mill_955
10-01-2005, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعرض لكم احدث واذكى نظام دفع رباعي في العالم Terrain Response System
http://www.landroverusa.com/us/en/Vehicles/LR3/Vehicle%20Features/Off-Road_Capabilities_5BCF6902-F947-4B48-BDAE-33ED5885F34C_502x670.jpg
وهذا النظام موجود على سيارة لاندروفر الجديده LR3
طبعا زي ماتشوفون بالصوره موجود 5 وضعيات للنظام
- وضع القياده العاديه
- وضع الثلوج والحصى والاعشاب
- وضع الطرق الطينيه
- وضع الرمال
- وضع تسلق الصخور
وطبعا زي ماتشوفون بالصوره الاولى الزر اللي على اليمين هو اللي يتحكم بارتفاع السياره والزر الاصفر هذا نظام النزول من المنحدرات (HDC) والزر اللي على اليمين للتحويل بين الدبل الثقيل او الدبل الخفيف
وطبعا هذا النظام موصل بـ 4x4 Information Center and Off-road Navigation متطور جدا يعرض لك انحراف الكغرات الاماميه وميلان كل كفر وارتفاعه واقفال الدفرنس سواء كانت مقفوله او غير مقفوله وحالة الدبل وحالة القير وحالة المساعدات الهوائيه وبوصله
وممكن يقترح عليك انك تغير من الدبل الثقيل الى الخفيف او العكس
http://www.landroverusa.com/us/en/Vehicles/LR3/Vehicle%20Features/Off-Road_Capabilities_267712C2-60AE-4293-A097-2FC68E871291_502x670.jpg
http://www.roadandtrack.com/assets/image/0922200418045719.jpg
http://www.roadandtrack.com/assets/image/0922200418045806.jpg
طبعا الحين نبي نشرح كل وضع ونوضح طريقة عمله
- وضع الثلوج والحصى والاعشاب
عند تشغيل هذا الوضع تكون استجابة المحرك بطيئه وعند التسارع من الصفر تبدا السياره من الجير الثاني بدون ماتستخدم الجير الاول في الدبل الخفيف ام اذا كان الدبل الثقيل شغال فتبدا من الجير الثالث ويتم تشغيل نظام HDC ويتم تغيير اعدادت التراكشن كونترول ويزيد ارتفاع السياره بشكل اوتماتيكي عند تشغيل الدبل الثقيل
- وضع الطرق الطينيه
استجابة المحرك تكون بطيئه يتم تغيير اعدادات الجير ويقتر النظام عليك زيادة ارتفاع السيارع و تشغيل الدبل الثقيل
- وضع الرمال
يتم زيادة استجابة المحرك الجير الاوتوماتيكي يقوم بتاخير التعشيق للنسبه الاعلى وتعجيل التعشيق للنسبه الاقل ويتم تغيير اعدادات الـ ABS و الستابيليتي كونترول والتراكشن كونترول ويزيد ارتفاع السياره بشكل اوتماتيكي عند تشغيل الدبل الثقيل
- وضع تسلق الصخور
يحتاج الى تشغيل الدبل الثقيل وتكون استجابة المحرك بطيئه والجير الاوتوماتيكي يبدا من النسبه الاولى ويقوم بتاخير التعشيق للنسبه الاعلى وتعجيل التعشيق للنسبه الاقل ويزداد ارتفاع السياره بشكل اوتوماتيكي وتتغير اعدادات الستابيليتي كونترول والتراكشن كونترول ويتم تشغيل نظام HDC بشكل اوتوماتيكي
وهذا فيديو يشرح النظام
http://apps.us.landrover.com/lr_videos/Terrain_response_420x315.wmv
بعرض لكم احدث واذكى نظام دفع رباعي في العالم Terrain Response System
http://www.landroverusa.com/us/en/Vehicles/LR3/Vehicle%20Features/Off-Road_Capabilities_5BCF6902-F947-4B48-BDAE-33ED5885F34C_502x670.jpg
وهذا النظام موجود على سيارة لاندروفر الجديده LR3
طبعا زي ماتشوفون بالصوره موجود 5 وضعيات للنظام
- وضع القياده العاديه
- وضع الثلوج والحصى والاعشاب
- وضع الطرق الطينيه
- وضع الرمال
- وضع تسلق الصخور
وطبعا زي ماتشوفون بالصوره الاولى الزر اللي على اليمين هو اللي يتحكم بارتفاع السياره والزر الاصفر هذا نظام النزول من المنحدرات (HDC) والزر اللي على اليمين للتحويل بين الدبل الثقيل او الدبل الخفيف
وطبعا هذا النظام موصل بـ 4x4 Information Center and Off-road Navigation متطور جدا يعرض لك انحراف الكغرات الاماميه وميلان كل كفر وارتفاعه واقفال الدفرنس سواء كانت مقفوله او غير مقفوله وحالة الدبل وحالة القير وحالة المساعدات الهوائيه وبوصله
وممكن يقترح عليك انك تغير من الدبل الثقيل الى الخفيف او العكس
http://www.landroverusa.com/us/en/Vehicles/LR3/Vehicle%20Features/Off-Road_Capabilities_267712C2-60AE-4293-A097-2FC68E871291_502x670.jpg
http://www.roadandtrack.com/assets/image/0922200418045719.jpg
http://www.roadandtrack.com/assets/image/0922200418045806.jpg
طبعا الحين نبي نشرح كل وضع ونوضح طريقة عمله
- وضع الثلوج والحصى والاعشاب
عند تشغيل هذا الوضع تكون استجابة المحرك بطيئه وعند التسارع من الصفر تبدا السياره من الجير الثاني بدون ماتستخدم الجير الاول في الدبل الخفيف ام اذا كان الدبل الثقيل شغال فتبدا من الجير الثالث ويتم تشغيل نظام HDC ويتم تغيير اعدادت التراكشن كونترول ويزيد ارتفاع السياره بشكل اوتماتيكي عند تشغيل الدبل الثقيل
- وضع الطرق الطينيه
استجابة المحرك تكون بطيئه يتم تغيير اعدادات الجير ويقتر النظام عليك زيادة ارتفاع السيارع و تشغيل الدبل الثقيل
- وضع الرمال
يتم زيادة استجابة المحرك الجير الاوتوماتيكي يقوم بتاخير التعشيق للنسبه الاعلى وتعجيل التعشيق للنسبه الاقل ويتم تغيير اعدادات الـ ABS و الستابيليتي كونترول والتراكشن كونترول ويزيد ارتفاع السياره بشكل اوتماتيكي عند تشغيل الدبل الثقيل
- وضع تسلق الصخور
يحتاج الى تشغيل الدبل الثقيل وتكون استجابة المحرك بطيئه والجير الاوتوماتيكي يبدا من النسبه الاولى ويقوم بتاخير التعشيق للنسبه الاعلى وتعجيل التعشيق للنسبه الاقل ويزداد ارتفاع السياره بشكل اوتوماتيكي وتتغير اعدادات الستابيليتي كونترول والتراكشن كونترول ويتم تشغيل نظام HDC بشكل اوتوماتيكي
وهذا فيديو يشرح النظام
http://apps.us.landrover.com/lr_videos/Terrain_response_420x315.wmv