PDA

View Full Version : كوبالت اس اس تتغلب على اليابانيات


مؤيد اف1
06-11-2005, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في اختبار اجرته مجلة حماية المستهلك بين كوبالت اس اس و Acura RSX و Toyota Scion Tcو Mitsubishi Eclipse حصلت الكوبالت على المركز الاول..وكانت ابرز ايجابياتها التسارع والفرامل والثبات..اما سلبياتها الرؤيه الخلفيه و ثقل الكلتش ودائرة الدوران (التدوير)..

المقال

http://www.consumerreports.org/cro/cars.htm

http://www.wheelstv.net/on-wheels/images/05_0603_conor_chevy_cobalt_ss_hc.jpg


تحياتي :banana:

عنيد دبي
06-11-2005, 10:37 PM
تسلم ياخووك على الموضوع :knight:


و وين الغيبه من زمان مختفي :-) :glasses2:

فديت الامارات
07-11-2005, 12:49 AM
عجيب عجيب تسلم عزيزي :eek:

قلق و رجه
07-11-2005, 12:51 AM
ويتواصل ابداع جي ام

بالتوفيق

والله السيارة حلوة للي يبي سيارة صغيرة وقوية واقتصاديه


يعطيك العافية

NFS
07-11-2005, 03:50 AM
أخوي مؤيد ، ممكن رابط مباشر للموضوع؟

لأن الصفحة إللي حطيتها ما فيها رابط للمقارنة .


وبالمناسبة أنا قرأت هذي المقالة في نفس الموقع عن أفضل وأسوء السيارات في الأعتمادية:

http://www.consumerreports.org/cro/cars/buyingleasing/best-worst-cars-in-reliability-1005.htm

مؤيد اف1
07-11-2005, 04:00 AM
والله الموقع المشكله تغيرت صفحتة الرئيسيه وهي الي كان فيها المقال :(


بس هو ريبوت 12/05

اذا لك نفس تدوره دوره لاني دورت ولا حصلته طلعت لي مقالات واجد وزهقت :D


بس هذا الموقع عموماً معروف يحياديته ضد الامريكي بس هذا المقال تغير مضمونه فعشان كدا حطيته :p

infiniti
07-11-2005, 04:58 AM
صراحه اول سياره من GM يعجبني تصميمها هي و ساترن سكاي المكشوفه .

تشكر على الخبر

و اتمنى اشوف سيارات تنافس الياباني بقوه .

Eclipse
07-11-2005, 07:01 AM
شوف من حصل على المراكز الاخيرة :D وخلي الاكلبس بعيد الله يرحم والديك ;)


http://www.caranddriver.com/article.asp?section_id=15&article_id=9845





























Eclipse <<========== سبقت عصرها!!!:D

مؤيد اف1
07-11-2005, 07:45 AM
بس هذي تجربة مجله ثانيه :cool:

Eclipse
07-11-2005, 08:00 AM
يعني الهرجة مجرد اراء... مو اثباتات :cool: 1+1=2 :D

مؤيد اف1
07-11-2005, 08:01 AM
لا..هي تفوقت في الاشياء المذكوره فوق :p

Eclipse
07-11-2005, 08:06 AM
ياحبك للمراوغة !!! :bomb:


























:D

مؤيد اف1
07-11-2005, 08:08 AM
شكلك قريت بس عنوان الموضوع بدون ماتقرأ مضمونه :D

انا ماقلت تفوقت في كل شي :p

Eclipse
07-11-2005, 08:15 AM
http://meanderings.typepad.com/photos/uncategorized/bored1.jpg




























http://davidwoodcock.tripod.com/bored.jpg







Eclipse :D:D:D

مؤيد اف1
07-11-2005, 08:17 AM
احنا في سوالف السيارات اذا نسيت مو الكمبيوتر :D

مؤيد اف1
12-11-2005, 06:05 PM
أخيراً شفت المقارنه حتى لو الوقت متأخر بس عشان اثبت كلامي :cool:


Cobalt SS: Opting for the SS trim transforms the middling Cobalt into a responsive, sporty car. The supercharged engine provides strong performance and quick acceleration, and its exhaust note is invigorating. Handling is good and the firm ride isn't overly stiff. The cabin is nicely detailed and the trunk is roomy, although it doesn't offer the same versatility as a hatchback. The Cobalt sedan's reliability, however, has been below par.

The Cobalt has a firm but steady and controlled ride. Road imperfections are transmitted to the cabin as hard kicks. The ride remains steady at highway speeds, and wind and road noise mix with the sporty exhaust note. We noticed some interior squeaks.

In corners the Cobalt is nimble with little body lean, but its steering isn't very quick or communicative. At its handling limits, the Cobalt feels very secure and forgiving, with good tire grip giving way to controlled understeer. It posted the group's highest avoidance maneuver speed. However, the wide 42-foot turning circle is a nuisance.

The SS's 205-hp, supercharged 2.0-liter four-cylinder engine is much stronger than the others in the group. The five-speed manual shifts well despite long throws and a fairly heavy clutch. It returned 23 mpg in mixed driving.

Braking performance was flawless, with very short, straight stops. Headlight performance was good, but the low beams leave a dim area in front of the bumper.

Seats and door inserts that match the car's body color add a sporty feel. Most parts fit together well, but some of the switchgear feels flimsy.

Drivers sit upright, with good foot room and abundant head room for most. The tilt-only steering wheel and close-set pedals marred the driving position for some. Forward visibility is good, but the wide roof pillars and tall spoiler create large blind areas.

The well-padded seats have cushions that sag after extended driving time. Seat adjustments are manual, including lumbar control. The seatback recline lever is tight to reach with the door closed.

Adults will find the rear seats snug, with insufficient head room. Access tot he front cabin is good, but the long, heavy doors swing open too easily, a problem in tight parking spaces. Rear cabin access is hampered by the front safety belts.

The gauges are legible and the controls are simple, with large buttons and dials. Complaints include the unlighted steering-wheel controls, flimsy seat controls, and hidden remote trunk release.

Acura RSX: The RSX is a fun-to-drive, nimble car with a smooth engine that loves to rev, and an excellent shifter. Fuel economy is impressive and its versatile hatchback design completes an enjoyable package.

However, the ride is choppy and transmits a lot of road noise. The engine performs adequately, but the RSX isn't as quick as some competitors. Opting for the quicker RSX Type S might be worthwhile. Rear seating is tight. Reliability has been very good.

The RSX has a stiff, nervous ride. Impacts from road imperfections are muted, however. Road noise is pronounced and the engine sounds polished, but at full throttle it's a bit buzzy.

The Acura feels nimble, with limited body lean. Its steering is quick, well-weighted, and provides good feedback. At its handling limits the RSX is stable, nicely balanced, and predictable, with good tire grip. It posted a notably high speed in our avoidance maneuver. However, it has a relatively wide turning circle of 40 feet.

Its 155-hp, 2.0-liter four-cylinder engine is smooth, but not as quick as the Type S or the Cobalt SS. Overall fuel economy is very good at 28 mpg. The shifter is excellent, with short, crisp throws.

Scion tC: While not exciting, the Scion tC is a well-rounded, competitively priced coupe with a lot of standard equipment. It's one of the few coupes with a usable back seat. Its ride is relatively comfortable and quiet. Handling is sound but not really sporty. Acceleration, shift quality, and fuel economy are commendable. First year reliability has been average.

The tC has the group's most comfortable ride, with good isolation from bumps and ruts. The ride is controlled and steady, but fairly stiff for rear passengers. On the highway, the ride is smooth and relatively quiet. The engine hum is mostly civilized.

The tC was agile, with limited body lean and precise, responsive steering. The driving experience, however, is more like that of a small sedan than a sports coupe. At our track, the tC is mostly predictable with understeer that changes to a bit of oversteer after lifting off the throttle. It posted a good speed in our avoidance maneuver. The 37-foot turning circle is tight.

The 160-hp, 2.4-liter four-cylinder provides adequate performance and returned a very good 26 mpg overall. The five-speed transmission is easy to drive smoothly and the clutch is easy to modulate.

Mitsubishi Eclipse: Despite its curves, the Eclipse is unexciting to drive. It lacks agility and quickness, two critical ingredients of a sporty car. The Eclipse has a cramped, uncomfortable cabin. Its hatchback design offers some cargo-carrying versatility. Its four-cylinder engine provides moderate performance, but the GT's V6 is much quicker and quieter. The Eclipse's stiff ride doesn't translate into sporty handling. This new model's reliability is unknown

The Eclipse has a stiff and nervous ride. Bumps and ruts enter the cabin as rubbery kicks. Even at highway speeds, the ride is nervous. Wind and road noise are persistent over the droning engine

The Eclipse lacked agility, with noticeable body lean and vague, reluctant steering. At our track, it reached its handling limits early on, understeering in most turns but proving ultimately secure. It posted the lowest speed of the group in our avoidance maneuver. The 42-foot turning circle is wide

The 162-hp, 2.4-liter four-cylinder engine provides adequate performance but isn't very sporty. The five-speed manual is clumsy and has long shifter travel, and the clutch engagement point is too high. Fuel economy of 23 mph overall or regular fuel is good

Even average-height drivers found seating to be uncomfortable. Limited head room, long clutch travel, and a tilt-only steering wheel add to the awkwardness, and a low driving position and high beltline create a claustrophobic feel. Furthermore, the side mirrors are mounted to far back to view easily

The poorly contoured front-seat cushions lack sufficient support. The rear seat isn't even adequate for small children. Leg room and head room are virtually nonexistent. Front cabin access is difficult; rear access is awkward

الماني
12-11-2005, 06:59 PM
:knight: شيفروليه وبس!

انا ما ادري ليش دايوا تنزل عندنا بمسمى شيفروليه! وطبعا هي السبب في انقطاع باقي سيارات شيفروليه الاصلية امثال الكوبالت والماليبوا. :ranting: :bomb: والله حرام :bomb: :ranting:

mzr603
13-11-2005, 03:38 AM
سيارة صغيرة ورهيبة ولكن ما توقع انها تتفوق على الاكيورا
ولكن جنرال موتورز قاعدة تلعب علينا بالسيارات الكورية والاسترالية

مؤيد اف1
13-11-2005, 04:53 AM
مو مشكله شباب..اسعارهم رخيصه وسيارات زينه


مو كل كوري او استرالي سيء


ولو جابو الكوبالت هنا ماراح تنجح..لو بنتجح جابوها..

Prelude 4 Life
13-11-2005, 09:30 AM
The Cobalt sedan's reliability, however, has been below par

انا من قريت هالجملة بديت اضحك :D


We noticed some interior squeaks

يتكلموا عن الhighway يعني اذا على الهايوي وتطلع اصوات من داخل الكبينة كيف داخل المدينة وفي المطبات (داخلية الامريكي دائما رخيصة)


the wide 42-foot turning circle is a nuisance

من اللي قال انها تغلبت عليهم في دائرة الدوران؟


The SS's 205-hp, supercharged 2.0-liter four-cylinder

حط خطين تحت supercharged ومنافساتها كلهم NA


The well-padded seats have cushions that sag after extended driving time

مرة ثانية داخلية امريكية رخيصة :D


وبعدين في المقال كله ماذكر انها تتفوق على الباقي في الفرامل.. كل اللذي ذكره ان الفرامل ممتاز بس ماقارنه مع الباقي

بالنسبة للثبات خلني ساكت :sleep: :sleep:


وبعدين ليش قارنوها مع التايب اس وخلو التايب ار بمحرك 2.0 وب 220 حصان (بدون سوبرشارج)؟؟؟

SVT-COBRA
13-11-2005, 05:56 PM
مو كل كوري او استرالي سيء


..


لو كانت جيده ما كانت فلست شركاتها :sss: :sss:

و لو كانت جيده ما كانوا غيروا شعارها و حطوا شعار الشفر :banana: عليها :sss: :sss: :sss:

مؤيد اف1
13-11-2005, 07:06 PM
The Cobalt sedan's reliability, however, has been below par

انا من قريت هالجملة بديت اضحك :D


We noticed some interior squeaks

يتكلموا عن الhighway يعني اذا على الهايوي وتطلع اصوات من داخل الكبينة كيف داخل المدينة وفي المطبات (داخلية الامريكي دائما رخيصة)


the wide 42-foot turning circle is a nuisance

من اللي قال انها تغلبت عليهم في دائرة الدوران؟


The SS's 205-hp, supercharged 2.0-liter four-cylinder

حط خطين تحت supercharged ومنافساتها كلهم NA


The well-padded seats have cushions that sag after extended driving time

مرة ثانية داخلية امريكية رخيصة :D


وبعدين في المقال كله ماذكر انها تتفوق على الباقي في الفرامل.. كل اللذي ذكره ان الفرامل ممتاز بس ماقارنه مع الباقي

بالنسبة للثبات خلني ساكت :sleep: :sleep:


وبعدين ليش قارنوها مع التايب اس وخلو التايب ار بمحرك 2.0 وب 220 حصان (بدون سوبرشارج)؟؟؟


اقرا الموضوع زييين من بدايته واذا عندك كلمات ماتعرف معناها اقولك معناها مو مشكله :p


وبالنسبه للاعتماديه هنا يقصدو اول سنه لها..مايقصدو سياره ماصار لها كم شهر في السوق الي هي الاس اس :cool:

انا قلت دائرة الدوران من عيوبها :sss:


بالنسبه للفرامل فيكفي قالو ان ادائها خالي الاخطاء

الثبات وصفو السياره انها رشيقه في المنعطفات :knight:

بالنسبه للمحرك الاس اس ماتتوفر بغير هالمحرك ويش الحل من رايك؟


الداخليه مو غريبه تكون فيها مشاكل..بس مايمنع من تفوق السياره

لانه هالسيارات رخيصه في النهايه ومافي اي سياره كامله هنا


وترتيب السيارات من الاول الى الاخير حسب ظهورها في المقال

مؤيد اف1
13-11-2005, 07:10 PM
لو كانت جيده ما كانت فلست شركاتها :sss: :sss:

و لو كانت جيده ما كانوا غيروا شعارها و حطوا شعار الشفر :banana: عليها :sss: :sss: :sss:

جي ام الخسارات الي صايره لها من سوء الاداره وارتفاع اسعار الوقود الي يأثر على الصناعه داخل امريكا وبيع السيارات الكبيره الي جي ام متفوقه فيها..وعموماً سوق السيارات الكبيره في امريكا قل بعد ارتفاع اسعار الوقود.


بالنسبه لهولدن ماحد بيشتريها لان ماحد يعرفها..واحنا ماعرفناها الا بالنت.. :D


دايو سوقها مو قوي..بس اصبر عليها وتعطيك :banana:

ماصار لها شي من صارت ويا جي ام

بس رجاءاً لاتدخل نقاشات خارج الموضوع نبغى نكمل الموضوع على خير :D


وللبقيه قبل ماتردو افهمو شوي كلامي :D

Prelude 4 Life
13-11-2005, 09:05 PM
اقرا الموضوع زييين من بدايته واذا عندك كلمات ماتعرف معناها اقولك معناها مو مشكله :p


وبالنسبه للاعتماديه هنا يقصدو اول سنه لها..مايقصدو سياره ماصار لها كم شهر في السوق الي هي الاس اس :cool:

انا قلت دائرة الدوران من عيوبها :sss:


بالنسبه للفرامل فيكفي قالو ان ادائها خالي الاخطاء

الثبات وصفو السياره انها رشيقه في المنعطفات :knight:

بالنسبه للمحرك الاس اس ماتتوفر بغير هالمحرك ويش الحل من رايك؟


الداخليه مو غريبه تكون فيها مشاكل..بس مايمنع من تفوق السياره

لانه هالسيارات رخيصه في النهايه ومافي اي سياره كامله هنا


وترتيب السيارات من الاول الى الاخير حسب ظهورها في المقال

لا اخوي لاتخاف الموضوع فاهمه كله, اذا في كلمة صعبة عليك قول لي :p

كل اللي قلته الحين مايقول انها تفوقت على اليابانيات

ولا في شي في الموضوع يدل على ان الترتيب تصاعدي او تنازلي

بالنسبة لل SS هم ماقدروا يسموها SS الا يوم حطوا فيها شارجر لانهم يعرفوا بدونه مابتسوي شي سيارتهم مقارنة باليابانيات

ويوم جابوا ال top of the line من الكوبالت ليش ماسووا نفس الشي وقارنوها بال Type R ؟؟؟

SVT-COBRA
13-11-2005, 10:00 PM
جي ام الخسارات الي صايره لها من سوء الاداره وارتفاع اسعار الوقود الي يأثر على الصناعه داخل امريكا وبيع السيارات الكبيره الي جي ام متفوقه فيها..وعموماً سوق السيارات الكبيره في امريكا قل بعد ارتفاع اسعار الوقود.


بالنسبه لهولدن ماحد بيشتريها لان ماحد يعرفها..واحنا ماعرفناها الا بالنت.. :D


دايو سوقها مو قوي..بس اصبر عليها وتعطيك :banana:

ماصار لها شي من صارت ويا جي ام

بس رجاءاً لاتدخل نقاشات خارج الموضوع نبغى نكمل الموضوع على خير :D


وللبقيه قبل ماتردو افهمو شوي كلامي :D

للأسف انت اللي ما فهمت و لا كلمة من اللي قلته :D

انا ما أقصد ان GM هي اللي فلست :headshak: انا أقصد الدايو و الهولدن :think: لو فيها خير ما كانت فلست :D

و بالنسبه ل GM الشئ المؤسف انها لحد الان ما تدخلت الا في صناعة الهولدن و بس :headshak: و نقدر نقول انها عدلتها بنسبة 200% عن أول و لكن وين GM عن :
دايو (ما عدلت فيها الا الشعار ) :headshak:
ساب (الظاهر انهم نسوا انهم اشتروها ) :headshak:

انا و الله أتمنى ان سيارات GM الاصليه :corsair: نشوفها بدال هالكوريات على الاقل :sss:

يعني الكوبالت , ماليبو , كافالير , امبالا , سيارات بويك .... الخ

كل هالاسماء للأسف اختفت فجأه :headshak: :sss: :sss:



و سلامتكم :sleep:

مؤيد اف1
13-11-2005, 11:57 PM
لا اخوي لاتخاف الموضوع فاهمه كله, اذا في كلمة صعبة عليك قول لي :p

كل اللي قلته الحين مايقول انها تفوقت على اليابانيات

ولا في شي في الموضوع يدل على ان الترتيب تصاعدي او تنازلي

بالنسبة لل SS هم ماقدروا يسموها SS الا يوم حطوا فيها شارجر لانهم يعرفوا بدونه مابتسوي شي سيارتهم مقارنة باليابانيات

ويوم جابوا ال top of the line من الكوبالت ليش ماسووا نفس الشي وقارنوها بال Type R ؟؟؟

الاس اس لازم يكون فيه شي مميز وعالي الاداء بدل الاقتصاديه اجل ليش يسموه اس اس والمحرك في النهايه صغير جداً..2 لتر


الاكيورا ولا هوندا الي عندهم تايب آر؟

ومو انا الي سويت المقارنه

هذي مجله متحيزه للياباني هي الي سوته


وهالمره الشيء الغريب حاطه سياره امريكيه اول شي

واذا حبيت تتأكد روح الموقع وشوف المقال..بس لازم تكون مشترك وتدفع فلوس فيها..

لو مالموقع مهم ماصار بفلوس

وحط في بالك شي..لو كانت الاكلبس اسوء سياره في المقال افضل سياره راح اقول انها افضل شي..ماعندي اي مصلحه اني اغير الحقائق :cool:


ولو انت متفهم معنى الكلام راح تعرف من الكلام وين الافضل ووين الاسوء :sleep:

والفروض تلاحظ انهم يتدرجو من الاحسن الى الاسوء

ومع احترامي لك

نقاشك ماله معنى اذا تبغى تغلطني لاني اقول الحقيقه :knight:

مؤيد اف1
14-11-2005, 12:07 AM
للأسف انت اللي ما فهمت و لا كلمة من اللي قلته :D

انا ما أقصد ان GM هي اللي فلست :headshak: انا أقصد الدايو و الهولدن :think: لو فيها خير ما كانت فلست :D

و بالنسبه ل GM الشئ المؤسف انها لحد الان ما تدخلت الا في صناعة الهولدن و بس :headshak: و نقدر نقول انها عدلتها بنسبة 200% عن أول و لكن وين GM عن :
دايو (ما عدلت فيها الا الشعار ) :headshak:
ساب (الظاهر انهم نسوا انهم اشتروها ) :headshak:

انا و الله أتمنى ان سيارات GM الاصليه :corsair: نشوفها بدال هالكوريات على الاقل :sss:

يعني الكوبالت , ماليبو , كافالير , امبالا , سيارات بويك .... الخ

كل هالاسماء للأسف اختفت فجأه :headshak: :sss: :sss:



و سلامتكم :sleep:

ماعليش كنت مستعجل ومافهمت لك

جي ام ماعمرها تدخلت في هولدن..مخلتنها على راحتها وهذا الي مخلي هولدن مميزه..وغير كدا اشترت هولدن من الخمسينات او الستينات مو ذاكر ومن ديك الفتره وهم يستخدمو محركات شفر + محركات هولدن

وهولدن ماعمرها كانت شركه خسرانه..سياراتها ممتازه بالنسبه للقيمه الفعليه والمواصفات

رغم ان فيها بعض السلبيات لكن سيارات ممتازه ومنافسه حتى لو كان في موديلات 2000 مشاكل فهذا الشيء يصير في كل سياره جديده بعدين تتعدل المشاكل في الموديلات الحديثه..اجل ليش في ضمان :D وغير ان الجيل الجاي من سياراتها راح تسوي بلاوي :D


دايو لك عليها صحيح بس الحين تعتبر شركه جديده بس شراء جي ام لها..لان السياسه كلها تغيرت مع معدات الشركه وعمالها.

بس اعطيهم فرصه..ماحد يبدي وهو في القمه..وقبل كل شي انظر لحجم الشركه والي يطلع منها..مثل هولدن رغم صغرها(صغيره جداً) قادره تبدع.


ان شاء الله فهمتك وفهتني

Prelude 4 Life
14-11-2005, 12:14 AM
يكون فيها شي مميز بأنها تنافس سيارات NA بسوبرشارج؟؟؟ (قمة التقنية)

التايب ار موجود في اليابان بأسم هوندا وفي امريكا باسم اكيورا وفي الاخير هي طالعة من مصنع واحد


وبعدين موذنبي اذا كلامك مومقنع تقول لي اروح ادفع فلوس علشان اقتنع

واذا كل واحد بيختلف معاك في وجهة نظره بيكون نقاشه ماله معنى فالنقاش معاك منتهي من الحين :p

مؤيد اف1
14-11-2005, 12:21 AM
يكون فيها شي مميز بأنها تنافس سيارات NA بسوبرشارج؟؟؟ (قمة التقنية)

التايب ار موجود في اليابان بأسم هوندا وفي امريكا باسم اكيورا وفي الاخير هي طالعة من مصنع واحد


وبعدين موذنبي اذا كلامك مومقنع تقول لي اروح ادفع فلوس علشان اقتنع

واذا كل واحد بيختلف معاك في وجهة نظره بيكون نقاشه ماله معنى فالنقاش معاك منتهي من الحين :p

ومو انا الي احدد مين احسن ومين لا.

الخبراء عشان يكون فيه انصاف

واذا على السوبرشاجر المحرك صغير ويمكن الاصغر (يمكن).

ومو عامل القوه الي بيخلي سياره افضل من غيرها :-)



الكلام مو كلامي واذا مومقتنع هالشي راجع لك..في النهايه انا ناقل كلام غيري.


انت تتكلم بتعصب :D


ويالله عن العصبيه :D

Opirus
14-11-2005, 04:18 PM
إختلاف في وجهات النظر ؟؟!! :confused:

هذي حقائق مدروسة مافيها وجهات نظر هذي ارقام وقياسات

خخخخخخخخ :knight:

Prelude 4 Life
14-11-2005, 04:22 PM
إختلاف في وجهات النظر ؟؟!! :confused:

هذي حقائق مدروسة مافيها وجهات نظر هذي ارقام وقياسات

خخخخخخخخ :knight:

انا اقص ايدي من كتفي اذا انت فهمت شي من الموضوع :D :D

خلك على الاوبرس بس :sleep:

Opirus
14-11-2005, 04:28 PM
الحمد لله انا مو غشيم ولا اهبل ولا عنصري ( عنصري اقصد فيها متعصب إلى نوع من السيارات)
بس أنا مع الحق
ولما أنا قلت اختلاف في وجهات النظر انا عنيت فيها كلامك في الاخير

وإلي اعرفه إنه إلي يقيم السياره لا انا ولا إنت وفيه دراسات للسيارة وتجارب وعلى اساسها بيحطو الفروق

وبالنسبه للأوبيروس هي اهمشي عاجبتني وخلاص :sleep:

Prelude 4 Life
14-11-2005, 04:37 PM
الحمد لله انا مو غشيم ولا اهبل ولا عنصري ( عنصري اقصد فيها متعصب إلى نوع من السيارات)
بس أنا مع الحق
ولما أنا قلت اختلاف في وجهات النظر انا عنيت فيها كلامك في الاخير

وإلي اعرفه إنه إلي يقيم السياره لا انا ولا إنت وفيه دراسات للسيارة وتجارب وعلى اساسها بيحطو الفروق

وبالنسبه للأوبيروس هي اهمشي عاجبتني وخلاص :sleep:

:D :D

تقدر اترجم لي الموضوع؟؟ :D

وثاني شي اذا المستخدم مابيقيم السيارة من اللي بيقيمها (طبعا انا ماأقصد الكوبالت لأني ماجربتها ولا أقدر اقيمها)

السيارة صنعوها للاستخدام والمستخدم هو اللي يقيم السيارة

وبعدين اي فروقات تتكلم عنها؟؟

الموضوع اللي فوق موموضوع مقارنة علشان اطلع منه فروقات

الموضوع جايب كل سيارة وحاط مواصفاتها وعيوبها

والله يهنيك بالاوبروس :p

Opirus
14-11-2005, 04:45 PM
وإنت الله يهنيك بالهونداي والله يهديك كمان
:D
أنا ما آخذ برأي أحد يمتلك سيارة لانه فيه بعضهم بيمدح سيارته حتى ولو فيها عيوب

النقاش ما ينفع وأكتفي بالقراءه :smart: