PDA

View Full Version : دموع الملبوس على الخدين قـد هطلت ورحيله المر؟!؟


الملبوس
07-07-2001, 01:05 PM
دموع الملبوس على الخدين قـد هطلت ورحيله المر؟!؟

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعاملين اليوم السبت الموافق 7/7/2001م هطلت دموع الملبوس مثل زخات الامطار،وجري الانهار ،وموج البحار .... صعدت الجبال وانا لست اهلاً لها ، مسكت السحاب وانا مازلت طفلا صغيرا ما زال يحبوا ، خضت البحر في سفينة تلاطمها الامواج من كل جانب ،ا حسست اني وصلت الى السعادة ولكن لم اصل لها ، ضننت اني اسعد من في الارض ولكن ما زلت اتخبط كالمجنون بين الاشواك ، مازلت اتسلق الجدران ، عقلي شارد الفكر، قلبي متلهب العشق ، بحثت عن صديق فلم اجد ، بحثت عن عزيز فلم اجد ، اعيش وحيدا بين جدران غرفتي من مسجدي الى غرفتي ، اعيش وحيدا بين اهات والالم ، بين حزن وكائبه ،ضقات علي الدنيا بما رحبت ، اصبحت مثل الشوك اجرح ومثل الاعصار يعصف ، انني ابكي وانا اكتب هذه الكلمات المتلاطمه ، لماذا ابيكي لا اعلم ، خدعت الناس بضحكاتي ، وابتساماتي وانا في خاطري الالم تجمعت واهات تزعزت ، اخاف من الموت ان ياتي ساعة وفي غفله من وقتي !!

أخواني اعزائي انني عبد ا فقير مقصر الحقوق قليلل الطاعات كثير المعاصي والذنوب .
مالي ومال الدنيا ، يا نفس قفي وتذكري الموت وسكرته والصراط وحدته ، يا نفس مالك عشقتي الدنيا ، يانفس، لماذا تعشقين معصية العزيز ، يانفس لماذا لم تكوني سعيده لماذا؟؟ يانفس الموت سياتك غفلة ، وانتي تلهوا بلا فكر ولاعزم.

أخواني اعزائي هذه هي حقيقة الملبوس انني اكثر الناس ذنبا واقلهم ذكر ..........اخواني حان الرحيل ومن هنا قلتها .......فيعذرني احبابي ،واخواني للرحيل والسفر البعيد ، حان موعد الانطلاقه الى حياته اخرى ، اعذرني اخي البراء ارجوك اعذرني لم اتمالك نفسي في الرحيل يجب على الرحيل ..

أخواني في الجلسة وسوالف الاصدقاء والادارة والتطوير و سوالف الاسلامية ، يعلم الله اني عشت معكم احلى الاوقات لم اكن اتصور يوم من الايام انا ارى عقولا ونفوسا تاقت للعليا .......

اخواني حان الرحيل الى كل من اسات اليه والله ثم والله لم اقصد ان اطعن فيك ولا في شخصيتك الكريمة .........ولكن يعلم الله ان اردت اصلاح ما استطعت.فليعذرني كل من في سوالف .

اخواني اوصيكم بتقوىالله وطاعته وتذكر ان الموت ياتي غفلة فتجهزوا لذلك اليوم فانه قريب................

تلميذكم البار
الملبوس