AMG
11-11-2004, 03:00 PM
وصلت السيارة الأكثر فخامة من إنتاج شركة نيسان، إنفينيتي Q45 إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط بعد أن نالت عدداً من التعديلات من ناحية تصميمها وتأديتها، مما زادها تفرداً وتميزاً. وقال تاكيشي ناكاجيما، المدير الإقليمي لدى شركة نيسان الشرق الأوسط: “يشكل طراز العام 2005 منQ45 انعكاساً للترف الرفيع، خصوصاً بعد أن نالت تصميماً جديداً لواجهتيها الأمامية والخلفية، إضافة إلى الخطوط الجديدة لتصميم غطاء المحرك وفتحة التهوية الأمامية ونظام الإنارة الأمامي المتطور وتصميم جديد للوحة القيادة”.
أما على صعيد التجهيزات الميكانيكية، فقد حصلت Q45 الجديدة على تعديلات تركزت في علبة التروس الأوتوماتيكية الخماسية النسب التي تم تطويرها لتوفير تبديل تنازلي ناعم لنسبها ولتأمين تسارعات رياضية تليق بسيارة إنفينيتي.
أما التعديلات الأخرى، فتشمل: عدادات بخلفية بيضاء، طلاء بملمس ناعم، مفاتيح معدنية حقيقية للوحة القيادة، تصميم جديد لمقبض علبة التروس مع تزيينات كرومية تم نشرها في مختلف أنحاء مقصورة الركاب، وتلبيس خشبي غامق لمقصورة الركاب، ومقاعد أمامية مبردة ومدفأة إلكترونياً، وعجلات معدنية رياضية بتصميم جديد وبقياس 17 إنشاً تم طلاؤها بلون التيتانيوم، وأحزمة أمان بقدرة شد مسبقة.
وأضاف ناكاجيما: “يرفع طراز العام 2005 من Q45 من سقف المنافسة على صعيد تجهيزات الترف والفخامة. فمنذ أن قدم الجيل الحالي من Q45 قبل ثلاث سنوات، تمكنت هذه السيارة من تسجيل مبيعات عالمية فاقت التوقعات مسجلة بذلك أرقاماً قياسية رفعت من ربحية شركتها الأم، نيسان موتور المحدودة”.
صورة (http://www.infiniti.com/m/cma/i/veh/veh_gal_q45_wall_1.jpg)
سوبارو ار 1 بثلاثة ابواب
http://www.carview.co.jp/tms/2004/car/photo/subaru/r1_care/03.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64650_1.images/74278.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64628_1.images/74223.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64628_1.images/74222.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64628_1.images/74221.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74328.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74324.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74325.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74326.jpg
أما على صعيد التجهيزات الميكانيكية، فقد حصلت Q45 الجديدة على تعديلات تركزت في علبة التروس الأوتوماتيكية الخماسية النسب التي تم تطويرها لتوفير تبديل تنازلي ناعم لنسبها ولتأمين تسارعات رياضية تليق بسيارة إنفينيتي.
أما التعديلات الأخرى، فتشمل: عدادات بخلفية بيضاء، طلاء بملمس ناعم، مفاتيح معدنية حقيقية للوحة القيادة، تصميم جديد لمقبض علبة التروس مع تزيينات كرومية تم نشرها في مختلف أنحاء مقصورة الركاب، وتلبيس خشبي غامق لمقصورة الركاب، ومقاعد أمامية مبردة ومدفأة إلكترونياً، وعجلات معدنية رياضية بتصميم جديد وبقياس 17 إنشاً تم طلاؤها بلون التيتانيوم، وأحزمة أمان بقدرة شد مسبقة.
وأضاف ناكاجيما: “يرفع طراز العام 2005 من Q45 من سقف المنافسة على صعيد تجهيزات الترف والفخامة. فمنذ أن قدم الجيل الحالي من Q45 قبل ثلاث سنوات، تمكنت هذه السيارة من تسجيل مبيعات عالمية فاقت التوقعات مسجلة بذلك أرقاماً قياسية رفعت من ربحية شركتها الأم، نيسان موتور المحدودة”.
صورة (http://www.infiniti.com/m/cma/i/veh/veh_gal_q45_wall_1.jpg)
سوبارو ار 1 بثلاثة ابواب
http://www.carview.co.jp/tms/2004/car/photo/subaru/r1_care/03.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64650_1.images/74278.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64628_1.images/74223.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64628_1.images/74222.jpg
http://response.jp/issue/2004/1015/article64628_1.images/74221.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74328.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74324.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74325.jpg
http://response.jp/issue/2004/1017/article64665_1.images/74326.jpg