الشبابي
03-04-2004, 06:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزل المحرك الجديد للباثفايندر و وهو المستعمل على الفرونتينير على ما اعتقد وهو بقوة 125 كيلو واط عند 4800 دورة ... وبعزم 266 نيوتن متر عند 2800 دورة فقط ... مما يجعل 90 % من العزم جاهز على 1500 دورة فقط ...
وهذا المحرك المستعمل هو بحجم 3300 سي سي بستة سلندرات وبصمامين لكل سلندر اي مامجموعه 12 صمام ونظام المحرك soch
طبعا بالنسبة للجير فهو من 4 سرعات ..... واتذكر ان المحرك الذي نزل على الفرونتنير المشابهه لهذا نزل بنوع اخر بسوبر شارج فمن المتوفع نزوله على الباثفايندر ايضا ...
http://www.nissan.com.au/pathfinder/performance/12.jpg
اما شكل الدبل فاختلف قليلا ...
http://www.nissan.com.au/pathfinder/performance/17.jpg
واما نظام الدفع الرباعي فيتوقع ان يحصل على جائزة حيث انه مطور من الدفع الرباعي الحائز على جائزة الموجود في السكاي لاين ...
وتم اعتماد Limited Slip Differential ليقلل مدي الانزلاق ...
اخوكم الشبابي
نزل المحرك الجديد للباثفايندر و وهو المستعمل على الفرونتينير على ما اعتقد وهو بقوة 125 كيلو واط عند 4800 دورة ... وبعزم 266 نيوتن متر عند 2800 دورة فقط ... مما يجعل 90 % من العزم جاهز على 1500 دورة فقط ...
وهذا المحرك المستعمل هو بحجم 3300 سي سي بستة سلندرات وبصمامين لكل سلندر اي مامجموعه 12 صمام ونظام المحرك soch
طبعا بالنسبة للجير فهو من 4 سرعات ..... واتذكر ان المحرك الذي نزل على الفرونتنير المشابهه لهذا نزل بنوع اخر بسوبر شارج فمن المتوفع نزوله على الباثفايندر ايضا ...
http://www.nissan.com.au/pathfinder/performance/12.jpg
اما شكل الدبل فاختلف قليلا ...
http://www.nissan.com.au/pathfinder/performance/17.jpg
واما نظام الدفع الرباعي فيتوقع ان يحصل على جائزة حيث انه مطور من الدفع الرباعي الحائز على جائزة الموجود في السكاي لاين ...
وتم اعتماد Limited Slip Differential ليقلل مدي الانزلاق ...
اخوكم الشبابي