PDA

View Full Version : استفتاء حول قومه


colt
21-05-2006, 03:56 PM
بسمه تعالى ابدا

تحيه طيبه لكم اخواني الاعضاء

اليوم عندي استفتاء حول قومه بين

مورسلاقو

http://almoz3j.jeeran.com/gallardo_fs2.jpg


والكورفت Z06
http://almoz3j.jeeran.com/558855.jpg


طبعا السيارتين مثل ما طلعو من الوكالة

يعني ستوك

وانا بأنتظار ردودكم

وتفاعلكم

vett2
21-05-2006, 06:52 PM
ولو تحط معلومات عن الاثنين يكون افضل ويكمل الموضوع اما جدي ما نقدر نقارن :m:

muh_2000
21-05-2006, 11:08 PM
مثل ما تفضل اخوي
حط لنا المواصفات بعدين نقرر

colt
22-05-2006, 09:28 AM
حاولت اجيب لكم مواصفات السيارتين

وهذا اللي قدرت عليه

المورسلاقو

بصراحه مالقيت لها اتمنى اللي عنده مواصفاتها يحطها


للكورفت

يولد محرك كورفيت Z06 قوة تبلغ ٥٠٠ حصاناً تجر السيارة التي يبلغ وزنها ٣١٣٠ رطل (١٣١٩،٧ كلغ) مما سيمكنها من الإنطلاق من الصفر الى سرعة ١٠٠ كلم/س في أقل من ٤ ثواني ومن أن تقطع مسافة ربع مايل في أقل من ١٢ ثانية وأن تصل الى سرعة قصوى تزيد عن ١٩٠ مايل/س (٣١٣،٥ كلم/س) على الحلبة

مواصفاتها:
· محرك ال اس ٧ بسعة ٧ ليترات (٤٢٧ انش مكعب) يقوم على تقنية الأسطوانات الثماني على شكل ٧ تم بناؤه من مكونات بوزن مخفض.
· ٥٠٠ حصان (٣٧٣ كيلوواط) عند ٦٢٠٠ دورة في الدقيقة.
· ٤٧٥ رطل قدم (٦٥٧ نيوتن متر) من عزم الدوران عند ٤٨٠٠ دورة في الدقيقة.
· محرك ال اس ٧ بسعة ٧ ليترات (٤٢٧ انش مكعب) يقوم على تقنية الأسطوانات الثماني على شكل ٧ تم بناؤه من مكونات بوزن مخفض.
· دوران أقصى للمحرك يصل الى ٧٠٠٠ دورة في الدقيقة.
· قضبان وصل وصمامات سحب من التايتانيوم.
· نظام تشحيم بمضخة خاصة لرفع فعالية تشحيم وتزييت المحرك.
· محرك مصنوع يدوياً لدى الفرع الرياضي التابع لـ جنرال موتورز.
· جسم من الألومنيوم مع سكك هيكلية مصنوعة بواسطة ضغط الماء ومقدمة مصنوعة من المغنيزيوم.
· تصميم ثابت للسقف يرفع من نسبة صلابة الهيكل ويساهم في تحسين الإنسيابية.
· رفاريف أمامية وفتحات إطارات أمامية مصنوعة من خليط من الألياف الفحمية.
· واجهة أمامية بشبك ذو حجم كبير مع فتحة للهواء البارد وموزع للتحكم بمجاري الهواء الداخل.
· واجهة خلفية ذات رفاريف عريضة مع عاكس هواء خلفي مميز ومدمج مع الـ CHMSL.
· أسطوانات قرصية مهواة بقياس ٣٥٥ ملم (١٤ إنش) للمكابح الأمامية المزودة بـ ٦ مكابس مع أسطوانات مثقوبة بقياس ٣٤٠ ملم (١٣،٤ إنش) للمكابح الخلفية العاملة عبر مكابس رباعية.
· عجلات معدنية رياضية بقياس ١٨ x ٩،٥ إنش وإطارات بقياس ٢٧٥/٣٥ زي آر ١٨ في الأمام يقابلها عجلات معدنية رياضية بقياس ١٩ x ١٢ إنش في الخلف تم تلبيسها بإطارات بقياس ٣٢٥/٣٠ زي آر ١٩.
· عادم بقطر ٣ إنش مع كاتم للصوت يعمل ببرنامج ثنائي ومخرج كبير لنظام العدم تم طلاؤه بالستاينلس ستيل المصقول.
· أنظمة تبريد خاصة بالمحرك وعلبة التروس والترس التفاضلي وجهاز المقود.
· بطارية مثبتة في الخلف لتحسين عملية توزيع الوزن بين جزئي السيارة الأمامي والخلفي.
· مميزات فريدة لمقصورة الركاب تشمل تجويفاً معدلاً للعدادات، مقاعد ذات لونين تم تخفيض وزنها مع مساند جانبية كبيرة لتثبيت الأجسام.
· وزن يبلغ ٣١٣٠ رطل / ١٤١٩،٧ كلغ (مقدر).
· أعرض بـ ٣ إنش (٧٦،٢ ملم) من باقي طرازات كورفيت.
· سيارة مطورة بالتزامن مع C6-R السباقية.

Dreams_Maker
22-05-2006, 01:11 PM
أخوي انت حاط بالتصويت مورسيلاقو(ديابلو)

والصورة حقت الجالاردو

وكل اسم من اللي مكتوب يعتبر موديل مختلف عن الثانيه..

فأي وحده تقصد؟؟...مورسيلاغو ولا ديابلو ولا جالارادو؟؟ :D

Dreams_Maker
22-05-2006, 01:16 PM
بس اللي اعرفه ومتاكد منه...

الكورفيت يقوم على الجلاردو والديابلو...

بس المورسيلاقو ماني متاكد

تحياتي

saymyname
23-05-2006, 03:02 AM
المورسلاقو (ديابلو) :m:

ديابلو
مورسلايقو
جالارادو

كل وحدة من الي فوق سيارة مختلفة عن الثانية...

في جميع الحالات الكورفيت Zo6 اسرع بالقومة...

colt
23-05-2006, 08:46 AM
بما اني ضعت وانا ما اعرف عدل حق هالسيارة

افضل اني احط لكم المقاطع وانتو تشوفون شنو اهي السيارة

وهم تشوفون القومه ومنو شلخ منو


القومة الاولى من موقع اجنبي


http://www.yousendit.com/transfer.php?action=download&ufid=2254AD7B0FA984FF


وهذي القومه الثانيه واللي صارت بالكويت

مع واحد من ربعنا

http://www.yousendit.com/transfer.php?action=download&ufid=A3E8BCF8229F88D8

Dreams_Maker
23-05-2006, 08:12 PM
الكورفيت قام على الجلاردو.. :p


بس الجلاردو من شاف الكورفيت راح ماكمل دعس... :D