sayedco
11-01-2005, 04:23 PM
-المحركات:
بنزين:
1.8 تيربو = 147 حصان
2.0 = 113 حصان
2.8 ستة سلندر = 193 حصان
ديزل:
1.9 = 128 حصان
2.5 ستة سلندر = 160 حصان
-يعتبر الديزل اقتصادياً جداً:
700 كلم للخزان الممتلئ في المدينة و 900 كلم للسريع
-لمبات زينون أساسية
-أربع حساسات خلفية منبهة للأجسام (Parking Sensor) للمساعدة على التوقيف
- فتحة السقف فيها خلايا شمسية تستمد الطاقة من الشمس و تزود مروحة التكييف بالطاقة في الصيف ، و في الشتاء تزيل الضباب المتكزن على زجاج الفتحة.
-من ناحية الأمان لا تبالي لأنك محاط كلياً بالوسائد الهوائية
في المقود
ستائر جانبية
فوق رأسك!! أول مرة أسمعها
- مزود بجميع أنظمة بي إم دبليو للفرملة الآمنة و يسمى نظام ESCS
- ABS & EDS أساسية
- ASR & MSR إختيارية
- نظام ESP الذي يتحكم بضغط الفرامل على كل إطار فإذا حاولت الوقوف و السيارة ملتفة لزاوية محددة فيكون الضغط على الإطارات حسب نسب لا تنزلق فيها السيارة ( يمكن إغلاق النظام في حالة التفحيط (يوجد زر!!))
- من ناحية جمال و سعة المقصورة من الداخل فالراكب الخلفي أيضا يمكن أن يمد رجله براحة فضلاً لتكنولوجيا طي نصفي للكرسي الأمامي (يعني كأنك تفتح فتحة داخل الكرسي الأمامي و يمد رجله و تشوفها على الكرسي الأمامي) ، أيضا الصندوق فإذا عندك عصا طويلة فتفتح فتحة في وسط الكرسيين الخلفيين (مكان ما تحط يدك عليه) و تحط العصا على طول!!، حتى التخشيب جميل جداً و التشطيبات جميلة جداً
- العجلات من الميتان خفيف و جميل .16" (لا تسألوني شنو ميتان بس المهم خفيف).
- يمكن طلب نوافذ مظللة خفيف.
-عندما تفتح و تغلق الأقفال أوتوماتيكياً تعمل أنوار محيطة بالسيارة لمدة 30 ثانية تنير المنطقة الحيطة للسيارة (كأنك في معرض سيارات!!:)
- تحكم إلكتروني لتحريك الكراسي الأمامية مع ذاكرة
-المقود يحتوي أزرار تثبيت السرعة و التحكم بالراديو و الصوت
- قير أوتوماتيكي 5 تبديلات تيبترونيك أو قير عادي 6 تباديل
- نظام EOBD الذي يفحص مكونات الخليط الخارج من الإكزوز فإن رأى اختلافاً في النسب المطلوبة تظهر إشارة تبين أنه عليك زيارة الوكالة لفحص الخلل و يتم حفظ الخلل الحادث في ذاكرة خاصة و ذلك لكي يتم حل الخلل بسهولة و سرعة أكبر.
للتأكد من المعلومات الرجاء تفحص موقع سكودا الرسمي
www.skoda-auto.com
بنزين:
1.8 تيربو = 147 حصان
2.0 = 113 حصان
2.8 ستة سلندر = 193 حصان
ديزل:
1.9 = 128 حصان
2.5 ستة سلندر = 160 حصان
-يعتبر الديزل اقتصادياً جداً:
700 كلم للخزان الممتلئ في المدينة و 900 كلم للسريع
-لمبات زينون أساسية
-أربع حساسات خلفية منبهة للأجسام (Parking Sensor) للمساعدة على التوقيف
- فتحة السقف فيها خلايا شمسية تستمد الطاقة من الشمس و تزود مروحة التكييف بالطاقة في الصيف ، و في الشتاء تزيل الضباب المتكزن على زجاج الفتحة.
-من ناحية الأمان لا تبالي لأنك محاط كلياً بالوسائد الهوائية
في المقود
ستائر جانبية
فوق رأسك!! أول مرة أسمعها
- مزود بجميع أنظمة بي إم دبليو للفرملة الآمنة و يسمى نظام ESCS
- ABS & EDS أساسية
- ASR & MSR إختيارية
- نظام ESP الذي يتحكم بضغط الفرامل على كل إطار فإذا حاولت الوقوف و السيارة ملتفة لزاوية محددة فيكون الضغط على الإطارات حسب نسب لا تنزلق فيها السيارة ( يمكن إغلاق النظام في حالة التفحيط (يوجد زر!!))
- من ناحية جمال و سعة المقصورة من الداخل فالراكب الخلفي أيضا يمكن أن يمد رجله براحة فضلاً لتكنولوجيا طي نصفي للكرسي الأمامي (يعني كأنك تفتح فتحة داخل الكرسي الأمامي و يمد رجله و تشوفها على الكرسي الأمامي) ، أيضا الصندوق فإذا عندك عصا طويلة فتفتح فتحة في وسط الكرسيين الخلفيين (مكان ما تحط يدك عليه) و تحط العصا على طول!!، حتى التخشيب جميل جداً و التشطيبات جميلة جداً
- العجلات من الميتان خفيف و جميل .16" (لا تسألوني شنو ميتان بس المهم خفيف).
- يمكن طلب نوافذ مظللة خفيف.
-عندما تفتح و تغلق الأقفال أوتوماتيكياً تعمل أنوار محيطة بالسيارة لمدة 30 ثانية تنير المنطقة الحيطة للسيارة (كأنك في معرض سيارات!!:)
- تحكم إلكتروني لتحريك الكراسي الأمامية مع ذاكرة
-المقود يحتوي أزرار تثبيت السرعة و التحكم بالراديو و الصوت
- قير أوتوماتيكي 5 تبديلات تيبترونيك أو قير عادي 6 تباديل
- نظام EOBD الذي يفحص مكونات الخليط الخارج من الإكزوز فإن رأى اختلافاً في النسب المطلوبة تظهر إشارة تبين أنه عليك زيارة الوكالة لفحص الخلل و يتم حفظ الخلل الحادث في ذاكرة خاصة و ذلك لكي يتم حل الخلل بسهولة و سرعة أكبر.
للتأكد من المعلومات الرجاء تفحص موقع سكودا الرسمي
www.skoda-auto.com