العصبية والكراهية والمآسي التي تذكرونها ..

بالنسبة لإيران .. أريدك أختي الإتيان لي بدليل واحد عن اضهاد الأخوة السنة هناك .. فأتحداك في ذلك ..

فالمعروف وقوانين الجمهورية الإسلامية في إيران وأخلاق الشعب الجعفري الإيراني كلها في مصلحة أهل السنة فهم معززون مكرمون هناك ولهم مساجدهم وشعائرهم .. ولا أحد يستطيع إنكار ذلك بالدليل القطعي ..


وبالنسبة إلى موضوع سب الصحابة:

أولاً السب محرم في الإسلام: (ولا تنابزوا بالألقاب) .. والذي يستخدم السب هو قطعا لا يتبع الدين كلام الحنيف..

ثانيا: نحن لا ننكر فضل الصحابة الكرام بل ونمجدهم أكثر منكم .. ولكن نكره ونعادي المنافقون منهم ... وللأسف وقع الخلاف بشأن كبار الصحابة وخاصة أول ثلاثة من الخلفاء (الراشدين) ..

وهناك خطأ شائع بين الأخوة السنة .. بأن الشيعة يسبون منافقي الصحابه .. لا يا أختي نحن لا نسب بل نلعن وهناك فرق واضح ..

ونحن نلعن المنافقون من الصحابة قدوة برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما قال:
- لعن الله من تخلف عن جيش أسامة ..
وللأسف كان كبا الصحابة وهم الشيخين أبو بكر وعمر بالإضافة عن عثمان بن عفان هم ممن تخلفوا عن جيش أسامة ..

وهذه الرواية مثبتة في كتبكم فراجعيها أختي الكريمة ...

أما بالنسبة للسيدة عائشة فالمعروف لدى جميع المسلمين أنها التي تسببت في حرب الجمل، تلك الواقعة المأساوية التي راح ضحيتها عشرة آلاف من دماء المسلمين..

وليس بالغريب أبدا أن تكون أمرأة نبي منحرفة كالسيدة عائشة، كما كانتا أمرأتا نوح ولوط والدليل واضح في القرآن الكريم ..


أختي الرجاء منك مقارعة الدليل بالدليل والحجة بالحجة، وعدم الخوض في مجاهل الأمور وكلام المجالس الحاقدة ..

فإذا كان لديك كلام موثوق وثابت في كتبنا فعليك به ... :) وأنا سأوضح إن شاء الله ...


والمعذرة ..

*SS* POWER
13-01-2002, 06:24 AM
الى الرافضيه القذره فتاة المجاري

قبحك الله يا منحرفه من انت لكي تصفي ام المؤمنين بهذا الوصف ؟؟؟

كلام مردود عليه يا مدعية الذكاء والفطنة

تقولين ان اهل السنة ليسوا مضطهدين في ايرن
اقول لك : اتحداك ان تذكري لي مسجدا واحدا في العاصمه طهران للسنة

حيث ان السنة في إيران يشكلون ثلث السكان أي حوالي 15 إلى 20 مليونا ويمنعون من إقامة ولو مسجد واحد لهم في طهران وغيرها من المدن الكبرى الشيعية وطهران هي العاصمة الوحيدة في العالم لا يوجد فيها مسجد واحد للسنة مع وجود عشرات الأديرة و الكنائس و المعابد لليهود والنصارى و الهندوس والمجوس فيها،مع أن عدد هؤلاء مجموعا لايصل عشر معشار السنة سواء في طهران أو في إيران كلها، هذا فضلا عن عدم إشراك أهل السنة في الحكم، ومنعهم حقوقهم السياسية والاجتماعية وحتى المدنية في بعض الموارد، وهدم مساجدهم ومدارسهم الدينية، واضطهادهم المبرمج، وحرق شبابهم حيا وإبادة رموزهم بشتى الطرق وباسم الوحدة الإسلامية تقية و نفاقا،والله المستعان

وهذه بعض الصور التي تعبر عن مدى حبكم للسنة وما تفعلونه بهم في ايران

http://www.isl.org.uk/images/photo/image2.jpg

http://www.isl.org.uk/images/photo/image4.jpg

http://www.isl.org.uk/images/photo/image16.jpg

واهدي هذا الموقع لمن اراد ان يتبين الحقيقه عن واقع اخواننا هناك
http://www.isl.org.uk/

وفي الختام ارجو ان تعذروني على استخدامي لهذه الالفاظ فما كتبتها الا غيرة على اشرف نساء العالمين ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها

فتاة البراري
13-01-2002, 06:36 AM
الحمد لله الذي أنعم علي بوالدين ربياني وعلماني وأدباني، فلست ممن يتنابزون بالألقاب .. والله يهدي الجميع ...

وأتبع السيئة الحسنة تمحها ...

ثاني شي .. هذه الصور الشنيعة التي آليت على نفسك مجهودا لنقلها هنا بين الأولي والتالي ليروها أنا أستبعد كل البعد على أن تكون من المصدر الذي تفضلت به ..

ولن أطيل الحديث عن الجمهورية الإسلامية في إيران لأني لست متحدثة رسمية بإسمها .. ولكن إن أردت الاستزارة فعليك بالبحث وسؤال الأخوة السنة في الجمهورية ولا تكتفي بمصادر من طرف واحد ..

وبالنسبة للسيدة عائشة إذا كان كلامي غير مقنع بالنسبة لك فرد عليه بالتي كانت هي أحسن .. وآت بأدلتك وشواهدك المنطقية بدلا من استخدام تلك الألفاظ الجارحة، مستخدما الانترنت كستار ..

ودمتم ..

...

مدردش متقاعد
13-01-2002, 06:45 AM
سبحان الله...

هراء.. و تفترينه على كبار الصحابة.. افضل الناس بعد الرسل؟

ايعقل أن يلعن أبو بكر.. الذي قال عنه الرسول صلى الله عليه و سلم بما معناه: لو اتخذت من الناس خليلا لاتخذت ابابكر خليلا؟

و عمر الفاروق: الذي مدحه الرسول في أكثر من حديث صحيح.. و منها الحديث: لو سلك عمر فجا لسلك الشيطان فجا آخر...


و عثمان بن عفان.. ذو النورين صهر النبي صلى الله عليه و سلم الذي تزوج من اثنتين من بنات الرسول صلى الله عليه و سلم.. أيعقل أن يكون من ضمن الفئة الملعونة... و فرضا لو كان.. أيعقل أن يزوجه الرسول صلى الله عليه و سلم من ابنتيه.. و يفضله على سائر الصحابة؟..

هل تناسيتم يا رافضة.. فضل هؤلاء الثلاثة مع الرسول.. و أنهم من العشرة المبشرين بالجنة..

مجرد مجادلات بالباطل تريدون أن تثبتوا أن علي رضي الله عنه كان أولى بالخلافة.. و منكم من يقول أن الوحي (نزل بالغلط) على سيدنا محمد.. و كان من المفروض أن ينزل على علي..بل منكم من تمادا و جعله إلها..تعالى الله عما تقولون علوا كبيرا..بالرغم من أن علي نفسه.. نفى عن نفسه هذه السخافات.. و شهد بأن أبا بكر و عمر و عثمان هم أفضل منه..


و تقولين:
((أما بالنسبة للسيدة عائشة فالمعروف لدى جميع المسلمين أنها التي تسببت في حرب الجمل، تلك الواقعة المأساوية التي راح ضحيتها عشرة آلاف من دماء المسلمين..

وليس بالغريب أبدا أن تكون أمرأة نبي منحرفة كالسيدة عائشة، كما كانتا أمرأتا نوح ولوط والدليل واضح في القرآن الكريم ..))

صراحة (فطسني) ما كتبتيه عن السيدة الطاهرة الشريفة المبرأة من فوق سبع سموات أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها...

أأصبحت منحرفة لمجرد أنها هي من تسببت في موقعة الجمل إذا معاوية في نظركم.. زينديق و كافر.. و منحط. و جميع الصفات السيئة!.. ففرضا لو لأ أنها هي من قامت بذلك.. أتستحق أن يطلق عليها لقب (منحرفة) مرة وحدة..و تتساوى مع امراة لوط و امرأة نوح الكافرتان.. أين المنطق في هذا؟

زوجة الرسول صلى الله عليه و سلم.. الزوجة الوحيدة التي تزوجها الرسول صلى الله عليه و سلم بكرا.. و كانت بذلك أحبهن إلى قلبه.. أيعقل أن يتزوج الرسول صلى الله عليه و سلم (منحرفة) كما تزعمون.. ألا تعتقدون أن في ذلك انتقاص لمكانة الرسول صلى الله عليه و سلم قبل أن تنتقصون بل تطعنون في السيدة عائشة و غيرها من الصحابة الذين هم بالأصل ضحايا للتشيع الأعمى لعلي رضي الله عنه.. و هذا الذي أعمى أبصاركم.. و بصائركم عن رؤية و سماع الحق..


و في النهاية.. أعجب حقيقة.. من المنطق الغريب لديكم..الذي يقول بأن السب..أشد من اللعن.. بالرغم من أن اللعن هو الطرد من رحمة الله...
سبحان الله.. حتى علماء اللغة عندكم.. عندهم خلل:)

أعلم أنه لافائدة من النقاش معكم.. فالنقاش معكم أشبه بالنفخ في قربة مقطوعة...و مهاترات و مجادلات لا طائل منها.. لكن أنا أدعوكم فقط لتحكيم المنطق في كلامكم.. و دعونا من الحجة و الدليل و الأسطوانة التي دائما ترددونها. فلا أنتن ستقتنعون بأدلة أهل السنة..لأنه من كتبنا.. و لا نحن سنقتنع بأدلتكم لأنهما من كتبتكم و مشايخكم.. فقط حكموا المنطق.. و أرونا من كلامه و تصرفاته أقرب إلى المنطق..
فربما يكون ضرب الصدور يالسلاسل في يوم عاشوراء.. و خروج المهدي المنتظر من السرداب أقرب إلى المنطق.. من يدري؟:)

aziz2000
13-01-2002, 06:49 AM
الرافضية : فتاة البراري

الحمدلله الذي أظهر مافي قلبكِ من بغض لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

والحمدلله أن أظهر الله بغضكِ لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها

والحمدلله الذي أظهر كذبكِ عما يحدث لأهل السنة في دولة الرفض إيران

والحمدلله الذي سيجعل ردكِ ردا بسيطا لكل مُغرر به يصوركم أنكم مسلمون

والحمدلله الذي كشف ولاؤكم العظيم لدولة الرفض إيران على حساب دولتكم

كُشفت الأستار عن قلوب الرافضة

*SS* POWER
13-01-2002, 06:53 AM
السلام على من اتبع الهدى ؛؛؛ فقط لا غير

في البدايه اتوجه بالشكر الى الاخ العزيز مدردش متقاعد حيث انه كفى ووفى في الرد على شبهاتكم الضاله ،
واما بالنسبه الى الدليل والحجة فأنا عندي الف دليل ولا داعي لترديد الاسطوانه كثيرا :D

واهدى لك هذه المواقع :

http://www.attawhid.com

http://www.ansar.org

http://www.albrhan.com/

http://www.muslm.net/cgi-bin/postlist.pl?Cat=&Board=bd3a7

متشيم
13-01-2002, 10:46 AM
(فالعصبية التي تتكلون بها لا تدلل إلا عن جهلكم للواقع ..)
بل نحن ننزل الواقع على التاريخ ، فتاريخ شيخكم ابن العلقمي شهد سقوط أول خلافة إسلامية على يد الكفار بتعاونن من شيخكم ابن العلقمي.

(فإذا كنتم تزعمون الحق .. فلما كل هذه العصبية والكراهية والمآسي التي تذكرونها ..)
عصبيتنا تجاهكم لا تقارن بعصبيتكم تاه من لا تساوون غبار أقدامهم في سبيل الله من الصحابة.

(بالنسبة لإيران .. أريدك أختي الإتيان لي بدليل واحد عن اضهاد الأخوة السنة هناك .. فأتحداك في ذلك .. )
ما مفهوم الدليل لديك؟
مر بالمكتب الذي الذي أعمل فيه رجل من بلوشستان يريد مساعدة لبناء مسجد ، فطلبنا منه ورقة من السفارة الإيرانية ، فقال "هؤلاء لا يريدونا أن نبني مسجدا للسنة ، هم أعداؤنا كيف آتيك بورقة منهم وقد أخذوا جميع وثائقي من المطار" ولس هناك أي حاجة للكذب في مثل هذا الأمر ، ثم أننا نلتقي بالسنة ويخبروننا بالاضطهاد الذي يتعرضون له هناك.

(فالمعروف وقوانين الجمهورية الإسلامية في إيران وأخلاق الشعب الجعفري الإيراني كلها في مصلحة أهل السنة فهم معززون مكرمون هناك ولهم مساجدهم وشعائرهم .. ولا أحد يستطيع إنكار ذلك بالدليل القطعي ..)
"لا أحد" ... وهل جعلت من نفسك ومن الرافضة (لا أحد)... لا أعلم رجل من أهل السنة مطلعا لا يعرف ما يحصل في إيران للسنة.


(أولاً السب محرم في الإسلام: (ولا تنابزوا بالألقاب) .. والذي يستخدم السب هو قطعا لا يتبع الدين كلام الحنيف..)
تمخض الجمل فولد فأرا.

(ثانيا: نحن لا ننكر فضل الصحابة الكرام بل ونمجدهم أكثر منكم .. ولكن نكره ونعادي المنافقون منهم ... وللأسف وقع الخلاف بشأن كبار الصحابة وخاصة أول ثلاثة من الخلفاء (الراشدين) ..)
كلام فاضي لا يرد على مثله.


(وهناك خطأ شائع بين الأخوة السنة .. بأن الشيعة يسبون منافقي الصحابه .. لا يا أختي نحن لا نسب بل نلعن وهناك فرق واضح ..)
أي أخوة؟؟؟ أنتم تقولون "نا مسلمين"... "نا مسلمين" واسألي ابناء عمك في الجمهورية الرافضية عن معنى هذه الكلمة.


(ونحن نلعن المنافقون من الصحابة قدوة برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما قال:
- لعن الله من تخلف عن جيش أسامة ..
وللأسف كان كبا الصحابة وهم الشيخين أبو بكر وعمر بالإضافة عن عثمان بن عفان هم ممن تخلفوا عن جيش أسامة ..)
وهذه الرواية مثبتة في كتبكم فراجعيها أختي الكريمة ...)
ننتظر منك المصدر.

(أما بالنسبة للسيدة عائشة فالمعروف لدى جميع المسلمين أنها التي تسببت في حرب الجمل، تلك الواقعة المأساوية التي راح ضحيتها عشرة آلاف من دماء المسلمين..وليس بالغريب أبدا أن تكون أمرأة نبي منحرفة كالسيدة عائشة، كما كانتا أمرأتا نوح ولوط والدليل واضح في القرآن الكريم ..)
ما شاء الله عليك يا الطاهرة المطهرة ... هل أنت أطهر من أم المؤمنين ... اسأل الله أن يعجل بعقوبتك في الدنيا قبل الآخرة ، ولو كانت منحرفة لقومها علي رضي الله عنه.
إن حرب الجمل حينما اصطف فيها الجيشان رفض كل جيش لقاء الآخر ، إلى أن جاء سلفك ممن انشأهم ابن سبأ من الرافضة ، فهجموا على جيش عائشة بخطة مدبرة لإلزام علي رضي الله عنه بالاقتتال ولذلك اشتبك الجيشان.


(أختي الرجاء منك مقارعة الدليل بالدليل والحجة بالحجة، وعدم الخوض في مجاهل الأمور وكلام المجالس الحاقدة ..)
عدال الله يخليك ... عدال ما خليتي دليل ولا خليتي بينة إلا وسقتيها...

(فإذا كان لديك كلام موثوق وثابت في كتبنا فعليك به ... :) وأنا سأوضح إن شاء الله ...)
نحن نأتي من كتبكم بأنكم تقولون ان القرآن ناقص ، ونحن نقول من قال أن القرآن ينقص منه حرف فهو كافر مرتد.

ليث العين
13-01-2002, 11:29 AM
هذي من تكون حتى تقول : مافي داعي للعصبية وهي طايحه

زمجرة ودخانها فايح من ردودهه البغيضة مثل بدعتهم المحرفة والمصرين
على أنها صحيحه .:mad:

وأشك أنها نفسها


وميض النور (ظلام وحقد دامس )


ترى تغير الاسم مايريد شغل........................:mad:

إيماااان
13-01-2002, 11:46 AM
نعم لماذ هذم المواضيع ألسنا مسلمين ماهو المسلم : هو الشاهد باشاهدتين والمعتقد بها . أليس الشيعي كذلك كلنا أخوان ومسلمون صحيح إني شيعية ولكن أيرضى أحدكم أن يغلط على المذهب الذي يتبعه فحاااان للنصر أن يغدو مراكبه بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين.

وبعد فإن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قال: (صلاح ذات البين خير من عامة الصلاة والصيام)(1).

فإذا كان هذا شأن الإصلاح بين فردين فكيف إذا كان الصلاح بين طائفتين كبيرتين كل منهما يعتقد بالله واليوم الآخر ويقيم الصلاة ويؤتي الزكاة ويحجّ البيت ويصوم شهر رمضان..

وكل طائفة تكوّن نصف المسلمين تقريباً «مئات الملايين»

فقد ذكر الرئيس المصري أنور السادات في كلامه الذي سجل في جريدة الأهرام القاهرية 26/12/75 ص5: (اكتشفت أن نصف المسلمين ـ وأنا سكرتير المؤتمر الإسلامي ـ نصفهم تقريباً من الشيعة والنصف الآخر من السنة).

وما أجمل أن نهتمّ جميعاً لأن نتعاون ونعرف بعضنا إلى بعض لتزول هذه الجفوة التي دامت ودامت..

وما أحسن أن يكون التعريف والتعارف في بيت الله الحرام ومهبط الوحي ومهجر الرسول العظيم (صلى الله عليه وآله) ، لقد قال تعالى: ( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرّقوا)(2).

وقال عزّ شأنه ـ في أمر الحج ـ ( ليشهدوا منافع لهم)(3).

وأي منفعة أعظم من منفعة التعارف والتآلف، خصوصاً في عصرٍ تكالبت فيه قوى الإلحاد والصهيونية والصليبية.. لنسف الإسلام وإبادة المسلمين.

وقد تنبّه إلى هذا الخطر زعماء الإسلام فسعوا في التقريب بين المسلمين، ولا أدلّ على ذلك من جهود زعيمي المسلمين:

1: (الإمام البروجردي)

2:(الشيخ الأكبر شلتوت) ـ شيخ الجامع الأزهر ـ

لتأسيس (دار التقريب) في القاهرة..

وقد أفتى الشيخ الأكبر على أن التعبّد بالمذهب الشيعي، مثل التعبّد بسائر المذاهب الإسلامية (في فتواه الشهيرة)(4)..

والمسؤول من الله سبحانه أن يوحّد كلمة المسلمين، ويعيد إلى الإسلام مجده، إنه وليّ ذلك وهو المستعان.

الكويت

محمد الشيرازي

الأصول والفروع عند الشيعة


1: تعتقد الشيعة بالله ربّاً عادلاً لا شريك له .

وبمحمدٍ نبياً.

وبالإسلام ديناً.

وبالقرآن كتاباً.

وبالكعبة قبلةً.

وبأنّ ما جاء به محمد من عند ربه حقّ.

وبأن الله يبعث من في القبور.

وأن الجنة والنار حق.

وأن الإنسان مخيّر في الحياة (بدون جبر ولا تفويض) فإن أحسن فله الثواب وإن أساء فعليه العقاب.

الإمامة


2: كما تعتقد الشيعة بأن رسول الإسلام محمد (صلى الله عليه وآله) عيّن من بعده اثني عشر إماماً، وقال: (من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهلية)(5).

وقد سمى الرسول (صلى الله عليه وآله) الأئمة (عليهم السلام) بأسمائهم(6)، وهم:

(علي أمير المؤمنين، الحسن، الحسين، علي، محمد، جعفر، موسى، علي، محمد، علي، الحسن، المهدي) عليهم الصلاة والسلام.

وأن هذا الإمام الثاني عشر (عجل الله تعالى فرجه) حيٌ في دار الدنيا، يظهره الله في آخر الزمان ليملأ الأرض عدلاً وقسطاً بعدما ملئت ظلماً وجوراً.

وأن الرسول والأئمة وفاطمة الزهراء بنت الرسول (عليهم السلام) كلهم معصومون عن كل ذنب وعصيان.

القرآن الكريم


3: وهكذا تعتقد الشيعة أن القرآن الحكيم، هو الكتاب المنزل على رسول الإسلام(صلى الله عليه وآله)، لهداية البشر من الظلمات إلى النور، لم يزد فيه حرف ولم ينقص منه حرف، ولا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.

وأن جمعه بهذا الأسلوب (أوله الفاتحة وآخره الناس) هو جمع الرسول (صلى الله عليه وآله) بأمر الله تعالى فلا تحريف ولا تبديل ولاتقديم ولا تأخير فيه.

مصادر التشريع


4: وتعتقد الشيعة أن (القرآن الحكيم) و(السنة المطهرة) و(الإجماع) و(العقل) هو مصدر التشريع الإسلامي، وأن أيّ تشريع آخر باطل، لقوله سبحانه:

( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون) (7).

فلا يحق لفرد أو جماعة أن يشرّع قانوناً يخالف هذه الأدلة الأربعة.

وأن الإسلام كامل لا نقص فيه، وهو يكفي لحاجات البشر، في كل زمان ومكان، فقد قال سبحانه: ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً)(8).

فروع الدين

5: وتعتقد الشيعة بوجوب الصلاة، والصيام، والخمس، والزكاة، والحج، والجهاد، والأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر، والتولّي لله وأوليائه، والتبرّي من أعداء الله وأعداء أوليائه.

كما تعتقد بلزوم تطبيق كافة الأمور الفردية والاجتماعية على الإسلام، في السياسة، والاقتصاد، والدولة، والأمة، والأخلاق، والآداب، والمعاملة، والمعاشرة، والقضاء، والشهادة، والنكاح، والطلاق، والجرائم، والعقوبات، وغيرها.

من عقائد الشيعة


6: وترى الشيعة:

الشفاعة

1: صحة الشفاعة التي قال الله عنها: ( لا يشفعون إلا لمن ارتضى)(9) .

التوسل

2: والتوسّل الذي قال الله عنه: (وابتغوا إليه الوسيلة)(10) .

السجود على الأرض

3: والسجود على الأرض وما أنبتت حيث قال النبي (صلى الله عليه وآله): (جعلت لي الأرض مسجداً)(11).

ومن هنا يحتفظون بقطعة من تراب طاهر ليسجدوا عليها.

نكاح المتعة

4: ونكاح المتعة الذي قال الله تعالى عنه: (فما استمتعتم به منهنّ فآتوهنّ أجورهنّ)(12) .

زيارة الرسول (صلى الله عليه وآله) والأئمة (عليهم السلام)

5: كما يرون صحة زيارة الرسول (صلى الله عليه وآله) وآله الطيبين (عليهم السلام) وأصحابه الخيّرين والشهداء، والسلام عليهم، لأنهم أحياء عند ربهم يرزقون.

كما ورد(13) في القرآن الحكيم بالنسبة إلى الشهداء ومن المعلوم أن الرسول وذويه أفضل من الشهداء.

بناء الأضرحة

6: كما ترى الشيعة أن بناء الأضرحة والقباب على مراقد الأنبياء والأئمة (عليهم السلام) والشخصيات الإسلامية من أفضل المقربات إلى الله سبحانه.

فإنها داخلة في قوله سبحانه: ) ومن يعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب( (14).

وأن تقبيل الأضرحة المطهرة مثله مثال تقبيل الحجر الأسود الذي قبّله رسول الله (صلى الله عليه وآله) وفيه ثواب وقربة.

الصلاة في البقيع

7: وأن الصلاة في البقيع أو في مراقد الأنبياء والأئمة والصالحين (عليهم السلام) مستحبّة شرعاً فقد قال سبحانه: (قال الذين غلبوا على أمرهم لنتخذنّ عليهم مسجداً)(15) .

النساء و الزيارة

8: وأن دخول النساء في البقيع أو في سائر مراقد الأنبياء والأئمة والصالحين (عليهم السلام) مستحبّ شرعاً لاستواء الرجال والنساء في الأحكام الشرعية إلا ما خرج بالدليل القطعي ولا دليل في المقام على عدم الجواز.

وللشيعة على ذلك أدلة شرعية وعقلية مذكورة في الكتب المفصّلة والمطبوعة والمنتشرة في كل البلاد الإسلامية.

ولا يحقّ لمسلم أن يكفر أو يفسق أو يسبّ مسلماً، بمجرد الاختلاف في الاجتهاد..

أليس من اللازم أن يصرف المسلمون طاقاتهم في جمع الكلمة لمحاربة أعداء الإسلام وفي إنقاذ بلادهم من أيدي الناهبين، بدل أن يصرفوا الطاقات في التكفير والتفسيق والسباب؟.

كيفية إنهاض المسلمين في نظر الشيعة


من الواجب على كل فرد مسلم، حسب قول الرسول(صلى الله عليه وآله) : (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته)(16) السعي لإنهاض المسلمين حتى يكونوا هم قادة العالم كما كانوا من ذي قبل.

وذلك أمر ممكن بل ميسور إذا تضافرت الجهود، فإن المسلمين يملكون:

1 ـ خصوبة النسل

2 ـ والمنطقة الاستراتيجية

3 ـ والثروة الطائلة

4 ـ والمناهج الحية

5 ـ والدين التقدّمي الوثّاب ..

فإذا سعوا جميعهم لـ :

(أ): تعميم الإيمان.

(ب): وإزالة المنكرات، التي منها القوانين غير الإسلامية.

(ج): وإطلاق الحريات.

(د): وفتح باب الاجتهاد من الكتاب والسنة والإجماع والعقل وجعلها المصدر الوحيد للتشريع.

(هـ): وجعل الاستشارة مع الفقهاء بالشريعة العدول العارفين بالحياة ومتطلّبات الزمن، أساس الحكم .

(و): وإرجاع الأخوة الإسلامية، بدل القوميات والطائفيات والإقليميات ونحوها..

كان رجوع السيادة إلى المسلمين كلمح البصر بإذن الله سبحانه.

قال الله تعالى: (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)(17) وهو الموفق المستعان.

الكويت ـ محمد الشيرازي

1/ شوال/ 1396 هـ



1 ـ بحار الأنوار: ج42 ص256 ب127 ح58، وفيه: (صلاح ذات البين أفضل من عامة الصلاة والصيام) وراجع موطأ مالك، كتاب الجامع: ح1405، وفيه: (عن يحيى بن سعيد انه قال: سمعت بن سعيد ابن المسيّب يقول: ألا أخبركم بخير من كثير من الصلاة والصدقة، قالوا: بلى، قال: صلاح ذات البين).

2 ـ سورة آل عمران: 103 .

3 ـ سورة الحج: 28 .

4 ـ أنظر آخر الكتاب.

5 ـ المناقب: ج3 ص217 . وفي مسند أحمد، مسند الشاميين الحديث 16271 قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): (من مات بغير إمام مات ميتة الجاهلية). وأخرج أبونعيم في حلية الأولياء عن ابن عمر، قال: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وآله) يقول: (من مات بغير إمام فقد مات ميتة جاهلية) حلية الاولياء: ج3 ص224.

6 ـ راجع ينابيع المودة للقندوزي الحنفي، ص529 الباب السادس والسبعون في بيان الأئمة الاثني عشر بأسمائهم. وأيضاً فرائد السمطين: ج2 ص132 الحديث 431. وغاية المرام : ص743 الحديث 57. وانظر أيضاً بحار الأنوار: ج36 ص279 ب41 ح111.

7 ـ سورة المائدة: 44 .

8 ـ سورة المائدة: 3 .

9 ـ سورة الأنبياء: 28 .

10 ـ سورة المائدة: 35 .

11 ـ أمالي الصدوق: ص216 ح6 .

صحيح النسائي: ح323، و419، و810، وصحيح مسلم: ح812، وسنن الترمذي: ح1474، وسنن النسائي: ح429، و728، وسنن ابن ماجة: ح560، ومسند أحمد: ح2144، و2606، و6771، و7096، و9328، و13745، و18902، و20337، و20352، و20463، وسنن الدرامي: ح1353.

12 ـ سورة النساء: 24 .

13 ـ قال تعالى: (ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون) سورة آل عمران: 169 .

14 ـ سورة الحج: 32 .

15 ـ سورة الكهف: 21 .

16 ـ جامع الأخبار: ص119 الفصل 75 .

17 ـ سورة محمد (ص): 7 .
سنرى من هو الفائز ((( صيحة الحق لا بد من إعلائها ))) .

ليث العين
13-01-2002, 11:57 AM
نأسف لحال الغافلين أمثالكم :(


أنتو مخدوعين بالترهات والكلام الفاضي .............

كل ماقلولكم علمائكم شي صدقتوا بدون تفكير ...........مثل الهندي تقوله شي هز رأسه بدون ما يفهم .:D

وردة العين
13-01-2002, 12:04 PM
لا حجة ولا دليل ولا برهان لديها ...كل كلامها مجرد تفاهات وقذارات دنيئة ..
والكل يعرف مقدار الكره اللي يشيلونه على الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام .... :mad:
.. وتقول أن آتي لها بدليل على اضطهاد السنة في إيران .. و أرد عليها و أقول أنا غير مجنونة للذهاب لإيران مثلا و إحظار أدلة لها .. و السنة الهاربين من بطش الروافض فيها أكبر رد لها ...ووالله .. و أكاد أقسم بالله مرارا .. لو أننا أريناها ألف ألف دليل أمام عينيها ..فلن تعترف أبدا بكفرها ومن معها من الروافض لعنهم الله ... تكبرا وغرورا .. وما جزاء المتكبرين في الدنيا إلا الخزي و النار يوم القيامة ...

و أقول للتافهة الأخرى ايمان .... أنظري المقالات السابقة في هذا المنتدى عن موضوع السنة والشيعة .. وهي خير رد على كلامك السخيف ...

خان بستك
13-01-2002, 07:44 PM
السلام على من اتبع الهدى و رحمة الله و بركاته

أشكر الأخوة على الردود القوية التي ردوا بها على الرافضية النتنة التي ادعت ان اهل السنة ( او المسلمين عموما لأن الدين الرافضي دين كفر) هم أهل العصبية وهي في ذات الوقت تصب جام كذبها على الصحابة و امهات المؤ منين

و أقول لها ( على الأقل لحفظ ماء وجهك رغم عدم وجود ماء به لإنعدام حياءك ) اخرجي بكرامتك من الموضوع رغم انعدامها لديك


و السلام على من اتبع الهدى و رحمة الله و بركاته

أخوكم في الله
DEATH العيناوي الحر

خان بستك
13-01-2002, 08:16 PM
بالنسبة للإستشهاد بقول الإمام الشافعي رحمه الله ( غريبة ان الرافضة يستشهدون بأئمة السنة)

فأقول لها : المقصود بالبيت هو حب النبي صلى الله عليه و سلم و آل بيته رضوان الله عليهم و ليس دين الرافضية يا رافضية

بصراحة فيه موقف طريف أبوي شافه في دبي

مرة من المرات راح يتطمش على اجتماعات الرافضة و سمع الخطيب الرافضي يقول ( روي عن امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه انه قال ( لولا رأي علي لهلك عمر)
و المعروف عن الرافضة كرههم و لعنهم لعمر رضي الله عنه و يستشهدون بقوله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, غريبة


صحيح قبل ما انسى ,, يقولون لازم نتوحد و كلنا مسلمين ,, فليش ما يصلون معانا في مساجدنا اذا كانوا مسلمين مثلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليث العين
14-01-2002, 12:24 AM
صدقت ياأخي DEATH فوالله الاسلام برئ منهم ومن ملتهم الضاله


ولك تحياتي :) :) :)

shahab
14-01-2002, 01:22 AM
^1
الحمد لله وحده والصلاة على من لانبي بعده
والله لقد فرحت كثير اااا ياابناء السنه بردكم على الرافضه اللهم تقبله في حسناتكم
ان الحوار مع الرافضه يفضحهم
سوالي بل اسئلتي الى الرافضه
من هو الصديق ؟
من كان صاحب المصطفى عليه الصلاة والسلام في غاره وذكره الله في كتابه ؟
من هي المبراءه في الكتاب ؟
من الذي صدق محمد صلى الله عليه وسلم عندما كذبه قومه ؟
ماهي اسباب اقامة عيد النيروز حتى الان في ايران ؟
ماهي عقيدة التقياء لديكم يااتباع عبد الله بن سباء ؟
واخيرا ابناء العقيدة واتباع سنة المصطفى والله لو اشعلتم اياديكم شموعا بالحق لما ارتضى الرافضه ؟